أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف

أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف

Informations de contact, plan et itinéraire, formulaire de contact, heures d'ouverture, services, évaluations, photos, vidéos et annonces de أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف, Organisation politique, setif, Sétif.

27/02/2024
07/05/2023

🔴بمناسبة إحياء الذكرى الثامنة والسبعين (78) لمجازر الثّـامن ماي 1945، واليوم الوطني للذاكرة، يُنظم المجلس الأعلى للشباب تحت إشراف رئيس المجلس السيد "مُصطفى حِيداوي" ندوة تاريخية بعنوان" مجازر 08 ماي... ذكرى خالدة... شبابٌ يأبى النسيان"، وذلك يوم الثلاثاء 09 ماي 2023، بدار الثقافة "هواري بومدين" بولاية سطيف.

وستعرف هذه الندوة حضور مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالأرشيف والذاكرة الوطنية، والي ولاية سطيف، السلطات المحلية، الأسرة الثورية، وأساتذة وباحثين في المجال.

رئاسة الجمهورية الجزائرية

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 11/04/2023

في إطار حملة
لقاء مع السيد عبد الحكيم سرار الرئيس المدير العام لنادي وفاق سطيف حيث قدم بداية مجموعة من النصائح للشباب للحث على ترك التبذير
و تم التناقش حول العديد من مشاكل الشباب خاصة في المجال الرياضي و حول أنصار الوفاق و وضعية الفريق
كل الشكر للسيد عبد الحكيم سرار و كل التوفيق للعالمي وفاق سطيف

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 11/04/2023

تحت شعار
نشط اليوم أعضاء المجلس الأعلى للشباب لولاية سطيف حصة إذاعية للتحدث عن الحلمة الوطنية ضد التبذير و التي يقودها المجلس الأعلى للشباب بالتنسيق مع وزارتي التجارة و البيئة

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 30/03/2023

و معنا اليوم اجتماع تنسيقي مع السيدة ممثلة مدير البيئة و كذا المسيرون لمشروع بمديرية السياحة و هذا لدراسة المشروع و أهدافه لتطبيقه في. ولاية سطيف و اعتبارها كولاية نموذجية

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 20/03/2023

🔴احتضنت دار الثقافة والفنون " الطاهر وطار" ببلدية سوق أهراس نهار يوم الأحد 19 مارس 2023 منتدى جهوي بعنوان "قدرات وافاق الاستثمار بولاية سوق اهراس- الاستثمار في شعب تربية المائيات أنموذجا" والذي جرى تنظيمه بمبادرة من أعضاء المجلس الأعلى للشباب عن ولاية سوق أهراس بالتنسيق مع عدد من الهيئات ( على غرار المجلس الشعبي الولائي ، مديرية الصيد البحري وتربية المائيات لولاية قالمة ، جامعة محمد الشريف مساعدية ومديرية الخدمات الجامعية ، وعديد الهيئات الاخرى المعنية بالملف )

🔴حيث أشرف السيد الوالي على افتتاح فعاليات هذا المنتدى الجهوي الذي عرف حضور السيد جودي يوسف ممثلا عن السيد رئيس المجلس الأعلى للشباب وأعضاء ذات المجلس عن عدد من الولايات الشرقية ، بالاضافة إلى السادة رئيس المجلس الشعبي الولائي ، ممثلي السلطات المحلية الأمنية والمدنية ، عدد من أعضاء البرلمان وممثلي الأسرة الثورية ، المندوب المحلي لوسيط الجمهورية ، عدد من المدراء التنفيذيين وجمع مميز من الشباب من طلبة جامعة محمد الشريف مساعدية ومراكز التكوين المهني .

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 18/03/2023

استقبل اليوم السيد محمد الأمين درامشي والي ولاية سطيف اعضاء المجلس الأعلى للشباب لولاية سطيف لعرض انشغالات الشباب على مستوى بلديات الولاية
و تم النقاش حول الكثير من القضايا التي تهم الشباب

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 08/03/2023

.

🔴 أشرف صبيحة اليوم الأربعاء 08 مارس 2023 والي ولاية سطيف السيد " محمد أمين درامشي " رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي وبحضور نواب البرلمان وأعضاء المجلس الأعلى للشباب و السلطات المدنية والعسكرية على مراسم الإحتفال باليوم العالمي للمرأة المصادف للـ 8 مارس من كل سنة أين تم تكريم عضوات المجلس الأعلى للشباب و عينة من موظفات الولاية والدوائر و العاملات بمختلف المديريات والأجهزة .

🔴 السيد الوالي تقدم بأسمى عبارات التقدير والعرفان للمرأة السطايفية خاصة والجزائرية عامة مهنئا كافة الحاضرات بعيدهن العالمي ومتمنيا لهن مزيدا من التألق والنجاح .

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 08/03/2023

.

🔴 مواصلة لمجهودات الدولة المبذولة لتدعيم حظائر البلديات بالوسائل والآليات الخاصة برفع النفايات المنزلية أشرف صبيحة اليوم الأربعاء 08 مارس 2023 والي ولاية سطيف السيد " محمد أمين درامشي " رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي و السادة أعضاء المجلس الأعلى للشباب وبحضور السلطات المحلية على عملية توزيع 20 شاحنة رص قلابةcamions bennes tasseuses لفائدة بلديات الولاية .

🔴 للعلم فإن عملية اقتناء هذه الشاحنات تمت في إطار ميزانية الولاية بتكلفة تقدر ب 20 مليار سنتيم , وتهدف للتكفل الأمثل بعمليات تنظيف المحيط وتحسين الإطار المعيشي للمواطن .

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 11/02/2023

.
.

🔴 يقوم اليوم وزير المجاهدين وذوي الحقوق السيد " العيد ربيقة " بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية سطيف أين كان في استقباله والي الولاية السيد " محمد أمين درامشي " رفقة أعضاء المجلس الأعلى للشباب و السادة نواب البرلمان و السلطات المحلية للولاية.

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 05/02/2023

حضر عضوي المجلس الأعلى للشباب بلعسلوني سعيد و خولة شبير الملتقى الولائي حول دور الشباب في انجاح الديمقراطية التشاركية
حيث ترأس السيد بلعسلوني سعيد الجلسة العلمية بحضور ثلة من الأساتذة و الدكاترة

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 01/02/2023

عقد يوم الاثنين 30 جانفي 2023 السادة اعضاء المجلس الأعلى للشباب لولاية سطيف لقاء عمل تنسيقي مع السيد المدير الولائي للتكوين و التعليم المهنيين
حيث تم التحدث عن أهم الانشغالات التي تهم الشباب في قطاع التعليم و التكوين المهنيين و كذا التحضير لامضاء اتفاقية شراكة في الايام القادمة،لفتح المجال للشباب للالتحاق بالتكوين المهني ،و التعريف بفرص التكوين الذي يوفرها القطاع بالولاية.

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 28/01/2023

من أجل سعي المجلس الأعلى للشباب لإشراك الفئة الشبانية في الحياة العامة و دمجهم في صنع رؤية لمشهد شبابي جديد في جزائر جديدة نظم أعضاء المجلس بولاية سطيف وبحضور السيد والي الولاية والسلطات المحلية فعاليات المجموعات الشبابية المركزة بمشاركة العديد من شباب الولاية من كل بلدياتها و من مختلف الشرائح بتأطير من كفاءات شبانية.
رئاسة الجمهورية الجزائرية

#سطيف

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 27/01/2023

.
.
.

🔴 يشرف صبيحة اليوم والي ولاية سطيف السيد " محمد أمين درامشي " رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي على إنطلاق فعاليات المجموعات الشبابية المركزة بمركز الترفيه العلمي بالباز وهذا بحضور ممثلي أعضاء المجلس الأعلى للشباب للولاية أعضاء اللجنة الأمنية , نواب البرلمان , والسلطات المحلية .

🔴 تجدر الإشارة بأن هذه المجموعات الشبابية المركزة المنظمة من طرف المجلس الأعلى للشباب ترتكز على عقد ورشات عمل لمجموعات شبابية من مختلف الفئات (الطلبة، العاملين، أصحاب الهمم...) تضم 05 مجموعات وفق معايير محددة يتم خلالها فتح النقاش وتبادل الأفكار وتقديم المقترحات حول تصورات الشباب، من أجل وضع استراتيجية للمجلس الأعلى للشباب 2023 - 2033 .

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 23/01/2023

في اطار النزولات المحلية للشباب كان اللقاء الثاني في دائرة عين ولمان ببلدياتها الأربعة ، حيث تم الاستماع إلى انشغالات الشباب و اقتراحاتهم الحاملة لافكار جديدة.
ستكون هناك نزولات لكل بلديات ولايات سطيف و دوائرها

16/01/2023

في إطار برنامج المجلس الأعلى للشباب ينظم أعضاء ولاية سطيف اللقاءات المحلية مع الشباب . بدار الثقافة مفدي زكرياء عين ولمان

البلديات المعنية ( عين ولمان ، اولاد سي احمد ، قصر الأبطال ، ڨلال )
الهدف من اللقاء:
- الاستماع الى انشغالات الشباب المحلي في كل المجالات .
- الحصول على افكار جديدة تخدم الشباب .
- الاستماع الى آراء وتصورات الشباب حول كل ما يخصهم.

حيث يقوم أعضاء المجلس بعد ذلك بنقل صوت الشباب وانشغالاتهم من المستوى المحلي الى السلطات المعنية و الى اعلى هرم السلطة .
مع محاولة ايجاد حلول عملية لهاته المشاكل.

#نتمنى حضور اكبر عدد من الشباب و الشابات .

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 15/01/2023

في اطار برنامج أعضاء المجلس الأعلى للشباب لولاية سطيف تم الانطلاق في اللقاءات المحلية للشباب ، البداية كانت من دائرتي بوقاعة و حمام قرقور حيث تم الاستماع لكل انشغالات الشباب و المواضيع المتعلقة بالشباب
عرف اللقاء حضور شخصيات سياسية و جمعوية و اعيان محليين يحملون افكارا و اقتراحات و مشاكل للشباب.
سيتم رفع هاته الانشغالات كل على مستواها.

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 12/01/2023

.
.
.

🔴 يقوم والي ولاية سطيف السيد " محمد أمين درامشي " رفقة السادة أعضاء المجلس الأعلى للشباب و السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي بالإشراف على فعاليات الإحتفالات الرسمية برأس السنة الأمازيغية-يناير- 2973 وهذا بحضور أعضاء اللجنة الأمنية , نواب البرلمان والسلطات المحلية.

🔴 المحطة الأولى بثانوية أرغيب الطاهر ببوعنداس ثم المحطة الثانية دار الشباب بوعنداس.

10/01/2023

ينظم المجلس الأعلى للشباب سطيف اللقاءات المحلية مع الشباب و البداية من دائرتي بوقاعة و حمام قرقور (بلديات: بوقاعة- بني وسين- عين الروى- حمام قرقور- ذراع قبيلة)
و ذلك بدار الثقافة بوقاعة رابح بيطاط
الهدف من اللقاء:
- الاستماع الى انشغالات الشباب المحلي.
- الحصول على افكار جديدة للشباب.
- الاستماع الى آراء الشباب حول كل ما يخصهم.
- نقل صوت الشباب من المستوى المحلي الى اعلى هرم السلطة .
- محاولة ايجاد حلول عملية لهاته المشاكل.

#نتمنى حضور اكبر عدد من الشباب و الشابات
نحن في انتظاركم

09/01/2023

"المجموعات الشبابية المركزة - Youth Focus groups"

هي لقاءات شبانية مركزة جدا بتأطير من دكاترة وطنيين متخصصين لتشخيص مشاكل الشباب و بلورة رؤية المجلس الاعلى للشباب لعشر سنوات القادمة

ادعوا الشباب الذين يتراوح سنهم ما بين 18 و 35 سنة الى التسجيل في الموقع .

-للمشاركة يمكنكم التسجيل عبد الرابط التالي :
https://portail.csj.gov.dz/index.php/apps/forms/pL7fpDNb7xdxtHL7
رئاسة الجمهورية الجزائرية
#الجزائر

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 03/01/2023

.
.
لولاية #سطيف

🟢 حل وزير الشؤون الدينية والأوقاف الدكتور يوسف بلمهدي اليوم بولاية سطيف في زيارة عمل وتفقد، حيث أشرف على:

: فرع المركز الثقافي الإسلامي بسطيف.

📌 الإشراف على انطلاق الدورة التأهيلية السادسة لطلبة المترشحين في المسابقات الدولية لحفظ وترتيل القرآن.
📌انطلاق اللقاء الجهوي الأول لولايات الشرق الخاص بالتعليم القرآني.

🔴 : تدشين مسجد الأنصار بحي 400 مسكن بومرشي بسطيف.

🔴 : تدشين المدرسة القرآنية برج القرآن بسطيف.

🔴 : تدشين مسجد عائشة أم المؤمنين ووضع حجر الأساس لبناء دار الإمام ببلدية قجال.

🔴 : تدشين المدرسة القرآنية (البصائر) ببلدية عين ارنات

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 30/12/2022

.

🔴 أشرف ظهيرة اليوم الخميس 29 ديسمبر 2022 بمقر الخزينة الولائية والي ولاية سطيف السيد " محمد أمين درامشي " رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي و السادة اعضاء المجلس الأعلى للشباب على مراسم اختتام السنة المالية لعام 2022 وهذا بحضور السادة أعضاء اللجنة الأمنية , نواب البرلمان و مديري المجلس التنفيذي للولاية.

18/12/2022

اليوم العالمي للغة العربية
"قل للغاتِ إذا ما غَرَّها نَسَبُ
من مثلها لُغتي، لله تنتسبُ"

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 16/12/2022

في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى مظاهرات الشعب 11 ديمسبر 1960 و تحت 《 شعار شعب أراد الحياة 》
نظم أعضاء المجلس الأعلى للشباب لولاية سطيف بالتنسيق مع مديرية المجاهدين و متحف المجاهد احتفالات مخلدة للذكرى بحضور كل من نواب المجلس الشعبي الولائي ، مدير المجاهدين، الأسرة الثورية ، رؤساء الجمعيات و المنظمات المحلية و الولائية و السادة مندوبي الشباب لبلديات الولاية و شباب من مختلف البلديات.
تظمن برنامج
_ ندوة تاريخية من تقديم ثلة من دكاترة التاريخ
_ ملحمة ثورية من تقديم جمعية التقوى الثقافية
_ حملة تبرع بالدم بالتنسيق مع جمعية الأمل والحياة للتبرع بالدم
_ تكريم الأسرة الثورية و الدكاترة المحاضرين.

14/12/2022

إذا #الشعب يوما ** فلابد أن يستجيب القدر

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 06/12/2022

تحت إشراف السيد وزير الشباب والرياضة و في إطار الإحتفال باليوم العالمي للتطوع المصادف للخامس من ديسمبر من كل سنة، شارك اليوم أعضاء المجلس الأعلى للشباب لولاية سطيف في عملية التشجير الكبرى بولاية برج بوعريريج
تحت شعار " الشباب المتطوع ... نموذج للعطاء ومصدر للنماء"
العملية عرفت مشاركة العديد من أعضاء المجلس الأعلى للشباب من الولايات المجاورة ،السلطات المحلية المدنية والعسكرية للولاية، بالإضافة إلى جمعيات شبانية ومتطوعين.
رئاسة الجمهورية الجزائرية

#سطيف

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 03/12/2022

.


🔴 شارك السادة أعضاء المجلس الأعلى للشباب لولاية سطيف صبيحة اليوم السبت 03 ديسمبر 2022 رفقة والي ولاية سطيف السيد " محمد أمين درامشي " و السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي على مراسم الإحتفال باليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة المصادف لل 3 من ديسمبر من كل سنة وهذا بمدرسة الأطفال المعاقين سمعيا بسطيف بحضور أعضاء اللجنة الأمنية ,نواب البرلمان .

🔴 استهلت مراسم الإحتفال بعرض نشاطات ثقافية وفنية متنوعة من طرف أطفال مختلف المراكز المتخصصة ليتم بعدها توزيع أجهزة وتجهيزات لفائدة هذه الشريحة ويتعلق الأمر ب

◀ 28 دراجة نارية ذات ثلاث عجلات.
◀ 10 كراسي متحركة آلية لفائدة التلاميذ المتمدرسين للأطوار الثلاثة من ذوي الهمم العالية .
◀ 30 كرسي متحرك لفائدة ذوي الإعاقة الحركية.
◀ سيارة إسعاف مجهزة لفائدة دار المسنين بصالح باي.
هذه التجهيزات تم اقتناؤها في إطار ميزانية الولاية بقيمة 3,5 مليار سنتيم.

🔴 السيد الوالي وخلال كلمته توجه بأسمى عبارات التقدير والإجلال لهذه الفئة التي تحضى بمكانة خاصة ,مبرزا مجهودات الدولة للتكفل الأمثل بهذه الشريحة من خلال الأغلفة المالية التي تم رصدها من ميزانية الولاية لقطاع التضامن داعيا في نفس الوقت إلى ضرورة إدماج هذه الفئة في المجتمع.

Photos from ‎أعضاء المجلس الأعلى للشباب - ولاية سطيف‎'s post 02/12/2022

✅ لقاء تشاوري بين اعضاء المجلس الاعلى للشباب لولاية سطيف و اطارات مديرة الشباب و الرياضة بمركز الترفيه العلمي بالباز حضره مدير الشباب والرياضة ومدير ديوان مؤسسات الشباب ورئيس مصلحة التربية البدنية والرياضة ورئيس مصلحة نشاطات الشباب وأعضاء المجلس الاعلى للشباب وبالمناسبة تم تسليمهم مقر خاص باعضاء المجلس بمركز الترفيه العلمي بالباز.

Vous voulez que votre entreprise soit Service Du Gouvernement la plus cotée à Sétif ?
Cliquez ici pour réclamer votre Listage Commercial.

Téléphone

Site Web

Adresse

Setif
Sétif
19000

Autres Partis politiques à Sétif (voir toutes)
Asirem At Muḥli  أمل بني موحلي  Espoir Beni Mouhli Asirem At Muḥli أمل بني موحلي Espoir Beni Mouhli
Commune De Beni Mouhli
Sétif, 19038

"Espoir Beni Mouhli", est une liste indépendante candidate aux élections locales de 27 novembre 2

النقابة الوطنية المستقلة لمستشاري التربية مكتب سطيف النقابة الوطنية المستقلة لمستشاري التربية مكتب سطيف
Sétif, 19000

مكتب ولائي للنقابة الوطنية المستقلة لمستشاري التربية S

Sarl Kassa Iklirj Sarl Kassa Iklirj
العلمة
Sétif

صناعة أعمدة الانارة بمختلف أشكالها

unja setif unja setif
02 Rue Feria Kadoure En Face Palais De Justice (bab Beskra)
Sétif, 19000

union nationale de la jeunesse algerienne

Dz.Patriot Dz.Patriot
Sétif

groupe de reflexion pour une algerie forte,moderne,developée et epanouie

Anonymous Dz - أنونيموس الجزائر Anonymous Dz - أنونيموس الجزائر
Sétif

http://zone-h.com/archive/notifier=Anonymous%20Algeria

مديرية الحملة الإنتخابية لحزب جبهة التحرير الوطني لمحليات 23نوفمبر2017 سطيف مديرية الحملة الإنتخابية لحزب جبهة التحرير الوطني لمحليات 23نوفمبر2017 سطيف
Sétif, 19000

صفحة حزب جبهة التحرير الوطني لولاية سطيف المديرية الولائية للحملة الانتخابية تشريعيات 04 ماي 2017

Yamache kochevali Yamache kochevali
Sétif, 19000

very simple then , so easy