محمد الشرقاوي - Mohammed Cherkaoui, Tangier Videos

Videos by محمد الشرقاوي - Mohammed Cherkaoui in Tangier. رئيس مقاطعة طنجة المدينة | كاتب جهوي للجمعية المغربية لرؤساء الجماعات | قيادي في حزب الحركة الشعبية .

من أجل تحسين جودة خدمة المواطنين ، تحت اشراف السيد محمد الشرقاوي قامت مقاطعة طنجة المدينة بشراكة مع مؤسسة الهلال الاحمر المغربي ، بوضع فريق من مؤسسة الهلال الاحمر بالشاطئ البلدي من أجل تنشيط الأطفال و مساعدتهم على السباحة و أيضا القيام بالاسعافات الاولية في حالة الضرورة …
للتذكير فإن جميع هذه الخدمات و المرافق المتواجدة بالشواطئ التابعة لمقاطعة المدينة فهي مجانية .

Other محمد الشرقاوي - Mohammed Cherkaoui videos

من أجل تحسين جودة خدمة المواطنين ، تحت اشراف السيد محمد الشرقاوي قامت مقاطعة طنجة المدينة بشراكة مع مؤسسة الهلال الاحمر المغربي ، بوضع فريق من مؤسسة الهلال الاحمر بالشاطئ البلدي من أجل تنشيط الأطفال و مساعدتهم على السباحة و أيضا القيام بالاسعافات الاولية في حالة الضرورة … للتذكير فإن جميع هذه الخدمات و المرافق المتواجدة بالشواطئ التابعة لمقاطعة المدينة فهي مجانية .

تحت اشراف السيد محمد الشرقاوي و بتنسيق مع المكلفة بقطاع النظافة بالمقاطعة السيدة فاطمة الرطيطبي واصلت مقاطعة طنجة المدينة ليومها الاخير بشراكة مع شركة مكومار المكلفة بقطاع تدبير النظافة الحملة التحسيسية التي اطلقتها قبل يومين تحت شعار " بيك وبيا، حومتنا تبقى نقية"، من أجل تحسين وتجويد قطاع النظافة بالنفوذ الترابي للمقاطعة والرفع من مستوى خدماته و توعية الساكنة بأهمية المساهمة في الحفاظ على نظافة الحي و البيئة من خلال اخراج النفايات في الساعات المحددة ووضعها بالاماكن المخصص لها .

جسدي وعقلي معكم ، لكنها روحه ، هي اللتي تتكلم … الشكر الخالص، من القلب الخالص

صوتكم أمانة وشهادة تدلي بها يوم الإقتراع للشخص المشهود له بكفائته وصدقه وبأخلاقه.. فلا تستميلوا مع أصحاب المال لشراء الذمم واستغفال المواطنين والنصب عليهم بوعود لا يمكن أن تتحقق في مقاطعة طنجة المدينة.. أيها المواطنون الشرفاء في بلد الأخيار صوتوا على البديل الأفضل، صوتوا على رمز السنبلة لحزب الحركة الشعبية بمقاطعة طنجة المدينة من أجل الإصلاح و التغيير يد في يد من أجل النهوض بهذه المدينة نحو القمة بإذن الله.. #الحركة_الأصل_و_معاكم_البديل ...

نشكر جميع المناضلين و المناضلات بمقاطعة طنجة المدينة بإسم محمد الشرقاوي وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية الذين عبروا عن صدقهم لنا و ثقتهم بنا .

القرب من المواطن، وقول الحقيقة. هذا هو التزامنا