اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية

اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية

You may also like

Future Mital
Future Mital

Palestinian Federation of Leather Industries

23/11/2023
27/09/2023

عقد اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية اليوم ممثلا برئيسه السيد عامر عرفه ونائب الرئيس السيد نضال النتشة ومسؤول دائرة العلاقات العامة السيد ف*ج الصغير ومسؤول دائرة المدابغ الحاج نور الدين الزعتري اجتماعا مع شركة سبايدر لصناعة الأحذية ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد تامر القواسمة ومدير ها العام السيد اياد القواسمة لتوفير وتوريد الجلود من مدابغ الخليل حسب المواصفات الفلسطينية لانتاج الحذاء العسكري.
وأبدى جميع الأطراف تعاونهم لانتاج الجلود في مدابغ الخليل.

26/09/2023
Photos from ‎اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية‎'s post 26/09/2023

اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية والتجمع العنقودي لصناعة الجلود والأحذية (شغل الخليل) بالشراكة مع مركز التجارة الفلسطيني PALTRِAID، وبرعاية وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني تشارك فلسطين اليوم في معرض All Fashion Sourcing 2023 في مدينة كب تاون في دولة جنوب أفريقيا، خلال الفترة الواقعة بين 26-29\09\2023م، حيث شاركت ستة مصانع للأحذية والجلديات وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية للاتحاد لدخول أسواق جديدة وإدخال المنتج الوطني للسوق الافريقي من خلال المشاركة بالمعارض الدولية.
الشركات المشاركة في المعرض: شركة نيوتوستي، شركة كمل صندل، شركة رواد الخليل، شركة وينرز كومفورت، شركة سبايدر، شركة تايغر للجلديات.

استقبال طلبات الاستفادة الخاصة بالشركات والوحدات الإنتاجية العاملة ضمن قطاع الصناعات الجلدية - جوبس 23/09/2023

إعلان مهم:

استقبال طلبات الاستفادة الخاصة بالشركات والوحدات الإنتاجية العاملة ضمن قطاع الصناعات الجلدية - جوبس ضمن مشروع "تعزيز فرص العمل للشباب والنساء في أراضي السلطة الفلسطينية" الذي يقوم بتنفيذه مركز العمل التنموي/معاً في الضفة الغربية وقطاع غزة بتمويل من الوكالة السويس...

allfashion sourcing 10/09/2023

السادة أعضاء الهيئة العامة لاتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية المحترمين
يعلن اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية وبالتعاون مع تجمع شغل الخليل وبتنظيم من مركز التجارة الفلسطني بالتريد عن نيته المشاركة في معرض
All Fashion Sourcing 2023
والمقام في دولة جنوب افريقيا بتاريخ 26 /09/ 2023،
فعلى الشركات الراغبة في المشاركة وللإطلاع على التفاصيل مراجعة مكتب الاتحاد وذلك حتى نهاية دوام يوم الاربعاء الموافق 13/9/2023
او التواصل مع مدير الاتحاد على الرقم 0566254025

allfashion sourcing The premier sourcing event for Apparel, Textiles, Footwear, Leather & Lifestyle.

30/08/2023

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأربعاء، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، برئاسة رئيس الاتحاد نصار نصار، وجميع أعضائه من رؤساء الاتحادات الصناعية في المحافظات الجنوبية والشمالية.
وأطلع الوفد، الرئيس، على النشاطات الصناعية الفلسطينية، والدور الكبير الذي تقوم به في دعم الاقتصاد الوطني، حيث يعمل في القطاع الصناعي الفلسطيني حوالي 122 ألف عامل في 21 ألف منشأة صناعية.
وطالبوا، بوضع آليات للشراكة بين القطاعين العام والخاص في جميع القرارات التي تتعلق بالقطاع الصناعي الفلسطيني، والاستثمار والتمويل، المتعلق بهذه القطاعات الصناعية الهامة، بما يشمل القوانين والنظم، وتوفير البنى التحتية اللازمة لتوفير الحماية، ليكون هذا القطاع قادرا على المنافسة وخفض البطالة بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني.
وأشار الوفد إلى ضرورة العمل على تسهيل انتقال المنتجات الوطنية والبضاع بين شطري الوطن، وخلق أسواق خارجية جديدة لتصدير المنتجات الفلسطينية.
بدوره، أكد الرئيس دعمه الكامل، للقطاع الصناعي الفلسطيني ودوره الكبير والهام في تعزيز وتقوية الاقتصاد الوطني، مشددا على ضرورة التنسيق بين القطاعين العام والخاص فيما يتعلق باتخاذ القرارات التي تؤثر على هذه القطاعات.
وأوضح سيادته أنه أعطى توجيهاته للحكومة والجهات المعنية ذات العلاقة لإزالة العقبات أمام نمو هذا القطاع الهام والحيوي وتنمية الاقتصاد الوطني.
https://www.wafa.ps/Pages/Details/77527

Photos from ‎اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية‎'s post 06/08/2023

استقبل يوم الخميس الموافق 03/08/2023 رئيس اتحاد الصناعات الجلدية - رئيس تجمع شغل الخليل السيد عامر عرفة وبحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل - رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية السيد عبده ادريس، وكيل وزارة الاقتصاد السيدة منال فرحان و مدير عام حماية المستهلك السيد ابراهيم القاضي ومدير مكتب الاقتصاد في الخليل المهندس مهيب الجعبري ومدير مكتب مؤسسة المواصفات والمقاييس في الخليل المهندس ابراهيم جبارين في مركز تطوير منتجات الأحذية والجلود.
وخلال اللقاء تم مناقشة أليات تطبيق التعليمات الفنية الإلزامية للأحذية والتي تم اقرارها من قبل مجلس الوزاراء في عام 2020 ، حيث تهدف لتنظيم سوق الأحذية المحلي.
وبعدها تم عمل جولة في المركز وتعريف الحضور بأقسامه وخدماته.

24/07/2023

لمن يرغب الالتحاق بتدريب على رأس العمل مدفوع الأجر
https://e.pef.ps/Home/Project/1049

24/07/2023

فرص تشغيلية للراغبين:
https://e.pef.ps/Home/Project/1048

Photos from ‎اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية‎'s post 12/07/2023

خلال مشاركة رئيس اتحاد الصناعات الجلدية و رئيس تجمع شغل الخليل الأستاذ عامر عرفة في افتتاح مختبر الفحوصات الكيميائية في جامعة بوليتكنك فلسطين، حيث تم تأهيل المختبر بدعم سخي من مشروع "تصدير" ضمن مبادرة لتطوير مختبر فحوصات الأحذية والجلود بشقيه الفيزيائي والموجود ضمن "مركز تطوير منتجات الأحذية والجلود" والكيميائي ضمن مختبر الفحوصات الكيميائية في جامعة بوليتكنك فلسطين.

اعلان استفادة خاص بالشركات والوحدات الإنتاجية العاملة ضمن القطاعات الاقتصادية - جوبس 25/06/2023

إعلان استفادة من منحة لقطاع الجلود والأحذية
عبر الرابط التالي:

اعلان استفادة خاص بالشركات والوحدات الإنتاجية العاملة ضمن القطاعات الاقتصادية - جوبس ضمن مشروع "تعزيز فرص العمل للشباب والنساء في أراضي السلطة الفلسطينية" الذي يقوم بتنفيذه مركز العمل التنموي/معاً في الضفة الغربية وقطاع غزة بتمويل من الوكالة السويس...

21/06/2023

بسم الله الرحمن الرحيم
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" صدق الله العظيم
تعزية ... يتقدم رئيس اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد بخالص التعازي والمواساة من أبناء الفقيد حاتم ورامي وصهيب وعمير بأحر التعازي والمواساة بوفاة فقيدهم المرحوم بإذن الله تعالى:
"الحاج عبد الرحمن نيروخ ( أبو حاتم )"
سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

15/06/2023

بسم الله الرحمن الرحيم
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" صدق الله العظيم
تعزية ... يتقدم رئيس اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد بخالص التعازي والمواساة من عضو مجلس إدارة الاتحاد الحاج نور الدين ياسين الزعتري (الحاج نبيل) و أبناء الفقيد الحاج فايز والحاج ياسين بأحر التعازي والمواساة بوفاة فقيدهم المرحوم بإذن الله تعالى:
الحاج "عز الدين ياسين الزعتري"
سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

Photos from ‎اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية‎'s post 06/06/2023

استقبل رئيس اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية أ. عامر عرفة سيادة اللواء عبد القادر التعمري مدير عام جهاز الأمن الوقائي في فلسطين ومدير محافظة الخليل اللواء حموده زكارنة والوفد المرافق له، وبحضور رئيس نقابة المواد الغذائية السيد وسيم الجعبري ورئيس اتحاد الصناعات البلاستيكية السيد كامل الزير وبحضور مدير مديرية الاقتصاد الوطني م. مهيب الجعبري، وقد تم اطلاع اللواء على التحديات الكبيرة التي تواجه قطاع الأحذية والجلود وعلى ضرورة توريد الحذاء العسكري من قبل المصانع الوطنية، ومن طرفه أكد على دعم المؤسسة الأمنية للصناعات الوطنية وعلى ضرورة حمايتها للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني.

Photos from ‎اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية‎'s post 06/06/2023

وقع اليوم اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية ممثلا برئيسه عامر عرفه مذكرة تفاهم مع رئيس جمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينيين أ. اكرم حسونه وبحضور نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل السيد عدنان النتشة ومدير مديرية الاقتصاد الوطني م. مهيب الجعبري، وكان ذلك استكمالا للاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد الشهر الماضي حيث تنص المذكرة على عدة تفاهمات لخدمة الهيئة العامة للاتحاد ولتنظيم عملهم المحاسبي والضريبي من خلال عقد ورشات العمل وتنظيم الدورات والمشاركة بالمؤتمرات وتقديم الاستشارات، وقد جاء ذلك من خلال سعي الاتحاد الدائم لدعم قطاع الأحذية والجلود والعمل على تذليل العقبات للنهوض بهذه الصناعة المهمة والتي كانت تعد من ركائز الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

Photos from ‎اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية‎'s post 09/05/2023

شارك اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية ممثلا برئيس الاتحاد السيد عامر عرفة بالورشة التعريفية بمشروع "بناء جسور الاقتصاد في المنطقة " والمعروف اختصارا "BREB" والتي احتضنتها غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، وكان ذلك بحضور رئيس اتحاد الغرف السيد عبده ادريس ورئيس البرنامج السيد "دان كروز دي باولو". ومشاركة مجموعة من رجال الأعمال وأعضاء مجلس إدارة الغرفة .
وقد قدمت إدارة البرنامج شرح عن طبيعة المشروع والذي تبلغ قيمته 87 مليون دولار مقدمة من الوكالة الأمريكية للتنمية "USAID" وينفذ من قبل الشركة العالمية كومنيكس "Chemonics" بالشراكة مع الشركة المحلية دايمنشين.
وبعد الورشة تم اصطحاب الوفد لزيارة مصنع كمل للصنادل.
ويهدف المشروع لدعم القطاع الخاص الفلسطيني من خلال مجموعة من التدخلات والمنح. ويمكن لأعضاء الاتحاد التقديم لطلب مساعدة من المشروع من خلال الرابط أدناه، ولمزيد من التفاصيل يمكن التواصل مع ممثل المشروع في غرفة تجارة وصناعة الخليل.
https://fs21.formsite.com/BREB/EOI/index

Photos from ‎اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية‎'s post 11/04/2023

احتضنت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ورشة عمل لمناقشة وعرض نتائج الدراسة من قبل السيد مسيف جميل والتي تم تنفيذها من قبل معهد ماس للدراسات لصالح منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) بخصوص احتياجات الشركات وتوجهاتهم بشأن القرية الحرفية لصناعة الأحذية والجلود وذلك ضمن الدراسات والمسوحات التحضيرية لتطوير القرية المنشودة، وقد تم ذلك بحضور رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية - رئيس غرفة محافظة الخليل السيد عبده ادريس، ورئيس اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية السيد عامر عرفة، ورئيس ديوان وزير الاقتصاد الوطني السيدة سهى عوض ومدير مكتب وزارة الاقتصاد في الخليل المهندس مهيب الجعبري، ومدير الوكالة الايطالية للتنمية السيد "جوجليلمو جيوردانو" وممثل مكتب برنامج منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) السيد أحمد الفرا، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية وممثلو قطاع الصناعات الجلدية.
وتخلل اللقاء عرض لأهم نتائج الدراسة والتوصيات المتعلقة بالقرية الحرفية. وقد أكد السيد جيوردانو على أن الوكالة الايطالية للتنمية ملتزمة في دعم فكرة تطوير قرية حرفية لصناعة الأحذية والجلود وذلك بناء على شراكة مع الحكومة والقطاع الخاص من حيث التزام كل بدوره المتمثل في ايجاد الارض وعمل البنية التحتية المطلوبة. وبعد الاجتماع تم زيارة موقع الأرض المنوي إقامة مشروع القرية الحرفية.

18/03/2023

يتقدم رئيس اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية عامر عرفه وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد بأحر وأسمى التهاني والتبريكات من سعادة رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل السيد عبدو ادريس لتوليه منصب رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية. رعاكم الله وسدد خطاكم.

19/02/2023

بسم الله الرحمن الرحيم
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" صدق الله العظيم
تعزية ... يتقدم رئيس اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد بخالص التعازي والمواساة من أبناء الفقيد رشيد و عاصم و عصام و حسام و عرفات وأخواتهم بأحر التعازي والمواساة بوفاة فقيدهم المرحوم بإذن الله تعالى:
الحاج "محمد رشدي" رشيد الجعبة (أبو رشيد)
سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

18/02/2023

يتقدم رئيس اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية عامر عرفه وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد بأحر وأسمى التهاني والتبريكات من الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج أعادها الله عليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير.

12/02/2023

الرابط
http://www.gs.pmof.ps/index.php?p=apply #

10/02/2023

بسم الله الرحمن الرحيم
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" صدق الله العظيم
تعزية ... يتقدم رئيس اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد بخالص التعازي والمواساة من أبناء الفقيد يونس وياسر ويسري ونادر بأحر التعازي والمواساة بوفاة فقيدهم المرحوم بإذن الله تعالى:
الحاج عبد السميع شاور (أبو يونس )
سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

Want your business to be the top-listed Engineering Company in Hebron?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

جزء من التحضيرات للمعرض في جنوب أفريقيا
بدء التحضيرات لمشاركة اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية والتجمع العنقودي لصناعة الأحذية والجلود في المعرض العربي للأحذية...
مشاركة اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية وتجمع شغل الخليل في المعرض العربي الأول للصناعات العربية في المملكة الاردنية ال...

Telephone

Address

Hebron

Other Industrial Companies in Hebron (show all)
Taqaddom Scales  Co. -  Neiroukh Brothers : نيروخ إخوان Taqaddom Scales Co. - Neiroukh Brothers : نيروخ إخوان
Industrial Zone
Hebron, HEBRON,408

منتوجات التقدم منتوجات فلسطينية بمواصفات عالمية حاصل?

ميجا شيبس - Mega Chips ميجا شيبس - Mega Chips
الخليل
Hebron

ميجا شيبس منتج بحريني متوفر الآن في فلسطين بـ 6 نكهات مم

وايت شوز_white shoes وايت شوز_white shoes
الخليل ضاحية البلديه مقابل مطعم شهيد بل قرب
Hebron, 9020000

معرض الشباب الاول في فلسطين أحدية رياضية أحذية كاجول أحذية شتوية جلود طبيعيه 100‎%‎ خدمة التوصيل

الجنوب للنقش على الرخام والجرانيت الجنوب للنقش على الرخام والجرانيت
Hebron

ما تبحثون عنه من فن تجدونه لدينا دقه التصميم هو ما نتحد

Al-itihad Packaging Company شركة الإتحاد للتغليف Al-itihad Packaging Company شركة الإتحاد للتغليف
2nd Hawooz Street
Hebron

صناعة الأكواب والأكياس الورقيه بكافة الأحجام والمقاسات paper cups & bags industries

Crometal Caravan كرفان كروميتال Crometal Caravan كرفان كروميتال
الخليل خربة قلقس
Hebron

Alshrouf food industries CO Alshrouf food industries CO
Hebron

حشوات كيك ، حشوات كرواسون ، حشوات بسكوت ، سيروب الكوكتي

أنابيب المستقبل للصناعات البلاستيكية أنابيب المستقبل للصناعات البلاستيكية
دورا/طريق الظاهرية
Hebron, 9730000

شركة أنابيب المستقبل للصناعات البلاستيكية

C. N. C  العين C. N. C العين
الظاهرية مقابل بنك القدس
Hebron

سي ان سي العين قص وحفر على جميع انواع الخشب الكوبوند – بلاستيك مقوى

شركة مستر التلباني شركة مستر التلباني
Noba
Hebron

شركة مستر تلباني لصناعة المواد الغذائية احدى شركـات م?