موقع مدينتي الإخباري

موقع مدينتي الإخباري
موقع لبناني - مستقل : يغطي الأخبار السياسية والإقتصادية والإجتماعية والإعلانية

"موقع مدينتي الإخباري"
www.madinati-news.net
www.madinati-news.com

مسجل لدى المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع حسب الأصول تحت الرقم /71/ سنة 2018
لصاحبه ورئيس تحريره :
الصحافي عبدالمجيد المهباني عضو نقابة محريري الصحافة اللبنانية .

موقعنا :
لبناني مستقل : يغطي الأخبار السياسية والإقتصادية والإجتماعية والإعلانية عبر شبكة من المندوبين والمراسلين .

أهلاً بكم في موقعنا
لنشاطاتكم الإعلامية وا

23/08/2024

‏مطر يستقبل وفدًا من معقّبي المعاملات في نافعة طرابلس

‏استقبل النّائب ⁧‫ ‬⁩ في إطار لقاءاته الأسبوعية التي يُجريها في مدينة ⁧‫ #طرابلس‬⁩، وفدًا من معقّبي ⁧‫ ‬⁩ في ⁧‫ ‬⁩، وضعه بأجواء النافعة، خاصّة بعد قرار منع دخول المعقّبين، وما أثاره من غبن وفوضى أثرت في شؤون المواطنين ومصالحهم.

‏ووعد النّائب مطر الوفد بمتابعة هذا الملف بتفاصيله، آملًا في الوصول إلى حلّ قريب يُرضي جميع الأطراف.

23/08/2024

‏11 عاما على جريمة تفجير ⁧‫ ‬⁩ في عاصمة ⁧‫ #الشمال‬⁩، مدينة العلم والعلماء، التي واجهت أبغض الأحقاد بوحدة أهلها وطيبتهم وإيمانهم. 11 عاما على الجريمة البشعة وما زلنا ننتظر أن تتحقق ⁧‫ #العدالة‬⁩ ليلقى المجرمون جزاءهم.
‏⁧‫ ‬⁩

22/08/2024
22/08/2024

مناورة تدريبية بمشاركة مستشفى دار الشفاء

شاركت مستشفى دار الشفاء في المناورة التدريبية الموسعة التي نظمها جهاز الطوارئ والإغاثة في مرفأ القلمون - شمال لبنان، وذلك بمشاركة فوج المغاوير والقوات الجوية في الجيش اللبناني وفرق الاسعاف في جهاز الطوارئ والاغاثة التابع لجمعية الإسعاف اللبنانية وبالتنسيق مع: لجنة ادارة الكوارث والازمات، بلدية القلمون ،الدفاع المدني ،نقابة اطباء الشمال، جامعة الجنان، جامعة المدينة، وجمعية كشافة التربية الوطنية -فوج الضنية ومستشفيات النيني، سيدة زغرتا، الاسلامي.

تحاكي المناورة عدواناً إسرائيلياً على الاراضي اللبنانية وطرق الاستجابة الاسعافية والطبية السريعة في اطار تعزيز ورفع الجهوزية وتحسين الأداء ، حيث قام الفريق الطبي والتمريضي في مستشفى دار الشفاء بالتدرب على التعامل مع المصابين والجرحى ضمن المستشفى الميداني قبيل نقلهم الى المستشفيات، وذلك بحضور مدير عام المستشفى الاستاذ محمد زيلع.

22/08/2024

اللواء عباس ابراهيم يستقبل السفير البرازيلي في بيروت

استقبل اللواء عباس ابراهيم، السفير البرازيلي لدى لبنان، تارسيسيو كوستا، في مكتبه في بيروت. حضر اللقاء الملحق العسكري والمستشار السياسي للسفارة البرازيلية.

تناول اللقاء بحث احتمالات التصعيد في جنوب لبنان. وأكد اللواء ابراهيم أنه يستبعد وقوع حرب شاملة، مشيرًا إلى أن أي تصعيد محتمل سيكون مضبوطًا.

Photos from ‎Ihab Matar - إيهاب مطر‎'s post 20/08/2024
18/08/2024

صدر عن دار الفتوى في طرابلس والشمال البيان التالي:

في ظل الأزمات المعيشية الخانقة التي يعيشها المواطن، وفي وضع سياسي استثنائي غير سوي يتحمل مسؤوليته سائر المسؤولين في البلد، وفي ظرف إقليمي ودولي صعب للغاية تنعكس تداعياته على لبنان، وفي واقع داخلي متفكك ومشرذم بل ومتخاصم ومتراشق، تتحمل الحكومة ورئيسها تلك الملفات كلها، وتبحر بما تيسر وعلى قدر الإمكان وسط كل تلك العواصف، وتواجه منفردة دون سائر المواقع والمجالس تلك الصعوبات الضرورية،
إزاء هذا الذي وصلنا إليه حري بكل القوى والمواقع الوطنية أن تتنادى للتعاون ورص الصفوف وأن يكون هاجس الجميع كيفية التصدي لكل هذه التحديات لتحسين القدرة على مواجهتها في ظل واقع صعب وأليم .
حمى الله بلدنا ومواطنينا ..

18/08/2024

عملية دهم وتوقيف 237 شخصًا ضمن إطار مكافحة تهريب الأشخاص عبر البحر

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي: ضمن إطار التدابير الأمنية التي تقوم بها المؤسسة العسكرية لمكافحة تهريب الأشخاص عبر البحر، أوقفت دوريتان من مديرية #المخابرات تؤازر كلًّا منهما وحدة من #الجيش 204 سوريين أثناء محاولتهم السفر عبر البحر بطريقة غير شرعية وفقًا لما يلي: دهم منزل المواطن (م.أ.) في بلدة #ببنين - الشمال، وتوقيف 54 سوريًّا ، توقيف 150 سوريًّا عند شاطئ منطقة #العريضة ،

كما أوقفت القوات البحرية مع وحدة من الجيش 5 لبنانيين و26 سوريًّا وفلسـ.طينيَّين كانوا على متن مركبَين مقابل شاطئ منطقة #القليعات – الشمال أثناء محاولتهم السفر عبر البحر بطريقة غير شرعية.

بوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.

18/08/2024

‏بشرتنا "⁧‫ ‬⁩" بانقطاع ⁧‫ #التيار‬⁩ عن كل ⁧‫ #لبنان‬⁩ بما في ذلك المؤسسات العامة الحيوية، فلا يسعنا غير التأسف على هذا الهريان المنتشر في كل تفاصيل حياتنا، وفي التفكر بأن الوقت حان للخروج من دوامة ⁧‫ #الفيول‬⁩ و ⁧‫ #المازوت‬⁩ و ⁧‫ #البنزين‬⁩، وما يتحللها من تلاعب وارتشاء، الى فضاء حلول مستدامة بعدما صار مفهوم "الطاقة النظيفة" شائعاً ومعتمداً في أرجاء العالم.
‏⁧‫ ‬⁩

17/08/2024
16/08/2024

‏صدر عن النّائب ⁧‫ ‬⁩ البيان الآتي:

‏"لا تنتهي أزمة معاشات رجال ⁧‫ #الإطفاء‬⁩ في مدينة ⁧‫ #طرابلس‬⁩، فهؤلاء العمّال الكادحون الذين يحملون أرواحهم على أكفّهم، يتعرّضون منذ أشهر لكمّية ضغوطات معيشية لا توصف بسبب عدم تقاضيهم معاشاتهم منذ ٦ أشهر تقريبًا، وبعد صرخات ومناشدات عدّة، وإدراكنا أن الكثير منهم يُعاني من اضطّرابات صحيّة أيضًا، تواصلنا مع رئيس بلدية طرابلس رياض يمق، القائمقام إيمان الرافعي، رئيس جهاز الإطفاء العميد عبد الله مواس، ورئيس اتحاد بلديات الفيحاء ورئيس بلدية البدّاوي حسن غمراوي الذي أوضح لنا خطورة الواقع وصعوبته مع تراجع السيولة التي تنعكس على معاشات مئتيّ موظف في ⁧‫ #الفيحاء‬⁩ منهم ٤٧ عنصرًا للإطفاء لم يتقاضوا ٢٦ مليار ليرة حتّى اللحظة.

‏إنّ هذه الكارثة التي تتكرّر باستمرار وتدفع بالإطفائيين إلى إقفال أبواب الاتحاد للتعبير عن غضبهم أحيانًا، تبقى غير مقبولة مع تفاقم واتساع رقعة الحرائق اليومية في طرابلس من جهة، وعدم تأمين "حقّ" العمّال المقدّس بحديث يقول: "أعطوا الأجير أجره (أو حقّه) قبل أنْ يجف عرقه" من جهة ثانية، وقد جفّ للأسف.

‏لذلك، نشدّد على ضرورة تلبية مطالب رجال الإطفاء الذين أثبتوا تضحياتهم أمام مدينتهم أكثر من مرة وبما لا طاقة لهم به أحيانًا، كما نناشد وزير المالية يوسف الخليل بمتابعة طلب الهبة التي تُقدّر بخمسة مليار دولار من مرفأ طرابلس إلى المدينة، خاصّة بعدما علمنا بأنّ الطلب قد رُفض من الوزارة، لذلك نتعهّد أمام العناصر بمتابعة ملفهم نيابيًا، كما بتخصيص رواتب الستة أشهر المقبلة، للإطفاء (والتي كانت مُخصّصة لجهة أخرى سابقًا، لكنّ الأوضاع السيئة فرضت نفسها على الساحة)، وذلك بمحاولة نبذلها للتخفيف من معاناتهم التي نشعر بها ونقدّرها".

11/08/2024

‏"⁧‫ ‬⁩" في مدرسة تأوي لاجئين، في مدينة ⁧‫ #غزة‬⁩، إذ تندرج في سياق طويل من المجازر التي تعرض لها الفلسطينيون منذ عقود طويلة، فأنها الآن تثبت بشكل قاطع أن إسرائيل أبعد ما تكون عن التهدئة وإبرام هدنة، يسعى اليها العالم أقله لحفظ القليل القليل من ماء الوجه، وأن خيارها الوحيد بقيادة بنيامين نتنياهو هو العنف والقتل على كل الجبهات. رحم الله شهداءنا وليكن بعون الفلسطينيين واللبنانيين بل العرب جميعا.
‏⁧‫ ‬⁩

Photos from IMD group's post 11/08/2024
‏TikTok · موقع مدينتي الإخباري 10/08/2024

النائب إيهاب مطر متحدثاً عن إنتخابات برلمان الشباب في لقاء جمعه مع أهالي منطقة المللولة لمزيد من التفاصيل برجى زيارة الرابط أدناه

‏TikTok · موقع مدينتي الإخباري شاهد الفيديو الذي أنشأه موقع مدينتي الإخباري.

04/08/2024

في هذا اليوم الجليل، نرسل لكم أطيب التهاني وأعمق مشاعر الحب والامتنان. أنتم أبطالنا الذين يحمون وطننا بكل شجاعة وتفانٍ. على يدكم، يبقى لبنان قويًا ومنيعًا.
نثمن تضحياتكم ومساهمتكم الكبيرة في الحفاظ على أمان الوطن وسلامة أبنائه. أنتم عنوان الشرف والوفاء، وقدوة للأجيال القادمة.
ندعوا الله أن يحميكم ويسدد خطاكم، ونعدكم بأن نبقى معكم ونؤيدكم دائمًا.
كل عام وأنتم بخير، يا جيش العز والشرف!

ً_حدك

01/08/2024

في عيده الـ79 نستحضر تاريخاً حافلاً بالتضحية والوفاء للوطن في مواجهة التحديات والأزمات. التهنئة للجيش، قيادةً وأفراداً في عيده الذي يبقى مناسبة وطنية بإمتياز تجمع كل
اللبنانيين.

Want your business to be the top-listed Media Company in Tripoli?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

إعتصام أمام محطة الكهرباء في منطقة البحصاص - طرابلس عبد المجيد المهباني بتوجيه من النائب إيهاب مطر شاركت مجموعة إيهاب مط...
دولة الإنقاذ وزعيم السني في لبنان .
أزمة الكهرباء في لبنان هل من حلول أو مكانك راوحعلى أبواب موسم الصيف وما تُشكّله الطاقة من حاجة مُلحة للبنانيين عموماً ول...
قطعة ارض للبيع مميزه على طريق عام عكار منطقة عرقا مساحة الارض٣٦٥٠ متر سند اخضر وجه على الاتوستراد بين ٣٠ او٢٥ متر للجادي...
قطعة ارض للبيع على طريق عكار قبل جسر عرقا مساحة الارض3650متر2400سهمواجه على الاتوستراد عكارحوالي ٣٠مترللجادين فقط7650462...
قطعة ارض للبيع على طريق عكار منطقة عرقا شمال لبنان ٣٦٥٠ متر وجه ٣٠متر سند اخضر للجادين فقط رقم واتساب(+961)70358046
بلش العرض عنا لعشاق العقارات ارض بددة مساحة الارض ١١٠٠مترالمتر بس ١٨٠دولار بدخل الارض منزل استثمارالارض 40)80الارض بداخل...

Category

Telephone

Address

Tripoli

Other Media in Tripoli (show all)
الإنتريستا علاء جعفوري الإنتريستا علاء جعفوري
Tripoli

الإنتر عشق

راحلون راحلون
Tripoli

منارة الفن منارة الفن
Tripoli, IBOTAWEKJIGMAIL.COM

إعلام فني&agency &management عضو نقابة ممثلي المسرح و السينما و الإذاعة في الشمال

السّلطةْ_الرّابِعةْ السّلطةْ_الرّابِعةْ
لبنان
Tripoli, 11111

السلطة الرابعة ليست سلطة راكعة

مراسلو الشمال مراسلو الشمال
طرابلس لبنان
Tripoli

شبكة مستقلة تنقل الوقائع بكل شفافية

Tawasol FM Tawasol FM
Fouad Chehab BLVD/Tripoli/Chamber Of Commerce BLDG
Tripoli, 1300

اذاعة Tawasol FM. هي اذاعة ملتزمة قضايا المجتمع المدني، الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية.

Yano Photography Yano Photography
Tripoli

تصوير جميع مناسبات وبأسعار مدروسة

بيع اكواريومات سمك زينة وديكورات خشب بيع اكواريومات سمك زينة وديكورات خشب
Tripoli

بيع اكواريومات سمك زينة وديكورات خشب

Sadah trabloss Sadah trabloss
Tripoli

صفحة إخبارية، اجتماعية، ثقافية، سياسية... نسعى لنقل الخ

شعلة لبنان نيوز شعلة لبنان نيوز
الميناء طرابلس
Tripoli

شعلة لبنان نيوز. شبكة اخبار تعنى بنشر احداث لبنان و طرا

بين المزح و الجد بين المزح و الجد
Nour Square
Tripoli, 1301

بين المزح و الجد صفحة انتقادية ترفيهية مع بوستات سياسية

مسجد ودار عبد الله بن مسعود للعلوم الشرعية وتحفيظ القرآن الكريم مسجد ودار عبد الله بن مسعود للعلوم الشرعية وتحفيظ القرآن الكريم
المونسة/جبل أكروم
Tripoli

منشأة تربوية تعليمية شرعية