الباش للأجهزة الإلكترونية, Amman Videos

Videos by الباش للأجهزة الإلكترونية in Amman. معرض الباش للأجهزة الكترونية

اقوى عرض في المملكه على منقي الهواء بتقنية فلتر HEPA الحقيقية
الجهاز الأحدث والأكثر تطورا🔥

✨ بكفالة حقيقية لمدة عام كامل
يتوفر الآن سارع بالطلب

🫵 مع ضمان وجود جميع القطع والفلاتر والصيانه

السعر 79 دينار شامل التوصيل لجميع المحافظات 🚗👍

✅ تم تصميم نظام تعزيز الهواء لتحقيق قدرة عالية على التنقية تبلغ 120 متر 3 / ساعة، والتي يمكن أن تساعدك على تنقية مساحة 15 متر.

✅ فلتر هيبا بالكامل يحتوي على مساحة موسعة حوالي 0.3 متر، كفاءة ترشيح تصل إلى 99.5% للجزيئات 0.3 أم، ويمتص بفعالية المواد الضارة مثل الفورمالدهايد.

✅ إطلاق أيونات سالبة: تسمى الأيونات السالبة "فيتامينات الهواء"، والتي يمكن أن تطلق حوالي 5 ملايين مجموعة أيونات سالبة في الثانية.

✅ يمكن لعوامل التنقية أن تأخذ المبادرة للعثور على الملوثات في الهواء وتجميعها في مجموعات.

✅ شاشة LED: مستشعر غبار عالي الدقة، يعكس جودة الهواء من خلال تغييرات الإضاءة.


للطلب والاستفسار 📱 👇
0796238683

Other الباش للأجهزة الإلكترونية videos

اقوى عرض في المملكه على منقي الهواء بتقنية فلتر HEPA الحقيقية الجهاز الأحدث والأكثر تطورا🔥 ✨ بكفالة حقيقية لمدة عام كامل يتوفر الآن سارع بالطلب 🫵 مع ضمان وجود جميع القطع والفلاتر والصيانه السعر 79 دينار شامل التوصيل لجميع المحافظات 🚗👍 ✅ تم تصميم نظام تعزيز الهواء لتحقيق قدرة عالية على التنقية تبلغ 120 متر 3 / ساعة، والتي يمكن أن تساعدك على تنقية مساحة 15 متر. ✅ فلتر هيبا بالكامل يحتوي على مساحة موسعة حوالي 0.3 متر، كفاءة ترشيح تصل إلى 99.5% للجزيئات 0.3 أم، ويمتص بفعالية المواد الضارة مثل الفورمالدهايد. ✅ إطلاق أيونات سالبة: تسمى الأيونات السالبة "فيتامينات الهواء"، والتي يمكن أن تطلق حوالي 5 ملايين مجموعة أيونات سالبة في الثانية. ✅ يمكن لعوامل التنقية أن تأخذ المبادرة للعثور على الملوثات في الهواء وتجميعها في مجموعات. ✅ شاشة LED: مستشعر غبار عالي الدقة، يعكس جودة الهواء من خلال تغييرات الإضاءة. للطلب والاستفسار 📱 👇 0796238683

.
حصريا لدينا بسعر حرق 🔥 كل شي عند معرض الباش بأسعار ولا بلاحلام خدمه توصيل 🚚 الفوري ودفع اون لاين كمان للطلب والاستفسار 0796238683