المحامي عاهد شريم - ترخيص إسرائيلي

محامي ترخيص اسرائيلي تخصص جنائي عسكري فك حجز سيارات الغاء اوامر هدم منع شرطه منع امني ومنع مخابرات

22/07/2024

الموضوع يتعلق بحادث سياره سائقها ، من محافظه نابلس. كان سائقها قد اعتقل بحجة الاشتباه فيه بالقيام بعمليه دهس مع دوريه شرطه تابعه لمحطه شرطة ارئيل . تم اعتقاله اداريا لمده شهرين وقاموا بمصادره سيارته. الى ان تلقينا توكيل من المشتبه فيه، فقمت بخوض معركه مع النيابه العامه العسكريه لمنطقه يهودا والسامره، استمرت لمده نصف عام تقريبا. ففي نهايه المطاف ومع الاصرار والتحدي وبعد محاولات فاشله من النيابه العسكريه لتحويل ملف مصادره السياره من ملف جنائي الى ملف اداري، فقد تنازلت النيابه العسكربه عن تحويل الملف الى ملف ادراي وقررت "اخلاء سبيل" السياره. قلنا دائما بان شعارنا وهدفنا هما الوقوف بوجه الظلم والظالمين ايا كانوا وخيثما كانوا.
فلا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياه

19/07/2024

من امام المحكمه المركزيه في القدس. نجاح جديد في الاستئناف الذي قدمناه. تم فيه ارجاع الملف الى محكمة الصلح من اجل المداوله مجددا في اطلاق سراح موكلي في قضيه ( سياره الاسعاف) التي كان بداخلها ثمانية عمال فلسطينيين بدون تصاريح دخول الى اسرائيل.

‏TikTok · محمد 23/05/2024

‏TikTok · محمد צפה/י בסרטון של محمد.

Photos from ‎المحامي عاهد شريم - ترخيص إسرائيلي ‎'s post 19/04/2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
احيانا عندما نتلقى ملف جنائي او امني فعندما نتلقى ملف التحقيق من النيابه او المدعى العام ضد موكلينا، فانه لا يمكننا استيعاب وتصديق ما نسمع اوما نشاهد من ملف التحقيق، فمنا من لا يعير اهتماما للموضوع ومنا من يقوم بواجبه كمحام على اكمل وجه.
فقبل اسبوع وكلتني عائله فلسطينيه بعدما تم اعتقال ابنها بتهم واهيه.
فقد تبين لي بانه تم تلفيق تهمه لموكلي من قبل النيابه وكذلك من قبل من قام بتقديم الشكوى ضد موكلي. فهذا يعتبر تلفيق مركب- فتقديم الشكوى لم يكن عادلا وكذلك تقديم لائحة الاتهام.
فعندما رايت ملف التحقيق لموكلي وافادة المشتكي والقرائن، لم اصدق ما سمعت اذناي ولا ما شاهدت عيناي. فمن المحزن والمؤسف ان لا يشعر الشخص بامان حيث ينبغي له ان يشعر به- فعندما يقوم شخص ما بالافتراء عليك تبليا فقط لانك عربي لو فلسطيني ليس الا، ويقوم بتقديم شكوى كاذبه ضدك لدى الشرطه، وعندما تشرع الشرطه بالتحقيق في الامر وتقوم بالبحث عن ادله بشكل اختياري لادانتك وليس للبحث عن الحقيه، وليس ذلك فقط، بل عندما تتبين لها ادله بان هنالك احتمال كبير بانك برئ لاغلاق ملف الشكوى ضدك وادانة مقدم الشكوى، فهنا ينوبك احساس وشعور بخيبه الامل والعجز الشديد.
فهذا بالفعل ما حدث مع موكلي. فعندما تلقيت ملف التحقيق شعرت بان مصير موكلي اصبح بيدي وليس بيد النيابه العامه، فقمت بمراجعه الملف حتى ساعات الفجر ومن ثم ذهبت للمرافعه وقمت بالاثبات بانه من ينبغي ان يكون من خلف القضبان هو من قام بالادلاء بالبلاغ الكاذب وكذلك من حرض على ذلك.
فقد قامت المحكمه بالستماع مطولا الى مرافعتي واطلاق سراح موكلي فورا، لاستكمال البت في القضيه وهو خارج المعتقل، الامر الذي يصعب الحصول عليه في هذه الايام وبالذات بعد السابع من اكتوبر.
سنوافيكم عندما تنتهي الاجراءات القضائيه والنطق بالحكم النهائي

Photos from ‎المحامي عاهد شريم - ترخيص إسرائيلي ‎'s post 30/01/2024

احيانا ان تشعر بالرضى الذاتي عن نفسك هو الشعور الذي لايشعر به الا المخلصون. عندما تقوم بواجبك المهني والاخلاقي بمنتهى الصدق والشفافيه وخاصة عندما تشعر بان موكلك بريء من التهم المنسوبه اليه، وبان تلك التهم الصقت اليه ليس الا لانه عربي فلسطيني،. فعندما تساهم برفع الظلم عنه، فكانك ملكت الدنيا وما فيها. فالظلم ظلمات وليس عبثا حرمه الله على نفسه. فقد قمت بحمد الله باداره ملف جنائي في محكمة حيفا تم تلفيقه زورا وبهتانا لموكلي بتهم باطله ولا اساس لها من الصحه.

فمحكمه الصلح الحيفاويه هي صاحبه الصلاحيه في اداره الملف والبت فيه.
فباختصار شديد، في بداية الملف فقد طلبت النيابه العامه من المحكمه، الحكم على موكلي بالسجن الفعلي لمده سنتين ونصف.
وبدوري قمت بالرد على هذا الطلب فقلت بان النيابه العامه "تهذي بضرب ثلاثة بثماني"، فلا مكان لهذا الطلب ان يتحقق. فهيهات للمحكمه ان يكون لها يد في ظلم من هو مظلوم اصلا ومساندة الظالم.
بدوري اقترحت على المحكمه اطلاق سراح موكلي فورا بعد جلسة تلاوة الحكم. ومعنى ذلك بان عاى المحكمه الاكتفاء بايام تواجده في السجن سته شهور وعشره ايام. اضافة الى ذلك، قامت النيابه العامه بالطلب من المحكمه بالحكم على موكلي بدفع غرامه بمبلغ وقدره خمسة عشر الف شيكل.
بدوري اقترحت على المحكمه الا تتماشى مع طلب النيابه العامه بهذا الصدد، وان كان من الامر بد، فعلى المحكمه ان تقوم بالحكم عاى موكلي والاكتفاء بمبلغ يتراوح بين ١٠٠٠ - ٢٠٠٠ شيكل.
خلاصة الامر، فقد قامت المحكمه بالاستجابه الى جميع مطالبي ليس الا لانها مطالب عادله ومبنيه على القوانين والاعراف والسوابق القضائيه.

فقد قامت المحكمه باصدار امر افراج فوري عن موكلي وبنفس اللحظه الي تم النطلق بالحكم بها، وبدلا من ان تحكم عاى موكلي بخمسة عشر الف شيكل كما طلبت النيابه، حكم عليه كما طلبت انا حكد اقصى ٢٠٠٠ شيكل لاغير لاطلاق سراحه.

واخيرا اود ان اقول بان من يرضى بظلم الاخرين وهو قادر على ازالته، لا يستحق ان يكون انسانا، فلا مكان له الا ان يعيش تحت اقدام القردة والخنازير.

02/10/2023

السلام عليكم اخواني الكرام.

لقد قمت والحمد لله بارجاع كفالات ماليه لمواطنين فلسطينيين كانوا قد اودعوعا في ميزانيه الاداره المدنيه وذلك لضمان حضورهم للتحقيق او للمحاكمه (حتى نهاية الاجراءات القضائيه ). وذلك للاسف بعد مماطله طويله من قبل الاداره المدنيه وبحجج واهيه. ولكن بالاصرار والصبر والعزيمه والحنكه وبرودة الاعصاب قمنا والحمد لله بارجاع الحقوق لاصحابها.

في هذا السياق اود ان اعلمكم بان في ميزانية الاداره المدنيه ما يقارب ال5مليون شيكل اموال كفالات لفلسطينيين تم الافراج عنهم بكفاله ماليه. فمنذ عشرات السنين ولغايه اليوم لم يتم ارجاع تلك الاموال بل وعلى العكس تماما فالقائمين على ميزانيه الاداره المدنيه يعملون كل ما بوسعهم لعدم ارجاع تلك الاموال لاصحابها رغم مناشده المؤسسات الحقوقيه وحتى بامر من مراقب الدوله الاسرائيلي.

لذلك اعود واكرر بان كل من قام بايداع كفاله كما ذكر سابقا، فعليه التوجه لي لتلقي استشاره حول كيفيه ارجاع تلك النقود.

صباحكم مبارك.
اخوكم م. عاهد شريم

09/08/2023
19/07/2023

تخصص جنائي عسكري اداري فك حجز سيارات ازالة منع شرطه منع امني منع استخبارات مخالفات سير تعويضات عمال

14/07/2023

بفضل من الله ومنه لقد وفقني الله سبحانه وتعالى بالنجاح التام في ادارة ملف بلائحة اتهام تزييف هويه اسرائيليه وانتحال شخصيه ودخول اسرائيل خلافا للقانون. فقد قمنا بضم ملفين مختلفين لمحكمتين مختلفتين في أن واحد. حيث فبالحنكه وفن التفاوض على جميع الملفات،قمنا بالتوصل الى صفقة ادعاء ناجحه قمنا من خلالها باغلاق الملف المتشعب دون ان يحكم على المتهم بالسجن الفعلي. فهذه الصفقه الملهمه تعتبر كسابقه في تاريخ اداره الملفات الجنائيه من الدرجات المتوسطه والخطيره من الناحيه الجنائيه والامنيه.

Want your practice to be the top-listed Law Practice in Jaffa?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Website

Address

Jaffa

Other Lawyers & Law Firms in Jaffa (show all)
משה שני עורכי דין משה שני עורכי דין
אחד העם 19 תל אביב
Jaffa

http://www.mosheshani.com