حزب النصر الوطني Parti de la Victoire Nationale الصفحة الرسمية

حزب النصر الوطني Parti de la Victoire Nationale الصفحة الرسمية

الصدق

le parti de la victoire nationale (PVN) est un nouveau parti dans la scene politique algérienne
formé essentiellment de jeunes cadres,avocats medecins docteurs ......................le parti mise sur la richesse de sa jeunnesse pour prendre le relai de la construction d'une algerie forte stable et prospere
le parti propose un programme politique économique social et culturel qui repond aux besoin

Photos from ‎حزب النصر الوطني Parti de la Victoire Nationale الصفحة الرسمية‎'s post 10/12/2023

الذكرى الثالثة والستون لمظاهرات 11 ديسمبر 1960
يُعد يوم 11 ديسمبر 1960 من أهم المحطات في تاريخ الجزائر، أين خرجت الجماهير الشعبية في مظاهرات سلمية، شملت معظم شوارع المدن الجزائرية، تلبيةً لنداء الوطن، تأكيدًا لمبدأ حق تقرير مصير الشعب الجزائري، وتعبيرًا واضحا عن الرفض المُطلق لسياسة الاستعمار الغاشم ومناوراته الجديدة .
و تخليدا لهاته الذاكرة المجيدة ، يتقدم رئيس حزب النصر الوطني السيد محفوظ عدول باسمه الخاص و نيابة عن اطارات الحزب بأسمى عبارات الامتنان لهذا الشعب الأبي الحر الذي عبر و لا يزال يعبر و يحلم بجزائر حديثة متطورة في جميع المجالات حتى يتسنى له العيش في وطن يتميز بالأمن، الأمان و الاستقرار الاقتصادي و السياسي.
عاشت الجزائر حرة مستقلة
المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار
تحيا الجزائر

31/10/2023

تخليدا لاندلاع ثورة التحرير المجيدة ، و احتفالا بالذكرة 69 لهذا اليوم الذي يبقى راسخا في اذهان كل جزائري وطني ، يتقدم رئيس حزب النصر الوطني السيد محفوظ عدول باسمه الخاص و نيابة عن اطارات الحزب بأسمى عبارات التهاني وأطيب التمنيات للشعب الجزائري راجيا من المولى عز وجل أن يعيد علينا جميعا هذه الذكرى الغالية على قلوب الجزائريين بالخير واليمن والبركات، وعلى وطننا العزيز المفدى بمزيد من الرقي والتقدم والازدهار في كنف الأمن والاستقرار.

تحيا الجزائر
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.

19/10/2023

تدخل السيد حسان #مستشار #رئيس #حزب #النصر #الوطني في اللقاء العربي والدولي للأحزاب السياسية لدعم #القضية #الفلسطنية

ان الشعب الجزائري يعي جيدا مساوئ الاستعمار الاستيطاني، كما يعي حقارة الصهاينة لتجربته المريرة معهم، فإنه يحب حبا فطريا كل من يناضل ويدافع عن شرف الأمة العربية والإسلامية، وعلى رأس أهل الجهاد والنضال الشعب الفلسطيني المقاوم، فلينصركم الله

Photos from ‎حزب النصر الوطني Parti de la Victoire Nationale الصفحة الرسمية‎'s post 17/10/2023

17 اكتوبر 1961
17 اكتوبر 2023
لا و لن ننسى

12/10/2023

مقطع من اللقاء الذي اجرته الجريدة الالكترونية تحواس press مع رئيس الحزب السيد محفوظ عدول بمقر الحزب

04/09/2023

#تعزية و #مواساة
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة عضو المكتب الولائي لولاية تيزي وزو ، الفقيد سعيدوني عاشور.
بهذه الفاجعة الأليمة، يتقدم رئيس حزب النصر الوطني السيد محفوظ عدول باسمه الخاص و نيابة عن اطارات الحزب بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيد، راجيين من المولى العلي القدير انيسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويه جميل الصبر و السلوان .

انا لله وإنا إليه راجعون .

19/08/2023

تحيي الجزائر اليوم الوطني للمجاهد المخلد للذكرى المزدوجة لهجمات الشمال القسنطيني 20 أوت 1955 ومؤتمر الصومام 1956 من اجل استقلال وطننا الحبيب.

إن هذه الذكرى تخلد لمرحلتين حاسمتين وبارزتين في تاريخ الثورة المجيدة التي استطاعت أن تظهر للعالم كله وخاصة للاستعمار الغاشم بأن الشعب الجزائري مصمم على النصر و نيل الحرية
إن حزب النصر الوطني مصمم على حمل المشعل والحفاظ على مبادئ تاريخ الجزائر التي هي رسالة أجدادنا للحفاظ على الأمانة فشهداؤنا قدموا تضحيات بالنفس وبالنفيس من أجل أن تعيش الجزائر حرة ومن خلال هذا اليوم المبارك ، واجب علينا صون الأمانة في ظل الأخوة والعدالة الإجتماعية، حتى نرى وطننا دولة رائدة.
عاشت الجزائر حرة مستقلة
المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار
تحيا الجزائر.
رئيس حزب النصر الوطني
السيد محفوظ عدول

16/08/2023

#تعزية و #مواساة
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له باذن الله، والد رئيس المكتب الولائي لولاية ميلة و عضو المكتب السياسي السيد بن احمد خالد
وبهذه الفاجعة الأليمة، يتقدم رئيس الحزب الدكتور محفوظ عدول باسمه الخاص و نيابة عن اطارات، مناضلات و مناضلي الحزب، بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيد ، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد روحه الطاهرة برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويه جميل الصبر و أحسن العزاء .
جنازة المرحوم، غدا بمقبرة شلغوم العيد بعد صلاة الظهر.
انا لله وإنا إليه راجعون .

09/08/2023

حزب النصر الوطني.
نضال شريف بمبادئ ثابتة من اجل الجزائر دولة و شعبا.

07/08/2023

الخطاب كاملا للتجمع الشعبي ليوم 05 اوت 2023 بولاية الشلف تحت اشراف السيد محفوظ عدول رئيس الحزب

05/08/2023
Photos from ‎حزب النصر الوطني Parti de la Victoire Nationale الصفحة الرسمية‎'s post 05/08/2023

بعض صور التجمع الشعبي ليوم 05 اوت 2023 بولاية الشلف تحت اشراف السيد محفوظ عدول رئيس الحزب ، احياءا للذكرى العاشرة لتأسيس الحزب.

Photos from ‎حزب النصر الوطني Parti de la Victoire Nationale الصفحة الرسمية‎'s post 03/08/2023

احتفالا بالذكرى العاشرة لتأسيس الحزب ، و تحت إشراف السيد عدول محفوظ رئيس الحزب ، يشرف المكتب السياسي أن يدعو اعضاء المجلس الوطني ، مناضلات، مناضلي و متعاطفي الحزب لحضور تجمع شعبي يوم 05 اوت 2023 بدار الثقافة لولاية الشلف على الساعة التاسعة 09:00 صباحا .
حضوركم شرفا لنا

01/08/2023

#تعزية و #مواساة
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور لها باذن الله، شقيقة عضو المكتب السياسي السيد دحمان محمد
وبهذه الفاجعة الأليمة، يتقدم رئيس الحزب الدكتور محفوظ عدول باسمه الخاص و نيابة عن اطارات، مناضلات و مناضلي الحزب، بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيدة ، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الواسعة، ويسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويها جميل الصبر و أحسن العزاء .
جنازة المرحومة، غدا بمقبرة سيدي امحمد برج الكيفان بعد صلاة الظهر بمسجد الرحمة العتيق ببرج الكيفان
انا لله وإنا إليه راجعون .

Photos from ‎حزب النصر الوطني Parti de la Victoire Nationale الصفحة الرسمية‎'s post 01/08/2023

#اعلان #هام
يدعو رئيس حزب النصر الوطني الدكتور محفوظ عدول أعضاء المجلس الوطني للحزب ، مناضلات و مناضلي الحزب عبر مختلف الولايات انه تمت برمجة تجمع شعبي هام بولاية الشلف
تاريخ التجمع و المكان سيحددان في القريب العاجل
#حضوركم #يشرفنا

Photos from ‎حزب النصر الوطني Parti de la Victoire Nationale الصفحة الرسمية‎'s post 18/07/2023

بمناسبة العام 1445 ه‍جري، يتقدم رئيس حزب النصر الوطني السيد محفوظ عدول باسمه الخاص و نيابة عن اطارات الحزب باسمى عبارات التهاني لكل مناضلات و مناضلي الحزب. الى كل الشعب الجزائري خاصة و الامة الاسلامية عامة ، راجيا من الله العلي القدير ان يعيده على شعبنا بالصحة و العافية و على وطننا بالرقي و التطور و يجعل هذا الوطن العزيز في امن و آمان.
كل عام و انتم بخير

17/07/2023

مبروووووك لكل الناجحيين في شهادة البكالوريا و حظ موفق لمن لم يسعفه الحظ هذه المرة ...🎓

04/07/2023

بعد بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق نبينا محمد صل الله عليه وسلم.

أصالة عن نفسي ونيابة عن كل إطارات ومناضلي ومحبي حزب النصر الوطني أتقدم للشعب الجزائري بخالص التهاني بمناسبة الذكرى الواحدة و الستين لعيد الاستقلال، وإننا لنفتخر أمام كل الدول والأمم بعيد استقلالنا، والذي دفع من أجله ملايين الجزائريين من حياتهم وأبدانهم وأموالهم ثمنا لطرد الاستعمار الغاشم.

إن تاريخ الـ 5 جويلية ليس تاريخ استقلال الجزائر فحسب، بل هو رمز عالميا يشهد من خلاله العدو قبل الصديق على بسالة الجزائري في رفع التحديات ومواجهة الصعاب، وأثبت هذا التاريخ للأمة أن كلمة المستحيل لا توجد في قاموسنا، فحتى بإمكانيات شبه معدومة يمكننا أن نرتفع عاليا ونكون ندا صعب المراس، فما بالك برفع التحدي واستغلال كل الموارد البشرية والمادية للأمة الجزائرية.

إن حزب النصر الوطني ومن تسميته أبان عن موقفه الراسخ والأزلي والذي لا يقبل أي مساومة ولا تنازل عن تحقيق نصر للوطن، وطن حلم به أجدادنا وآباؤنا أن يكون شامخا شموخ وعظمة شعبه، وهو هدفنا للوصول بالجزائر لتكون رائدة في كل المجالات، وكما كانت قبلة الثوار في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، نراها ومن خلال قدراتها البشرية وخيراتها قادرة على أن تكون منارة الدول الرائدة في العالم.

إن حزب النصر الوطني انحيازه الوحيد والأوحد هو للجزائر، لأمتها وشعبها دون تمييز أو إقصاء مع الوقوف سدا منيعا صعب المراس ضد كل من يقف عثرة في إعطاء الجزائر مكانتها الحقيقية بين الدول، سواء بالتآمر ضدها أو عرقلتها، داخليا وخارجيا، ولكن ليس برفع الشعارات الرنانة، بل بالعمل الميداني حتى وإن خفي على الكثيرين إلا أن بصمات حزبنا موجودة في كل القضايا الشائكة التي واجهتها البلاد، وتمكن من خلال خيرة أبناء هذا الوطن من فك شيفرة كل المكائد.

إن حزب النصر الوطني ومن خلال هذه السانحة يزف للشعب الجزائري أن بلاده ستكون بإذن الله تعالى رائدة في المستقبل ، ليس شعارا فحسب بل من خلال سهر الخيريين رجال هذا الوطن الذين كرسوا حياتهم فقط لخدمة البلاد على حساب حياتهم الشخصية دون أطماع ولا مآرب خاصة، أملهم وآمالنا هو رؤية الجزائر كفاعل سياسي، واقتصادي وأمني عالمي لها كلمتها المسموعة وقرارها السيد.

و منه نهنئ الجزائر بمرور عام آخر من الاستقلال والتحرر. عيد استقلال سعيد ومليء بالفخر والاعتزاز.

عاشت الجزائر حرة مستقلة باستقلال حقيقي لا تشوبه أي شائبة المجد والخلود لشهدائنا الأبرار تحيا الجزائر

رئيس حزب النصر الوطني

السيد محفوظ عدول

27/06/2023

اتقدم لكم بكافة المشاعر الصادقة واتمنى لكم الخير والصحة والسعادة الأبدية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
احب ان اهنئكم باسمي الخاص و باسم كافة اطارات الحزب وأقول لكم، كل عام و انتم بألف خير ان شاء الله.
السيد محفوظ عدول رئيس حزب النصر الوطني

26/06/2023

بعد الحث على الأمن الصحي الغذائي من طرف رئيس الحزب الدكتور محفوظ عدول خلال الخطاب الذي القاه يوم 24 جوان 2023 بولاية بومرداس ، اليوم من خلال الاخبار كان الرد ايجابيا من مصالح الوزارة .
حين يقرر حزب النصر الوطني يجب التطبيق الفوري لقراراته حفاظا على الوطن و المواطن

26/06/2023

مقاطع مهمة من خطاب الدكتور محفوظ عدول رئيس الحزب خلال التجمع الشعبي يوم 24 جوان 2023 بولاية بومرداس

26/06/2023

بسم الله الرحمان الرحيم
" يٓرفع الله الذينٓ آمنُوا مِنكُم والذِينَ أُوتوا العِلم دَرجَات "
صدق الله العظيم
تهانينا القلبية لكل الناجحين في شهادة التعليم المتوسط. مزيدا من التألق و النجاحات لجيل المستقبل ان شاء الله

26/06/2023
Photos from ‎حزب النصر الوطني Parti de la Victoire Nationale الصفحة الرسمية‎'s post 25/06/2023

بعض الصور الخاصة بالتجمع الشعبي للحزب يوم 24 جوان 2023 بولاية بومرداس ، و الذي اشرف عليه السيد عدول محفوظ رئيس الحزب اين القى خطابا في القمة و اعطاء الحلول لبناء جزائر رائدة و ستكون رائدة بإذن الله

24/06/2023

مجريات التجمع الشعبي و الخطاب القوي لرئيس الحزب السيد محفوظ عدول ، بولاية بومرداس يوم 24 جوان 2023 .

Photos from ‎حزب النصر الوطني Parti de la Victoire Nationale الصفحة الرسمية‎'s post 22/06/2023

#دعوة

في اطار النشاطات الحزبية ، يشرفنا ان ندعوكم لحضور التجمع الشعبي تحت إشراف السيد عدول محفوظ رئيس الحزب و هذا يوم 24 جوان 2023 ، بدار الثقافة رشيد ميموني بولاية بومرداس على الساعة التاسعة (09:00) صباحا.
كونوا في الموعد

Photos from ‎حزب النصر الوطني Parti de la Victoire Nationale الصفحة الرسمية‎'s post 14/06/2023

الجزائر تفقد عالما جليلا ، و مجاهدا أفنى حياته في خدمة الوطن و الدين الشيخ العلامة الطاهر آيت علجت رحمه الله
بهاته الفاجعة الاليمة ، يتقدم رئيس حزب النصر الوطني الدكتور محفوظ عدول باسمه الخاص و نيابة عن اطارات الحزب باسمى عبارات التعازي لعائلة الفقيد راجيين من المولى العلي القدير ان يتغمد روحه الطاهرة و يسكنه فسيح جناته مع الشهداء و الصديقين و حسن اولئك رفيقا، و يلهم ذويه الصبر و السلوان
انا لله و انا اليه راجعون.

13/06/2023

#تعزية و #مواساة
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور لها باذن الله، والدة رئيس المكتب الولائى لولاية تيزي وزو و عضو بالمجلس الوطني السيد مولود بوفرڨان.
وبهذه الفاجعة الأليمة، يتقدم رئيس الحزب الدكتور محفوظ عدول باسمه الخاص و نيابة عن اطارات، مناضلات و مناضلي الحزب، بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيدة ، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الواسعة، ويسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويها جميل الصبر و أحسن العزاء
انا لله وإنا إليه راجعون .

10/06/2023

#اعلان #هام
يدعو رئيس حزب النصر الوطني الدكتور محفوظ عدول أعضاء المجلس الوطني للحزب ، مناضلات و مناضلي الحزب عبر مختلف الولايات انه تمت برمجة تجمع شعبي هام بولاية بومرداس.
تاريخ التجمع و المكان سيحددان في القريب العاجل
#حضوركم #يشرفنا

18/05/2023

احتفاءا بيوم الطالب الموافق ل 19 ماي من كل سنة ، يتقدم رئيس الحزب السيد محفوظ عدول باسمه الخاص و نيابة عن اطارات الحزب باسمى عبارات التهاني و التبريكات لكل طلاب الجزائر .أنتم أمل الوطن ومستقبل البلد، وبأيديكم يرتفع بناؤه
دمتم فخرا للوطن و مستقبله إن شاء الله

Photos from ‎حزب النصر الوطني Parti de la Victoire Nationale الصفحة الرسمية‎'s post 09/05/2023

الله اكبر
انا لله و انا اليه راجعون.
ببالغ الحزن و الاسى، تلقت اسرة حزب النصر الوطني نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الاستاذ عبد الحق ابن باديس ، شقيق العلامة الشيخ عبد الحميد ابن باديس رحمه الله و طيب ثراه.
و بهاته المناسبة الاليمة، يتقدم رئيس الحزب الدكتور محفوظ عدول باسمه الخاص و نيابة عن اطارات الحزب باسمى عبارات التعازي لعائلة الفقيد ، راجيا من المولى العلي القدير ان يتغمد روحه الطاهرة و يسكنه في جنات النعيم ، و يلهم ذويه جميل الصبر و السلوان.
انا لله و انا اليه راجعون

Photos from ‎حزب النصر الوطني Parti de la Victoire Nationale الصفحة الرسمية‎'s post 07/05/2023

الذكرى السنوية لمظاهرات 08 ماي 45 .
حتى لا ننسى إحياء ذكرى مجازر 8 ماي 1945 تلك الذكرى المأساوية التي ستبقى راسخة في أذهان كل جزائري وجزائرية على مد العصور والأزمنة والتي اتسمت بأبشع صور الجرائم التي ارتكبت في حق أسلافنا كان ذنبهم الوحيد هو أن طالبوا في مسيرات سلمية بكل من قالمة سطيف خراطة، و مختلف مناطق الوطن باستقلال قوبل الرد بالرصاص و الوحشية من طرف الاستعمار الغاشم ، و كانت الحصيلة بارتقاء أكثر من 45 ألف شهيد سقوا بدمائهم هذه الأرض الطاهرة و مئات المعتقلين الذين ذاقو التعذيب والسجن.
فما لنا إلا أن نخطوا حذوهم ونمضي يدا واحدة كشعب موحد في مسيرة البناء والتشييد من أجل جزائر حديثة تمنى رؤيتها شهداء الوطن ..

تحيا الجزائر
المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار.
السيد عدول محفوظ
رئيس حزب النصر الوطني

Photos from ‎حزب النصر الوطني Parti de la Victoire Nationale الصفحة الرسمية‎'s post 03/05/2023

تعتبر الصحافة هي السلطة الرابعة في مراقبة ومتابعة السلطات الاخرى(القضائية والتشريعية والتنفيذية) في تنفيذ مهامها، ومتابعة سير العدالة ومصلحة الشعوب في هذه السلطات .
ان حرية الصحافة هي جزء لا يتجزأ من حرية التعبير وتداول المعلومات الصحيحة والصادقة من اجل خدمة وتطور الشعوب
إنني اتوجه بالتهنئة الحارة لجميع الصحفيات والصحفيين الجزائريين بأطيب الأمنيات، وبالتقدم والرفاهية متمنياً الارتقاء نحو صحافة حقيقية حرة، وتحقيق العدالة الاجتماعية في وطننا الحبيب
وبهذه المناسبة ليوم 03 ماي من كل سنة ، نستذكر بكل فخر واعتزاز، صحفيو وطننا الذين ضحوا بأنفسهم وأرواحهم من اجل نقل الكلمة الحرة ومن اجل صحافة حرة تخدم الشعب .وإننا ننحني اكراماً للصحفيين الذين كتبوا ويكتبون الحقيقة بدمائهم والذين ناضلوا من اجل الصحافة الحرة في الجزائر خاصة والعالم عامة لتوثيق الحقائق التاريخية بصورة خاصة، ونحو تحقيق العدالة عبر الصحافة الحرة
تحياتي وتمنياتي الخالصة والصادقة لجميع العاملين في الصحافة والإعلام نحو صحافة حرة.
وكل عام وانتم بألف خير.
السيد عدول محفوظ رئيس حزب النصر الوطني

01/05/2023

ببالغ الحزن و الاسى ، تلقينا خبر وفاة المغفور لها بإذن الله والدة عضو بالمجلس الوطني للحزب السيد الشريف عمريش.
و بهذا المصاب الجلل ، يتقدم رئيس الحزب السيد محفوظ عدول باسمه الخاص و نيابة عن اطارات الحزب باسمى عبارات التعازي ، راجيين من المولى عز و جل ان يتغمد روح الفقيدة الطاهرة و يسكنها جنات النعيم ، و يلهم ذويها الصبر و السلوان.
الله اكبر
انا لله و انا اليه راجعون

Photos from ‎حزب النصر الوطني Parti de la Victoire Nationale الصفحة الرسمية‎'s post 30/04/2023

بمناسبة اليوم العالمي للعمال و الذي يصادف الأول من شهر مــاي لكل سنة ، يتقدم رئيس حزب النصر الوطني السيد محفوظ عدول باسمه و نيابة عن اطارات الحزب، مناضلات و مناضلي الحزب ، إلى كـافة الأسرة النضالية و العاملة في ربوع وطننا الجزائر ، بأحر التهــاني وأطـيب الأمنيـات ، للنجـاح في أعمـالهم عـلى الصعيد المـهني و الشخصي، مع موفور الصحة والهناء.
سدد الله خطاكم لما فيه خير للجزائر

كل عام و أنتم بخير.

20/04/2023

بمناسبة عيد الفطر المبارك اتقدم إلى كل اطارات، مناضلات و مناضلي الحزب خاصة، و إلى شعب وطني الحبيب و كل الامة الاسلامية بأحر التهاني ، وأسأل الله أن يتقبل طاعتكم، وصيامكم، وقيامكم، وأن يجعل عيدكم كله فرح وسرور، و أن يجعل وطننا الجزائر ٱمنا مستقرا متطورا رائدا بين الدول.
عيدكم مبارك و كل عام و انتم بخير
رئيس حزب النصر الوطني
السيد محفوظ عدول

15/04/2023

تهنئة بمناسبة يوم العلم الموافق لــ 16 أفريل

إن يوم العلم يشكل مناسبة وطنية خالدة تعزز فينا القيم السامية.

و بهاته المناسبة لا يفوتنا أن نهنئ طالبي العلم بوطننا الغالي ونحيي فيهم تضحياتهم وتفانيهم في العمل خصوصا في هذا الظرف الصعب.

وفي الأخير ندعو الله عز وجل أن يحفظ بلادنا الجزائر من كل سوء وأن يرفع مستوى الوطن اكثر فاكثر
رئيس حزب النصر الوطني
السيد محفوظ عدول

Videos (show all)

تدخل السيد #طير_ حسان  #مستشار #رئيس #حزب #النصر #الوطني في اللقاء العربي والدولي للأحزاب السياسية لدعم #القضية #الفلسطن...
مقطع من اللقاء الذي اجرته الجريدة الالكترونية تحواس press مع رئيس الحزب السيد محفوظ عدول بمقر الحزب
حزب النصر الوطني.نضال شريف بمبادئ ثابتة من اجل الجزائر دولة و شعبا.
الخطاب كاملا للتجمع الشعبي ليوم 05 اوت 2023 بولاية الشلف تحت اشراف السيد محفوظ عدول رئيس الحزب
اتقدم لكم بكافة المشاعر الصادقة واتمنى لكم الخير والصحة والسعادة الأبدية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. احب ان اهنئكم...
بعد الحث على الأمن الصحي الغذائي من طرف رئيس الحزب الدكتور محفوظ عدول خلال الخطاب الذي القاه يوم 24 جوان 2023 بولاية بوم...

Telephone

Website