خواطر د.وائل رضا - Dr.Wael Reda

حاصل علي دكتوراه الفلسفة في العلوم البيئية
معهد الدراسات والبحوث البيئية
جامعة عين شمس

29/08/2024

amunet 500 ميجاواط







* مهندس / حاتم الرومى رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تربل إم.
* دكتور / وائل محمد رضا المستشار الإعلامى ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية.
* المهندس / وسيم الحفناوي كبير مهندسي المكتب الفني ومطور أنظمة الاستدامة.

Photos from ‎خواطر د.وائل رضا - Dr.Wael Reda‎'s post 28/08/2024

إذاعة صوت العرب
مع الإذاعية القديرة / منال ماجد
والحديث عن الإتحاد العربى للعمل التطوعى
( عشرون عاما من العطاء)
الدكتور / يوسف بن على الكاظم - رئيس الإتحاد العربى للعمل التطوعى
والدكتور / وائل محمد رضا - المستشار الإعلامى للإتحاد العربى للعمل التطوعى

Photos from ‎خواطر د.وائل رضا - Dr.Wael Reda‎'s post 27/08/2024

زيارة وزير البترول الأسبق ومستشار فضيلة شيخ الأزهر لمزرعة رييف بالإسماعيلية

قام المهندس / أسامة كمال وزير البترول الأسبق والأستاذة الدكتورة / نهلة الصعيدي مستشار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر لشئون الوافدين والأستاذ الدكتور / محمد بخاري حسن رئيس جامعة الملك فيصل بجمهورية تشاد والدكتور / أحمد نصر الله المدير الإقليمي للمركز الدولي للأسماك بزيارة لمزرعة رييف العضوية الصديقة للبيئة بطريق الإسماعيلية.
وأكد المهندس / حاتم الرومي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تربل إم على أن رسالة المجموعة هي نشر العلم والثقافة لاسيما في العالم العربي والإسلامي فضلا عن تحقيق الترابط والتكامل للمجتمع بشكل مستدام في حياة تحمل كل معاني الراحة للإنسان الذي كرمه الله تعالى رافق الزيارة الدكتور / وائل رضا المستشار الإعلامي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم والمهندس / وسيم الحفناوي كبير مهندسي المكتب الفني ومطور أنظمة الاستدامة والمدير التقني لمزرعة رييف…
جاء ذلك خلال عقد شركة تربل إم للطاقة الجديدة والمتجددة ندوة علمية بعنوان (العمارة البيئية المستدامة.. رؤية مستقبلية في ظل التغيرات المناخية) تحت رعاية الأستاذ الدكتور / سامي الشريف وزير الإعلام الأسبق والأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية.
وناقشت الندوة عدة محاور منها دور الطاقة المتجددة والعمارة البيئية في الحد من مخاطر التغيرات المناخية ودور العمارة البيئية في تصميم المساكن والاستفادة منها وتطبيقات العمارة البيئية في العصر الحديث ومفاهيم وتطبيقات العمارة الصديقة للإنسان والبيئة..
كما أهدى الدكتور / وائل محمد رضا المستشار الإعلامي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم - كتاب من أجل إنسان أفضل – لكلا من المهندس / أسامة كمال وزير البترول الأسبق والأستاذة الدكتورة / نهلة الصعيدي مستشار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر لشئون الوافدين.
جدير بالذكر أنه قد شارك في الجلسة الافتتاحية نخبة من المتخصصين في مجال الطاقة المتجددة والعمارة البيئية … كما حضرها عدد كبير من أساتذة الجامعات المصرية والعربية والاسلامية ودارت مناقشات ثرية تعقيبا على أوراق العمل التي قدمها الخبراء والمتخصصون…

22/08/2024

إهداء نسخة من كتابي الأول ( من أجل إنسان أفضل )

للأستاذة الدكتورة / نهلة الصعيدي مستشار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر لشئون الوافدين
بحضور كلا من : المهندس / حاتم الرومي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تربل إم
والمهندس / وسيم الحفناوى كبير مهندسي المكتب الفني ومطور أنظمة الاستدامة والمدير التقني لمزرعة رييف

Photos from ‎خواطر د.وائل رضا - Dr.Wael Reda‎'s post 20/08/2024

استقبال رئيس جامعة أسوان لوفد شركة تربل إم

استقبل الأستاذ الدكتور / لؤى سعد الدين نصرت قائم بعمل رئيس جامعة أسوان ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أعضاء وفد مجموعة شركات تربل إم برئاسة المهندس / حاتم الرومي رئيس مجلس إدارة المجموعة والدكتور / وائل محمد رضا المستشار الإعلامي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بالشركة والمهندس / أحمد طه عضو مجلس إدارة شركة المحروسة للاستثمار الزراعي والبيئي بحضور الأستاذة الدكتورة / نبيله محمد لطفى أستاذ ورئيس قسم مجالات الخدمة الاجتماعية المساعد السابق والأستاذ / أحمد عبدة أحمد عبيدالله رئيس قسم خدمة المواطنين ومنسق وحدة الشباب بجهاز شئون البيئة فرع أسوان .
وقد رحب الأستاذ الدكتور / لؤى سعد الدين نصرت قائم بعمل رئيس جامعة أسوان برئيس مجلس إدارة المجموعة المهندس / حاتم الرومي والوفد المرافق لسيادته من الشركة وأبدى استعداد الجامعة في تنظيم العديد من الفعاليات التدريبية والتوعوية مع الشركة لنشر ثقافة الطاقة الجديدة والمتجددة والتنمية المستدامة لما لها من آثر كبير على الفرد والمجتمع.
وأشار المهندس / حاتم الرومي رئيس مجلس إدارة شركة تربل إم ان رسالة المجموعة هي نشر العلم والثقافة لاسيما في العالم العربي والإسلامي فضلا عن تحقيق الترابط والتكامل للمجتمع بشكل مستدام في حياة تحمل كل معاني الراحة للإنسان الذي كرمه الله تعالى.
كما أكد المهندس / حاتم الرومي على أهمية دور البحث العلمي في إحداث تنمية مستدامة طبقا لاستراتيجية الطاقة 2035 من خلال التفكير في طرق لتوفير الطاقة النظيفة.
وأعلن الرومي أن المجموعة تنفذ مشروعات زراعية بمحافظة أسوان وتساهم في إنشاء محطة أبيدوس للطاقة الشمسية بكوم أمبو لتطبيقات الطاقة المتجددة للاستفادة من أشعة الشمس والمخلفات من أجل إنشاء مجتمع زراعي مستدام ومتكامل بالمحافظة.
ووجه المهندس / حاتم الرومي رئيس مجلس إدارة شركة تربل إم الشكر والتحية للأستاذ الدكتور / لؤى سعد الدين نصرت قائم بعمل رئيس جامعة أسوان ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب علي حسن الاستقبال والحفاوة البالغة.
كما أهدى الدكتور / وائل محمد رضا المستشار الإعلامي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم - كتاب من أجل إنسان أفضل - للأستاذ الدكتور / لؤى سعد الدين نصرت قائم بعمل رئيس جامعة أسوان ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

16/08/2024

إهداء نسخة من كتابي الأول ( من أجل إنسان أفضل )

للمهندس / أسامة كمال وزير البترول الأسبق
بحضور كلا من : المهندس / حاتم الرومي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تربل إم
والأستاذة الدكتورة / نهلة الصعيدي مستشار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر لشئون الوافدين

Photos from ‎خواطر د.وائل رضا - Dr.Wael Reda‎'s post 15/08/2024

ندوة (العمارة البيئية المستدامة.. رؤية مستقبلية في ظل التغيرات المناخية)
بمقر مزرعة رييف بالإسماعيلية

تحت رعاية الأستاذ الدكتور سامي الشريف وزير الإعلام الأسبق والأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية، عقدت شركة تربل إم للطاقة الجديدة والمتجددة ندوة علمية تحت عنوان (العمارة البيئية المستدامة.. رؤية مستقبلية في ظل التغيرات المناخية) بمقر مزرعة رييف العضوية الصديقة للبيئة بطريق الإسماعيلية.
ناقشت الندوة عدة محاور منها دور الطاقة المتجددة والعمارة البيئية في الحد من مخاطر التغيرات المناخية ودور العمارة البيئية في تصميم المساكن والاستفادة منها وتطبيقات العمارة البيئية في العصر الحديث ومفاهيم وتطبيقات العمارة الصديقة للإنسان والبيئة..
وأكد المهندس حاتم الرومي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تربل إم على أن رسالة المجموعة هي نشر العلم والثقافة لاسيما في العالم العربي والإسلامي فضلا عن تحقيق الترابط والتكامل للمجتمع بشكل مستدام في حياة تحمل كل معاني الراحة للإنسان الذي كرمه الله تعالى.
وأكد الأستاذ الدكتور سامي الشريف الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية أن مكان انعقاد الندوة يؤكد على أهمية تطويع الصحراء لخدمة الإنسان فضلا عن استخدام أساليب الزراعة الحديثة وتطويعها لخدمة وتنمية المجتمع مضيفا أن هذا الصالون يعد الاول من نوعه لنشر الثقافة البيئية وتفعيل تطبيقات الطاقة المتجددة، والعمارة البيئية المستدامة في مواجهة التغيرات المناخية..
وأوضح الدكتور سامي الشريف أن علماء المناخ يقولون إن التغيرات المناخية هي كارثة زاحفة على العالم.. وهي خطر يهدد الحياة البشرية على الأرض لافتا إلى أهمية دور الإعلام في مواجهة هذه التغيرات وذلك عن طريق تقديم برامج توعوية تنظم من سلوكيات البشر وترفع الوعي البيئي لديهم لاسيما وأن سلوك البشر هو السبب الرئيس في حدوث التغيرات المناخية مبينا أن القرآن الكريم قد أشار لضرر بطش الإنسان بالبيئة في الآية الكريمة (ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ) وفي ختام كلمته تمنى الأمين العام للندوة النجاح وتحقيق مبتغاها التنموي والتثقيفي.
جدير بالذكر أنه قد شارك في الجلسة الافتتاحية المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق والأستاذة الدكتورة نهلة الصعيدي مستشار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر لشئون الوافدين والأستاذ الدكتور محمد بخاري حسن رئيس جامعة الملك فيصل بجمهورية تشاد والدكتور محمد زينهم رئيس الجمعية العربية للحضارة والفنون الإسلامية والدكتور وائل رضا المستشار الإعلامي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم والمهندس وسيم الحفناوي كبير مهندسي المكتب الفني ومطور أنظمة الاستدامة والمدير التقني لمزرعة رييف… كما شارك في الندوة نخبة من المتخصصين في مجال الطاقة المتجددة والعمارة البيئية … كما حضرها عدد كبير من أساتذة الجامعات المصرية والعربية والاسلامية ودارت مناقشات ثرية تعقيبا على أوراق العمل التي قدمها الخبراء والمتخصصون…
وفى نهاية الندوة أشاد المشاركون بفاعليات الندوة وأهمية موضوعاتها وخطورة اثار التغيرات المناخية على الثروة الحيوانية والزراعية والمائية.

11/08/2024

* مهندس / حاتم الرومى رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تربل إم.
* دكتور / وائل محمد رضا المستشار الإعلامى ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية.

شركة “تربل إم” تنظم ندوة حول استدامة العمارة في ظل التغيرات المناخية 09/08/2024

عالم المال

شركة “تربل إم” تنظم ندوة حول استدامة العمارة في ظل التغيرات المناخية في إطار سعيها لتعزيز الوعي حول التغيرات المناخية، نظمت شركة تربل إم للطاقة الجديدة والمتجددة ندوة علمية بعنوان “العمارة البيئية المستدامة.. رؤية مستقبلية في ظل الت...

Photos from ‎خواطر د.وائل رضا - Dr.Wael Reda‎'s post 06/08/2024

01/08/2024

وما توفيقي إلا بالله

31/07/2024

زيارة عميد كلية الزراعة الحيوية بجامعة هليوبوليس لمزرعة رييف

استضافة وترحيب المهندس / حاتم الرومي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تربل إم للأستاذ الدكتور / فوزي أبو العباس عميد كلية الزراعة الحيوية بجامعة هليوبوليس والأستاذ الدكتور مهندس / شيماء رضا حطب وكيل كلية الزراعة الحيوية جامعه هليوبوليس بمزرعة رييف العضوية الصديقة للبيئة بطريق الإسماعيلية.
وأوضح المهندس / حاتم الرومي رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الطاقة المتجددة بجمعية مجلس علماء مصر أن المزرعة تهدف إلى خلق مجتمع بيئي نظيف متكامل متجانس مكتفي ذاتيا متطور من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة من خلال الحفاظ على البيئة واستغلال مصادرها للإنتاج مشيرا الى أنه يتم إقامة مشاريع الطاقات المتجددة باختلاف أنواعها حيث حرصت المزرعة على توافر أكبر عدد من أنواع الطاقات الجديدة والمتجددة ومازال العمل مستمر حتى تصبح نموذج بيئي ونظام متكامل متجانس يعمل بكفاءة ويمكن الاعتماد عليه.
وقد أبدى الأستاذ الدكتور / فوزي أبو العباس عميد كلية الزراعة الحيوية بجامعة هليوبوليس سعادته بما شاهده في المزرعة البحثية من تقنيات جديدة في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة.
وأدار الدكتور / وائل رضا المستشار الإعلامي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم الحوار والمناقشات الفعالة وتولى المهندس / وسيم الحفناوي مدير مزرعة رييف الدور الإرشادي في الجولة وبحضور المهندسة / وئام أشرف شكر بالمكتب الفني بشركة تربل إم كما قامت المهندسة الزراعية / إسراء مصطفى بتقديم شرح وافى عن المشاتل الزراعية في المزرعة.

27/07/2024

زيارة نائب رئيس جامعة دمنهور لمزرعة رييف

استضافة وترحيب المهندس / حاتم الرومي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تربل إم للأستاذ الدكتور / مجدي خليل نائب رئيس جامعة دمنهور الأسبق والوفد المرافق لسيادته بمزرعة رييف العضوية الصديقة للبيئة بطريق الإسماعيلية.
وأوضح المهندس / حاتم الرومي رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الطاقة المتجددة بجمعية مجلس علماء مصر أن المزرعة تهدف إلى خلق مجتمع بيئي نظيف متكامل متجانس مكتفي ذاتيا متطور من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة من خلال الحفاظ على البيئة واستغلال مصادرها للإنتاج مشيرا الى أنه يتم إقامة مشاريع الطاقات المتجددة باختلاف أنواعها حيث حرصت المزرعة على توافر أكبر عدد من أنواع الطاقات الجديدة والمتجددة ومازال العمل مستمر حتى تصبح نموذج بيئي ونظام متكامل متجانس يعمل بكفاءة ويمكن الاعتماد عليه.
وقد أبدى الأستاذ الدكتور / مجدي خليل نائب رئيس جامعة دمنهور الأسبق سعادته بما شاهده في المزرعة البحثية من تقنيات جديدة في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة.
وأدار الدكتور / وائل رضا المستشار الإعلامي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم الحوار والمناقشات الفعالة وتولى المهندس / وسيم الحفناوي مدير مزرعة رييف الدور الإرشادي في الجولة كما قامت المهندسة الزراعية / إسراء مصطفى بتقديم شرح وافى عن المشاتل الزراعية في المرزعة

Photos from ‎خواطر د.وائل رضا - Dr.Wael Reda‎'s post 05/07/2024

وما توفيقى إلا بالله

الحمد لله وضع المبادرة الإنسانية ( بالسلام نحيا .. وبالمحبة نعيش )
تحت رعاية الإتحاد العربى للتنمية المستدامة والبيئة
خالص شكرى وتقديرى وإمتنانى للدكتور / أشرف عبد العزيز منصور - أمين عام الإتحاد والأعضاء الكرام

02/07/2024

وما توفيقي إلا بالله
أهداف المبادرة

Photos from ‎خواطر د.وائل رضا - Dr.Wael Reda‎'s post 29/06/2024

لقاء تليفزيونى بقناة الزرقاء السودانية الفضائية للاتحاد العربي للعمل التطوعي برئاسة :
* الدكتور / يوسف بن على الكاظم رئيس الاتحاد
* الاستاذ / هشام صلاح الدين الريدة نائب رئيس الاتحاد من جمهورية السودان
* الدكتور / وائل محمد رضا المستشار الإعلامي للاتحاد من جمهورية مصر العربية

25/06/2024

والحديث عن ( الإعلام العربي التطوعي )
مع خالص تحياتي
دكتور / وائل محمد رضا
الخبير البيئي
المستشار الاعلامى للإتحاد العربى للعمل التطوعى
الحلقة كاملة أول تعليق 👇

22/06/2024

سنرحل ويبقى الأثر
وما توفيقي إلا بالله

Photos from ‎خواطر د.وائل رضا - Dr.Wael Reda‎'s post 20/06/2024

وما توفيقى إلا بالله
شهادة تقدير من الأستاذ الدكتور / هويدا مصطفى - عميدة كلية الإعلام وتكنولوجيا الإتصال جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للمشاركة فى المؤتمر العلمى الثانى بعنوان " تحديات التنمية المستدامة فى عصر الإتصال الرقمى " بحضور السيد الأستاذ الدكتور / سامى الشريف وزير الإعلام الأسبق أمين عام رابطة الجامعات الإسلامية

18/06/2024

لقد حصلت على ‏‏١٬٠٠٠‏ تفاعل‏ مع منشوراتي خلال آخر 30 يومًا. أشكركم جميعًا على دعمكم. ‏🙏‏‏🤗‏‏🎉‏

15/06/2024

كل عام وسيادتكم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك. أعادة الله سبحانه وتعالى على سيادتكم والأسرة الكريمة والأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع بألف خير وسلام.
مع خالص تحياتي وتقديري

Photos from ‎خواطر د.وائل رضا - Dr.Wael Reda‎'s post 13/06/2024

ختام الدورة التدريبية لشباب حزب المؤتمر بمزرعة رييف بالإسماعيلية

أوضح المهندس حاتم الرومي رئيس مجلس إدارة شركة تربل إم ورئيس لجنة الطاقة المتجددة بجمعية مجلس علماء مصر أن المزرعة تهدف إلى خلق مجتمع بيئي نظيف متكامل متجانس مكتفي ذاتيا متطور من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة من خلال الحفاظ على البيئة واستغلال مصادرها للإنتاج. مشيرا إلى أنه يتم إقامة مشاريع الطاقات المتجددة باختلاف أنواعها حيث حرصت المزرعة على توافر أكبر عدد من أنواع الطاقات الجديدة والمتجددة ومازال العمل مستمر حتى تصبح نموذج بيئي ونظام متكامل متجانس يعمل بكفاءة ويمكن الاعتماد عليه.
وأكد الرومي أنه يتم إنتاج الهيدروجين الأخضر عن طريق استخدام الطاقة الشمسية أو طاقة الرياح لتوفير الطاقة اللازمة لعملية الإنتاج.
وأشار الرومي إلى أن المزرعة تتضمن محطة لتحلية المياه وهي محطة لتحويل مياه الآبار المالحة إلى مياه عذبة صالحة للاستخدام (استخدام الأشخاص أو الري) وكذلك محطة لإنتاج الطاقة الشمسية قدرتها 40 كيلووات ومحطة بيوجاز لإنتاج الغاز “من 80 – 100 م3 " (تستخدم كسماد) كما أن المباني المقامة بالمزرعة مصممة بنظام العمارة البيئية.
جاء ذلك خلال مشاركة حزب المؤتمر بوفد برئاسة الدكتور خالد الجندي الأمين العام المساعد وأمين التنظيم بمحافظة شمال سيناء والوفد المرافق له لحضور ختام الدورة التدريبية وتوزيع الشهادات على شباب الحزب المشاركين بالدورة والمنعقدة بمزرعة رييف العضوية الصديقة للبيئة بطريق الإسماعيلية.
وأدار الدكتور وائل محمد رضا المستشار الإعلامي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم الحوار والمناقشات الفعالة بين شباب وفد حزب المؤتمر بمحافظة شمال سيناء بمزرعة رييف وتولى المهندس وسيم الحفناوي مدير مزرعة رييف الدور الإرشادي في الجولة.
جدير بالذكر تم تنظيم قافلة توعوية بمحافظة شمال سيناء لتدريب عدد من شباب سيناء على استخدام الطاقة الجديدة والمتجددة ومهارات التواصل ورفع الوعي البيئي لدى أهالي أرض الفيروز.

Want your business to be the top-listed Media Company in Cairo?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

#مشروع_رياح amunet 500 ميجاواط#النويس_للإستثمار#شركة_إميا_باور#إميا_للطاقة#محافظة_البحر_الأحمر #مدينة_رأس_غارب #مجموعة_ش...
#جمهورية_مصر_العربية#محافظة_أسوان#محطة_بنبان_للطاقة_الشمسية#مجموعة_النويس_الإماراتية#محطة_أبيدوس_للطاقة_الشمسية#شركة_ترب...
#محطة_أبيدوس_للطاقة_الشمسية#شركة_النويس_للإستثمار_الإماراتية#شركة_إميا_باور#إميا_للطاقة#محافظة_أسوان#مركز_كوم_أمبو#قرية_...
وما توفيقي إلا بالله#المبادرات_الإنسانية #بالسلام_نحيا_وبالمحبة_نعيش#خواطر_دكتور_وائل_رضا
تحية خاصة كبيرة لأحدث أبرز المعجبين لديّ! ‏💎‏ جرجس نيروز, Shereen Ahmed, محمد عارف خضير, ابو يوسف متولى, Mar Ali, Naema ...
شكرًا لكونك أحد أبرز المتفاعلين ودخولك إلى قائمة التفاعلات الأسبوعية الخاصة بي! 🎉 محمد عارف خضير, Migo Mo, Faw Anwar, Ra...
#قناة_الزرقاء_الفضائية#الاتحاد_العربى_للعمل_التطوعى
شكرًا لكونك أحد أبرز المتفاعلين ودخولك إلى قائمة التفاعلات الأسبوعية الخاصة بي! 🎉 محمد عارف خضير, Faw Anwar, Osama Moham...
لقد حصلت على ‏‏١٬٠٠٠‏ تفاعل‏ مع منشوراتي خلال آخر 30 يومًا. أشكركم جميعًا على دعمكم. ‏🙏‏‏🤗‏‏🎉‏
شكرًا لكونك أحد أبرز المتفاعلين ودخولك إلى قائمة التفاعلات الأسبوعية الخاصة بي! 🎉 Rahma Magdy, Faw Anwar, Saada Halabi, ...
شكرًا لكونك أحد أبرز المتفاعلين ودخولك إلى قائمة التفاعلات الأسبوعية الخاصة بي! 🎉جمعية مجلس علماء مصر,Faw Anwar,الشريف م...
شكرًا لكونك أحد أبرز المتفاعلين ودخولك إلى قائمة التفاعلات الأسبوعية الخاصة بي! 🎉Faw Anwar,الشريف محمد عز الدين,Rahma Ma...

Category

Telephone

Website

Address

Nasr City
Cairo

Other Digital creator in Cairo (show all)
POST PLUS POST PLUS
All
Cairo

Media Consultant, Video Edit , Graphic Design

Amal EWIDA,PhD د.آمال صافية عويضة Amal EWIDA,PhD د.آمال صافية عويضة
Al Ahram Newspaper/Al Gala' Street, Down Town
Cairo, 11111

Soul coach Share it if you like it - إنشرهاإذا أعجبتك

Creative Solutions Creative Solutions
33 Mohamed Mazher Street , Zamalek
Cairo, 11211

We are an integrated 360° marketing solutions. # Videography #Marketing #Adv. #MobileApps #StopMotion #TV #Radio #EventManagement #DigitalMarketing

المغامر المصري yasser x khairy المغامر المصري yasser x khairy
105
Cairo

مغامر ومستكشف عالم الحيوان

Eslam Hamada إســلام حماده Eslam Hamada إســلام حماده
المعادي-مصر
Cairo, 11311

اسمي إسلام مصمم جرافيك وطالب جامعي (كلية حقوق) . يوتيوبر بعمل فلوجز عن حياتي وكل ما فيها وكل ما يقابلني وبسعي لتغيير حياتي للافضل

Lucie و Osama Lucie و Osama
Cairo

Official account of Lucie and Osama �

Shady Hegazy Shady Hegazy
Cairo

Self Up-versioning Journey To Naeem and Beyond

youtube banner designer youtube banner designer
Cairo

how to create YouTube banner to stand out in the first glance, you can find my cheap services here!

قطوف اسلامية قطوف اسلامية
وسط البلد
Cairo

قطوف اسلامية بالقرآن نحيا ونموت 💜

Bakheit Haran Bakheit Haran
Cairo

مواضيع مثيرة للإهتمام _قصص واقعية

Teest Teest
Cairo, 12556