أخبار ساحة النجمة, Tripoli Videos

Videos by أخبار ساحة النجمة in Tripoli. اخبارية-ثقافية-اجتماعية

‏فيديو يوثق لحظة حصول هجوم المُسـ.ـلح على السفارة الأميركية بمنطقة عوكر اليوم

Other أخبار ساحة النجمة videos

‏فيديو يوثق لحظة حصول هجوم المُسـ.ـلح على السفارة الأميركية بمنطقة عوكر اليوم

‎بالفيديو - السيارة المستهدفة التي اطلق عليها الرصاص والذي نتج عنه مقتل الشاب "محمد زريقة" نتيجة اشكال بين افراد العائلة الواحدة في منطقة المنية ‎وكان قد جرى نقل الجريح من قبل اسعاف سبل السلام الى مستشفى الخير ، مالبث ان فارق الحياة متأثراً بجراحه نتيجة اصابته ب ١٠ طلقات نارية بحسب ما افادت المصادر

هلال النشار يخوض انتخاباته بثقة كبيرة والتوعد بانتزاع أصوات الناخبين لصالح التغيير الحفيقي.

تكسير السيارات التي تحمل نمر سورية في منطقة جبيل منذ قليل

من اجمل ليالي رمضان الاخيرة من اسواق طرابلس

بالفيديو - مباشر من مسجد الرحمن في #طرابلس الضم والفرز واحياء ليلة القدر.

مباشر من مسجد طينال

ايعقل؟ هذه هي باب الرمل ومقهى موسى في رمضان #طرابلس😥😨

اطلاق رصاص بشارع نقابة الاطباء استهدف محل لامادلاين للكاتو

‎بالفيديو - دوريات للجيش اللبناني في شوارع مدينة طرابلس لضبط الامن ! ‎إنطلقت قوات مؤلّلة وسيارة من وحدات الجيش اللبناني في مختلف شوارع مدينة طرابلس مساء اليوم الثلاثاء ‎وتاتي هذه الدوريات لضبط الامن في المدينة بعد الاشكالات المتكرره التي شهدتها بعض الاحياء والتي ادى منها الى سقوط جرحى وقـ.ـتلى.

: اطلق النار في الهواء ترهيباً هذا ما جرى في منطقة باب الحديد وقع خلاف فوري امام احد مواقف السيارات في منطقة باب الحديد ليقوم احد طرفي الاشكال بإحضار بندقية حربية ويطلق النار في الهواء ترهيباً وفراره الى جهه مجهولة على اثره توجهت قوة من الجيش الى المكان والعمل جاري على تعقب مطلق النار تمهيداً لتوقيفه.

بلشت تظهر عوارض غريبة في لبنان...باتمان وتنظيم السير. 😂😂😂

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ملحمة الانعام تقدم لكم للاستفسار 70581133

*أصدر الوزير فيصل كرامي قرار بتعين أعضاء مكتبه الاعلامي ضمن مؤتمر اطلاق الاعمال التحضيرية للمؤتمر السنوي لتيار الكرامة و ضم كل من السادة الصحفيين:* - علاء جليلاتي مسؤولا" عن المكتب الاعلامي . - طلال شتوي - محمد سيف - برهان نعوشي - ميساء الرز - ناصر كيلاني - طارق طراد - لبنى عويضة - بشار خانجي - خالد رجائي - مايا نصوح - محمد مصري - عمر درباس - جوسلين كروم .

جريحين لعناصر قوى الامن اليكم ما جرى على اوتوستراد البداوي الجديد وقع اشكال على اوتوستراد البداوي الجديد ادى الى سقوط جريحين وهو عناصر في قوى الامن الداخلي ، وفي التفاصيل ولدى قيام عناصر قوى الامن الداخلي بتنظيم السير على اوتوستراد البداوي الجديد حاول فان المرور بعكس وجهة السير فأعترض طريقه العناصر فترجل مجهولين من داخل الفان واعتدوا بالضرب على العنصر في قوى الامن الداخلي "ا.ي" و "ح.م" واصابة احدهم بالرأس وآخر في الرقبة والكتف ولدى محاولة الفرار بالفان قام العناصر بإطلاق النار على الاطارات وتوقيفه الى ان المعتدين لاذو بالفرار فيما العمل جاري على تعقبهم تمهيداً لتوقيفهم ليتم نقل الجرحى الى مستشفيات مدينة طرابلس للعلاج بواسطة الصليب الاحمر اللبناني