الزلابجي الكحلوش +18

الزلابجي الكحلوش +18

You may also like

Imaani Glenn3
Imaani Glenn3

Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from الزلابجي الكحلوش +18, Healthcare administrator, Rap Tounsi, Bizerte.

Timeline photos 16/04/2017

ياسمين عمرها 4 سنين عندها فقرة ناقصة في ظهرها لازمها تبقى بالماكينة اذيكا حتى لين يولي عمرها 12 سنة كان تنحيها ظهرها يولي معوج ( توليلها حدبة في ظهرها )
الماكينة اذيكا صغارت عليها و محبوش يعاودوهالها في السبيطار خاطر معندهاش كرني الكنام .. توة عندها 4 شهور مغير ماكينة ظهرها بدا يعواج و المشكلة انو ظروفهم على قدها و بوها طلق امها و خذا مرا اخرى و مشا يعيش لبره !!
الحكاية ما تتكلفش برشة (900 دينار) ... للاتصال والمساعدة 29405027
برطاجي يمكن توصل صورتها لولاد الحلال ويعاونوها

27/04/2016

فوائد الجنس في الظلام
هل تعرف أن لذة ممارسة الجنس في الظلمة تتضاعف 10 مرات عن ممارستها في الإضاءة !.
وهل تعلم أن الجنس في الغرفة المظلمة له ذوق وطعم خاص لدى الطرفين فهو يجعلهما في قمة الإحساس بالأمان حيث كل واحد يضم الآخر بحثا عن الآمان ..
وهل تعلم أن الغرفة المظلمة تساعد على تقارب الأنفاس والأجساد وتجعل للجنس لون وطعم خاص ..
فلا تنس أن بعض الزوجات قد تخجل من زوجها خاصة في الشهور الأولى من الزواج ، لذلك من الأفضل أن يطفيء الرجل إضاءة الغرفة لأن الجو المظلم يساعد الزوجة على أن تكون أكثر جرئة في أخذ راحتها ..
والله ولي التوفيق ..
مع تحيات..
شركة التونسية للكهرباء والغاز
إدارة ترشيد المستهلك .
الحلقة القادمة فوائد الجنس بدون كليماتيزور هههههه

Timeline photos 22/04/2016

إنطلاق حملة #سكّر_القناة

في إنتظار قرار "الهايكا" ... عندما تعطي للحمار أهمية زائدة عن اللزوم
سيظن نفسه حصان عربي أصيل

22/04/2016

حملة سكر القناة !!
سنصبح دواعش ان حاربتم ديننا
نعم لقتل جميع الشواذ و نعم لقتل من يحلل الخمر و نعم لقتل من يحارب الرب الوحيد جل جلاله تونس دينها الإسلام و لا غير
كان عندك شويا حرقة على دينك شارك في الحملة !!

27/03/2016

دلائل كفر الفقهاء بالقرءان

أولا: أوصيكم بعد قراءة هذا المقال ووصولكم إلى حد القناعة، أن تقذفوا حجرا بفم كل من تسمونهم فقهاء أو علماء علّهم يستحون.

حيث يزعم المتخصصون والسلفييون وأهل السُنّة والجماعة والشيعة والأباضية وكل من اعتمد كتابا مع كتاب الله، بأن السُنّة القولية لا تتعارض مع القرءان، وكذبوا ورب الكعبة،

لكن لأن الموضوع طويل جدا ولأبين لهم ولكم مدى وكثرة التناقض عمليا وواقعيا، فقد انتهى الفقهاء بأن كتابي البخاري ومسلم ليس بهما حديث واحد غير صحيح، بل لقد ذكر رئيس قسم الحديث بكلية أصول الدين في مناظرة بيني وبينه على التلفاز بأن كتاب البخاري معصوم بعصمة الأمة التي لا تجتمع على ضلالة وفق زعمه.

لذلك أختصر لكم بعضا من الكفر الوارد بكتب الصحاح وبالأخص البخاري ومسلم فيما يلي :

• من عته المرويَّات بصحيح مسلم بالحديث رقم [ 3027 ] حدثنا ..... عن أبي ذر رضي الله تعالى عنه قال قال النبي r لأبي ذر حين غربت الشمس تدري أين تذهب؟، قلت الله ورسوله أعلم، قال: فإنها تذهب حتى تسجد تحت العرش فتستأذن فيؤذن لها ويوشك أن تسجد فلا يقبل منها، وتستأذن فلا يؤذن لها، يقال لها ارجعي من حيث جئت، فتطلع من مغربها فذلك قوله تعالى { والشمس تجري لمستقر لها ذلك تقدير العزيز العليم} .

أتسجد الشمس عند قدم الرحمن حين تغرب، أم تشرق بمنطقة أخرى كما نعلم، لدوران الأرض وفقا لدورة فلكية ذكرها الله تعالى بكتابه؛ لكننا رغم ذلك نصدق الجاهل الذي زور الأحاديث على النبي، ونلعن العلم والعلماء.

• وبصحيح مسلم أيضا، وهو كتابهم الصحيح المقدس المعجزة بفنون التصادم مع كتاب الله، حيث يطعن كتاب صحيح مسلم علي القرءان ويتهمه بالنقص، حيث ورد بباب التحريم بخمس رضعات بالحديث رقم [ 1452 ] حدثنا يحيى بن يحيى قال قرأت على مالك عن عبد الله بن أبي بكر عن عمرة عن عائشة أنها قالت: كان فيما أنزل من القرءان عشر رضعات معلومات يحرمن ثم نسخن بخمس معلومات فتوفي رسول الله وهن فيما يقرأ من القرءان.

فأين ذهبت تلك الآية طالما أن الرسول توفي وهي مما يقرأ من القرءان، أم أن نسخهم المزعوم بالقرءان استمر بعد وفاة الرسول؟، أو أن الذين جمعوا المصحف نسوا تلك الآية المزعومة.......أليس هذا تشكيكا في صحة ما بأيدينا من كتاب الله؟.

• وراجع الفرق بين القرءان وبين ما هو مدون بما يسمى صحيح مسلم حيث يقول تعالى: ( لا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (8) إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَنْ تَوَلَّوْهُمْ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ ) ( الممتحنة : 8 – 9 ).
لكن يروي صحيح مسلم بالحديث رقم : ( 4030 ):[ حَدَّثَنَا ....... عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ قَالَ لَا تَبْدَءُوا الْيَهُودَ وَلَا النَّصَارَى بِالسَّلَامِ، فَإِذَا لَقِيتُمْ أَحَدَهُمْ فِي طَرِيقٍ فَاضْطَرُّوهُ إِلَى أَضْيَقِهِ ....... ] ..
. فتأمل الفارِقُ بين دلالاتِ التلفيق على لِسانِ الرسولِ الذي كان خُلُقُه القرءان، وبين دلالاتِ الآيتين الكريمتين اللتين تدعوان إلى نشرِ ثقافةِ المحبّة والبرّ والإحسان بين أبناءِ المُجتمع!، ثم تراهم يتنطعون ويقولون بأنه لا يوجد فرق بين القرءان والحديث، وأن كل ما ورد بالصحاح صحيح!!!.

• ومما أورده صحيح مسلم حديث رقم [ 2789 ] باب ابتداء الخلق وخلق آدم ـ عليه السلام ـ يقول فيه حدثني ...عن أبي هريرة قال أخذ رسول الله بيدي فقال: خلق الله ـ عز وجل ـ التربة يوم السبت، وخلق فيها الجبال يوم الأحد وخلق الشجر يوم الاثنين وخلق المكروه يوم الثلاثاء، وخلق النور يوم الأربعاء وبث فيها الدواب يوم الخميس وخلق آدم ـ عليه السلام ـ بعد العصر من يوم الجمعة في آخر الخلق في آخر ساعة من ساعات الجمعة فيما بين العصر إلى الليل] بما يعني سبعة أيام كاملة، وعدها واحداً تلو الآخر.

بينما يقول الله بالقرءان في سبعة مواضع بسبع آيات أذكر منها قوله تعالى: {وَلَقَدْ خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَمَا مَسَّنَا مِن لُّغُوبٍ }ق38؛ فأين رجال العلم من هذا التناقض، أَوَخَلَق الله السماوات والأرض وما بينهما في ستة أيام كما يقول الله أم سبعة أيام كما يقول المزورون على النبي باسم حديث صحيح؟، أم أننا لا نفهم البلاهة التي لا يستطيع فك طلاسمها إلا العلماء المتخصصون، وإذا كانوا يفهمون أليس من مسئولية العلماء توضيح ما يفهمونه لنا حتى نفهم ولا نكون مفكرين؟، وقد يحدونا العمل لاستئصال المخ باعتباره زائدة دودية ملتهبة.

• أما عن صحيح البخاري فحدث ولا حرج، فقولهم بفقر رسول الله وأنه مات ودرعه مرهونة لدى يهودي بينما كتاب الله يقرر (ووجدك عائلا فأغنى ) ومات r غنيا بنص كتاب الله، فهل يجوز أن يموت رسول الله مديونا ليهودي بينما هو يملك حديقة تدر عليه دخلا!، ولماذا لم يرهن درعه لدى مسلم؟، ومن الذي فك الرهن؟، أم مازال الدرع لدى اليهودي حتى اليوم؟، سننتظر تبريرات المبررين.
• بل إن زوجات النبي كان لديهن مال يفيض عن حاجتهن وكن يخرجن عنه زكاة مال {وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ ... }الأحزاب33.

فمن تمام الإيمان أن تعتقد وتؤمن بأنه r كان غنيا بمعنى الغنى الفعلي، وليس غنيا غنى نسبيًا، بما يعنى أن القائلين بفقره r ينكرون الحقيقة القرءانية لمصلحة روايات بشرية.

• وقولهم بنسخ حكم الجلد الموجود بالقرءان ورفعه عن الزناة المحصنين والمحصنات واستبداله بحد الرّجم الموجود عند اليهود والذي نسبوه زورا لرسول الله كسنّة نبوية ناسخة لكتاب الله وفق فقههم المختل. رغم أن القرءان قد صرّح بالجلد وأن المحصنات عليهن جلد وأن الإماء المحصنات عليهن نصف ما على المحصنات الحرائر من عدد الجلد إن هن أتين بفاحشة الزنا [آية 25 سورة النساء] فهل ينتصف القتل رجما؟.
وغير ذلك كثير من الروايات التي تهدم أصول الدين بينما الناس مستمسكون بها كثوابت أشدّ من تمسكهم بالقرءان.

• وبالبخاري باب { وإذ قال موسى لفتاه لا أبرح حتى أبلغ مجمع البحرين بالحديث رقم: [ 4448 ]... [ فقال رسول الله : وددنا أن موسى كان صبر حتى يقص الله علينا من خبرهما قال سعيد بن جبير فكان بن عباس يقرأ وكان أمامهم ملك يأخذ كل سفينة صالحة غصبا وكان يقرأ وأما الغلام فكان كافرا وكان أبواه مؤمنين].

فما رأي القارئ علما بأن تعبير [أمامهم] وتعبير [فكان كافرا] وكلمة [صالحا] غير موجودين بالمصحف المتداول بيننا ولا في أي قراءة من القراءات. أأكون أنا من يريد بالإسلام شرا أم كتاب البخاري ومن يتشيع له مهما كان صيته؟.

• ومن أعاظم الإفك ما رواه البخاري ومسلم، وأورده النووي في كتابه الشهير(شرح الأربعين النووية) من أن رسول الله r قال:- [ أمرت أن أقاتل النَّاس حتى يشهدوا أن لا إله إلا r الله وأن محمدًا رسول الله، ويقيموا الصَّلاة، ويؤتوا الزكاة، فإن فعلوا ذلك عصموا منى دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله].
• واعتقدوا أن النبي كان يميّز الرجال على الإناث ، كما يعتقدون بأنّ البرص اشترك مع الكفار في إحراق إبراهيم عليه السلام، (البخاري3359 ابن ماجة3231 ابن حبان 5631 )، وهم يرون أن الشيطان علّم أبا هريرة فضل آية الكرسي ، وقالوا بأنه علّم معاذ بن جبل، وقالوا بأنه علّم أبا بريدة، وأبا أيوب الأنصارى، وأبا أسيد الساعدى، وزيد بن ثابت، (راجع البخاري ومستدرك الحاكم وغيرهما كثير) .

• وزعموا بأنّ الرسول أمسك عفريتا وتفلّت منه، ( البخاري3298 مسلم 2233)، وقالوا بأن أبا هريرة هو الذي أمسك العفريت، (البخاري2187).

• وهم يعتقدون بأن القرود أقامت حد الرجم على قردة وقرد زنيا، (البخاري3849)، رغم أنّ القرود ليست من المكلّفين الذين حملوا الأمانة، ويعتقدون بالرجم على بنى الإنس رغم سورة النساء(آية25) التي تبيّن عدم وجود رجم.

• روى أحمد بن حنبل الحديث رقم [5409] فى كتاب سند المكثرين من الصحابة:
5409 حَدَّثَنَا أَبُو النَّضْرِ حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ ثَابِتِ بْنِ ثَوْبَانَ حَدَّثَنَا حَسَّانُ بْنُ عَطِيَّةَ عَنْ أَبِي مُنِيبٍ الْجُرَشِيِّ عَنِ ابْنِ عُمَرَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ r بُعِثْتُ بَيْنَ يَدَيِ السَّاعَةِ بِالسَّيْفِ حَتَّى يُعْبَدَ اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ وَجُعِلَ رِزْقِي تَحْتَ ظِلِّ رُمْحِي وَجُعِلَ الذُّلُّ وَالصَّغَارُ عَلَى مَنْ خَالَفَ أَمْرِي وَمَنْ تَشَبَّهَ بِقَوْمٍ فَهُوَ مِنْهُمْ *.

فالذي بعثه الله بالسيف وجُعل رزقه تحت ظل رمحه لا يكون إلا زعيم عصابة، ولا يمكن لرسول بعثه الله رحمة للعالمين لأن يقول هذا الهراء.

• وبفقه الغلظة وانعدام الرحمة تجدهم ينسبون لسيدنا رسول الله رواياتٍ يسمونها صحيحة بينما هي تخالف كتاب الله الذي يقول تعالى فيه: {قُلْ فَلِلّهِ الْحُجَّةُ الْبَالِغَةُ فَلَوْ شَاء لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ }الأنعام149؛ ويقول سبحانه: {وَلَوْ شَاء رَبُّكَ لآمَنَ مَن فِي الأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعاً أَفَأَنتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّى يَكُونُواْ مُؤْمِنِينَ }يونس99.

• بينما عندهم بسنن أبي داوود كتاب الصلاة وبسنن ابن ماجة كتاب المساجد والجماعات، تحت باب التغليظ في التخلف عن صلاة الجماعة، وبمسند أحمد، مسند ابن مسعود، حديثا يبيح حرق الذين لا يصلون في جماعة في بيوتهم، أي حرق البيت بمن فيه حيث ذكر أبو داوود: ـ حدثنا عثمان بن أبي شيبة، عن أبي هريرة قال: قال رسول اللّه r: "لقد هممت أن آمر بالصلاة فتقام ثمّ آمُر رجلاً فيصلّي بالنَّاس، ثمَّ أنطلق معي برجالٍ معهم حزمٌ من حطبٍ إلى قومٍ لا يشهدون الصلاة، فأحرِّق عليهم بيوتهم بالنَّار".

فهل هذه هي الرحمة التي يطنطنون بها والحكمة التي يرفعون عقيرتهم بها!؟. أليس هذا أيضا مخالفا لقوله تعالى عن رسوله أنه [بالمؤمنين رءوف رحيم].

• فأين الرحمة في حرق البيوت على من فيها للتخلف عن صلاة الجماعة؟. ألم أذكر لكم بأن الفقهاء أنشئوا دينا موازيا لدين سيدنا محمد لكنه لا يلتقي معه أبدا.

• وقولهم في حديث عندهم بجواز أن تُرضع المرأة الرجل الكبير المُحَرّم عليها بل لم يستح أحد حين قالوا أن السيدة عائشة كانت تأمر بذلك (راجع صحيح مسلم باب الرضاع ح رقم2636 & 2637 & 2638 & 2640 ).

• وقد كتب أحد أشهر الفقهاء كتابا يدعى فقه السُّنَة الذي دخل بيوت كثير من أهل الإسلام وبه باب يحوى جواز إرضاع أي امرأة لأي رجل كبير ليصير ابنا لها من الرضاعة، وكأن لسان حال المؤلف يقول إن رضاعة الأنثى للكبار سنّة محمودة وذلك رغم رفض الأئمة الأربعة لهذا الحديث، وما ذلك إلاّ من نتاج استمرار طبع هذه الكتب على ما هي عليه دون تصويب أو مراجعة.

• بل لقد ذكر ذلك الفقيه الشهير بكتابه ما يلي: [ والمختار من هذين القولين ما حققه ابن القيم الذي قال: إن حديث سهلة ليس بمنسوخ ولا مخصوص ولا عام في حق كل واحد، إنما هو رخصة للحاجة، لمن لا يستغني عن دخوله على المرأة، ويشق احتجابها عنه..]، فهل هذا فقه؟!، أيمكن أن نسمي فكر هؤلاء فقهًا!، بينما هم يدعون للرذيلة، مرّة بأن يقولوا بأن مدة حمل النساء أربع سنوات، ومرة بأن يقولوا بأن رضاع الكبير رخصة عند الحاجة!، أليس بهذه الأمة عقول تعي.

• وبصحيح مسلم .. حديث رقم: ( 4969 ): [ حَدَّثَنَا ....... قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ r: إِذَا كَانَ يَوْمُ الْقِيَامَةِ دَفَعَ اللَّهُ ـ عَزَّ وَجَلَّ ـ إِلَى كُلِّ مُسْلِمٍ يَهُودِيًّا أَوْ نَصْرَانِيًّا فَيقول هَذَا فِكَاكُكَ مِنْ النَّارِ].

• وأيضا بصحيح مسلم .. حديث رقم : ( 4971 ):[ حَدَّثَنَا ....... عَنْ النَّبِيِّ r قَالَ يَجِيءُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ نَاسٌ مِنْ الْمُسْلِمِينَ بِذُنُوبٍ أَمْثَالِ الْجِبَالِ فَيَغْفِرُهَا اللَّهُ لَهُمْ وَيَضَعُهَا عَلَى الْيَهُودِ وَالنَّصَارَى ..... ] ..

• ناهيك عن بعض الاعتقادات العجيبة المستمدة من كتب الصحاح والتي تُخالف كتاب الله من وجود أحاديث يعتقدون فيها أن الله تجلّى على الجبل بعقلة من أنملة إصبعه، بما يعني أنهم نسبوا لله التجلي المادي، (مسندأحمد12701&12766& 11851 وسنن الترمذي....إلخ).

• وأن النار لا تنزوي ولا تكتفي إلا إذا وضع الله قدمه فيها، ( البخاري 7449&7384&6661 ومسلم 2846 وغيره )، وقال بعض فقهائهم إن هذا لإذلال جهنم، وقالوا بأن الله يتنكر في صور عديدة، (البخاري4581 مسلم229)، وإن لله أصابع وعددها خمسة، (رواه البخاري ومسلم وابن حجر).

• وأساءوا إلى الأنبياء بزعم أنهم جميعا كذبوا إلا رسول الله محمدًا r، وأن سليمان عليه السلام كان مزواجا يروى مغامراته النسائية على من معه ويقسم بالله أنه سيطوف على مائة امرأة في ليله واحدة.

• وأن نبي الله محمدًا كان ينظر إلى النساء الأجنبيات فيعجبنه فيأتي إحدى نسائه..... وغيرها من الاتهامات الوضيعة كقتل الأسرى وهم مكتوفو الأيدي واستحلال نسائهم، كلّ ذلك يكفي للتشهير بأي رجل مهما كان قدره، لكنهم استحبّوها، لأنها وردت فيما يسمى بالصحاح عندهم ونحن لا نصدقها لأننا نصدق قوله تعالى: ({وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ}القلم4، ـ ونؤمن بأنّ الله اصطفى الرسل والأنبياء على سائر الخلق {إِنَّ اللّهَ اصْطَفَى آدَمَ وَنُوحاً وَآلَ إِبْرَاهِيمَ وَآلَ عِمْرَانَ عَلَى الْعَالَمِينَ }آل عمران33، وأن الله هداهم وأمر النّاس بالإقتداء بهم. ونصدّق في النبي r أنه كان يطعم الأسرى ويحسن إليهم لقوله تعالى: ({وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسْكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيراً}الإنسان8.

• وأورد ابن حجر بكتاب الجنائز بالحديث رقم [ 1316 ] قوله: لما توفي إبراهيم زاد الإسماعيلي من طريق عمرو بن مرزوق عن شعبة بسنده، عن رسول الله وله أيضا من طريق معاذ، عن شعبة بسنده عن النبي حين توفي ابنه إبراهيم قوله: [إن له مُرضعًا في الجنة] فهل المرضعة بالجنة لكي يكبر ويصير رجلا يمكنه الاعتماد على نفسه!!..

• فما رأيكم بالسُّنَة القولية وطعنها في القرءان والتشويش عليه وتناقضها معه؟، أيمكن لمسلم غيور ومخلص لدينه أن يتسامح في هذا؟، علما بأن ما ذكرته لكم مجرد عينة من فساد تلك الكتب المسماة بكتب الصحاح وعلى رأسها البخاري، ألا هل بلغت؟ اللهم فاشهد.

• وأخيرا للكاتب وصية: حينما تقرءون هذا المقال أرجوكم أن تقذفوا به بفم الفقهاء، الذين يؤمنون بكل هذا الهراء أنه سنن وأنه أحاديث صحيحة ....فاقذفوا أفواههم بالأحجار علّهم يستحون، وعندي منه المزيد لكني قد اكتفيت مؤقتا بما ذكرت.
مستشار/أحمد عبده ماهر
محام بالنقض ومحكم دولي وكاتب إسلامي

Timeline photos 05/03/2016
04/03/2016

الناس الكل تجي للباج هذي !! خاطر باج الزلابجي باش نسكروها .. و باش ترجع ايامات زمان 😍😍😍 برشا ضحك ..
الناس الكل تجي للباج الجديدة ...

Al Khaleya - الخلية 💛🖤

Timeline photos 28/01/2016

STOOOP
مسابقة الليلة
الي يحط كمنتار من غير ميحط عليه حد جام يربح كارطة
الى منتصف الليل 🕛

Timeline photos 28/01/2016

رسميا..تونس مجددا تنال شرف احتضان كأس افريقيا لكرة اليد لسنة 2020

07/12/2015

ﺳﻘﻄﺖ ﻃﺎﺋﺮﺓ ﻓﻮﻕ ﻏﺎﺑﺎﺕ ﺍﻷﻣﺎﺯﻭﻥ ، ﻭﻣﺎﺕ ﻛﻞ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ، ﻋﺪﺍ ﺛﻼﺛﺔ ﺃﺷﺨﺎﺹ ﻛﺘﺐ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻬﻢ ﺍﻟﻨﺠﺎﺓ . أﺣﺪﻫﻢ ﺃﻣﺮيكي
ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺭﻭﺳﻲ ﻭﺍﻟﺜﺎﻟﺚ تونسي. ﻓﺎﻋﺘﻘﻠﺘﻬﻢ إحدى ﻗﺒﺎﺋﻞ ﺍﻟﻬﻨﻮﺩ ﺍﻟﺤﻤﺮ ﻫﻨﺎﻙ ، وأخذوهم ﻟﺰﻋﻴﻢ ﺍﻟﻘﺒﻴﻠﺔ .. ﻭﺑﻤﺎ ﺃﻥ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﺍﻟﻤﻌﻤﻮﻝ ﺑﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺒﻴﻠﺔ ﻫﻮ ﻗﺘﻞ ﻛﻞ ﺃﺟﻨﺒﻲ ،ﻟﺬﺍ ﻗﺮﺭ ﺯﻋﻴﻤﻬﻢ إعدامهم ﻓﺎﻟﺘﻔﺖ ﺍﻟﺮﻭﺳﻲ ﻟﻸﻣﺮيكي ﻭالتونسي ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻬﻢ :
ﺑﻤﺎ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﻑ ﻋﻨﺎ ﻧﺤﻦ ﺍﻟﺮﻭﺱ ﺇﻃﻼﻕ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺍﺕ ﺍﻟﺴﻠﻤﻴﺔ ﻓﻲ ﺃﺣﻠﻚ ﺍﻷﺯﻣﺎﺕ ، ﻟﺬﺍ ﺳﺄﻃﻠﻖ ﻣﺒﺎﺩﺭﺓ لعلها ﺗﻼﻗﻲ ﻗﺒﻮﻻً
ﻋﻨﺪ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻘﺒﻴﻠﺔ ﻭﺗﺨﺮﺟﻨﺎ ﻣﻦ ﻣﺄﺯﻗﻨﺎ ، ﻋﺮﺽ ﺍﻟﺮﻭﺳﻲ ﻣﺒﺎﺩﺭﺗﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺰﻋﻴﻢ ﻗﺎﺋﻼً : ﻛﻞ ﺭﻫﻴﻨﺔ ﺗﻄﺮﺡ ﺳﺆﺍﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺒﻴﻠﺔ ﻓﺈﻥ ﻟﻢ ﻳﻌﺮﻓﻮﺍ ﺍﻟﺠﻮﺍﺏ ’ﻳﺨﻠﻮﻥ ﺳﺒﻴﻠﻪ ، ﻭﻳﺼﺒﺢ ﺯﻋﻴﻤﺎ ﻋﻠﻴﻬﻢ . ﻭﺍﻥ ﻋﺮﻓﻮﻩ ’ ﺗﻌﺪﻡ الرهينة !!
ﻫﺰ ﺯﻋﻴﻢ ﺍﻟﻘﺒﻴﻠﺔ ﺭﺃﺳﻪ ﻣﻮﺍﻓﻘﺎ ،،،،ﺛﻢ ﺃﺷﺎﺭ إلى ﺍﻷﻣﺮيكي ﺃﻥ ﻳﻄﺮﺡ ﺳﺆﺍﻟﻪ .
ﺗﺬﻛﺮ ﺍﻟﺮﻫﻴﻨﺔ ﺍﻷﻣﺮيكي ﺳﺆﺍﻻّ ﻭﺍﺣﺪﺍ ﻓﻘﻂ : ﻣﻦ ﻫﻮ ﻛﺮﻳﺴﺘﻮﻓﺮ ﻛﻮﻟﻤﺒﻮﺱ ؟؟.
ﺍﺟﺘﻤﻌﺖ ﺍﻟﻘﺒﻴﻠﺔ ﻣﻊ ﺯﻋﻴﻤﻬﻢ ﺣﻮﺍﻟﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋﺘﻴﻦ ، ﺧﺮﺝ ﺑﻌﺪﻫﺎ
ﺯﻋﻴﻤﻬﻢ ، ﻭﻗﺎﻝ : ﻛﻮﻟﻤﺒﻮﺱ .. ’ ﻣﻜﺘﺸﻒ ﺃﻣﻴﺮﻛﺎ
ﻃﺄﻃﺄ ﺍﻷﻣﺮيكي ﺭﺃﺳﻪ ﻭ ’ ﺟﺮ ﺍﻟﻰ ﺍﻻﻋﺪﺍﻡ،،،
ﺟﺎﺀ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﺮﻭﺳﻲ . ﻓﺴﺄﻝ ﺯﻋﻴﻢ ﺍﻟﻘﺒﻴﻠﺔ : ﻣﻦ ﻫﻮ ﻟﻴﻨﻴﻦ ؟
ﺭﺟﻊ ﺃﻓﺮﺍﺩ ﺍﻟﻘﺒﻴﻠﺔ ﻟﻼﺟﺘﻤﺎﻉ ﻣﻊ ﺯﻋﻴﻤﻬﻢ ﻗﺮﺍﺑﺔ ﺍﻟﺴﺎﻋﺘﻴﻦ ،
ﺧﺮﺝ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻟﺰﻋﻴﻢ ﻣﻦ ﺧﻴﻤﺘﻪ ﻗﺎﺋﻼ : ﺃﻧﻪ ﻣﺆﺳﺲ ﺍﻟﺸﻴﻮﻋﻴﺔ ..
ﻓﺄﺧﺬ ﺍﻟﺮﻭﺳﻲ ﻭ ’ﺃﻋﺪﻡ ،،،
ﺛﻢ ﺟﺎﺀ ﺩﻭﺭ التونسي ، ﻭﺳﺄﻝ : ﻣﺎ ﻫﻮ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﺒﺮﻟﻤﺎن التونسي؟؟؟؟
ﺩﺧﻞ ﺍﻟﺰﻋﻴﻢ إلى ﺧﻴﻤﺘﻪ ﻭﺗﺒﻌﻪ ﻋﺸﺮﺓ ﻣﻦ ﺣﻜﻤﺎﺀ ﺍﻟﻘﺒﻴﻠﺔ،
ﻭﺍﺟﺘﻤﻌﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﻳﺰﻳﺪ ﻋﻦ ﺧﻤﺲ ﻋﺸﺮﺓ ﺳﺎﻋﺔ .. ﺛﻢ ﺧﺮﺝ
ﺯﻋﻴﻤﻬﻢ ﻣﻄﺄﻃﺄ ﺍﻟﺮﺃﺱ ﻗﺎﺋﻼً :
ﺣﻘﻴﻘﺔ ﻻ ﻧﻌﺮﻑ .!
، فأصبح التونسي ﺯﻋﻴﻤﻬﻢ ، ﻭﺗﺰﻭﺝ ﻣﻨﻬﻢ ، .
ﻭﺳﺄﻟﻮﻩ : ﻣﺎ ﺍﻟﺠﻮﺍﺏ؟
ﻗﺎﻝ : إنهم ﻣﺜﻠﻜﻢ .. ﻳﺠﺘﻤﻌﻮﻥ ﻭ ﻳﺠﺘﻤﻌﻮﻥ ﺛﻢ ﻳﺨﺮﺟﻮﻥ ﺑﻘﺮﺍﺭ ﻳﻘﺘﻠﻮﻥ ﺑﻪ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻦ

06/12/2015

وصلنا لوقت يقولو عالراجل : شو محلا زينو
و عالطفلة : هاذيكا رجولية مش نرمال ..

06/12/2015

ماذا تفعل اذا صادفت احد في الشارع وعانقك وضمك اليه بقوة وقال لك : انا مفخخ ؟

Timeline photos 06/12/2015

#الناقد

06/12/2015

انتضرو الحلة الجديدة تاع خوكم الزلابجي .. باش تبدا الخدمة

08/11/2015

تنويه : هذا الموضوع يتعلق بأنتشار الفكر الألحادي على مواقع التواصل الإجتماعي، اسبابه و دوافعه و من يقف ورائه
"كل الآراء تلزمني و اتحمل مسؤولية روايتي "
نتذكرو قبل ما يجي الفيسبوك كان الالحاد فال.. تي فما حتى لي كبر و ما سمع بحتى ملحد.. و فينا لي لحد الآن ما يرى فيهم كان على الفيسبوك..
تي ما نبعدوش لبعيد.. قبل الثوره شكون الراجل فيهم يحل فمو و يقدح فالدين .. تي التوا 90% منهم متخبين ورى فوبروفيل و عمرنا ما ريناهم عملو مسيره ولا جابو الشوارع ولا كونو جمعيه او حزب، هذا لأنهم أقلية قليلة و جبناء !
قبل الفايسبوك التونسي كان تصاور ورد و حيوانات و اسامي كي بطاقة تعريف و ما كان حد يكتب بالعربي..
كانت الستاتيات لي تضحك في باج نكته : قال جحا.. ذهب جحا الخخ.. و التوانسه ما يفوتوش الف حساب فيسبوكي
ملي بدات البلاده و الكلام الزايد.. تحرر الشعب التونسي و رينا لعجب !!
ولات ناس تكتب و ناس تقرى.. ناس تظححك و ناس تظحك.. و التونسي بطبعه يموت على الضمار و الفكاهه..
في ضل هذا الكل ظهرو آل فوبروفيل ، كنت منهم ،، كنا نظحكو آكهو و هدفنا شكون يظححك اكثر و شكون ابلد و شكون يعمل اكثر اصدقاء .. حتى طريقة أختيارنا للأسامي كانت مظحكه لا أكثر.. ما تلقاش ستالين، لينين، الإلاه، الآلهه، إلخخ..
و كيما كل حدث في تونس بعد ما يتشهر يجيو جماعه يركبو عليه..
ظهرو ملاحده في الفوبروفيل تشهرو بكونهم يظحكو فالناس و بداو كل مره يطرحو موظوع فيه تشكيك في وجود الذات الإلاهيه و خرافة الأديان..
ساعدتهم حكاية الفوبروفيل لأنهم محميين بقناع و متخبين.. و من السهل إظحاك الناس بمجرد الأستهزاء بآيه او حديث.. هذا الناس الكل تعرفو..
التونسي بطبعه ديما باعثها لذلك مستحيل يتخلى على الظحك.. بقى يتبع فالستاتيات لي تظحك و التصاور و كل مره يعرضو موضوع ولا نكته على ربي.. يظحك و يتعدى ما يحطش جام باش ما يفيقوش بيه اصحابو..
وحده وحده بدات المواضيع هاذيكا ادور في مخو و خاصة انها مواضيع مقنعه بنسبه ليه ! و بداو يقواو الملاحده و كثرت باجات و غروبات الإلحاد و رينا برشا حاجات مسيئه للإسلام و لنبي و لربي..
بدئو حملتهم بأدعاء العلم و تحكيم العقل فاتهمو الدين بالخرافه و الجهل و التقليد.. و بدى من الواضح أنهم على حق..
ت..
احنا جهال ، اي نعم جهال و مسلمين كان بالفطره لا صلاة لا زكاة لا حفظ قرئان لا شئ..
تي بلاهي حافظ الفاتحه و زوز احاديث سمعتهم من عند بوك كيفاه باش ترد على حد قلك نبي متاعك بيه و عليه ؟؟ عندك حجه ؟ عندك آيه ؟
شنوا تقول لواحد جابلك ايه و فسرهالك على كيفو باش يطلع دينك غالط فلخر ؟ تعرف تفسيرها ؟ تعرف تأويلها ؟ متى نزلت و لمذا ؟ فسرت قرئانك ؟ سي نورمال باش تصدقو و يقنعك كلامو ..
هاو مثال بسيط علخر: "رب المشارق و الغارب" ، (بطبيعه شطركم اول مره يسمع باها الايه هاذي) ، يجي يقلك كيفاه هاذي ماهو عدنا شرق واحد و غرب واحد، اذن القرئان كتبو محمد ماهوش منزل من السماء و و...
اكتشف العلم الحديث بكل بساطه انو فما كوكب يبعد مليارات السنوات الضؤئيه على هالخربه محصور بين زوز نجوم.. ملخر يشرق مرتين و يغرب مرتين.. يعني الايه بيدها معجزه
باش يجبدو العنصر النسائي يقولولهم "الرجال قوامون على النساء" و البعض للاسف فيبالو معنتها الرجال مفضلين عند ربي امثر من النساء!!
الا انو تفسيرها قام،يقوم.. اي ان الرجل يحمله الله مسؤولية اطعام زوجته حمايتها الخخ.. و هذا من باب تقدير المراه عند الله كما وردت صوره كامله تحمل اسمها الخخ..
اذن قبل ما تصدق او تكذب برى اقرى دينك و فكر قبل ما تعمل حاجات تندم علاهم..
الي خلاني نطرح هالموضوع انو وصلنا الى مرحله ولى الدين مكروه و يتخذه البعض بضاعه لتجاره و ربح المال و الجامات او لظحك..
ايا ياسيدي شد عندك و حلي مخك ما نحبهمش يظحكو عليك و اتصور معايا انو عندك عدو يحب يسلخك من دينك و جاوبني :
هل ممكن انو عدوك هذا يشري ملهط بالفلوس يلبسها نقاب و ينكحها و يهبط فيديو باش يمسخلك صورة النقاب في مخك ؟ تولي تعرظك وحده متنقبه نظيفه من دون ما تشعر تبدى تتخيل !
هل ممكن انو عدوك يعطي لمحمد حسان و القرضاوي و غيرهم من مشيخة الخرى الاف الدولارات ليفتو في قتل الناس و تفريقكم ؟ طبعا ممكن.. انتم تبرتاجو باش تظحو و غيركم يقرى و يصدق..
هل ممكن انو عدوك يقوم بتنظيم مؤسسة كبيره يسماها داعش يمولها و يلبسها لباس عباد ميته عندهم ثلاثلاف سنة لتقوم بالقتل و الترهيب باسم دينك ؟ بطبيعه انت تبرتاجي و مصدق الي هاذوكم مسلمين
هل ممكن عدوك يلقى تصويره فالتشاد متاع رؤوس مقصوصه يصورها و يهبطها و يقلك شوف الإسلام ؟ بطبيعه انت تبرتاجي
هل ممكن انو عدوك يصنع لعبه فيها حرب و كرطوش و فيها ستاج يحاربو فيك عرب بالعمامه و السيوفه باش يلوث صورة هاكا المسلم المتسامح الطيب في مخك ؟ بطبيعه انت تلعب و تقتل ما عندكش مشكله..
كل شئ ممكن يلزم تفيقو راهم قايمين بحمله كبيره باش يقضيو على الاسلام للابد.. راهو الرسول حكى عليه الزمان هذا.. يلزمك تعرف عدوك ما اتبعش كالبقره..
يعني يا أخي راهو الجهل مصيبه احنا عباد حابسين لا نقراو كتب لا نبحثو.. مجتمع مستهلك لي تصبهالو يشربها يهوى التقليد و الثرثره.. كيف قدر عليكم ربي هكا ما تبرتاجيش فيديوات دواعش تذبح ولا نساء تنكح بالخمار راك قاعد تعاون فيهم في نشر السم و الفتنه..
برشى بنات كسروهم الفوبروفيل و دخلوهم للألحاد و الأجرام و انا نعرفهم بالوحده..
برشا زاده لعبو بيهم اولاد لحرام و فاده لقات انو سلك الإلحاد باهي باش تخرج هاكا النقمه لي في داخلها اعتاقادا منها انو ربي يكرها خلاها فالحاله هاذيكا و نسات انها عصاتو.. بدئت تدعي التحرر لتبرير عهرها و سهرياتها فالعلب الليليه ..
برشا فقراء قنعوهم الي كان جا ربي موجود راهو غناهم .. الخخ
( بطبيعه فما لي مقتنع بالالحاد و ماهوش جاهل اما قلة قلال )
انا ميساجي واضح للي مزالو نضاف ننصحهم ما يدخلوش في هالتيار القذر ، مزال فما ربي لي تدعيلو كيف تحصل ولا باش تنجح و يستجيبلك ، مزال لي يقرى القرئان و يبكي في بيتو و ما يهبطهاش في فيديو! مزال الخير فدنيا تحب تشوف المسلمين الصحاح برى لجامع شوف بويا و بوك.. يخدم يصلي و يروح لا زايد لا ناقص..
الجماعه لي الحدو او مزالو شاكين و خايفين ننصحكم نصيحة خو و راجل ابعدو على هالقلم راكم تندمو و تعب زايد لراس تعدي عمرك متمزق بين زعمه نموتش و يطلع فما ربي برسمي ؟ زعمه نعديش عمري نعبد فيه و هوا ما فماش ؟
حكايات فارغه باش اتعبلك مخك لو كان جات فما حجه ثابته و مقنعه على عدم وجود الله ما تلقى حتى مسلم.. قاعدين يحرفو و يئولو لا اكثر لا اقل.. و وقت تتحط في هاكا الحفره ما ينفعك حد
ختاما نشالله يكون ميساج واضح رغملي طولت عليكم!
ف
باش نختم بالآيه .. قبل فيعهد النبي كانو يتنقلو على الابل كيما تعرفو، اذا حد ما وصل للغلاف الجوي زمان هذاكا ! و بلا معدات متطوره لا يمكن ابدا تكهن طبيعة المناخ بعد مئات الكيلومترات عن الارض..
اكتشف العلم الحديث في اول رحلة الى الجؤ قبل مئة سنة انه فالاعلى يوجد ظغط عالي عكس سطح الارض و بدون معدات قد يعصر الانسان كالعجين!
تقول الآية : " و من يرد الله ان يضله يجعل صدره ضيقا حرجا كأنما يصاعد فالسماء "
صدق الله العظيم

21/10/2015

ﺗﻮﻧﺴﻲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻭ ﺣﺘﻰ ﺩﺧﻞ ﻓﻰ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﺔ ﺳﺎﻓﺮ ﺑﺎﺵ
ﻳﺨﺪﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ
ﻭﻫﻮ ﻫﺎﺑﻂ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﺓ ﻋﺮﺿﺘﻮ ﺻﺤﻔﻴﺔ ﺳﺎﻟﺘﻮ : ﺍﻫﻼ
ﺑﻴﻚ ﺷﻨﻮﺍ ﺭﺃﻳﻚ ﺑﺎﻟﻔﻬﺪ ?
ﻗﺎﻟﻬﺎ : ﺣﻴﻮﺍﻥ ﺳﺮﻳﻊ
ﻗﺒﻀﻮﺍ ﻋﻠﻴﻪ ﻭ ﻗﻌﺪ ﺧﻤﺲ ﺳﻨﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺒﺲ
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺩﺑﺮ ﺧﺪﻣﺔ ﻓﻰ ﺳﻮﺭﻳﺎ
ﻭﻫﻮ ﻫﺎﺑﻂ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﺓ ﻋﺮﺿﺘﻮ ﺻﺤﻔﻴﺔ ﺳﺎﻟﺘﻮﻩ : ﺍﻫﻼ
ﺑﻴﻚ ﺷﻨﻮﺍ ﺭﺃﻳﻚ ﺑﺎﻷﺳﺪ ?
ﻗﺎﻟﻬﺎ : ﺣﻴﻮﺍﻥ ﻣﺘﻮﺣﺶ ﻭﻣﻠﻚ ﺍﻟﻐﺎﺑﺔ
ﻗﺒﻀﻮﺍ ﻋﻠﻴﻪ ﻭ ﻗﻌﺪ ﺧﻤﺲ ﺳﻨﻴﻦ ﺍﺧﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺒﺲ
ﺯﺍﺩ ﺩﺑﺮ ﺧﺪﻣﺔ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺩﻥ
ﻭ ﻋﻠﻰ ﺯﻫﺮﻭ ﺗﻌﺮﺿﻮ ﺻﺤﻔﻴﺔ ﻭ ﺗﺴﺄﻟﻮ : ﺍﻫﻼ ﺑﻴﻚ ﺷﻨﻮﺍ
ﺭﺃﻳﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺴﻮﺭ ؟
ﻗﺎﻟﻬﺎ : ﺷﻮﻓﻲ , ﻣﻶﺧﺮ ﺍﻧﺎ ﺣﻠﻔﺖ ﻣﺎ ﻋﺎﺩﺵ ﻧﺠﻴﺐ ﺳﻴﺮﺓ
ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻧﺎﺕ
ﺯﺍﺩ ﺻﻚ ﺧﻤﺴﺔ ﺳﻨﻴﻦ ﺍﺧﺮﻳﻦ
ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻗﺮﺭ ﻳﺮﺟﻊ ﻟﺘﻮﻧﺲ ﻭ ﻳﺴﺘﻨﻰ ﺩﻭﺭﻭ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻇﻴﻔﺔ
ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻴﺔ
ﻭ ﻫﻮ ﺧﺎﺭﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ ﻋﺮﺿﻮﻩ ﻳﺼﻮﺭﻭﺍ ﺳﺄﻟﺘﻮ ﺍﻟﻢﺬﻳﻌﺔ
ﺷﻨﻮﺓ ﺭﺍﺟﻊ ﺗﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﺗﻮﻧﺲ ؟؟؟
ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺪﺓ ﻗﺎﻟﻬﺎ: ﻃﺎﻟﻊ ﻟﺸﻌﺎﻧﺒﻲ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻔﻚ ﺃﺳﺮﻭ ﻣﺴﻜﻴﻦ

21/10/2015

اليوم دخلت لتاكسيفون ..
قتلو فما تينيزيانا ؟ ما عبرنيش جملة و جملان ..دخلت ورايا وحدة مزيانة الحق
قاتلو فما تيليكوم ؟ قالها و هو ريڨتو سايلة وي هات نومروك ..
و انا خلاني وحدي لا والي لا تالي مالڨري دخلت قبلها ..
هي بدات تمل عليه فالنيميرو وانا جبدت روحي و قيدتو
و من بعد دخلت لكابين و كلمتها ..قاتلي ؛ وي شكون معايا
قلتلها انا مولا التاكسيفون لي صبيتلك توا التيليكوم ..راني ملي شفتك ما تنحيتش من راسي و زدت تعمقت معاها فالهدرة .. ( ما وراء الستار )
و قلتلها تستحقي اي حاجة كلميني ولا يهمك المهم راني نحب نشوفك توا
قاتلي : يا رخيس يا كلب شنوا تستخايلني هام جايينك خواتي يڨطعوك قلتلها جيب خواتك و اهلك و ما تابعك تو تخرولي فيه التاكسيفون تعرفيه وين هههههههههههههه
المهم سمعت باللي مولا التاكسفيون محتاج دم ...
أهوما الحكايات الصحاح و الله يقدرني على فعل الخير

Photos from ‎الزلابجي الكحلوش +18‎'s post 07/10/2015

_______________________________________________
أقدم منذ سويعات قليلة المدعو حمادي الرايس بجهة صفاقس على قتل زوجته ذات 35 سنة طعنا بالسكين, و حسب ما افادت به شهود عيان فقد تم العثور على جثة المراة وراء عمارة الحسني و التي تقع بمفترق قصاص رقم خمسة بين طريق قرمدة و طريق القائد محمد.

07/10/2015

Klay Bbj ★ حفتريش ★

06/10/2015

الي عجبو الفيديو يعمل j'aime et Partager

Timeline photos 22/08/2015

ما لقيتهاااش :'(

Want your practice to be the top-listed Clinic in Bizerte?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

Klay Bbj ★ حفتريش ★
الي عجبو الفيديو يعمل j'aime  et Partager
★☆ 9aza3 2013 ★☆__ إيجا أعمل طلا __- كان عجبك برتاجيه- و كان تحب يوصلك جديد الراب التونسي ما تنساش جام للباج هذي ⏪⏪ http...
▒♀▒▒SABRINA▒▒♀▒كان عجبك برتاجيه- و كان تحب يوصلك جديد الراب التونسي ما تنساش جام للباج هذي ⏪⏪ https://www.facebook.com/p...
كليب واقعي و عاشوه برشا من شباب تونس- كان عجبك برتاجيه- و كان تحب يوصلك جديد الراب التونسي ما تنساش جام للباج هذي ⏪⏪ htt...
جديد ARTMASTA 2015-كان عجباتك برتاجيها - وكان تحب يوصلك جديد الراب التونسي أعمل جام عالباج هذي ⏪⏪ https://www.facebook.c...
الجديد أو الجديد في الصفحة الحدث ⬅⬅⬅ https://www.facebook.com/profile.php?id=1402515876744326&ref=bookmark
الجديد و الجديد في الصفحة الحدث ⬅⬅⬅⬅ https://www.facebook.com/profile.php?id=1402515876744326&ref=bookmark&_rdr
Balti & chirineKan 3ejbatek partageha
Hhhhh
اسمع و برتاجي ٍٍٍٍ

Address

Rap Tounsi
Bizerte
LEBRACH

Other Bizerte clinics (show all)
Saphé bouzaiene : Nutritionniste Bizerte Saphé bouzaiene : Nutritionniste Bizerte
Immeuble BizeRoute Centre 5ème étage APP N°532 Rue Mohamed Ali Bizerte
Bizerte, 7000

.

Nouri Audition Nouri Audition
Bizerte, 7061

Nouri Audition vous aide à trouver la solution auditive la mieux adaptée et vous donne le meilleur

Soins Infirmiers a Ras Jebel Soins Infirmiers a Ras Jebel
Bizerte, 7070

Des Soins Infirmiers à domicile : perfusion, injection, pansement, prélèvement sanguin.....

Happyناس Style Happyناس Style
Bizerte, 7000

prodouit 100% bio

Cabinet Emna Dhaouedi de kinésithérapie et de remise en forme Cabinet Emna Dhaouedi de kinésithérapie et de remise en forme
بنزرت الجنوبية حافر المهر عمارة المجد الطابق الأول قبالة مغازة عزيزة وكيسوك طوطال كلم3 طريق بني نافع
Bizerte, 7067

Bizerte Para-medical Bizerte Para-medical
Cite Ben Abbesse Dirction Borj Taleb A Côté Depot Mathlouthi
Bizerte, 7000

Vente tout produits medicale et para pharmacie

The M Nutrifit Centre de Nutrition et de Remise en forme The M Nutrifit Centre de Nutrition et de Remise en forme
Cité Bougatfa Oued El Marj ( Près De La Maternité)
Bizerte, 7000

☘️Consultation Nutritionnelle 🍀Cures amincissantes adaptées à vos besoins 🍀Coaching privés EMS 🏋🏼

Sabri Infirmier à domicile Sabri Infirmier à domicile
Bizerte, 7011

Faire toutes les soins médicaux à domicile

ARVEA by_MBM ARVEA by_MBM
Bizerte, 7000

ARVEA PROPOSE à ses clients une centaine de produits dans les gammes suivantes : Cosmétique Naturelle – Maquillage – Parfums et Compléments alimentaires.

Cabinet dentaire Dr.Ben Salem jalloul Cabinet dentaire Dr.Ben Salem jalloul
Bizerte, 7000

soins et esthetique dentaire

Cabinet Docteur Belhadj Maha Cabinet Docteur Belhadj Maha
Delta Centre 53 Rue Hedi Chaker ;Menzel Jmil
Bizerte, 7080

BIENVENUE A NOTRE CABINET A MENZEL JEMIL BIZERTE

Ghassen SAID - Orthodontie Ghassen SAID - Orthodontie
Centre Médical P&F, Avenue Hsan Nouri, A207
Bizerte, 7000

Orthodontie de l'enfant et de l'adulte Techniques visibles et invisibles. Traitements de courte durée