حماية المنزل من الحشرات بنفسك و بامان و ارخص الاسعار

حماية المنزل من الحشرات بنفسك و بامان و ارخص الاسعار

تعتمد سياسة الصفحة علي الدعاية لمنتجات جيده و مضمونه

أحواض المحترفين مع يحيى و شاهين - أخيرا حوض مزروع تحفة 21/02/2022

أحواض المحترفين مع يحيى و شاهين - أخيرا حوض مزروع تحفة اتشرفت بمحمد يحيي و محمد شاهين الي جم مخصوص علشان يعملولي احلي حوض أسماك مزروع زرع طبيعي يجنن لو عندكم أي أستفسارات صفحة محمد شاهينصفحة الفيس بوك:https://www...

25/09/2018

حماية المنزل من الحشرات بنفسك و بامان و ارخص الاسعار

23/09/2018

الأسعار. علي المنتج

23/09/2018

أسعار منافسه جداا

22/09/2018

حماية المنزل من الحشرات بنفسك و بامان و ارخص الاسعار

حذاء ن*ك مقاس ٣٨.٥ السعر ٢٠٠٠ جنيه

22/09/2018

حذاء ن*ك مقاس ٣٨.٥ السعر ٢٠٠٠ جنيه

29/12/2017

حماية المنزل من الحشرات بنفسك و بامان و ارخص الاسعار

س.هل نقوم بالتوفير لك؟ :
ج.اي شركة رش تاتي اليك لتقوم بتعقيم المنزل تقوم بمعاينه المنزل و حساب التكلفه علي اساس مساحة المنزل او عدد الغرف او عدد اللترات المستخدمه من محلول المبيد و لنحسب ببساطه الشقه التي مساحتها 100 متر تتكلف في حدود 300 الي 400 جنيه و يجب ترك المنزل لمده 2الي 3 ايام لكي تاخذ نتيجه جيده
ناتي لشركتنا باستخدام حقن الجل ترو كيلر و خليط بيواكشن و ايزيكل بودرة الصراصير و هي مواد امنه و طبيعية تماما منزل مساحته 100 متر يحتاج 2 حقنه تروكيلر و 100 جم ايزيكل و عبوة بيواكشن بتكلفة 170 جنيه و لن تحتاج الي ترك المنزل ولا ساعه واحده كما تشترط عليك الشركات الاخري بالاضافه لعدم دخول فرد غريب الي منزلك و الاثر الباقي لمنتجاتنا افضل و اطول

29/12/2017

حماية المنزل من الحشرات بنفسك و بامان و ارخص الاسعار

كما و عدناكم فيديو يوضح كيفية استخدام حقن تروكيلر

29/12/2017

حماية المنزل من الحشرات بنفسك و بامان و ارخص الاسعار

مبيدات الآفات (بالإنجليزية: Pesticides) هي مواد أو خليط من المواد يُقصد منها الوقاية، تدمير، محاربة وصد، أو التلطيف من حدة أثر آفةٍ ما [1]. ومن ثم، فقد يكون مبيد الآفات مادةً كيميائيةً، عنصر أو عامل حيوي بيولوجي (مثل الفيروس أو البكتريا)، مضاد للميكروبات، مطهر أو مبيد للجراثيم أو حتى أداة تُستخدم ضد أي آفةٍ كانت. وهنا فقد تكون تلك الآفة حشرةٍ ما، ممرضات نباتية، أعشاب ضارة، رخوياتٍ، طيورٍ، حيوانات ثديية، أسماكٍ، الديدان الإسطوانية، بالإضافة إلى الميكروبات التي تقوم بتدمير الملكيات وتتسبب في انتشار الأمراض أو تمثل ناقلاً للأمراض أو مصدر ازعاج للبشر بصورةٍ عامةٍ. وعلى الرغم من وجود فوائدٍ لاستخدام مبيدات الآفات، إلا أنه توجد لها آثارها الضارة الخطيرة، مثل احتمالية التسمم البشري أو حتى الحيوانات الأخرى. ووفقاً لبنود اتفاقية استكهولم بشأن الملوثات العضوية الثابتة (بالإنجليزية: Stockholm Convention on Persistent Organic Pollutants)، فإن كل عشرة من أصل إثني عشر مركبٍ كيميائيٍ ثابت وشديد الخطورة تمثل مبيدات آفات [2][3].

31/10/2015

حماية المنزل من الحشرات بنفسك و بامان و ارخص الاسعار

المبيد الحشري (بالإنجليزية: Insecticide) هو مبيد آفات يستخدم ضد الحشرات في جميع أطوار نموها.

لقد أحدث الإنسان تغيراً في التوازن البيئي في مناطق عديدة، باستغلالها لها واستثماره لأرضها، فعدد الحيوانات التي تعيش في المناطق انقرضت بسبب إخلال في التوازن، وأصبح يتزايد على نطاقات واسعة، وهذا السبب الأصلي في وجدود الآفات المعروفة..... ولكي يقيم توازناً جديداً، ويقاوم الحيوانات والنباتات الضارة، انصب إلى استخدام بعض المنتجات الكيماوية التي تتزايد كميتها وتزداد خطورتها يوما بعد يوم. إن ما تسببه الفطريات والبكتريا والحشرات المختلفة من أضرار في المحاصيل الزراعية، ولا يوجد مزارع إلا ويعرف حجم الخسائر التي تسببها دودة القطن، وأسراب الجراد.... وغير ذلك من الحشرات. فكر الإنسان في وسيلة للحد من مخاطر تلك الآفات على نباتات مستخدما في سبيل ذلك وسائل مختلفة، فكان يستخدم نبات العنصل للقضاء على الفئران ،كما كانت مكافحة أسراب الجراد تتم بطرق بدائية، لم تحقق المرجو منها إلا منها إلا في حالات خاصة عندما تكون أعداد تلك الأسراب محدودة. إن عملية مكافحة الآفات الزراعية باستخدام أنواع من المبيدات الكيماوية ،كما كانت تستخدم بعض مشتقات النباتات الطبيعية، ومن المبيدات الكيميائية التي استخدمت مخلوط بوردو الذي يتركب من كبريتات النحاس والكلس الحي والماء، ومستحضرات تتضمن الزئبق والرصاص والكبريت ،ومثل هذه المبيدات تتصق بترسباتها الخاملة التي يمكن لها ان تتراكم في التربة ملوثة إياها لتغسل فيما بعد إما بالأمطار الهاطلة أو بواسطة الري بالمياه ،محمولة إلى جدول الماء والأنهار مؤدية إلى موت الطحالب والأسماك.و مع ذلك فلم تكن تلك المواد الكيميائية غير عضوية ذات مخاطر كبيرة في تلويث التربة والماء. تعريف مبيد: هو كل مادة تقضي على الآفات الضارة بالكائن الحي.

31/10/2015

حماية المنزل من الحشرات بنفسك و بامان و ارخص الاسعار

ايزي كيل
مركب بودر جاهز للاستخدام الفوري يتم و ضعه في اماكن تواجد الصراصير و النمل يعمل من خلال تقنية جعل الماده المسببه للموت تصل الي داخل بيوت النمل فيقضي علي العشيره كامله للنمل
سعر 250 جم 150 جنيه تكفي حضرتك اكثر من سنه

30/10/2015

حماية المنزل من الحشرات بنفسك و بامان و ارخص الاسعار

BioAction
هو منتج من زيوت طبيعية تستخدم لطرد الحشرات الطائره مثل منتج الاووف المتوافر بالاسواق مع اختلاف السعر و الامان حيث ثبت ان ماده دييت المستخدمه في الاووف سوف تمنع لخطورتها و السعر حيث سعر البيواكشن هو 60 جنيه للعبوه التي يتم تخفيفها لتعطي 10 لتر (25 مل لكل لتر من الماء) و ترش في اماكن الجلوس اي ان تكلفته بالنسبه للمنتج البديل الاووف هو 1: 20 لصالح البيواكشن بالضافه للامان
سعر العبوه 60 جنيه
الطلبات 01116263076

30/10/2015

حماية المنزل من الحشرات بنفسك و بامان و ارخص الاسعار

صباح الخير

19/10/2015

حماية المنزل من الحشرات بنفسك و بامان و ارخص الاسعار

اهم مظهر من مظاهر الاصابه بالنمل الابيض هو ظهور كومه تشبه الرمال لونها يترواح مابين البيج و البني الغامق و فيما يلي معلومات عن النمل الابيض
للاستفسار 01116263067
النمل الابيض حشرة تعيش فى مجتمعات تسمى مستعمرات يقدر عددها من 30000 إلى 2.5 مليون فرد وتتغذى على مادة السليلوز المتوافرة فى كثير من إستعمالات الإنسان اليومية ( ملابس – ورق – سجاد – موكيت – حصير – ستائر – مخدات ومراتب – أثاث خشبى ) .
طوائف مستعمرة النمل الأبيض :
1- الشغالة

الشغالةو الجندى
وهى المسئولة عن جميع الأضرار الناجمة عن إصابات النمل الأبيض حيث تتغذى وتقوم بتغذية جميع طوائف المستعمرة , وتمثل حوالى 97 % من تعداد المستعمرة ولونها باهت وعقيمة وعمياء .
2- الجنود
وهو المسئول عن الحراسة وحماية المستعمرة له فكوك قوية ومسننة والرأس لونها قاتم وتمثل ثلث طول الجسم وباقى الجسم لونه فاتح باهت , ويصل عدده من 1 – 3 % من تعداد المستعمرة والحشرة عقيمة وعمياء .

فردين مجنحين مخصبين
3- الأفراد الجنسية الخصبة المجنحة
تظهر فى الخريف والربيع لونها قاتم ولها عيون ترى وأجنحة وهى خصبة وتتحول إلى ملكات وملوك لإنشاء مستعمرات جديدة .
4- الملكة :
وهى ناتجة من الأفراد الجنسية الخصبة ويوجد ملكة وحيدة فى المستعمرة وتعمل على ربط أفراد المستعمرة جميعاً وإنتاج البيض حيث تضع حوالى 6 بيضات فى الدقيقة الواحدة , ويعيش معها ملك واحد فقط فى المستعمرة .

الملكة
أضرار النمل الأبيض :
يتغذى النمل الأبيض على مادة السليلوز المتواجدة فى الطبيعة بصورة مختلفة وعلى سبيل المثال .
1- المنازل والمنشآت ..
يهاجم المنازل المبنية من الطوب النيىء وكذا الأسمنتية وفى الأولى يقوم النمل الأبيض التحت أرضى باستخلاص أجزاء التين من داخل الطوب ويعمل على تفريعها من الداخل مما يؤدى إلى إنهيار المبنى , كما أنه يمكنه مهاجمة ممتلكات الإنسان من خلال الحوائط مثل الدواليب والمواد المخزونة والأقمشة والأبواب والنوافذ الخشبية وغيرها .

أما فى حالة المبانى الأسمنتية فيقوم بمهاجمة أخشاب الأبواب والشبابيك والأثاث الخشبية والأرضيات ( الباركيه ) وذلك من خلال اختراقه للحواجز الأسمنتية .
2- الشون والصوامع
يسبب خسائر كبيرة فى فقد الحبوب التى يتغذى عليها كذلك الأجولة الحاوية عليها وفى الوجه القبلى يهاجم التمور والأذرة والمحاصيل التى تنشر على الأرض بغرض التجفيف تحت أشعة الشمس أو بحرارة الهواء .
3 – الأشجار . .
يهاجم أشجار النخيل وأشجار القاكهة بأنواعها ويسبب جفاف وموت الأشجار أو الحصول على محصول منخفض القيمة والكمية .
4- المحاصيل . .
يهاجم جميع أنواع المحاصيل المزروعة فى الأراضى المصابة بالنمل الأبيض , وتتركز مثل هذه الإصابات فى مناطق الوجه القبلى مثل قصب السكر والذرة والقمح والسمسم . كما يهاجم المحاصيل المخزونة مثل الأرز والبلح والقمح وغيرها .
5- مصادر أخرى . .
مثل الكتب والأوراق والسجللات وفلنكات السكك الحديدية وأعمدة التلغراف والتليفون والكرتون والملابس والأبسطة . . وغيرها .
مظاهر الإصابة بالنمل الأبيض
الطوب النيىء به إصابات وأنفاق
فى المنازل المبنية بالطوب النيىء تتهدم الجدران وتكون مفرغة من الداخل .
يشاهد إلتصاق الأبسطة والحصر المفروشة على الأرض وعند نزعها تتمزق وتظهر آثار أكل النمل من النمل ووجود أجزاء من التربة مكان التآكل .
تأكل الأخشاب الملاصقة للحائط مثل الدواليب وغيرها والنوافذ والأبواب والسقوف المصنوعة من حذوع الأشجار .
يسمع ليلاً صوت مثل طقطقة إشتعال النيران .
تآكل الأرضيات المصنوعة من الخشب ( الباركيه ) وعند نزعها يشاهد تربة مكان الأكل .
وجود أنابيب طينية غير الحوائط والنوافذ تبدأ من الأرض وتمتد لمصدر الإصابة .
سقف خشبى مصاب
فى حالة الشون ومخازن الغلال يشاهد التصاق الأجولة والزكائب بالأرضية وتمزقها نتيجة أكل الحشرات
فى حالة الأشجار يشاهد أنفاق وكتل طينية على جذوع الأشجار ووجود طبقة طينية على المنطقة السفلى من جذع الشجرة مع جفاف واحتراق أطراف الفروع وظهور لون أسود .
فى حالة المحاصيل يشاهد جفاف المحاصيل ومظهر الذبول رغم توافر الماء بالتربة ووجود بؤر خالية من النباتات تمتد تدريجياً لتشمل الحقل كله وموت النباتات .

تتهدم الحدران وتكون مفرغة من الداخل
مكافحة النمل الأبيض :
فى الأراضى المصابة والمخصصة للبناء يتم نظافة الأرض من مخلفات المواد السليلوزية مثل التبن والقشر والأخشاب والنباتات الجافة ويتم رش الأرض بمحلول المبيد رشاً غزيراً وذلك بمعدل أربع لترات من محلول الرش لكل متر مربع من المساحة ثم رش أساس المبنى ( المصطبة ) فوق سطح الأرض ثم يتم عمل خندق حول المبنى بعرض 30 سم وعمق 30 سم يحيط بالمساحة وملاصق لحوائط وجدار المبنى ولايجب البناء على المساحة المعالجة كلها بل يستلزم البناء فى مساحة تقل عن المساحة المعاملة بنصف متر على الأقل من كل جانب .
إصابة النخيل ووجود تربة طينية
فى المبانى الأسمنتية تعامل جميع الأعمدة الخرسانية بالرش الغزير من أسفل سطح التربة حتى أعلاها بمسافة متر على الأقل وتعامل أخشاب النوافذ والأجزاء الخشبية الأخرى بمحلول المبيد مذاب فى الكيروسين قبل إجراء عملية الدهانات المختلفة .
ضرورة وجود فتحات تهوية مناسبة وإضاءة كافية فى الحجرات .
عدم معاملة الحوائط والأسقف الخشبية بالمبيدات فى المنازل حتى لو كانت الإصابة بها .
فى حالة الشون يتم عمل قاعدة أسمنتية بسمك ( 5سم ) على الأقل كأرضية تشوين بعد إجراء المعاملة السابقة فى المبانى البلدية ( رش الأرض التى فوقها المصطبة ) أو معاملة أخشاب الطبلية التى ترص عليها الأجولة بعد فرش مشمع عليها قبل رص الأجولة .

12/10/2015

حماية المنزل من الحشرات بنفسك و بامان و ارخص الاسعار

خطورة الافات المنزليه
تشكل الحشرات المنزلية خطرا كبيرا على صحة الانسان نظرا لطريقتها في العيش والتغذية فهي تعتبر اكبر ناقل خطر للامراض المعدية حيث تقوم بنقل الامراض والجراثيم من مكان الى اخر نتيجة نشاطها الكبير في نقل البكتريا المسببة لامراض كثيرة فما هي وسائل الوقاية من مثل هذه الحشرات الضارة

لا بد في البداية من التعرف على هذه الحشرات والاماكن التي تكثر فيها والتي تكون مرتعا لها فجميع الاواني والادوات المفتوحة في المطبخ تكون مرتعا لهذه الحشرات لذا يجب تغطيتها من كل الجوانب وعندما تكون هذه الحشرات بكميات كبيرة فيمكن استعمال المواد الكيماوية القاتلة والتي اثبتت فعاليتها في القضاء على الذباب وفي الايام التي تزداد فيها درجات الحرارة يجب عدم ترك وجبات الطعام مفتوحة سواء داخل المطبخ او خارجه فروائح الطعام مثلا تجذب الذباب ولا بد من حفظ الاطعمة والفواكه داخل الثلاجة المنزلية التي تعتبر المكان المثالي لحفظ جميع انواع الفواكه وحتى الموز الذي تتحول قشرته بفعل البرودة الى اللون الاسود لكن اجزاءه الداخلية تبقى محفوظة وطازجة

العناية والاهتمام بالادوات الحافظة للنفايات والاوساخ في المنزل وعدم تركها مفتوحة والتخلص منها بشكل يومي اما الحشرات الاخرى كالناموس وانواع الذباب الاخرى فان الكثير منها يسبب الحساسية للجلد وعلى الرغم من تكاثر هذه الحشرات بصورة كبيرة في فصل الصيف مع اشتداد درجات الحرارة فان اجزاء كبيرة منها تبقى حتى في فصول البرد وتسبب لدغتها اضرارا صحية بجسم الانسان حيث يظهر المكان المصاب على شكل دوائر حمراء وبقع على الجلد وفي بعض الحالات تسبب الحمى وارتفاع درجات الحرارة وضعف وارهاق

في حالة الحساسية وحدها يختفي الاحمرار دون معالجة طبية لذا كان لوسائل الوقاية الاهمية الكبرى في تحاشي الامراض الناتجة عن اللدغ والاصابة بالامراض الوبائية ويتم ذلك من خلال ارتداء الملابس القطنية واختيار الالوان المناسبة ولا سيما الغامقة منها كاللون الازرق والاخضر وارتداء الملابس الطويلة اثناء النوم وكذلك الملابس المغلقة كما لا بد من تفادي الروائح والعطور والصابون المعطر في غسل وتنظيف الملابس واختيار اللحظات المناسبة للعمل بين الزهور في حديقة المنزل بحيث لا يكون اثناء اوقات شروق وغروب الشمس وهكذا تدخل وسائل الوقاية من الحشرات الضارة والحيوانات الصغيرة ضمن دائرة العناية بالمنزل والحفاظ عليه من الاوبئة والامراض المعدية التي يتعرض لها المنزل بين الحين والاخر

Want your business to be the top-listed Contractor in Alexandria?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

كيف تستخدم تروكيلر
كما و عدناكم فيديو يوضح كيفية استخدام حقن تروكيلر

Telephone

Website

Address

المدينه الصناعية برج العرب
Alexandria
20100

Other Pest Control Services in Alexandria (show all)
مركز مكافحة النمل الأبيض بالأسكندرية مركز مكافحة النمل الأبيض بالأسكندرية
شارع فوزي معاذ سموحه الأسكندرية
Alexandria, 222233

معالجة أثاث المنازل من النمل الأبيض وسوس الخشب بالضما

Focus Pest control company Focus Pest control company
شارع القاهرة سيدي بشر قبلي
Alexandria

بعد خبرة ١٥ عام في مجال مكافحة الحشرات ، نعدك التخلص من جميع الحشرات بالمنزل

Fares Group Fares Group
العجمي
Alexandria, [email protected]

��

ابادة - Ebada ابادة - Ebada
Alexandria

لن ترى حشرات أو قوراض في محيطك إذا كنت من عملاء إبادة أفسح لنا المجال وأتركنا انتعامل معهم بمواد آمنه على الانسان والحيوانات اتصل الان 01127281558

الشركة المصرية للخدمات العامة الشركة المصرية للخدمات العامة
السيوف
Alexandria

الشركة المصرية للخدمات العامة. نسعي دائما لتقديم أفضل الخدمات والتعاون مع الشركات والفنادق والمؤسسات والمناطق السكنية.

مكافحة النمل الأبيض بالمنزل مكافحة النمل الأبيض بالمنزل
سموحة
Alexandria, 21648

مكافحة النمل الأبيض من المنزل بالضمان وبدون مغادرة الم

الشركة الالمانية للبحوث 01025444128 لمكافحة الحشرات والقوارض الشركة الالمانية للبحوث 01025444128 لمكافحة الحشرات والقوارض
٣٩ ميدان فيكتور عم نويل _ سموحه
Alexandria, 21514

الشركة الألمانية لمكافحة جميع انواع الحشرات و القوارض جميع المبيدات المستخدمة آمنة 100% و مصرح بها

مركز مكافحة النمل الأبيض بالأسكندرية مركز مكافحة النمل الأبيض بالأسكندرية
سموحة شارع فوزي معاذ
Alexandria, 111166

01023204929 _ 01228239055 03/4240613 خبراء مكافحة النمل الأبيض وخنافس الاخشاب في الاسكندرية بالضمان المعتمد وزيارات شهريه مجانية لحماية المنزل وأثاثة من النمل الاب...

شركة مكافحه حشرات بالاسكندريه شركة مكافحه حشرات بالاسكندريه
Alexandria, 12511

مكافحة الحشرات والقوارض بالضمان وبدون مغادرة المكان و?

مكافحة النمل الابيض مكافحة النمل الابيض
شارع فوزي معاذ سموحة خلف مسجد على بن أبى طالب
Alexandria, 423545

المركز التخصصي لمعالجة النمل الابيض _ حفار الخشب -السوس

Defacto Defacto
Alexandria

Premier بريمير خدمات صحه عامه مكافحه افات الصحه العامه