دوار إسيل قبيلة إسندالن

دوار إسيل قبيلة إسندالن

You may also like

Rdwan gimng
Rdwan gimng

إسيل دوار يقع وسط قبيلة إسندالن
إسندالن قبيلة سوسية تق?

22/03/2024

أزمة الهوية: تيهضر بالاسبانية و كاتبين سميتو بالعربية و كيطرجمو اش تيقول بالفرنسية..
سكيزوفرينية المغربية في أبهى حلتها 😂😂

Photos from ‎Association Azourz pour le développement  جمعية أزورز للتنمية‎'s post 13/03/2024
09/01/2024

مقطع أخر جديد يظهر جهل الشيخ أستاذ الفرنسية باللغة الأمازيغية وتفريعاتها المختلفة ، ويظهر أنه غير ملم باللسانيات بشكل عام فمابالك باللسانيات الأمازيغية ..

متقريوش الامازيغية لحقاش بين اكادير وورزازات وطاطا وزگورة كاين اللي كيقول ( لباس دارك ) و كاين اللي كيقول ( لباس دارون ) 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️

في المقطع الثاني يشجع على تعليم اللغة الأم لكي ترتقي الشعوب لكن لا يريدنا أن ندرس الامازيغية التي تعتبر اللغة الأم للكثير من المغاربة 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️

سقطت عورة الشيخ أستاذ الفرنسية بمقاراباته العدائية التي تريد إستئصال لغة لحساب لغة أخرى ..

( لباس دارك ) قاليك ..

منقول

03/01/2024

فكرة نجربوها شي نهار ف أزورز اولا گنينت ❤️

31/12/2023

بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2024، تتقدم إليكم صفحة دوار إسيل قبيلة إسندالن بأحر التهاني وأخلص المتمنيات، راجين من الله أن يدخلها عليكم بالخير و اليمن والبركات وعلى بلدنا العزيز بمزيد من الرخاء و التقدم 🇲🇦

24/12/2023

خريطة بيانية توضح طرق تدريس التخصصات العلمية، مثل: الطب، والهندسة، والصيدلة، والعلوم حسب لغة التدريس، اللون الأزرق يعني أن اللغة المستعملة في التدريس لغة أم لأغلب السكان .. أما اللون الأحمر فلدول تستعمل لغات أجنبية أو ليست لغة أم لأغلب السكان.

13/09/2023

يجب حماية فتيات وفتيان القرى ردو البال الله اجازيكم بنادم دا معاه كاشير او الطون قاليك بغا ايتزوج شلحة ايدير فيها الخير ايسترها اولا آتبناها . وصلو داكشي ليقسم الله اوخليو عباد الله فالتقار
الشلحة راه كبرات فالجبل .. قاومت البرد .. قاومت الفقر
كبرات بالقناعة التامة او تربات علا الإحترام ..
كتزوج بالشلح بالمفهوم ديالكم .. ماعندو والو او كتحترمو او تبوس ليه راسو او تقول عليه راجل او كيعيشو تمنانين عام .. عمرهم وصلو المحكمة .. او كايولدو رجال كايحسو بالمسؤولية او هم صغار .. كايسافرو المدن بوحدهم غرباء في وطنهم او كايديرو بلاصتهم او ديورهم .. ولكن واليديه راه ماكيبغيو ايسمحو فديك الأرض .. واخا تجيبهم المدينة كتبغي ترجع الغد ليه .. ماكيرتاحوش هنا ..
كاين بعد البشار بغا استاغل هاد الفرصة إجيب بنت الناس من الجبل باش اتكرفص عليها خليو عباد الله فالتقار
الرجل الشلح راه كايحتارم مراتو او كايقدرها ...
او المرأة ايلا عطيتيها الإحترام راه عطيتها القوة او الحياة
او نتا كايتصحابليك بإيندمو اتشري شرف ديال امرأة الجبل
بغيتي تزوج تستر بنات الناس تدي الأجر مزيان الليزيديك .. جي اخويا لمدينتك .. راه تا فالمدن كاينين بنات الناس .. اولا لا ..بنات المدينة ماغاديش تغمق عليهم ..
الرجل لي كايقلب علا امرأة ضعيفة او محطمة ايتزوجها راه ليس برجل حقيقي .. إنما برجل ضعيف الشخصية

حضيو بناتكم ردو البال للتجار ديال البشار لا للتبني ردو بالكم الله آجازيكم

اكبر عدد من البرطاج ليغادي يوصل الميساج . الناس ديال البادية هما غي نية مساكن . كاين لي غيمشي تما يوكلهم بالهضرة نديك المدينة نخدمك ندير ليك نفعل ليك ناس البادية بالخصوص الناس لي ساكنين فالجبال دغيا اتيق فيك كاين بعض البشر على صفة حيوان . كاينين فتيات وفتيان مساكن ماتو واليديهوم معندهوم باقي حتى واحد الله اجازكم لي كيعرف بحال هاد الحالات آرد ليهم البال حتى تدخل الدولة ف المصير ديالهم . ردو بالكم الله اجازيكم كاين لي غيستغل هاد الفرصة فالتجارة الجنسية والله المستعان ردو البال ردو البال لخوتكم خليو عباد الله فالتقار.

Photos from ‎دوار إسيل قبيلة إسندالن‎'s post 12/09/2023

عملية جمع التبرعات بدوار إسيل لفائدة منكوبي الزلزال ما زالت مستمرة ...

11/09/2023

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الإخوان و الأخوات جميعا
تشرع جمعية يان أنگا إسيل في جمع التبرعات لفائدة منكوبي الزلزال.
دعوة عامة لكل القلوب الرحيمة إلى الإنخراط في هذه الحملة، أي شخص إستطاع تقديم المساعدة مهما كانت من ألبسة، أغطية، مواد غذائية، مساهمات مالية ..
واجب التضامن و التكافل ينادينا
إلى كل القلوب الرحيمة الدعوة مفتوحة لجميع ساكنة إسيل والدواوير المجاورة
بالنسبة لساكنة دوار إسيل سيتم جمع التبرعات قرب تيگمي أوگرام..
لمزيد من المعلومات المرجوا الاتصال بالارقام التالية:
0618372104
0652311150
0700291102

28/08/2023

بالتوفيق شباب

تأسست جمعية شبابية تحمل اسم جمعية يان أنگا، وذلك بتاريخ 03 يوليوز 2023 على الساعة الحادية عشرة صباحا بدار الرمى والمعروف باسم "تكمي أوكرام" بدوار إسيل جماعة تيدسي نسندالن قيادة مشرع العين، دائرة أولاد تايمة، عمالة تارودانت.

وأسفر الاقتراع عن تكوين مكتب الجمعية مكون من ثلاثة عشر عضوا وهم كما يلي:

-الرئيس: محمد السايح
نائبه الأول: خديجة أبگار
نائبه الثاني: حسن وعدي.
-الكاتب: أحمد بوكمور
نائبه الأول: التجاني أيت سي
نائبه الثاني: سمية زيدان
-الأمين: محمد أيت به
نائبه الأول: حمزة أيت حمو
نائبه الثاني: كريمة أوباري
-المستشارين:
-حنان بوكمور
-فوزية أركيس
-رضوان وعدي
-اسماعيل أبگار.

بالتوفيق

20/08/2023
20/08/2023

😂😂😂😂😂

كابو ألتراس جرين بويز الخاصة بمشجعي الرجاء البيضاوي المغربي
وقّع اليوم عقداً احترافياً للانضمام إلى جماهير نادينا الأهلي 🔥💚

ويلكم من مدرجات الأهلي 🤫

Photos from SUD - EST SPORT's post 20/08/2023
15/08/2023

5000 درهم للدقيقة 🤦‍♂️
بغيت غي شي شهر من حياتو
# 💯😅😅

✌️🇲🇦

09/08/2023

إزگارن بداية موسم جني هذه الفاكهة الجافة التي لا يعرفها إلا المميزون.
ايسول لان إزگارن ح تمازيرت

28/07/2023

أحقر الناس هو ذلك الذي تقوم بضيافته ثم ينتقد طريقة عيشك وأثاث منزلك عند الآخرين.

ادخل بيوت الناس أعمى ، وأخرج منها أبكم ، لا شأن لك بتفاصيل بيوتهم ولا شأن لك بما سمعت عنهم
ما اجمل البساطة..
اريلي ميوفن اختكيت اكيونك حلهنا

23/07/2023

مجرد قصة و أي تشابه في الأحداث و الأسماء فهو محض صدفة ..
أوقف سيارته الأنيقة بعنف أمام دكان الدوار، خرج منها بعد أن انجلت سحابة العجاج التي تساقطت على رؤوس الجالسين، ضرب بباب السيارة ، اتجه نحو الجموع و هو ينفض فوقيته، سلم على بعض الجالسين و هو يبحث عن حجر للجلوس، عدل من نظارته السوداء بيد تحمل كونطاك أسود تلمع وسطه علامة السبع، فتح منديل كلينكس و هو يشتكي بحركة بهلوانية من الصهد، أطبق شفتيه متجاهلا همسة التقطتها أذنه ( طموبيل لكرا أيان )، تذكر يده اليسرى و بورطابله الأسود، رفع نظارته و تبثها بعناية بشعره الملمع، أشغل سبابته و فتح عالمه الافتراضي، رفع رأسه في لحظة كأنما تذكر شيئا، أخرج علبة مارلبورو، أشعلها و نفث نفسا عميقا، ثم نفسا آخر و آخر، انتبه لصوت يعرفه، (قيد ماياد غينا آر الكانزا هان إيزيمر إشا غايلي نسمون د أدور توت أيي تامزت لخنشت أوݣرن هان إيدواشاد سماطلنتين ضوراد)، رمى السيجارة و فركها بقدمه، ترقب ظهور صاحب الصوت و عينه على باب الدكان، خرج صاحب الصوت و كان ستينيا يرتدي جلابة فاقعة اللون، وقف الشيخ للحظة و هو يغالب ثقل قفة مشتريات قبل أن يلتفت إلى الجالسين، استبشر لرؤية الشاب الوسيم،( إز تليت نيت غيد امحماد .. إس تريت تيݣمي أيي تسلكمت هان إحما لحال)، .. (غار سير أنا عاد جيت دابا مزال غنبقى شوية هنا و ماتسناونيش فالعشاء،) طأطأ الشيخ رأسه و جرجر بلغته البالية متجها صوب فراغ الحقل الطويل، راقبه الشاب و هو يتماهى مع لون الحمري، رفع مستوى تأمله حتى تدلت شفته السفلى و هو يرى أباه مبتعدا ترافقه عرائس الصهد و تراقص طيفه قبل أن تلتهمه ألسنة السراب، حرك رأسه عدة مرات كأنما يوقظ روحه ليوجه لجامها مجددا صوب عالمه الأزرق، في لحظة قفزت رأسه فوق كتفيه كأنما تذكر شيئا أكثر أهمية، فتش في عبه، أخرج قرعة شيشة إلكترونية، دفع بها قليلا إلى الأمام، حرص أن يلحظها جميع الجالسين، تأكد من ذلك بنظرة بانورامية قبل أن يحشر رأسها بين شفتيه، أخذ نفسا عميقة، خرجت سحابة دخان غليضة من وجهه، اختنق المكان برائحةالتفاح، أخذ نفسا آخر، بدأ أحد الجالسين يكح، دخل آخر في نوبة سعال حادة، تبعه آخر ثم آخر، ولى أحدهم هاربا و هو يقبض على صدره بكلتا يديه، تبعه آخرون، انفض المجمع بكامله، بقي الشاب محماد وحده يحترق، خرج صاحب الدكان من محله مهرولا يحمل سطل ماء كبير، و من دون أن يفكر رمى بحمولة السطل الوسخة على الدخان العظيم، ...

منقول من محمد أبو عصام

22/07/2023

بعض المرات،الواحد يشد الركنة ويشوف

22/07/2023

لحم الخنزير هو الشيء الوحيد الذي اتفق عليه المسلمون انه حرام
اما الرشوة والربا والنميمة والغيبة وقطع الارحام واكل مال اليتيم وقلة الاخلاق بالشوارع والتلاعب بالميراث ... فإن الله غفور رحيم

Photos from ‎دوار إسيل قبيلة إسندالن‎'s post 19/07/2023

اليوم الأول من موسم الرمى إسيل 2023 من تنظيم شباب إسيل 😍

Photos from ‎دوار إسيل قبيلة إسندالن‎'s post 18/07/2023

بادرة طيبة من شباب إسيل


#اسيل

Photos from ‎دوار إسيل قبيلة إسندالن‎'s post 17/07/2023

جانب من استعدادات شباب إسيل لتنظيم موسم الرمى ابتداءا من اليوم الاثنين 17 يوليوز 2023 الى غاية الخميس 20 يوليوز 2023...
تحية للمناضلين .


#اسيل

13/07/2023

بمناسبة عيد الأضحى المبارك ترقبوا سهرات فنية متنوعة بساحة أسرير دوار إسيل أيام الإثنين، الثلاثاء والأربعاء 17-18-19 يوليوز 2023 من تنظيم اللجنة الثقافية...
كونوا في الموعد.

#اسيل

11/07/2023

نداء عاجل وإنساني:
السلام عليكم إخواني أخواتي،
ف. فتاة بعمر الزهور والبالغة من العمر 18 سنة، من دوار إسيل إسندالن والقاطنة بنواحي سبت الكردان-تارودانت. شاءت الأقدار وأصابها مرض ناذر إسمه aplasie médullaire وهي في حاجة إلى عملية زرع النخاع العظمي .
منذ سنوات وهي تتابع علاجها بإضافة كميات كبيرة من الدم بشكل متكرر، والآن تحتاج إلى الدم والصفائح كل أسبوع تقريبا ناهيك عن الفحوصات المستمرة كل يوم، هذه المصاريف أثقلت كاهل أسرتها الصغيرة ولا تستطيع تغطية المصاريف الباهضة.
اخر الفحوصات والتحاليل تظهر كما جاء على لسان الأطباء أن عملية زراعة النخاع العظمي ضرورية ومستعجلة. لكنها باهضة الثمن وتقدر تقريبا بين 200 إلى 500 مليون مغربيةخاصة إذا تمت خارج البلاد.
الطفلة ف.: فتاة صغيرة في حاجة إلى مد يد العون لها ومساعدتها على مصاريف العلاج. ونظرا لضيق ذات اليد، وتكاليف متابعة حالة الطفلة التي ستثقل كاهل الأسرة بعد أن عدد أطقم المستشفى للأسرة مجموعة من الأدوية والآلات التي ستحتاجها الابنة يوميا طيلة مكوثها في مستشفى.
قبل العملية ستحتاج الطفلة إلى إجراء جميع الفحوصات والتحاليل في جميع التخصصات المتعلقة بتخطيط القلب والكبد والأسنان وكل ما يتعلق بالجسم لإجراء العملية بسلام ولتفادي أي مضاعفات محتملة.
تقدر تقريبا هذه الفحصوصات ب 10 مليون قبل العملية مقسمة بفحوصات واجراءات قبل العملية ب 30 يوما وإعادة نصف التحاليل قبل العملية ب 15 يوما. بالإضافة أنه بعد العملية حسب ما جاء على لسان الاطباء تصل مصاريف تحاليل مراقبة الزرع من 4500 درهم إلى 5000درهم كل أسبوع..

لم تجد أسرة "ف" بدا من طرق باب المحسنين وأصحاب القلوب الرحيمة من أجل مساعدتها على توفير مصاريف العلاج، وتناشد المحسنين مد يد العون لها وإنقاذ حياتها.فعلى كل من يرغب في مساعدتها والإطلاع على ملفها الطبي التواصل مع أسرتها على الرقم التالي:
0666339434

من أجل المساعدة ، رقم الحساب البنكي CIH :
230041293389521102280039

مجموعة واتسابية لجمع التبرعات
https://chat.whatsapp.com/GUJK4nemGX740P4UqWKARA

Photos from ‎دوار إسيل قبيلة إسندالن‎'s post 10/07/2023

نسور امينفلوس بطل دوري افا ايمولا جماعة تيدسي اسندالن اقليم تارودانت 2023 المنظم من طرف جمعية أهل الخير بقيادة الحاج سعيد اشبوخ 👍

Want your business to be the top-listed Media Company in Taroudannt?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

مقطع أخر جديد يظهر جهل الشيخ أستاذ الفرنسية  باللغة الأمازيغية وتفريعاتها المختلفة ، ويظهر أنه غير ملم باللسانيات بشكل ع...
🙇‍♂️🙇
حفلة نهاية دوري اسيل 2022 الذي سيستمر لثلاث ايام.
حفل نهاية دوري اسيل 2022 الذي استمر لثلاث ايام.
حفل نهاية دوري اسيل 2022 الذي استمر لثلاث ايام.
حفلة نهاية دوري اسيل 2022 الذي استمر لثلاث ايام.
اسمگان تزمورت بدوار اسيل في حفلة نهاية دوري اسيل 2022 الذي سيستمر لثلاث ايام.
احواش درست بدوار اسيل بمناسبة حفلة اختتام دوري عيد الأضحى 2022..
الدقة الهوارية امس الخميس 21 يوليوز 2022 بمناسبة حفلة اختتام دوري عيد الأضحى..
احواش بدوار اسيل يوم 21 يوليوز 2022..
احواش تفرخين
😂😂

Category

Address

Issil, Tidsi Nissendalene
Taroudannt
83425

Other Taroudannt media companies (show all)
Ismail & AMAB Ismail & AMAB
Taroudannt

مرحبا بكم في الصفحة الخاصة لقناة Ismail & AMAB ��إدعمونا بفعل زر الاعجاب 👍 و ❤ فضلا وليس أمرا �

BORZ FF BORZ FF
Taroudant
Taroudannt, 123AAA123

https://youtube.com/channel/UCwvuLEpu_aBfX1wg5KpQI5w

Spoki❾❻gaming Spoki❾❻gaming
Taroukdannt
Taroudannt, 83000

Spoki❾❻gaming ‏منشئ محتوى ألعاب فيديو‏

AMMTB AMMTB
Taroudannt

vidéo

Kinzo gaming Kinzo gaming
Taroudannt

صفحة خاصة بالبث المباشر فري فاير

الصفحة الرسمية جماعة تاويالت Commune de Taouyalte الصفحة الرسمية جماعة تاويالت Commune de Taouyalte
Taroudannt

الصفحة الرسمية لجماعة الترابية تاويالت

WELD NASS WELD NASS
Taroudannt

تقوم الصفحه على إنشاء صور و فيديوهات

Bleu bet Bleu bet
Taroudant, Agadir
Taroudannt, 83000

نشر آيات من القرآن ؛ هو من أحسن الأعمال.

Village tiout Village tiout
Taroudannt, SIMO

T. I. O. U. T T. A. R. O. U. D. A. N. T