جمعية وكلاء السياحة والسفر -غزة - فلسطين

هي جمعية فلسطينية غير ربحية

10/09/2023

https://www.facebook.com/watch/?extid=TRD-VH-FE-WAT-AN_GK0T-GK1C&mibextid=2Rb1fB&v=274352105410396
تعقيب جمعية وكلاء السياحة والسفر على احتكار شركة "باسبورت" لإصدار الفيز التركية

09/09/2023

مواطنون مصابون خلال تقديمهم معاملات فيزا تركيا

09/09/2023

معاناة المواطنين من أجل الحصول على فيزا تركيا

09/09/2023

بيان صادر من جمعية وكلاء السياحة
بخصوص المواطنين المتقدمين لفيزا تركيا
تستنكر جمعية وكلاء السياحة والسفر، الاعتداء الهمجي ضد المواطنين المتقدمين للحصول على فيزا تركيا من شركة باسبورت الاحتكارية في غزة والذين اصيبوا واهينوا وعوملوا معاملة تمتهن كرامتهم وانسانيتهم واذلالهم في طوابير طويلة عبر شقة صغيرة داخل مبنى لا يناسب الاعداد الكثيرة والذي يخلو من مصعد لكبار السن والمرضى، نظرا لعدم قدرة وعجز هذه الشركة الاحتكارية في تقديم ادنى مستوى من الخدمات لعشرات الالاف من ابناء قطاع غزة، في ظل حرمان عشرات مكاتب السياحة المرخصة المنتشرة في جميع مدن ومناطق جميع انحاء القطاع من تجهيز هذه المعاملات رغم ما تتمتع به من خبرة طويلة منذ سنوات، مما يصعب المعاملة على المواطنين في انجازها في اماكن سكناهم بسبب التنقل على حساب اوقاتهم وجهدهم وتكاليف المواصلات.
في البداية نتمنى السلامة لجميع المواطنين، ولا يخفى على الجميع تضرر عشرات شركات السياحة جراء الشلل الذي اصابها بسبب احتكار شركة باسبورت اصدار معاملات الفيزا التركية والتحكم بالأسعار ورفع رسومها بشكل جنوني بما لا يتناسب مع الأوضاع الاقتصادية لأهالي قطاع غزة الذين يعانون من الحصار والاغلاق، والتي ارتفعت من 192 شيكل الى 660 شيكل في ظل عدم وجود منافسة حقيقة واستفراد وتحكم كامل واستغلال للمواطنين من قبل شركة باسبورت باليات اصدار الفيز التركية، بما لا يحقق مصالح المواطنين والشركات وفي ظل غياب الرقابة من وزارة السياحة.
من اجل كل ما سبق، تطالب الجمعية بما يلي:
1- ندعو لجنة العمل الحكومي الى تنظيم العمل مع جمعية وكلاء السياحة والسفر ، والعمل على اعادة دور عشرات شركات السياحة في تجهيز معاملات تأشيرة تركيا في قطاع غزة بالتنسيق مع شركة باسبورت ، وفق التصور والالية التي تتفق عليها الجمعية مع وزارة السياحة والجهات المعنية، للتسهيل على المواطنين واختصار الوقت والجهد والتكاليف عليهم.
2- ندعو وزارة السياحة والاثار الى الزام شركة باسبورت بالالتزام بالقوانين والاحكام السائدة في قطاع غزة والحصول على التراخيص اللازمة لضمان سلامة معاملات المواطنين.
3- نطالب بالإيعاز للجهات الامنية لتنظيم الحالة السياحية والية تسجيل المواطنين المهينة من قبل شركة باسبورت لمنعها من الاضرار بالمواطنين بعد الاعتداء على عدد من الشبان.
4- ندعو الجهات التركية العمل على تخفيض الرسوم المفروضة على فيزا تركيا بما يتناسب مع الظروف الاقتصادية لابناء قطاع غزة.
والله ولي التوفيق
مجلس ادارة جمعية وكلاء السياحة

02/05/2023
04/04/2023

رئيس واعضاء مجلس إدارة جمعيه وكلاء السياحة والسفر وأعضاء الجمعية العمومية يشاطرون الزميلين العزيزين ايمن وسليم دلول الاحزان بوفاة والدهم المرحوم الحاج سالم دلول ابواشرف
ويتقدمون من عموم ال دلول الكرام باحر التعازي واصدق المواساة الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الاعلى

05/03/2023

اسعد الله صباحكم بكل خير

وفد جمعية وكلاء السياحة والسفر يهنئ مجلس إدارة الغرفة التجارية بنجاح الانتخابات 02/02/2023

https://mashrqnews.com/post/200387

وفد جمعية وكلاء السياحة والسفر يهنئ مجلس إدارة الغرفة التجارية بنجاح الانتخابات وفد جمعية وكلاء السياحة والسفر يهنئ مجلس إدارة الغرفة التجارية بنجاح الانتخابات

22/01/2023

رئيس واعضاء مجلس إدارة جمعيه وكلاء السياحة والسفر وأعضاء الجمعية العمومية يشاطرون ال ابو مدكور الكرام الاحزان بوفاة المرحومة الحاجة ام حسن ابومذكور... ويتقدمون من زوجها الحج عوض ابومذكور ابوحسن رئيس جمعية الحج والعمرة باحر التعازي واصدق المواساة والتي وافتها المنيةبعد صراع طويل مع المرض.. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى

22/01/2023

رئيس واعضاء مجلس إدارة جمعيه وكلاء السياحة والسفر بغزة واعضاء الجمعية العمومية يباركون للاخوة الفائزين في انتخابات مجلس إدارة الغرفه التجاريه واتمنى لهم التوفيق والسداد في خدمة الوطن والمواطنين والتجار وأعانهم الله على حمل الأمانة ووفقهم لخدمة القطاع الاقتصادي الخاص :
1- طارق محمد السقا
2- فيصل غازي الشوا
3- جهاد غازي بسيسو
4- ايمان على أبو طريش
5- وسيم سلمان الحلو
6- عائد عوني أبو رمضان
7- نبيل فؤاد شراب
8- صلاح الدين خليل المقادمة
9- سائد محمد أبو العوف
10- ماهر محمد حبوش
11- حسام محمد الحويطي
12- رياض داوود السوافيري
13- رشاد محمد حمادة
اما الاخوة المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز فنتمنى لهم التوفيق والنجاح في قابل الايام وان يظلوا ذخرا للوطن.

31/12/2022

كل عام وانتم بالف خير

18/12/2022

الاخوة الاعضاء يدعوكم رئيس واعضاء الجمعية الى ضرورة المشاركة في تشييع جثمان نجل زميلنا محمد شعت ابو نادر الشهيد : ادم محمد شعت
اليوم الاحد للصلاة علي جثمانه الطاهر بعد صلاة العصر مباشرة من داخل مسجد السنية وينطلق الموكب من مسجد السنية
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

جمعيتا وكلاء السياحة والسفر والحج والعمرة تناشد الرئيس التدخل لإعادة جثامين الشبان الذين غرقوا بتونس 07/12/2022

جمعيتا وكلاء السياحة والسفر والحج والعمرة تناشد الرئيس التدخل لإعادة جثامين الشبان الذين غرقوا بتونس
غزة /
وجهت جمعيتا وكلاء السياحة والسفر والحج والعمرة نداء مناشدة للرئيس الفلسطيني محمود عباس بسرعة التدخل من أجل عودة جثامين شهداء الغربة الخمسة الذين غرقوا قبالة السواحل التونسية، إلى أرض الوطن إلى أرض الوطن.
وعبر مجلسا ادارة الجمعيتين في بيان صحفي مشترك عن مواساتهم وتعازيهم وتعاطفهم مع عضو مجلس ادارة الجمعيتين محمد شعت الذي يتواجد منذ 40 يوما في تونس من اجل استلام جثمان ابنه ادم وباقي الجثامين الا ان السلطات التونسية لم تسلمهم تلك الجثامين.
وتمنت الجمعيتان على الرئيس العمل العاجل من اجل إعادة جثامين الشهداء، حتى لا تتضاعف معاناة عائلاتهم وتتواصل فاجعتهم طالما لم يتم مواراتهم الثرى .
وكان 11 شابا من أبناء قطاع غزة، لقوا مصرعهم، إثر غرق مركب يقلّ مجموعة من المهاجرين قبالة السواحل التونسية بتاريخ 22 اكتوبر الماضي.

جمعيتا وكلاء السياحة والسفر والحج والعمرة تناشد الرئيس التدخل لإعادة جثامين الشبان الذين غرقوا بتونس جمعيتا وكلاء السياحة والسفر والحج والعمرة تناشد الرئيس التدخل لإعادة جثامين الشبان الذين غرقوا بتونس

06/12/2022

رئيس واعضاء مجلس إدارة جمعيه وكلاء السياحة والسفر بقطاع غزة وجميع اعضاء الجمعية يهنئون الاشقاء في المغرب ملكا وحكومة وشعبا بانتصاركم التاريخي في كأس العالم ... لقد رفعتم علم فلسطين ورؤوس العرب والمسلمين عاليا.

Photos from ‎جمعية وكلاء السياحة والسفر -غزة - فلسطين‎'s post 25/11/2022

افتتحت جمعية وكلاء السياحة و السفر بقطاع غزة مقرها الجديد يوم الخميس الموافق 24/11/2022 بحضور د. محمد خلة وكيل وزارة السياحة والآثار ود. زكريا الهور مدير عام الادارة العامة للسياحة و م. عبد الله صيام مدير عام الخدمات السياحية وأ. محمد ابو دان مدير دائرة التراخيص ووليد خالد الحصري رئيس الغرفة التجارية بقطاع غزة ونائب رئيس الغرف التجارية على مستوى الوطن ورئيس مجلس ادارة الجمعية الحاج وسيم مشتهي واعضاء مجلس الادارة و اعضاء الجمعية العمومية.

20/11/2022

يتقدم رئيس الجمعية الحاج وسيم مشتهي جمعية وكلاء السياحة والسفر وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية بأحر التعازي والمواساة من عضو الجمعية سالم العجلة بوفاة المرحومة شقيقته
نسأل الله ان يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى اللهم امين يارب العالميين..*

إنا لله وإنا اليه راجعون .

18/11/2022

جمعية وكلاء السياحة والسفر تعزي ال ابو رية بمصابهم الجلل وتعلن الحداد
يتقدم رئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية وكلاء السياحة والسفر وكافة اعضاء الجمعية باحر التعازي والمواساة من عائلة ابو رية بمصابهم الجل والفاجعة التي اودت بحياة ٢١ من أبنائها في الحريق المروع الذي شب بمنزلهم وتعلن الحداد، لمدة ٣ ايام تضامنا معهم بإغلاق ابواب مقر الجمعية.
ودعت الجمعية الجماهير الفلسطينية بشكل عام واعضاء الجمعية بقطاع غزة بشكل خاص الوقوف مع آل أبو رية في مصابهم الجلل، والوقوف بروح المسؤولية مع ابناء العائلة المكلومين.
وتؤكد الجمعية انها ستبذل جهودها لتقديم كل العون والمساعدة والمساندة لعائلة ابو ريا للتخفيف من مصابها.
وتمنت الجمعية من العلي القدير ان يرحم الشهداء وان يشفي الجرحى وان يربط على قلوب أبناء العائلة المحزونين.

23/10/2022

لا حول ولا قوة الا بالله
يتقدم رئيس واعضاء مجلس إدارة جمعيه وكلاء السياحة والسفر واعضاء الجمعية باحر التعازي القلبية الخالصةوالمواساة من عائلة شعت خاصة الزميل عضو مجلس الادارة محمد شعت ابو نادر وابنائه بوفاة ابنه شهيد الغربة آدم محمد شعت
إنا لله إنا إليه راجعون رحمه الله رحمه واسعه واسكنه فسيح جناته

Photos from ‎جمعية وكلاء السياحة والسفر -غزة - فلسطين‎'s post 12/10/2022

قام وفد مجلس إدارة الجمعية يتقدمهم رئيس المجلس وسيم معين مشتهى بزيارة لمعرض أرض الخير للمنتجات الغذائية في مول كيرفور واشاد رئيس الجمعية بتطور جودة المنتجات الغذائية بقطاع غزة وأكد دعم الجمعية الكامل للمنتج الوطني

Photos from ‎جمعية وكلاء السياحة والسفر -غزة - فلسطين‎'s post 09/10/2022

توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين النقابة المهنية للسياحية بالقاهرة وجمعية وكلاء السياحة والسفر بغزة
غزة: خاص
شهدت مدينة القاهرة توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين النقابة المهنية للسياحية بالقاهرة ويمثلها المهندس الخبير السياحي حمدي عز بصفته نقيب السياحيين في مصر، وجمعية وكلاء السياحة والسفر بغزة ويمثلها وسيم معين مشتهى رئيس مجلس الادارة ينوب عنه رائد رياض خميس حمد عضو مجلس ادارة جمعية السياحة والسفر.
ويأتي توقيع الاتفاقية بعد اتصالات وجهود ونقاشات مكثفة بين المهندس حمدي عز نقيب السياحيين في مصر ورائد رياض حمد عضو مجلس إدارة جمعيه وكلاء السياحة والسفر أثناء تواجده بالقاهرة ورئيس واعضاء مجلس ادارة الجمعية في قطاع غزة على مدار عدة اسابيع.
وتنص الاتفاقية على التعاون والشراكة بين النقابة المهنية للسياحية بالقاهرة وجمعية وكلاء السياحة والسفر بغزة
في كافة مجالات السياحة وتطورات الأنظمة السياحية الحديثة من الناحية الفنية والٍادارية والقانونية والتقنية وكذلك تنظيم دورات
تدريب وتأهيل في مجال السياحة والفندقة والضيافة، وعقد الندوات والمؤتمرات والحلقات العلمية لمناقشة القضايا المتعلقة بالقطاع السياحي .
كما اتفق الطرفان على العمل على تنمية وتدريب كافة العاملين في مجال السياحة وتنمية الموارد البشرية وتقديم الدعم والعون العملي لأعضاء الجمعية في كافة التخصصات
واتفق الطرفان على ان تكون الأنشطة التدريبية في كافة الجوانب والمجالات من خلال شبكة المراكز والمؤسسات المتعاونة مع النقابة المهنية للسياحية بالقاهرة وعمل دورات خاصة لكوادر جمعية وكلاء السياحة والسفر بغزة مستعينة بذلك بأدوات التدريب المتوفرة لديها من اجهزة حاسبات وأجهزة عرض وشاشات وقاعات ، كما ستقوم بأعداد برامج الانشطة التدريبية والمادة العلمية واعداد المحاضرين واعتمادها .
وقد اتفق الطرفان على ضرورة موافقتهما مجتمعين على برامج التدريب وان يكون التدريب العملي للمتدربين داخل شركات السياحة واعتماد الشهادات الخاصة بالدورات التدريبية او الندوات او المؤتمرات من النقابة والحصول على الموافقات الرسمية الحكومية اللازمة لتسهيل وصول المتدربين من قطاع غزة لدخول جمهورية مصر العربية بغرض التدريب
كما اكدت الاتفاقية على تبادل المعلومات والخطط والتوجيهات المختلفة مع الاحتفاظ بحق الملكية الأدبية والفكرية المختلفة.
كما شدد الاتفاق على تبادل العضوية وسداد الاشتراك وتجديده سنويا وعلى أن جمعية وكلاء السياحة والسفر هي الجهة الرسمية الوحيدة الممثلة للقطاع السياحي للوكلاء والشركات في قطاع عزة.
انتهى

08/10/2022

صلى الله عليه وسلم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته كلما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون ملء السموات والارض وما بينهما

30/09/2022

خلال مشاركة وفد يمثل الجمعية في احتفالات تخرج كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية.. لتهنئتهم لجهودكم الكبيرة في دعم القطاع السياحي التعليمي

28/09/2022

خلال زيارة رئيس واعضاء مجلس إدارة الجمعية للزميل ايمن دلول ابو مالك بمنزله لتهنئته بالعودة بعد رحلة سفر إلى مصر

31/08/2022

تتضامن جمعية وكلاء السياحة والسفر مع الأسير خليل عواودة المضرب عن الطعام منذ ١٧٢ يوما في معركة الحرية والكرامة

30/08/2022

في قطاع غزة
قام وفد رفيع المستوي يمثل جمعية وكلاء السياحة والسفر بزيارة الي شركة دلتا للسياحة والسفر حيث عبر وفد الجمعية عن اعتزازه بشركات السياحة الصامدة للحفاظ علي قطاع السياحة واظهار الواجهة الحضارية لفلسطين .

30/08/2022

في قطاع غزة
قام وفد رفيع المستوي من وجمعية وكلاء السياحة والسفر بزيارة الي شركة الغرباوي للسياحة والسفر حيث عبر وفد الجمعية عن اعتزازه بشركات السياحة الصامدة للحفاظ علي قطاع السياحة واظهار الواجهة الحضارية لفلسطين .

Want your business to be the top-listed Travel Agency in Gaza?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

معاناة المواطنين من أجل الحصول على فيزا تركيا
اللقاء الخاص الذي اعدته قناة فلسطين اليوم مع السيد/ وسيم معين مشتهى - رئيس مجلس إدارة جمعية وكلاء السياحة والسفر
لقاء السيد/ وسيم مشتهى رئيس مجلس إدارة الجمعية في ورشة العمل التي نظمها المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان بعنوان " حماية ال...
من المظلوم
جمعة مباركة
#معا #وسويا لتطوير السياحة والآثار #بقطاع غزة الحبيب

Category

Website

Address

فلسطين
Gaza

Opening Hours

Monday 09:00 - 17:00
Tuesday 09:00 - 17:00
Wednesday 09:00 - 17:00
Thursday 09:00 - 17:00
Saturday 09:00 - 17:00
Sunday 09:00 - 17:00

Other Tour Guides in Gaza (show all)
شركة طيبة للسياحة Taiba Travel شركة طيبة للسياحة Taiba Travel
غزة شارع الصناعة
Gaza

رحلات سياحة داخلية وخارجية تاشيرات فيز . جوازات سفر . ب?

احلي شباب وصبايا فلسطين احلي شباب وصبايا فلسطين
Gaza
Gaza, 00972

اهــــلا وســهـلا بـكـم�احلي شَبَابِ وَصِبَايَا فِلَسْطِيْنُ�البيج للجميع فتصرف كصاحب البيج وليس كضي

تاكسيات بيروت - Taxi beirut تاكسيات بيروت - Taxi beirut
غزة . أنصار . غرب جامعة الأزهر ( كتيبة البنات )
Gaza

خدمة تاكسي طلبات داخلية وخارجية خدمة على مدار الساعه

شركة سفريات الاماني للسياحة والسفر والخدمات الجامعية والحج والعمر شركة سفريات الاماني للسياحة والسفر والخدمات الجامعية والحج والعمر
-النصيرات المدخل الرئيسي مقابل مسجد الشهداء/فرع الجنوب خانيونس/دوار ابو حميد/مقابل البلدية
Gaza, 0010

🔸فرع النصيرات 0598977020/0567977020 🔸فرع غزة 0593677424 🔸فرع خان يونس 0599341444 / 0567201003

بكين ترآڤل للسياحة والسفر بكين ترآڤل للسياحة والسفر
السرايا الباب الغربي/شارع وزاره الثقافه/مقابل موقف الجنوب
Gaza, ٠٠٩٧٠

إصدار وتجديد جوازات السفر -تأشيرات سياحية (صين-تركيا-ما

مجموعة شاليهات غزة مجموعة شاليهات غزة
غزة/شارع الجلاء/برج الوطن/الطابق السابع
Gaza, 1234

شركة مذكور للسياحة والسفر وشئون الحج والعمرة شركة مذكور للسياحة والسفر وشئون الحج والعمرة
شارع الثلاثيني بجوار مصنع الحايك
Gaza, 00972

لسنا الوحيدون ولكننا الافضل بإذن الله