مناحل نسيم آل فيحان

مناحل نسيم آل فيحان

مناحل نسيم آل فيحان لإنتاج العسل الطبيعي �%

Photos from ‎مناحل نسيم آل فيحان‎'s post 10/04/2024

عيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير تقبل الله صيامكم وقيامكم وجعلنا واياكم من مقيمي هذا الشهر 🐝💛

Photos from ‎مناحل نسيم آل فيحان‎'s post 08/06/2023

نشارككم لقطات جميلة لمناحلنا مناحل نسيم آل فيحان من جبال شمالنا الحبيب مع موسم تزهير العشب الجبلي 🍯🐝

08/06/2023

كلشي عراقي طبيعي وطيب 🍯🐝
مسائكم بركة وحُب.

18/02/2023

مسائكم خير وبركة بإذن الله 🧡🐝
للمكسرات مع العسل العديد من الفوائد الصحية للجسم، فهي تحتوي على البروتينات، والكربوهيدرات، والألياف، وهي غنية أيضاً بالفيتامينات والمعادن. كما أن العسل يحتوي على مضادات الأكسدة، التي تحافظ على صحة القلب والشرايين وتحافظ على المستويات الطبيعية للكوليسترول في الجسم.

Photos from ‎مناحل نسيم آل فيحان‎'s post 19/01/2023

استعدادات النحل لفصل الشتاء
تعتبر مشاهدة نحل العسل غير شائعة إلى حد ما خلال فصل الشتاء، فالرغم من أن مستعمرة نحل العسل تستمر في العمل على مدار السنة في المناخات التي نادرًا ما تنخفض فيها درجات الحرارة عن 10 درجات مئوية، إلا أنه عندما تنخفض درجات الحرارة إلى ما دون 10 درجات مئوية، تنشغل هذه الحشرات المجتهدة في محاولة النجاة من برد الشتاء والبقاء على قيد الحياة من خلال البقاء داخل الخلية وتشكيل مجموعات شتوية للتدفئة.

ويستعد النحل لفصل الشتاء في وقت مبكر، من خلال التأكد من أن الخلية آمنة ومبنية بشكل قوي، وأنها تحتوي على طعام وفير ومخازنها ممتلئة بالعسل، وأن في الخلية مجموعة من النحل الصحي ممتلئ الجسم لتلتصق بهم بقية النحلات وتحصل على الدفء، فهناك مجموعة شتوية من جيل معين من النحل يمتلك خصائص فسيولوجية مختلفة عن خصائص النحل الصيفي، بحيث يكون هذا النحل ممتلئ الجسم بدرجة أكبر قليلاً للحفاظ على الحرارة، ولديه عمر أطول يدوم طوال أشهر الشتاء (4-6 أشهر)

30/12/2022

جمعة طيبة مباركة بإذن الله.

28/12/2022

صباحكم محبة 🐝

02/12/2022

فوائد الجوز والعسل بالغة الأهمية للصحة؟
الجوز والعسل والدهون الصحية
يوفر العسل والجوز الدهون الصحية والمهمة لصحة الجسم، والتي تساعد على خفض مستويات الكولسترول الضارّ وتحمي الشرايين والأوعية الدموية، من بين هذه الدهون الأحماض الدهنية المعروفة باسم الأوميغا 3، والتي تمتاز بفوائدها الصحية العديدة.



الجوز والعسل وصحة القلب
من أهم فوائد الجوز والعسل أنه يعمل على تعزيز صحة القلب، حيث وجد أن تناول هذا المزيج من شأنه أن يقلّل من خطر الإصابة بالالتهابات المختلفة التي قد تؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب.



الجوز والعسل والسرطان
يحتوي الجوز والعسل على نوع معيّن من الأحماض والذي يُسمى حمض الإيلاجيك، حيث تقوم البكتيريا الموجودة في المعدة والأمعاء بتحويل هذا الحمض إلى مركّبات ذات خصائص مضادّة للأكسدة، مما قد يساعد على خفض خطر الإصابة بالسرطان.



الجوز والعسل ومضادات الأكسدة
يحتوي العسل الطبيعي على مجموعة من المركّبات التي تعمل كمضادات للأكسدة، بما في ذلك المواد الكيميائية النباتية والفلافونويد وحمض الأسكوربيك. والجدير بالذكر أن هذه المضادات تعمل على تقليل الإجهاد التأكسدي في الجسم الناتج عن تراكم الجذور الحرّة فيه.

الجوز والعسل والجراثيم
يمتاز العسل بخصائصه الطبيعية المضادّة للميكروبات والجراثيم، حيث يحتوي على كل من بيروكسيد الهيدروجين وأكسيداز الجلوكوز.
إن استخدام الجوز والعسل يمكن أن يقتل البكتيريا والفطريات الضارّة، كما أنه يقلّل من عملية نمو الخميرة أو البكتيريا، وبالتالي من الممكن استخدامه لتطهير الجروح

الجوز والعسل والسعال
يقوم الكثيرون باللجوء إلى الجوز والعسل في حال إصابتهم بالسعال، وقد أثبت العديد من الدراسات العلمية المختلفة أن العسل قد يكون بنفس فعالية بعض أدوية السعال التي لا تستلزم وصفة طبية، بل وأكثر فاعلية، فهو يعمل على التقليل من تهيّج الحلق والحنجرة، كما يساهم في التقليل من السعال.



الجوز والعسل والإسهال
يمتاز الجوز والعسل بأنَّ له تأثيراً مهدئاً على الهضم، مما يساعد على تخفيف أعراض الإصابة بالإسهال.



الجوز والعسل والدماغ
تشير بعض الأدلة العلمية المختلفة إلى أن الجوز والعسل يمتلكان خصائص مضادّة للأكسدة ومضادّة للالتهابات؛ يمكن أن تفيد وتعزّز صحة الدماغ.
الجوز والعسل والحمل

يزيد هذا المزيج من فرص الحمل عند النساء.
يعمل على زيادة إفراز الحليب بعد الولادة والعمل على استعادة الجسم توازنه بعد الولادة.
يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتحفيز نشاط الجسم.
يعمل على تجنّب مشاكل التوازن الهرموني وتجديد الأنسجة.



الجوز والعسل وفقدان الوزن
يساهم في الإحساس بالشبع والعمل على تقليل الوزن؛ نظراً لما يحتويه من الألياف.
يحمي من النوبات القلبية لصاحبات الوزن الزائد.
يعمل على التقليل من السعرات الحرارية، بالإضافة إلى إمداد الجسم بالطاقة التي يحتاجها؛ نظراً لما يحتويه من فيتامينات ومعادن وأحماض أمينية.



الجوز والعسل والشعر
يساعد على الحماية من تساقط الشعر، والتخلّص من مشاكل القشرة. ويمنح الشعر الرطوبة اللازمة التي تجعله ناعماً.



الجوز والعسل والبشرة
يحتوي هذا المزيج على كمية عالية من الفيتامين E المهم جداً للمحافظة على نضارة البشرة

Photos from ‎مناحل نسيم آل فيحان‎'s post 26/11/2022

الى / مستهلكي العسل
م/،تحذير
تكثر هذه الايام عروض العسل المستورد ويدعون فيها عسل مناحلهم وهذا كذب وافتراء.لان من ضمن المعروض العسل الابيض وهو لاينتج في العراق ولا في البلدان المجاوره. وتعرض عشر علب،بسعر ٣٠ الف دينار وهو خير دليل على غشه..علما ان سعر،العلب الفارغه تقريبا ١٠ الاف دينار
لذا نحذر ومن باب الامانه عدم التعامل مع هذه الاعسال اطلاقا لكون اغلبها مسرطن..تناول المربى افضل من هذه الاعسال.اعمل،بيدك الشيره ( ماءمع سكر) افضل لانك تعرف مصدره اما اذا كنت تبحث عن الشفاء والطبيعي فعليك بأقرب نحال...
في جميع الاقضيه والنواحي يوجد نحالين ومنتجين للعسل الطبيعي

25/11/2022

ماذا يفعل #النحل في فصل #الشتاء ؟
في فصل الشتاء، يتجمع الدجاج حول بعضه ليدفئ نفسه، وتنام الدببة في مغارات دافئة، والطيور تسافر إلى الجنوب لسباتها الشتوي. ولكن ماذا عن النحل ؟ وما الذي يفعله في فصل الشتاء ؟ النحل أيضاً لديه طريقته الخاصة في تفادي البرد خلال الشتاء اعتماداً على احتياطي الشتاء من العسل.

عندما تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض منذرة بحلول فصل الشتاء وبرودة الطقس، يتوقف النجل عن الخروج لجمع رحيق الأزهار، وفي ذلك الوقت يتجمع النحل على شكل مجموعة ملتصقة ببعضها البعض وسط الخلية، تماماً مثل تجمع فريق كرة القدم قبيل بدء المباراة، لكن الفرق أن النحل يبقى مجتمع وسط الخلية طيلة فصل الشتاء حتى ترتفع درجات الحرارة.
النحل لديه وظيفة واحدة فقط في فصل الشتاء، وهي رعاية الملكة، وذلك من خلال إبقائها دافئة وآمنة، حيث تقوم الشغالات بإحاطة الملكة بأجسادهن لتشكلن كتلة حولها تمنحها الدفء والأمان، وتقوم الشغالات أثناء إحاطتهن للملكة برفرفة أجنحتهن باستمرار لتوليد الطاقة اللازمة للحفاظ على درجة الحرارة الداخلية للخلية دافئة.

ولكن من أجل أن تحصل الشغالات على الطاقة اللازمة لرفرفة أجنحتها فترة طويلة من الزمن فإنها بحاجة إلى الحصول على مقدار كافي من العسل، لذلك نجد بأن مربي النحل يحرص على توفير قدر كافي من العسل في الخلية طوال فصل الشتاء.
على الرغم من أن المكلة هي مركز الكتلة، ومحور الاهتمام في الخلية، إلا أن الشغالات يحرصن على رفرفة أجنحتهن من خارج التجمع إلى الداخل في الخلية لكي لا تشعر أي نحلة بالبرد، فكلما كانت درجات الحرارة أكثر انخفاضاً خارج الخلية كلما أصبحت كتلة النحل في الداخل أكثر إحكاماً.

من أجل الحفاظ على حرارة الجسم مستقرة والبقاء على قيد الحياة، يجب على النحل الاعتماد على العسل للحصول على الطاقة الكافية. وتشير الدراسات إلى أن خلية النحل تستهلك قرابة 30 باوند (حوالي 13 كيلوجرام) من العسل المخزون على مدار شتاء واحد. أما عن الأيام الدافئة خلال الشتاء، فتستغلها النحلات للخروج من الخلية وإزالة فضلات الجسم خارجاً.

Photos from ‎مناحل نسيم آل فيحان‎'s post 16/11/2022

العسل شيء أكيد وأساسي😍🍯
صار عدنا صابون طبيعي بالعسل الطبيعي %

Photos from ‎مناحل نسيم آل فيحان‎'s post 15/11/2022

كبقية الحشرات، جسم النحل مقسم لثلاثة أجزاء (الرأس، الصدر، والبطن)، لدى النحلة 5 أعين، ولجميع أنواع النحل تقريبا قرنا استشعار مقسمة إلى 13 جزء عند الذكور، و12 جزء عند الإناث، أما الإبرة، فتتواجد عند الإناث فقط، وتستخدم بشكل أساسي كوسيلة دفاعية. تتراوح أحجام أنواع النحل ما بين 2 ملم إلى 39 ملم تقريبا.

شَعْر النحل مخصَّص لحَمْل حبوب اللقاح

تتيح المسافات بين الشعيرات الدقيقة الخاصة بالنحل أن يلتقط النحل كمية كبيرة من حبوب اللقاح، وأن يُسْقِطها بسرعة أيضًا.

يستطيع النحل (Apis mellifera) حَمْل كمية تصل إلى 30% من وزنه من حبوب اللقاح على سطح جسده (في الصورة)، واستخدام أرجله الأمامية لإزالة هذه الجسيمات.

03/11/2022

عرض_ولمدة_خمسة_ايام_فقط

1-عسل السدر 55 الف السعر السابق 65 الف د. ع
2-عسل اليوكالبتوز 45 الف السعر السابق 60 الف د.ع
3-عسل البرسيم 40 الف السعر السابق 55 الف د.ع
3-علبتين من عسل البرسيم او اليوكالبتوز 80 الف د.ع

التوصيل مجاني لجميع المحافظات

5-ملاحظة العسل عراقي طبيعي اي أشكال يرجع الطلب

21/10/2022

فوائد تناول العسل مع الحليب على الريق:
شرب العسل مع الحليب على الريق بإمكانه أن يزيد من قدرة التحمل في الجسم ، لأن العسل يحتوي على كربوهيدرات تزيد نشاط الجسم وطاقته ، كما أن البروتين المتواجد بالحليب يعطي الجسم القوة ، ويعتبر من المشروبات التي تشحن وتمد أجسام الكبار والصغار بالطاقة اللازمة طيلة اليوم.
شرب العسل مع الحليب على الريق بإمكانه أن يقوي العظام ، لأن الحليب يحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم ، والعسل بدوره يساعد في امتصاص الدم للكالسيوم ونقله للعظام.
يحسن من عملية الهضم ، فهو يزيد كفاءة عمل الجهاز الهضمي ، لأن العسل يحتوي على خمائر تنشط مع الحليب ، فبدوره تزيد البكتيريا النافعة بالجهاز الهضمي وتحفزه.
يعالج الإمساك ، لأن الحليب يحفز حركة الأمعاء بالجسم ، والعسل بدوره يسهل مرور الغذاء عبر الأمعاء ، بالإضافة إلى أنه يقتل البكتيريا العنقودية ويحد من الانتفاخ ويعالج اضطرابات الأمعاء.
يقلل من الأرق ، وذلك بسبب احتواء العسل على حمض التربتوفان الأميني الذي بدوره يتحول لمادة منظمة للمزاج ويطلق عليها هرمون النوم ، وتعرف باسم السيروتونين العصبية.
يعالج السعال وذلك بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا ، كما أنه يكافح البلغم الذي يتراكم في الصدر ، ويزيل التورم ، ويطرد المخاط ، ويخلص من احتقان الحلق.
شرب العسل مع الحليب على الريق يخفض من تأثير الجذور الحرة بالجسم ، لأن الحليب والعسل يحتوان على مضادات أكسد قوية ، فبدورهما يكافحان الشيخوخة ويعيدان شباب الجسم.
يهدئ الأعصاب ، ويساعد جسم الإنسان على الاسترخاء ، ويخفف من التوتر والإجهاز ، لأن العسل والحليب يمنعان من ارتفاع مستوى هرمون الكورتيزول بالجسم.
شرب العسل مع الحليب على الريق يدمر البكتيريا التي بإمكانها أن تسبب عدوى بالمعدة ، كما أنه يزيد من نسبة التركيز ويرفع من كفاءة أداء الذاكرة ، ويحسن الوظائف المعرفية بالدماغ ، بالإضافة إلى أنه يقوي المخ ويساعده في تأدية وظائفه

Photos from ‎مناحل نسيم آل فيحان‎'s post 09/10/2022

مسائكم خير وبركة بإذن الله 🧡🐝

06/10/2022

عرض_ولمدة_خمسة_ايام_فقط
1-علبه كيلو من عسل السدر 60 الف السعر السابق 65 الف د.ع
مع هدية علبة وسط من اختياركم .

2-علبه كيلو من عسل اليوكالبتوز 50 الف السعر السابق 60 الف د.ع
مع هدية علبة وسط من اختياركم .

3-كيلو من عسل البرسيم 45 الف السعر السابق 55 الف د.ع
مع هدية علبة نص كيلو .

4-اشتري علبتين من عسل اليوكالبتوز او البرسيم 85 الف د.ع
مع هدية علبة وسط من اختياركم .

5-اشتري ثلاث علب من عسل اليوكالبتوز او البرسيم 100 الف د.ع

التوصيل مجاني لجميع المحافظات

6-ملاحظة العسل عراقي طبيعي .

7- نتعامل بالجملة والمفرد.

للتواصل خاص او على الأرقام التالية
07829045412. 07741778802

27/09/2022

مسائكم محبه💛🐝

23/09/2022

فوائد تناول العسل والماء على معدة فارغة
بالإضافة إلى فوائد العسل للمرأة على الصيام ، هناك العديد من المكونات التي يمكن مزجها بالعسل للحصول على المزيد من القيمة الغذائية ، فمثلاً يمكن خلط العسل بالليمون أو خلطه بالماء. وتناوله على معدة فارغة لتحصل على الفوائد التالية:

فقدان الوزن
يساعد تناول العسل على معدة فارغة مع الماء أو إضافة الماء وقليل من القرفة لغلي العسل في الصباح على التخلص من الوزن الزائد.

فوائد طب الأسنان
يمكن أن يساعد شرب هذا المشروب في علاج مشاكل الأسنان والوقاية من تسوس الأسنان. ولأن العسل له خصائص مضادة للبكتيريا ، فإنه يمكن أن يسبب تسوس الأسنان ، ويمنع التهابات اللثة ، ويساعد على منع نمو البكتيريا ، لذلك يمكن أن يساعدك هذا المشروب على البقاء نظيفًا وصحيًا على معدة فارغة. أسنان.

منع العدوى
فعند خلط العسل بالماء وتناوله يومياً يساعد في الوقاية من الالتهابات والوقاية من العديد من الأمراض المزمنة مثل تصلب الشرايين وأمراض القلب والسكري

فيتامينات مهمة للجسم
تناول الماء والعسل على الريق له فوائد عديدة ، لأن الماء يساعد على التخلص من السموم من الجسم ، ويحتوي العسل على مجموعة متنوعة من الفيتامينات المفيدة للجسم ، ومنها فيتامين سي الذي يقوي المناعة ، كما يحتوي على مجموعة فيتامينات ب. تساعد الخلايا على العمل. يوفر الجسم الطاقة

27/08/2022

*عرض ولمدة ثلاثة أيام فقط (العروض) ⬇️
1-عسل السدر 55 الف السعر السابق 65 الف.
مع هدية علبة وسط.
2-عسل اليوكالبتوز 45 الف السعر السابق 55 الف د.ع
مع هدية علبة وسط.
3-عسل البرسيم 40 الف السعر السابق 50 الف د.ع
مع هدية علبة وسط.
4-اشتري علبتين من عسل البرسيم او اليوكالبتوز ب85 الف د.ع مع هدية علبة وسط.
5-اشتري ثلاث علب من عسل البرسيم او اليوكالبتوز 110 الف د.ع
مع هدية علبة وسط .

6-ملاحظة العسل عراقي طبيعي من إنتاج منحلي الخاص .

للتواصل خاص او على الأرقام التالية
07829045412. 07741778802

23/08/2022

ما هو #العسل #الملكي؟
العسل الملكي هو عسل يتم إنتاجه من قبل النحل الشاب، وهو يحتوي على كمية عالية من البروتينات الضرورية للجسم، يُنتج النحل هذا العسل بالتحديد لأسباب مختلفة عن العسل الآخر، فهو يعد المصدر الرئيس لطعام الملكة في الخلية، ومن هنا تنبع تسميته.

يساهم تناول هذا العسل من قبل الملكة على زيادة حجمها وتطوير المبايض، بالإضافة إلى زيادة عمرها بحوالي 20 مرة أكثر مقارنة بالنحل العادي.

من الممكن تخزين ما يقارب 500 غرام من العسل الملكي خلال 5-6 أشهر في خلية النحل، وهذه كمية هائلة لا تتمكن الملكة من تناولها، ليقوم المزارعين بالحصول عليه وبيعه بسبب فوائده العديدة.
فوائد العسل الملكي
بالنسبة للفوائد المرتبطة بتناول العسل الملكي، فهي تشمل الآتي:

1. غني بالمغذيات الأساسية والضرورية
يحتوي العسل الملكي على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة للجسم، مثل: الكالسيوم، والحديد، والبوتاسيوم، ومجموعة فيتامين ب، والفولات.

إلى جانب ذلك يعد العسل الملكي مصدرًا لأكثر من 17 نوع من الأحماض الأمينية الضرورية، من بينها 8 أنواع لا يتمكن الجسم من تصنيعها لوحده.

2. تنظيم ضغط الدم
كشفت العديد من الدراسات العلمية أن البروتينات الموجودة في العسل الملكي لها تأثير مباشر على مستوى ضغط الدم لدى الإنسان.

فالبروتين الموجود في العسل يؤثر بشكل طويل المدى على مستوى الضغط، بحيث يقلل الضغط على الأوعية الدموية والقلب، وبالتالي ينخفض خطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين.

3. الحفاظ على مستوى الكوليسترول
بالرغم من اعتبارنا للأطعمة الحلوة أنها مضرة للكوليسترول، إلا أن هذه القاعدة لا تنطبق على العسل الملكي.

حيث بيّنت الأبحاث أن إدراج العسل الملكي ضمن النظام الغذائي يعمل على خفض مستويات الكوليسترول السيء، الأمر الذي يساعد في حماية القلب والأوعية الدموية.

4. علاج مشكلات العقم
يعتقد بعض الباحثون أن تناول العسل الملكي يعمل على تعزيز الصحة الجنسية وعلاج مشكلات العقم، وذلك بسبب وجود نوع معين من البروتينات فيه.

حيث وجد أن تناول الملكة للعسل الملكي يساعدها في تعزيزفرص الحمل، بالإضافة إلى زيادة جودة الحيوانات المنوية لدى الذكور.

ووجدت دراسة نشرت في المجلة العلمية (Avicenna Journal of Phytomedicine) أن تناول العسل الملكي يزيد من عدد وجودة الحيوانات المنوية ومستوى التستوستيرون، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على فرص الحمل.

5. يحمي من السرطانات المختلفة
يحتوي العسل الملكي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة، والتي تعمل على تقليل خطر الإصابة بأنواع السرطانات المختلفة.

إذ وجد أن مضادات الأكسدة هذه تعمل على إعاقة مادة ثنائي الفينول أ المرتبطة بالإصابة بسرطان الثدي.

20/08/2022

مسائكم محبة ❤️🐝

13/08/2022

فوائد عسل النحل في علاج الحساسية
حبوب اللقاح الموجودة في عسل النحل الطبيعي تعزز من المناعة، وتخفف من أعراض الحساسية.

علاج العسل للحساسية فريد من نوعه ويدعى العلاج المناعي. ينقل النحل حبوب اللقاح للعسل الطبيعي، عند أكل العسل الطبيعي تدخل حبوب اللقاح إلى نظامك البيولوجي، بمرور الوقت يكتسب جسمك المناعة اللازمة لتقليل أعراض الحساسية الموسمية.
خلال دراسة أقيمت عام 2013 لدراسة فوائد تناول العسل الطبيعي وتأثيره على الحساسية الموسمية. تناول المشاركون في التجربة جرعة عالية من العسل (غرام لكل كيلو من الوزن الاجمالي للجسم).

وجدت التجربة تحسن ملحوظ في أعراض التهاب الأنف التحسسي. انخفضت الأعراض المرضية مثل: الحكة، والعطس.

11/08/2022

فوائد العسل الملكي.🍯
1. تنظيم ضغط الدم
كشفت العديد من الدراسات العلمية أن البروتينات الموجودة في العسل الملكي لها تأثير مباشر على مستوى ضغط الدم لدى الإنسانفالبروتين الموجود في العسل يؤثر بشكل طويل المدى على مستوى الضغط، بحيث يقلل الضغط على الأوعية الدموية والقلب، وبالتالي ينخفض خطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين.

2. غني بالمغذيات الأساسية والضرورية
يحتوي العسل الملكي على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة للجسم، مثل: الكالسيوم، والحديد، والبوتاسيوم، ومجموعة فيتامين ب، والفولات.

إلى جانب ذلك يعد العسل الملكي مصدرًا لأكثر من 17 نوع من الأحماض الأمينية الضرورية، من بينها 8 أنواع لا يتمكن الجسم من تصنيعها لوحده.

3. علاج مشكلات العقم
يعتقد بعض الباحثون أن تناول العسل الملكي يعمل على تعزيز الصحة الجنسية وعلاج مشكلات العقم، وذلك بسبب وجود نوع معين من البروتينات فيه.

حيث وجد أن تناول الملكة للعسل الملكي يساعدها في تعزيز فرص الحمل، بالإضافة إلى زيادة جودة الحيوانات المنوية لدى الذكور.

4. الحفاظ على مستوى الكوليسترول
بالرغم من اعتبارنا للأطعمة الحلوة أنها مضرة للكوليسترول، إلا أن هذه القاعدة لا تنطبق على العسل الملكي.

حيث بيّنت الأبحاث أن إدراج العسل الملكي ضمن النظام الغذائي يعمل على خفض مستويات الكوليسترول السيء، الأمر الذي يساعد في حماية القلب والأوعية الدموية.
5.يحمي من السرطانات المختلفة
يحتوي العسل الملكي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة، والتي تعمل على تقليل خطر الإصابة بأنواع السرطانات المختلفة.

إذ وجد أن مضادات الأكسدة هذه تعمل على إعاقة مادة ثنائي الفينول أ المرتبطة بالإصابة بسرطان الثدي.

06/08/2022

#فوائد خل التفاح مع العسل.

المساعدة في عملية فقدان الوزن: وذلك بسبب خصائص خل التفاح التي تساعد في تحسين عملية حرق الدهون.
التقليل من مشكلة الحساسية الموسمية وأعراض نزلة البرد: ويعود هذا إلى الخصائص المضادة للميكروبات لكل من خل التفاح والعسل.
تعزيز صحة القلب: حيث يحتوي كل من خل التفاح والعسل على مضادات أكسدة تعمل على حماية وتعزيز صحة القلب.
طريقة عمل خل التفاح مع العسل
لتحصيل فوائد خل التفاح مع العسل لا بد من معرفة كيفة تحضيرها معًا، لذا إليك

#طريقة عمل خل التفاح والعسل:

تُحضر المكونات الآتية:
كوب ماء.
ملعقتان كبيرتان من خل التفاح.
ملعقتان كبيرتان من العسل.
يُخلط العسل بخل التفاح جيدًا لحد ذوبان العسل.
يُقدم الخليط ويُصبح جاهز للتناول.

05/08/2022

#فوائد العسل بالليمون🍯🍋

-يمنع حصوات الكلى

يعمل التأثير المضاد للميكروبات للعسل وتأثير الليمون كمدر للبول معًا لطرد البكتيريا والمواد غير المرغوب فيها من نظامك والتي تسبب الحصوات، يسبب البول المركز والحمضي إحساسًا بالحرقان أثناء التبول وقد يسبب أيضًا حصوات، ماء الليمون والعسل قلوي ويمكن أن يساعد في منع ذلك إلى حد كبير.

- #يزيد المناعة

سيحميك من العدوى والأمراض الشائعة الناتجة عن التغيرات الموسمية، العسل علاج شائع للسعال والإنفلونزا، العسل غني أيضًا بمضادات الأكسدة وله خصائص مضادة للميكروبات، يساعد الشخص على التعافي من المرض بشكل أسرع ويبقي الجراثيم في مأزق.

- يحافظ على #صحة الجلد

شرب العسل وماء الليمون يوميًا يمكن أن يقلل أيضًا من ظهور البثور وحب الشباب على المدى الطويل، تعمل خاصية التحكم في الزيت من الليمون ومضادات الأكسدة في العسل معًا للحفاظ على بشرتك صحية وإزالة البثور.

-يساعد على طرد السموم

يمكن أن يساعدك شرب العسل وماء الليمون أيضًا على طرد السموم من الجسم، سيبقي هذا جسمك خاليًا من الجذور والسموم التي تؤدي إلى الإمساك، نمط الحياة الحديث وعادات الأكل غير الصحية والتلوث والمواد الكيميائية الضارة تؤثر سلبًا على صحتنا، تؤدي هذه العوامل الخارجية إلى تراكم السموم في الجسم، سيساعدك شرب العسل وماء الليمون كل يوم على التخلص من السموم من جسمك، يعمل العسل وماء الليمون كمنشط فعال للكبد عن طريق تحييد آثار هذه الجذور الحرة.
#مناحل نسيم آل فيحان

13/07/2022

🍯من مناحل نسيم آل فيحان.
عروض عسل ازهار اليوكالبتوز وازهار البرسيم 🌸🌸
يتميز عسل ازهار اليوكالبتوز برائحته الزكية ومذاقه الشهي ويفيد في #علاج امراض الجهاز التنفسي وامراض المفاصل وغيرها الكثير من الفوائد 🍯🍯 وبمناسبة اكتمال الفرز قررنا عمل العروض التالية لعسل اليوكالبتوز والبرسيم.

⬅️ #مناحل نسيم آل فيحان

⬅️ملاحظة*
وزن علبة #العسل 1000 غرام عسل صافي.

⬅️ ملاحظة* لا يوجد لدينا اي فرع او حساب أخر.
⬅️ يوجد لدينا توصيل لكافة محافظات العراق والاقضية والنواحي والتوصيل لباب البيت.
⬅️ للحجز والاستفسار ارسال الرقم والعنوان برسالة للصفحة او الاتصال على:
07829045412
07741778802

11/07/2022

🍯من #مناحل نسيم آل فيحان.
عروض عسل ازهار اليوكالبتوز وازهار البرسيم 🌸🌸
يتميز عسل ازهار اليوكالبتوز برائحته الزكية ومذاقه الشهي ويفيد في علاج امراض الجهاز التنفسي وامراض المفاصل وغيرها الكثير من الفوائد #الصحية🍯🍯 وبمناسبة اكتمال الفرز قررنا عمل العروض التالية لعسل اليوكالبتوز والبرسيم.
ً

أزهار اليوكالبتوز:
🍯 اشتري علبة كبيرة من عسل اليوكالبتوز تحصل على علبة وسط عسل ازهار اليوكالبتوز او البرسيم وبسعر 50 الف فقط مع التوصيل.
🍯 اشتري علبتين كبيرتين من عسل ازهار اليوكالبتوز وبسعر 80. الف فقط مع التوصيل..

ازهار البرسيم :
🍯 اشتري علبة كبيرة من عسل ازهار البرسيم تحصل على علبة وسط عسل ازهار البرسيم او عسل اليوكالبتوز وبسعر 50 الف فقط مع التوصيل
🍯 اشتري علبتين كبيرتين من عسل زهرة البرسيم بسعر 70 الف مع التوصيل
🍯اشتري اربع علب كبيرة من عسل زهرة البرسيم بسعر 110 مع التوصيل.

⬅️مناحل نسيم آل فيحان
(بسم الله الرحمن الرحيم)
((ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلًا ۚ يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِّلنَّاسِ ۗ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (69)

⬅️ملاحظة*
وزن علبة العسل 1000 غرام عسل صافي.

⬅️ ملاحظة* لا يوجد لدينا اي فرع او حساب أخر.

⬅️ يوجد لدينا توصيل لكافة محافظات العراق والاقضية والنواحي والتوصيل لباب البيت.
⬅️ للحجز والاستفسار ارسال الرقم والعنوان برسالة للصفحة او الاتصال على:
07829045412
07741778802

10/07/2022

مناحل نسيم آل فيحان لإنتاج العسل الطبيعي 🍯%

30/06/2022

🍯من مناحل نسيم آل فيحان.
عروض عسل ازهار اليوكالبتوز وازهار البرسيم 🌸🌸
يتميز عسل ازهار اليوكالبتوز برائحته الزكية ومذاقه الشهي ويفيد في علاج امراض الجهاز التنفسي وامراض المفاصل وغيرها الكثير من الفوائد 🍯🍯 وبمناسبة اكتمال الفرز قررنا عمل العروض التالية لعسل اليوكالبتوز والبرسيم.

أزهار اليوكالبتوز:
🍯 اشتري علبة كبيرة من عسل اليوكالبتوز تحصل على علبة وسط عسل ازهار اليوكالبتوز او البرسيم وبسعر 60 الف فقط مع التوصيل.
🍯 اشتري علبتين كبيرتين من عسل ازهار اليوكالبتوز وبسعر 80. الف فقط مع التوصيل.
🍯 اشتري ثلاثة علب من عسل ازهار اليوكالبتوز بسعر 110 ألف فقط مع التوصيل.
ازهار البرسيم :
🍯 اشتري علبة كبيرة من عسل ازهار البرسيم تحصل على علبة وسط عسل ازهار البرسيم او عسل اليوكالبتوز وبسعر 50 الف فقط مع التوصيل
🍯 اشتري علبتين كبيرتين من عسل زهرة البرسيم بسعر 70 الف مع التوصيل

🍯 اشتري ثلاث علب كبيرة من عسل زهرة البرسيم بسعر ٩٠ الف مع التوصيل

🍯اشتري اربع علب كبيرة مع التوصيل ١٠٥ الف

⬅️مناحل نسيم آل فيحان

⬅️ملاحظة*
وزن علبة العسل 1000 غرام عسل صافي.

⬅️ ملاحظة* لا يوجد لدينا اي فرع او حساب أخر.

⬅️ يوجد لدينا توصيل لكافة محافظات العراق والاقضية والنواحي والتوصيل لباب البيت.
⬅️ للحجز والاستفسار ارسال الرقم والعنوان برسالة للصفحة او الاتصال على:
07829045412
07741778802

Want your business to be the top-listed Advertising & Marketing Company in Baghdad?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

#مناحل_نسيم_ال_فيحان #عسل #نحل
شكل ملكة النحل عن قرب🥰🐝.     #نحل#مناحل_نسيم_ال_فيحان #عسل
#نحل #عسل #نحالين
اللهم صل على محمد وال محمد 🧡🐝#ريل #نحل #عسل نسيم آل فيحان
#مناحل_نسيم_ال_فيحان
عرض_ولمدة_خمسة_ايام_فقط1-علبه كيلو من عسل السدر 60 الف السعر السابق 65 الف د.عمع هدية علبة وسط من اختياركم . 2-علبه كيلو...
مسائكم محبه💛🐝
مسائكم محبة 🐝❤️
*عرض ولمدة ثلاثة أيام فقط (العروض) ⬇️1-عسل السدر 55 الف السعر السابق 65 الف.مع هدية علبة وسط. 2-عسل اليوكالبتوز 45 الف ا...
مسائكم محبة ❤️🐝#مناحل_نسيم_ال_فيحان
فوائد عسل النحل في علاج الحساسيةحبوب اللقاح الموجودة في عسل النحل الطبيعي تعزز من المناعة، وتخفف من أعراض الحساسية.علاج ...
هل العسل يخرج من فم النحل؟ تصل النحلة بسلامٍ إلى الخلية، فتفرغ رحيقها في فم نحلة عاملة زميلة، ومن فم الأولى إلى ثانية، ث...

Telephone

Website

Address

Baghdad