الصفحة الرسمية قسمة حزب جبهة التحرير الوطني جميلة

قسمة جميلة _ حزب جبهة التحرير الوطني _الصفحة الرسمية

Photos from ‎حزب جبهة التحرير الوطني- الصفحة الرسمية‎'s post 05/12/2023
04/12/2023

⚫️ تعزية في وفاة المصور الصحفي أمين عبد القادر شيخي

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ﴾

بقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذنه تعالى، المرحوم المصور الصحفي، أمين عبد القادر شيخي طيب الله ثرى رمسه وأكرم وفادته إلى جواره.
فقد كان المرحوم شابا متميزا، مصورا محترفا، عُرف بتغطياته المهنية لنشاط حزبنا ولذلك فإننا نودع في شخص أمين شيخي مناضلا مخلصا وصديقا وفيا، يشهد له الجميع بحسن الخلق والاخلاص في العمل.
وأمام هذا المصاب الجلل أتقدم بأخلص عبارات التعازي وأصدق معاني المواساة إلى عائلة الفقيد، داعيا الله أن يتغمد روحه برحمته الواسعة وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة إن شاء الله، وأن يلهم زملاءه من أسرة الإعلام والصحافة جميل الصبر والسلوان.
﴿إنّــا لله وإنّا إليه راجعون﴾

الأمين العام للحزب
عبد الكريم بن مبارك

29/11/2023

كشف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عبد الكريم بن مبارك، عن فحوى اللقاء الذي جمعه برئيس الجمهورية ، مشيرا أن برنامج حزبه يتقاطع مع برنامج الرئيس عبد المجيد تبون، الذي يشجع الشباب.

وأوضح عبد الكريم بن مبارك خلال استقباله من طرف الرئيس تبون الثلاثاء، بمقر الرئاسة، أنه ناقش مع رئيس الجمهورية عدة مواضيع تخص الشأن العام للبلاد،

وأضاف المسؤول الحزبي للأفلان بالقول: “بطلب مني وفي إطار المشاورات طلبت مقابلة الرئيس تبون ولبّى طلبي وهو مشكور، ناقشنا مواضيع تهم الراهن المحلي والدولي”.

كما أشار بن مبارك، إلى أنه استمع إلى “النصائح المفيدة للرئيس تبون لخدمة هذا الوطن ولم شمل كل المناضلين في حزب جبهة التحرير الوطني، وتقوية الجبهة الداخلية والذهاب بالحزب إلى وثبة نوعية من الإطارات والكفاءات”

وللاشارة، فقد تم تزكية عبد الكريم بن مبارك أمينا عاما جديدا لحزب جبهة التحرير الوطني “الأفلان”، منذ أسبوعين، خلفا لأبو الفضل بعجي.

وجرت مراسيم إنتخاب عبد الكريم بن مبارك الأمين العام الجديد خلال اجتماع اللجنة المركزية للامانة العامة للحزب بالمركز الدولي للمؤتمرات ،وعبر بن مبارك في أول تصريح له، عن سعادته وامتنانه على هذا الانتخاب، قائلا “أجد نفسي مصونا ومدركا لثقل الأمانة المحفوفة بتحديات حالية ومستقبلية”.

وأكد المسؤول الحزبي الجديد، أن “ما انبثق عن هذه اللجنة يدعو إلى الفخر لأنها جاءت طبقا لمعايير مدروسة ووفق شروط موضوعية ركزت على نزاهة المترشحين”، مشددا على أن “ثمار المؤتمر الـ11 بعيدة عن شبهة الفساد ومؤمنة بأن الأفلان بيتكم الكبير وقدوة مشروعهم الوطني”.

كما اشار الى ان “المؤتمر الـ11 كان عرسا ديمقراطيا شفافا ومحطة مصيرية تقييمية لبناء إستراتيجية مستقبلية تُعيد الأمل والثقة في صفوف مناضلينا”.

وأبرز الامين العام الجديد للأفلان أن هذا المؤتمر يهدف “لتجديد جمعية سياسية ومدرسة وطنية وقلعة صارمة في مواجهة الطامعين والمتربصين بوحدتنا الوطنية”

كما شدد على أن “تجاوز الصراعات والنزعات في صفوف الأفلان اليوم بات أكثر من ضرورة”.

وتجدر الاشارة ، الامين العام الجديد للأفلان اشتغل أستاذ تعليم، و إطار تربوي متقاعد، إضافة إلى كونه مؤلف عديد المجلات التربوية و الدراسية، كما أنه عضو في منظمة أبناء المجاهدين، فضلا عن أنه ابن مجاهد، كما كان المرشح عبد الكريم، عضوا في المجلس الشعبي الوطني خلال سنوات 2002/2007 ، وكان المنافس الجديد على مقعد أبو الفضل بعجي قد تولى محافظة حزب جبهة التحرير الوطني في بوزريعة منذ 2020، إضافة إلى أنه انتخب عضو مجلس الشعبي الولائي 2021.

28/11/2023
28/11/2023
28/11/2023

🔷️ استقبل اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، بمقر رئاسة الجمهورية، الأخ الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الأستاذ عبد الكريم بن مبارك، حيث تناول اللقاء عديد الملفات الوطنية والدولية وذلك في إطار تقاليد التشاور والتواصل بين السيد رئيس الجمهورية والطبقة السياسية.

🔹️وكشف الأمين العام للحزب، في تصريح صحفي، أنه تشرف بهذا اللقاء، الذي يندرج في إطار انفتاح السيد رئيس الجمهورية على كافة الطيف السياسي بالبلاد ومبادراته المقدرة الخاصة بإشاعة أجواء الحوار وإرساء تقاليد التواصل بينه والأحزاب السياسية.

🔹️وقال الأخ الأمين العام: «بطلب مني وفي إطار المشاورات طلبت مقابلة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ولبّى طلبي وهو مشكور، ناقشنا مواضيع تهم الراهن المحلي والدولي»، و«كانت الفرصة مواتية للاستماع إلى رؤية السيد رئيس الجمهورية ونصائحه المفيدة فيما يخص خدمة الوطن ».

🔹️وأضاف الأمين العام للحزب يقول: أن لقاءه مع السيد الرئيس تميز بطرح عديد القضايا، من وجهة نظر حزب جبهة التحرير الوطني، سياسية واقتصادية واجتماعية، وهي تتقاطع في كلياتها مع برنامج رئيس الجمهورية، والالتزامات التي تعهد بها أمام الشعب.

28/11/2023

رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل السيد عبد الكريم بن مبارك الأمين العام الجديد لحزب جبهة التحرير الوطني

27/11/2023

🔴 #هام

27/11/2023

🔹️تلقى الأخ الأمين العام الحزب جبهة التحرير الوطني الأستاذ رسالة تهنئة من قبل رئيس حزب روسيا الموحد السيد إثر تزكيته أمينا عاما للحزب.

Photos from ‎الصفحة الرسمية قسمة حزب جبهة التحرير الوطني جميلة‎'s post 26/11/2023

صور من لقاء نواب كتلة حزب جبهة التحرير الوطني اليوم بالأمين العام للحزب الاستاذ عبد الكريم بن مبارك .

23/11/2023

📰 افتتاحية جريدة "صوت الاحرار "

الأفلان، صالح قوجيل.. مغزى الزيارة
-----------------------------------

ينبغي قراءة زيارة المجاملة، التي قام بها الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عبد الكريم بن مبارك إلى رئيس مجلس الأمة صالح قوجيل، في دلالتها الرمزية الدالة على وفاء الحزب وتقديره وتبجيله لكل القيادات، التي لها بصمتها القوية في تاريخ الجزائر، أثناء الثورة التحريرية وخلال مرحلة بناء الجزائر المستقلة، ولذلك، فإنه من الطبيعي أن يحتل المجاهد والمناضل والقيادي صالح قوجيل، موقع الطليعة في هذا المسعى الحضاري النبيل.

إن صالح قوجيل يعد من الرعيل الأول لثورة نوفمبر المجيدة، كما أنه من طلائع جبهة التحرير الوطني، حيث يشهد له التاريخ أنه جابه كيد المستعمر بإيمان الوطني المخلص وجرأة المجاهد المقدام، مجاهدا صلبا، ركب الأخطار واستصغر الروح في سبيل استقلال الجزائر وحرية شعبها واستعادة سيادتها الوطنية.

صالح قوجيل، المجاهد والقيادي ورجل الدولة، يظل اسمه وصورته مرتبطين ارتباطا وثيقا بهذه المسيرة المظفرة، التي كرس لها كل سنوات حياته الزاخرة بالبذل والعطاء، مخلصا لوطنه، وفيا لمبادئه، لا يساوم ولا يهادن في قضايا وطنه، لم يبدل ولم يتنكر لتاريخه، سواء كان في القاعدة أو في القمة، بل ظل مرابطا في عرين الجزائر وجبهة التحرير الوطني، التي لا يرى لها بديلا، والتي يبادلها حبا بحب، لا يحول ولا يزول، مهما تلبدت الأجواء وتنازعت الأهواء.

لذلك كله، فإن زيارة المجاملة، التي بادر بها الأمين العام للحزب، إلى هذا المجاهد الرمز وأحد قيادات جبهة التحرير الوطني البارزين، تستحق التنويه والإشادة، وهذا لما تمثله من رمزية دالة على وفاء حزب جبهة التحرير الوطني لرجالات الجزائر الكبار، وكذلك التزامه الدائم بتقديره وعرفانه لرموزه، الذين واكبوا مسيرة الجزائر المستقلة وعملوا صالحا من أجل الوطن والشعب.

فالزيارة، برمزيتها وبعدها الحضاري، تعبر عن الاحترام الكبير، الذي يكنه حزب جبهة التحرير الوطني لكل أبناء الجزائر، من الشخصيات الوطنية الثورية، والتي يمثل صالح قوجيل واحدا من الفاعلين في تاريخ الجزائر الحديث، مجاهدا ومناضلا وقياديا ورجل دولة ورئيسا لمجلس الأمة حاليا.

ولكل هذه الاعتبارات، ولما يمثله صالح قوجيل من قامة تاريخية بأبعاد سياسية وطنية، أخذت لها مكانا واسعا في تاريخ النضال الوطني وفي مسيرة الجزائر الناهضة، فإنه يحظى بثقة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، مجندا وداعما قويا وسندا متينا لمسعى بناء جزائر جديدة سيدة وقوية، متطورة ورائدة، كما حلم بها الشهداء وكما يتطلع إليها الشعب الجزائري.

التحرير

21/11/2023

🔹️ رسالة تهنئة عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسط.يني "فتح"، السيد عباس زكي إلى الأخ الأمين العام ، بمناسبة تزكيته أمينا عاما ل .

21/11/2023

الأخ الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الأستاذ عبد الكريم بن مبارك في زيارة مجاملة إلى السيد رئيس مجلس الأمة المجاهد صالح قوجيل بمقر المجلس.

20/11/2023

جبهة التحرير اعطيناك عهدا
على العهد والوعد عاشت الجزائر حرة

20/11/2023

الاخ الامين العام للحزب الأستاذ يقوم بزيارة مجاملة إلى المجا.هد

أدى اليوم الأخ الأمين العام لحزب الأستاذ عبد الكريم بن مبارك زيارة مجاملة إلى السيد رئيس مجلس الأمة المجا.هد صالح قوجيل بمقر المجلس.

وكان اللقاء بين المجا.هد السيد صالح قوجيل وابن المجا.هد السيد عبد الكريم بن مبارك فرصة مميزة للتأكيد على أهمية استمرارية رسالة نوفمبر المجيدة بكل ما ترمز له من قيم ومبادئ، وهذا لاستلهام الأجيال تلك المُثل في تعزيز مساهمتها في مسار بناء #الجزائر الجديدة بقيادة السيد عبد المجيد تبون.

ومن جهته توجه الأستاذ عبد الكريم بن مبارك بتحية اكبار إلى كل المجا.هدات والمجا.هدين، عرفانا وتقديرا لما بذلوه من تضحيات جليلة خلال الثورة التحريرية ولما قدموه من عطاء لبناء الجزائر المستقلة.

20/11/2023

#تعزية
"اللهُ أكبر،
﴿ وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ﴾
صدق الله العظيم.

يتوجه بتعازي الخالصة لعائلة رزقي إثرى وفاة الابن النائب رزقي عبد الحكيم عن ولاية المدية
سائلين من المولى عز وجل ان يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه فسيح الجنان

﴿ يَا أَيتُها النفْسُ المُطمَئِنةُ * ارْجِعي إلى رَبِك ِرَاضِيةً مرضيةً * فادْخُلِي في عِبَادِي* وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
صدق الله العظيم."

20/11/2023

📰 افتتاحية صوت الاحرار لنهار اليوم

الأفلان أكثر حرصا على وحدته
--------------------------------

عادة ما يقال أن حزب جبهة التحرير الوطني « كالعنقاء يولد من رماده »، وكذلك يقول المثل المعروف: « الضربة التي لا تقتلك تقويك « ، وبالنظر إلى المسار الطويل لهذا الحزب، نجد أن الضربات التي توالت عليه من داخله ومن خارجه لم تقتله بل زادته قوة، حيث أنه في كل المنعطفات الحاسمة، كان ينبعث أكثر عنفوانا وأكثر تماسكا وأشد حرصا على تمتين وحدته، التي تمثل أحد الأسس الهامة لقوته ومكانته في الساحة السياسية الوطنية ودوره الفاعل في خدمة الشعب والوطن.

كل هذه المعاني كانت بارزة بوضوح، خلال حفل الاستقبال، الذي أقامه الأمين العام للحزب عبد الكريم بن مبارك بمناسبة تزكيته أمينا عاما بالإجماع من قبل اللجنة المركزية، وكذلك خلال الندوة الصحفية التي نشطها، إيذانا بشروعه في ممارسة مهامه، وتوضيحا لورقة الطريق التي اعتمدها للمرحلة الجديدة بقيادته.

- فكلمة لم الشمل، كانت هي الحاضرة بقوة، إن لم نقل أنها شكلت حجر الزاوية في تحديد الآفاق المستقبلية للحزب، فلا مكان للتفرقة والانقسام.. هذه هي المحددات، التي تضبط خيط السير في المستقبل، ولا صوت يعلو على مصلحة الحزب ولا مجال لصراعات الأشخاص والمعارك الهامشية، التي تشتت الصفوف وتهدر الطاقات وتجعل الكل في مواجهة الكل.

- الوحدة ثم الوحدة، لأن الأفلان بحاجة إلى جميع أبنائه الغيورين على قيمه ومبادئه دون إقصاء أو تهميش، شبابا وشيوخا، لأن تاريخ الحزب يبنى على التكامل والتضامن والتواصل بين الأجيال وليس على الصراع أو القطيعة.

- يجب الاعتراف بأن التراكم الذي لا يقوم تقدم بدونه، أصبح آلية ضرورية لاستمرارية رسالة الأفلان، وهذا من منطلق الاستفادة من الرصيد البشري والفكري للحزب في مختلف مراحله واستخلاص الدروس المفيدة.

- كان حضور عديد القيادات التاريخية في مقر الحزب ذا رمزية دالة على أن الأفلان يؤسس لتقاليد حضارية، حيث أبى الأمين العام للحزب عبد الكريم بن مبارك إلا أن يكون مرفوقا بالإخوة عبد الكريم عبادة، محمد بوخالفة، السعيد بدعيدة وغيرهم من المجاهدين والقياديين، سعيا إلى ردم أحقاد الماضي ورواسبه ونزع الضغائن والكراهية من النفوس والعقول.

- إن المصالحة التي يتوخاها الأمين العام للحزب هي فضاء جامع لأبناء الأفلان، وهي خطوة شجاعة في الاتجاه الصحيح، كما أنها رسالة قوية، تجمع بين الحكمة والسياسة، ويجب فهمها وإدراك مغزاها واستيعاب ما ترمي إليه من غايات سياسية وحضارية.

- إن الإرادة التي أبداها الأمين العام للحزب في لم الشمل تؤكد حجم الحاجة إلى مصالحة حقيقية تحمي الأفلان من سلبيات الماضي وتؤهله لمواجهة تحديات الحاضر وتبني له المكانة اللائقة به في رحاب المستقبل.

ولعل الملاحظة الجديرة بالتسجيل، أن حفل الاستقبال، الذي حضره أعضاء اللجنة المركزية، نواب بغرفتي البرلمان، إطارات ومناضلين، تميز بشعور الارتياح لما أكد عليه الأمين العام للحزب عبد الكريم بن مبارك، من فتح صفحة جديدة، أساسها التوجه معا لتعزيز بناء الحزب وتصحيح الاختلالات ومكامن الضعف، بما يضمن أن يكون الحزب قويا بوحدته، متراص الصفوف، يضع في أولى اهتماماته المساهمة الجادة والفعالة في استكمال بناء الجزائر الجديدة، بقيادة الرئيس عبد المجيد تبون.

إن الاستقرار الإيجابي الصحي للأفلان، - الحزب الأكبر- من مصلحة البلاد، وتلك الحقيقة تقوم على مقدمة بسيطة المبنى، وحتى المعنى، وهي أن بين يدي هذا الحزب كثيرا من خيوط العملية السياسية، مداخلها ومخارجها، بحكم انتشاره الواسع وامتداده الرأسي والأفقي وحيازته على أغلبية المنتخبين محليا ووطنيا، وتلك المقدمة تقود بسلاسة إلى ما بعدها، وهو أن هذا الحزب محكوم عليه أن يكون مستقرا، موحدا وقويا لخدمة الجزائر أولا وأخيرا.

19/11/2023
19/11/2023

الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني :
التاريخ يتحدث عن الجبهة الجبهة دروسها تجارب ومعلمها الزمن الجبهة في كل المراحل التي تكون فيها تراكمات ومشاكل تخرج منها قوية

18/11/2023
18/11/2023

تلقى اليوم الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني السيد عبد الكريم بن مبارك، التهاني من قبل الإطارات، النواب والمناضلين، يتقدمهم عدد من قيادة الحزب والمجاهدين، اثر تزكية السيد عبد الكريم بن مبارك، أمينا عاما بالإجماع من أعضاء اللجنة المركزية المنبثقة عن المؤتمر الحادي عشر.

وقد تميز حفل الاستقبال بالمقر المركزي الأحرار الستة بحيدرة الجزائر العاصمة، بحضور عدد مكثف لأعضاء اللجنة المركزية ونواب الحزب بغرفتي البرلمان، إضافة الى الاطارات والمناضلين، الذين عبروا عن ارتياحهم لهذه الانطلاقة الجديدة في مسيرة الحزب.

وقد عقد الأمين العام للحزب بهذه المناسبة ندوة صحفية حضرها عدد كبير من وسائل الاعلام الوطنية، حيث أجاب الأمين العام عن كل الأسئلة المطروحة بصراحة ووضوح، وقد أكد الأمين العام على ارادته القوية في توحيد الحزب ولم شمل جميع أبنائه، وتعزيز مساهمته في خدمة الشعب وبناء الجزائر الجديدة بقيادة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون.

18/11/2023

الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني :

التاريخ يتحدث عن الجبهة الجبهة دروسها تجارب ومعلمها الزمن الجبهة في كل المراحل التي تكون فيها تراكمات ومشاكل تخرج منها قوية

Vous voulez que votre entreprise soit Service Du Gouvernement la plus cotée à Sétif ?
Cliquez ici pour réclamer votre Listage Commercial.

Téléphone

Site Web

Adresse

Djemila Setif
Setif

Autres Parti politique à Setif (voir toutes)
ملتقى مناضلي حزب جبهة التحرير الوطني سطيف ملتقى مناضلي حزب جبهة التحرير الوطني سطيف
Sétif, 19000

ملتقى مناضلي حزب جبهة التحرير الوطني سطيف

التجمع الوطني الديمقراطي - مكتب حربيل- التجمع الوطني الديمقراطي - مكتب حربيل-
Sétif

الصفحة الرسمية لقائمة التجمع الوطني الديمقراطي -حربيل - تابعونا ليصلكم كل جديد.

الصفحة الرسمية للأستاذ بلعباس وليد الصفحة الرسمية للأستاذ بلعباس وليد
City Bouaouadja Guedjal Sétif
Sétif, 19000

صفحة خاصة بالأستاذ بلعباس وليد، مكون مختص في البصريات

المنشار الصابري oulad saber المنشار الصابري oulad saber
Oulad Saber
Sétif, 190000

المكتب الإقليمي لحزب طلائع الحريات سطيف - Talaie El Houriat Sétif المكتب الإقليمي لحزب طلائع الحريات سطيف - Talaie El Houriat Sétif
حي تبينت مقابل مسجد حمزة بن عبد المطالب
Sétif, 19000

الصفحة الرسمية للمكتب الإقليمي لحزب طلائع الحريات بولاية سطيف

طلائع سطيف 2017 طلائع سطيف 2017
SETIF
Sétif, 19000

صفحة إلكترونية لمساندة المترشح الأخ عيسى فلاحي طلائع الحريات سطيف إنتخب رقم 34