صندوق عطاء الاستثماري الخيري لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة

صندوق عطاء الاستثماري الخيري لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة

صندوق "عطاء" يقوم بتمويل الجمعيات والمؤسسات الاهلية والهيئات لدعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة

تم بدء عمل الصندوق في يناير ٢٠٢٠ ويعد أول صندوق استثمار خيري في مصر يعيد إحيـاء فكـرة الوقـف الخيـري الاستثماري حيث يقوم الأفراد أو الشركات بالإستثمار في الصندوق من خلال "شراء وثائق" ويتم صرف الأرباح والعوائد الناتجة عن الاستثمارات على الأغراض الاجتماعية أو الخيرية الخاصة بملف الإعاقة، من خلال الجمعيات، أو المؤسسات الأهلية المشهرة، أو الجهات الحكومية، أو الجهات التابعة لها ذات الصلة بالأنشطة الخ

27/06/2024

ليه مدارس الدمج فرصة أفضل للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية من مدارس المكفوفين؟
مدارس الدمج فرصة للأطفال من ذوي الإعاقة يكونوا وسط أطفال من سنهم، يتفاعلوا معاهم ويكونوا صداقات، يمارسوا حقهم الطبيعي في التعليم واللعب، من غير ما يضطروا يكونوا بعيد عن أهاليهم.
ادعم صندوق عطاء من خلال موقعنا الالكتروني:
https://bit.ly/3OThr3F

26/06/2024

ازاي تعرفي ان طفلك عنده تأخر في النمو أو صعوبات تعلم؟
مهم جدًا إن الأم تتابع تطور نمو طفلها خصوصًا في السنوات الأولى من حياته،
وكمان تتابع تقدمه في السنوات الأولى في الدراسة.
ولو لاحظت أي أعراض تأخر في:
مهارات اللغة: زي تأخر الكلام و عسر في النطق
المهارات العقلية: زي بطء الاستيعاب، صعوبة التمييز بين الألوان والأشكال وتذكر الأسماء
المهارات الحركية: زي التطور البطيء في المهارات الجسدية

بننصح كل أم تتجه لأخصائي او المراكز المختصة في مجال تنمية الطفل وهناك هيتم توجهها للاختبارات اللازمة لتشخيص الحالة وطريقة التعامل معها و التغلب عليها

24/06/2024

وثيقة صندوق عطاء هي وثيقة استثمارية تقوم على فكرة الاكتتاب، وتحيي مبدأ الوقف الخيري، وعائدها بيروح لدعم مشروعات تخدم الأشخاص ذوي الإعاقة؛ لتحقيق تكافؤ فرص التعليم، التمكين الاقتصادي وتقديم الخدمات في القرى المحرومة.
تقدر تدعم الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال شراء وثائق عطاء الخيرية من موقعنا الإلكتروني: https://bit.ly/3OThr3F

23/06/2024

تعمل ايه بقي علشان تستثمر في الخير ؟
تقدر تروح اي فرع من فروع بنك ناصر او البنك الاهلي او بنك مصر او بنك قناة السويس وبنك القاهرة او من خلال شركة أزيموت واطلب انك تشتري وثيقة صندوق عطاء او تقدر تعمل ده الكترونيا من خلال شركة مباشر وبكده تكون صاحب وثيقة في الخير
خليك صاحب وثيقة في الخير ب 12 جنية : https://bit.ly/3ISlOJU

22/06/2024

حياتهم أكيد اتغيرت، صوتك بقى مسموع بالنسبة لهم، وإحساسك ناحيتهم وصل.
تقدر تدعم مشروعات صندوق عطاء وتشارك في تغيير حياة ناس أكثر من خلال شراء وثيقة صندوق عطاء من هنا:
https://bit.ly/3OThr3F

21/06/2024

مشروعات التمكين الاقتصادي هي فرصة حقيقة بتتقدم للاشخاص ذوي الاعاقة علشان يكون عندهم دخل شهري من خلال تعليمهم المهارات المناسبة ليهم الي يقدروا يشتغلو بيها او يعملوا مشروعات بسيطه مع اهليهم.
بنشارك معاكم صور واقعية من تسليم بعض من مشروعات التمكين الاقتصادي في محافظة المنيا من تسليم دواجن و اعلاف ومشاريع تربية حيوانات للمتدربين في مشروع المدارس الحقلية الذي تم تنفيذه التعاون مع مؤسسة رؤية حياة.

20/06/2024

تأهيل ٢٠٠ شخص من ذوي الإعاقات الذهنية في محافظة المنيا من خلال تنظيم 10 مدارس حقلية لتدريبهم وتمكينهم اقتصادياً عن طريق القيام بالمشروعات اقتصادية (بمعاونة أسرهم) بهدف دمجهم في المجتمع وتحسين الحالة المعيشية لهم ولأسرهم،

تتكون كل مدرسة من 20 طالب، مدتها 10 أشهر بواقع 5 أيام أسبوعيًا لتلقي البرنامج التأهيلي لإكساب الطلبة مهارات خاصة بالزراعة والمنتجات الزراعية لتأهيلهم لاختيار مشروعات يتم تنفيذها بنهاية العام الدراسي الحقلي التأهيلي، وتم منح 79 مشروع حتى الآن وجاري تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع بالتعاون مع مؤسسة رؤية حياة.

18/06/2024

علشان تقدر تحافظ على تقديم الخدمات ومساهمتك تكون مستمرة في التغير .
تقدر تستثمر في الخير من خلال صندوق عطاء واللي بيقدر يحافظ على رأس المال واللي بيتصرف هو أرباح استثمارها ودا من خلال تطبيق مبدأ الوقف الخيري لخدمة الاشخاص ذوي الاعاقة.
خليك صاحب وثيقة في الخير وساهم في تغيير حياة أكثر من 11 مليون شخص ذوي إعاقة
من خلال الموقع الرسمي: : https://bit.ly/3ISlOJU

17/06/2024

ليه مهم الاطفال ذوي الاعاقة يتعلموا في مدارس الدمج؟

مدارس الدمج فرصة لأطفال ذوي الإعاقة يطوروا من مهاراتهم الاجتماعية ومهارات التواصل والتفاعل واللغة من خلال تفاعلهم مع أطفال من سنهم، ودا كان سبب رئيسي لدعم صندوق عطاء لمشروعات تكافؤ الفرص التعليمية للأطفال ذوي الإعاقة في 76 مدرسة ابتدائية و اعدادية و ثانوية في محافظات القاهرة والجيزة وأسيوط
اعرف أكثر عن مشروعات الصندوق:
https://bit.ly/3YWbxmV

15/06/2024

صندوق عطاء يهنئكم بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم بالخير والبركات 🎉

Photos from ‎صندوق عطاء الاستثماري الخيري لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة‎'s post 13/06/2024

نقدر نغير الواقع؟
الحقيقة إننا نقدر، زي ما بالظبط نقدر ندمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع ونوفر لهم فرص أفضل في التعليم ، ونحولهم لأشخاص فاعلين في المجتمع، يخدموا نفسهم بنفسهم و يضيفوا لمجتمعاتهم، ويعيشوا حياة أفضل #بالعطاء
اعرف أكتر عن مشروعاتنا من هنا:https://bit.ly/3YWbxmV

13/06/2024

غرفة المصادر تعتبر وسيلة من ضمن الوسائل اللي بتسهل عملية التعليم في مدارس الدمج للطلاب ذوي الإعاقة من خلال تقديم برامج فردية متخصصة لتنمية مهارات كل طالب على حسب احتياجاته وقدراته، وهدفها بناء قدرات الطلاب سواء على المستوى الأكاديمي أو المهارات الحياتية.
نشارك معاكم جزء من تجهيزات غرف المصادر في المدارس .

Photos from ‎صندوق عطاء الاستثماري الخيري لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة‎'s post 11/06/2024

استثمارك في الخير قدر يساهم في تقديم الأطراف الصناعية لأكثر من 163 مستفيد
نشارك معاكم صور من تسليمات مشروع الأطراف الصناعية بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد اللي بيتم تنفيذه مع مؤسسة ايد في ايد
خليك صاحب وثيقة في الخير وساهم في تغيير حياة الأشخاص ذوي الإعاقة في مصر.
خليك صاحب وثيقة في الخير ب 12 جنية : https://bit.ly/3ISlOJU

10/06/2024

عايز تستثمر في الخير ؟
استثمارك دا هتقدر تخدم به الأشخاص ذوي الإعاقة في مجالات التعليم والتمكين الاقتصادي وتوفير خدمات للأطفال ذوي الإعاقة القري المحرومة من الخدمة.
علشان كده تم تأسيس صندوق عطاء واللي من خلالة تقدر توصل الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة علي مستوي الجمهورية.
خليك صاحب وثيقة في الخير ب 12 جنية : https://bit.ly/3ISlOJU

09/06/2024

ايه هي وحدات التأهيل اللي أنشأها صندوق عطاء في القرى المحرومة؟

وحدات التأهيل هي وحدات بتقدم الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة في القرى المحرومة من الخدمة ، و هدفها الأساسي بيكون اكتشاف الإعاقات و التدخل المبكر وتقديم خدمات التأهيل الأساسية لجميع أنواع الإعاقة من سن يوم إلى 18عام ، بالقرى المحرومة من الخدمات والتي تشمل التدخل المبكر وتتكون من جلسات لتنمية المهارات المتنوعة مثل الرعاية الذاتية، واللغة والتواصل، والتأهيل الحركي، والإدراك، وتنمية المهارات الأكاديمية والإعداد للمدرسة بالإضافة الى الأنشطة الترفيهية والفنية للأطفال وتدريبات للأسر.

وقدرنا نقدم خدمات لأكثر من 7606 طفل ذوي إعاقة و3617 من أسر الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال 67 وحدة في 10 محافظات.
اعرف أكثر عن مشروعات الصندوق: https://bit.ly/3YWbxmV

Photos from ‎صندوق عطاء الاستثماري الخيري لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة‎'s post 02/06/2024

من فعاليات الحفل الختامي لهاكاثون فودافون للذكاء الاصطناعي للأدوات المساعدة لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وتسليم الجوائز للمركز الأول و الثاني و الثالث بحضور معالي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق عطاء دكتورة نيفين القباج.

Snaps from the closing ceremony of the Vodafone AI Assistive Tools Hackathon and the awarding of prizes to the first, second, and third place winners, attended by Her Excellency Dr. Nivine El-Kabbag, Minister of Social Solidarity and Chairman of the Board of Directors for Ataa Fund.

Vodafone Egypt USAID/Egypt Information Technology Industry Development Agency (ITIDA) Plug and Play Tech Center

02/06/2024

حفل ختامي مميز بحضور معالي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق عطاء دكتورة نيفين القباج لهاكاثون فودافون للذكاء الاصطناعي للأدوات المساعدة لتمكين الأشخاص ذوي الاعاقة في بيئة العمل والذي قدم عليه أكثر من 200 فريق لتقديم حلول مبتكرة باستخدام الذكاء الاصطناعي وتم اختيار 20 فريق للمشاركة على مدار ثلاث أيام للمنافسة وعرض أفكارهم أمام لجنة التحكيم و النهاردة تم الإعلان عن الفائزين بالمراكز الأولى والثانية و الثالثة و منحهم الجوائز المعلن عنها.

وذلك بالشراكة بين فودافون، وصندوق عطاء، و الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، وبلاج اند بلاي

A special closing ceremony was held with the attendance of Her Excellency Dr. Nivine El-Kabbag, Minister of Social Solidarity and Chairman of the Board of Directors for Ataa Fund,, for the Vodafone AI Assistive tools Hackathon aimed at empowering Persons with Disabilities employment.
More than 200 teams applied to present innovative AI solutions, and 20 teams were qualified to further develop their ideas over a period of three days and 10 teams were qualified to present their ideas before the judging panel.
Today, the winners of the first, second, and third places were announced and awarded the announced prizes, this hackathon witnessed a partnership between Vodafone, Ataa Fund, USAID Egypt, ITIDA, and Plug and Play

Vodafone EgyptUSAID/EgyptInformation Technology Industry Development Agency (ITIDA)Plug and Play Tech Center

Photos from ‎صندوق عطاء الاستثماري الخيري لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة‎'s post 02/06/2024

تسليم جائزة المركز الأول للفريق الفائز من قبل معالي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق عطاء دكتورة نيفين القباج في حفل ختام فاعليات هاكاثون فودافون للذكاء الاصطناعي للأدوات المساعدة للأشخاص ذوي الإعاقة. حيث حصل الفريق الفائز على جائزة مالية قدرها 900 ألف جنيها مصريا (400 ألف جنيها من فودافون، و300 ألف جنيها من وزارة التضامن الاجتماعي، و 200 ألف جنيها من صندوق عطاء) بالإضافة إلى انضمامهم لحاضنة أعمال من شركة بلاج اند بلاي.

The first-place prize was awarded to the winning team by Her Excellency Dr. Nivine El-Kabbag, Minister of Social Solidarity and Chairman of the Board of Directors for Ataa Fund, during the closing ceremony of the Vodafone AI Hackathon for Assistive Tools for Persons with Disabilities.
It is worth mentioning that the winning team was granted a monetary prize of 900,000 Egyptian pounds (400,000 pounds from Vodafone, 300,000 pounds from the Ministry of Social Solidarity, and 200,000 pounds from Ataa Fund), in addition to being incubated by Plug and Play.
Vodafone Egypt USAID/Egypt Information Technology Industry Development Agency (ITIDA) Plug and Play Tech Center

Photos from ‎صندوق عطاء الاستثماري الخيري لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة‎'s post 01/06/2024

لقطات من العروض التقديمية النهائية أمام لجنة التحكيم من 10 فرق مشاركة تم تصعيدهم للمرحلة النهائية.

Snapshots from the final presentations in front of the judging panel by the 10 teams that advanced to the final stage.

Vodafone Egypt USAID/Egypt Information Technology Industry Development Agency (ITIDA) Plug and Play Tech Center

01/06/2024

نشارك معاكم لحظات من أول ثلاثة أيام من فاعليات هاكاثون(مسابقة) فودافون للذكاء الاصطناعي لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في بيئة العمل بالشراكة مع صندوق عطاء، الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وplug and play.

تم اختيار ٢٠ فريق للإشتراك من وسط ٢٠٠ فريق متقدم واللي على مدار ٣ أيام بيتم العمل معهم على أفكارهم من خلال ورش عمل بتم مع خبراء في مجالات مختلفة.

We're thrilled to share highlights from the first three days of Vodafone's AI Assistive Tools Hackathon. This event is held in partnership with Ataa Fund, USAID, ITIDA, and Plug and Play, and aims to discover innovative assistive technology solutions for empowering persons with disabilities in the workplace.

Out of 200 applicant teams, 20 were selected to participate. These teams worked on developing their ideas through workshops and mentoring sessions over a course of 3 days with experts across various disciplines.

Vodafone Egypt USAID/Egypt Information Technology Industry Development Agency (ITIDA) Plug and Play Tech Center

31/05/2024

حابين نفكر حضراتكم اننا مازالنا فاتحين باب التقديم على مشروعات التأهيل المرتكز على المجتمع وكمان مدينا فترة التقديم شهر إضافي لحد ٣٠ يونيو، ٢٠٢٤ بدل من ١ يونيو، ٢٠٢٤، مستنين مقترحاتكم، ومتنسوش تقرأوا الشروط والضوابط قبل التقديم
رابط المسودة: https://bit.ly/3JWtYl4
رابط التقديم :https://bit.ly/3UxKzjV

Photos from Scoop Empire's post 30/05/2024
27/05/2024

فرصة للطلبة من ذوي الإعاقة لحضور ندوة تعريفية عن برنامج المنح الجامعية 📣

📢ندعوكم لحضور ندوة تعريفية يوم الثلاثاء 28 مايو ۲۰۲٤ - الساعة 12 ظهراً في محافظة القاهرة عن برنامج المنح الجامعية وبرنامج رواد وعلماء مصر المقدمان من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والذي تقوم بتنفيذه الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بالشراكة مع نيوتن للخدمات التعليمية.

👈للمزيد من المعلومات عن موعد و مكان الندوة, برجاء التسجيل على الرابط التالي:
https://form.jotform.com/241414067429556
وسوف يصلك بريد الكتروني بتفاصيل الموعد والمكان الندوة
ستتضمن الندوة معلومات عن متطلبات التقديم والإجراءات اللازمة للحصول على المنح الجامعية.

لمزيد من المعلومات عن برنامج المنح الجامعية: https://bit.ly/USAIDScholarsInfo
لمزيد من المعلومات عن برنامج رواد وعلماء مصر: https://bit.ly/USAIDPioneersInfo

AUC The American University in Cairo
USAID/Egypt
USAID Scholars Activity - برنامج المنح الجامعية
USAID Egyptian Pioneers - برنامج رواد وعلماء مصر
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية

Photos from ‎صندوق عطاء الاستثماري الخيري لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة‎'s post 22/05/2024

متفوتش الفرصة للفوز بجائزة قيمتها 600,000 جنيه وفرصتك في التواصل والتعلم من مدربين وخبراء مؤثرين، عشان تقدر تخلق تأثير إيجابي في المجتمع.
قدم دلوقتي من خلال اللينك ده: https://aihackathon.vodafone.com.eg

Photos from ‎صندوق عطاء الاستثماري الخيري لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة‎'s post 19/05/2024

سجل دلوقتي .. وفرصتك موجودة تفوز بالمركز الاول وتكسب جائزة الهاكاثون الممولة من ڤودافون وصندوق عطاء.
قدم دلوقتي واستغل فرصة تحويل أفكارك لواقع.
ويلا استعد تكون جزء من المستقبل معانا
قدم دلوقتي من خلال اللينك ده: https://aihackathon.vodafone.com.eg

Photos from ‎صندوق عطاء الاستثماري الخيري لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة‎'s post 19/05/2024

عندك رغبة تكون جزء من التغيير؟
يبقى هاكاثون (مسابقة) الذكاء الاصطناعي من ڤودافون فرصتك!
جمع فريقك وقدم فكرتك عشان تحققها.

استعد تكون جزء من المستقبل معانا و قدم دلوقتي من خلال اللينك ده: https://aihackathon.vodafone.com.eg

15/05/2024

فرصة لأصحاب الأفكار المبدعة!
دلوقتى فرصتك لتنفيذ فكرتك من خلال هاكاثون ڤودافون للأدوات المساعدة باستخدام الذكاء الاصطناعي اللي بيتم إطلاقه من ڤودافون بالتعاون مع صندوق عطاء، plug and play, USAID,و ITIDA

لو عندك فكرة كون فريق وقدم في هاكاثون الأدوات المساعدة باستخدام الذكاء الاصطناعي، وهي مسابقة تهدف إلى تطوير حلول لتمكّين الأشخاص ذوي الإعاقة في مكان العمل.

اشترك ليه؟
- قدامك الفرصة لتنفيذ فكرتك بدعم من مؤسسات كبيرة هتساعدك في تطوير فكرتك.
- التنافس على الجائزة الأولى وقيمتها 600,000 جنيه مصري مقدمة من ڤودافون وصندوق عطاء عشان تبتدي تنفذ فكرتك.
- هتشارك في ورش عمل مع خبراء في مجالات مختلفة لنقل خبراتهم ليك و مساعدتك في تنفيذ فكرتك.

اقدر اقدم ازاي؟
كون فريق من 3-4 أعضاء ، منهم شخص واحد على الأقل من الأشخاص ذوي الإعاقة، وعضو واحد يبلغ من العمر 21 عامًا أو أكبر وقدموا دلوقتي!

https://lnkd.in/dhCKBK7B

آخر موعد للتقديم: 25 مايو، 2024

ماتضيعش الفرصة و ابدء معانا رحلة تنفيذ فكرتك لتمكين الأشخاص ذوي الاعاقة في بيئة العمل!

Calling all Innovators!

You can now participate in the Vodafone AI Assistive Tools Hackathon that is taking place in partnership between Vodafone, Ataa Charitable Investment Fund for Persons with Disabilities, Plug and Play, USAID and ITIDA to develop AI solutions that empower persons with disabilities in the workplace.

Why Participate?
- Make a Difference: Develop an assistive technology with real-world impact.
- Fund prize: Compete for a prize of 600,000 EGP from Vodafone and Ataa Charitable Investment Fund for Persons with Disabilities, to start your idea!
- Learn and Grow: Access workshops and mentorship throughout the hackathon.

Who Can Apply?
- Teams consisting of of 3-4 members.
- Must include at least one person with a disability.
- One team member must be 21 years or older.

Application Deadline: May 25th

https://lnkd.in/dhCKBK7B

Don't miss out! Join us and revolutionize accessibility in the workplace!

AI Assistive Tools Hackathon 13/05/2024

يسعدنا الشراكة مع فودافون في هاكاثون (مسابقة) فودافون للذكاء الاصطناعي لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في بيئة العمل
اللي هدفها تقديم حلول باستخدام الذكاء الصطناعي لدمج وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في بيئة العمل.
لو عندك فريق أو أفراد عندهم حلول مبتكرة للأشخاص ذوي الإعاقة دلوقتي الفرصة موجودة للتقديم من خلال: https://shorturl.at/hkvLS
آخر موعد للتقديم: ٢٥ مايو، ٢٠٢٤
تقدر تعرف تفاصيل التقديم و الجوائز المقدمة من خلال :https://shorturl.at/hkvLS

AI Assistive Tools Hackathon

Videos (show all)

ليه مدارس الدمج فرصة أفضل للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية من مدارس المكفوفين؟مدارس الدمج فرصة للأطفال من ذوي الإعاقة يكونوا ...
تعمل ايه بقي علشان تستثمر في الخير ؟تقدر تروح اي فرع من فروع بنك ناصر او البنك الاهلي او بنك مصر او بنك قناة السويس وبنك...
حياتهم أكيد اتغيرت، صوتك بقى مسموع بالنسبة لهم، وإحساسك ناحيتهم وصل.تقدر تدعم مشروعات صندوق عطاء وتشارك في تغيير حياة نا...
مشروعات التمكين الاقتصادي هي فرصة حقيقة بتتقدم للاشخاص ذوي الاعاقة علشان يكون عندهم دخل شهري من خلال تعليمهم المهارات ال...
علشان تقدر تحافظ على تقديم الخدمات ومساهمتك تكون مستمرة في التغير .تقدر تستثمر في الخير من خلال صندوق عطاء واللي بيقدر ي...
غرفة المصادر - صندوق عطاء
عايز تستثمر في الخير ؟استثمارك دا هتقدر تخدم به الأشخاص ذوي الإعاقة في مجالات التعليم والتمكين الاقتصادي وتوفير خدمات لل...
حفل ختامي مميز بحضور معالي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق عطاء دكتورة نيفين القباج لهاكاثون فودافون للذك...
نشارك معاكم لحظات من أول ثلاثة أيام من فاعليات هاكاثون(مسابقة) فودافون للذكاء الاصطناعي لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في بي...
ملتقي تشبيك المجتمع المدني at GIZ's Civil Society Networking Forum.
The Vodafone AI Assistive Tools Hackathon is back
تخيل إن اطفال كثير فقدوا السمع بعد تركيب القوقعة علشان  قطع غيار السماعة باظت. بيكم نقدر نرجعلهم الصوت تاني. خليك صاحب و...

Telephone

Opening Hours

Monday 09:00 - 17:00
Tuesday 09:00 - 17:00
Wednesday 09:00 - 17:00
Thursday 09:00 - 17:00
Sunday 09:00 - 17:00