د. أمجد الفرخ - Dr Amjad Alfarkh

الدكتور أمجد الفرخ، محامٍ شرعي ومستشار أسري معتمد، خبرة واسعة في القانون والعلاقات الأسرية.

08/08/2024

يا رب لك الحمد حتى يبلغ الحمد منتااااااه
ألف ألف مبااااااااااارك ابني الغالي أسيد
تمام فرحتنا بنصر غزة

03/08/2024

يسرني بكل فخر وإمتنان أن أعلن اعتمادي من قبل استاذي ومرشدي في رحلتي البيعية الخبير العالمي السيد علي ذياب Ali M Ali Thiab ومجتمع محترفي المبيعات كمدرب مبيعات معتمد للدورة الأكثر تأثيرا في عالم المبيعات والتي حضرها أكثر من 27000 متدرب من مختلف أقطار العالم مثلت لهم نقطة تحول في فهمهم البيعي وأخذت بأيديهم إلى عالم الاحتراف و امتلاك نظام بيعي محكم مكنهم من جني الصفقات بسهولة ويسر.
أتحدث عن دورة ( أنا أبيع كمحترف) للأفراد والشركات.

29/07/2024

انتبه معي وأقرأ الآتي فهو كلام جد خطير مهم

⭕*اعترافات خطيرة من:*
*(كير ستارمر) عضو مجلس العموم البريطاني:*
بالمناسبة هذا الرجل محامي سياسي وزعيم حزب العمال البريطاني - وفاز في الانتخابات الاخيرة وأصبح:
*[رئيس وزراء بريطانيا في 5 يوليو الحالي 2024م !!]*

ترجمة: لورا أدوارد

علينا أن نكون صادقين مع أنفسنا، وواضحين في نفس الوقت حيال علاقتنا بالعالم العربي والإسلامي، ونقول الحقيقة لأبنائنا حتى لا نتصادم معهم يوما، أو أن يشعروا بالاضطراب الفكري ومتلازمة التناقضات النفسية، بين إيمانهم بالقيم الليبرالية واحتياجات أمننا القومي، والتي زادت من تناقضاتها الثورة المعرفية وتقتية المعلومات ووسائل التواصل العابرة للقارات.
*نحن خلافاتنا في الحقيقة ليست مع الأنظمة الحاكمة في الدول الإسلامية، لأن الأنظمة تدور في فلكنا وتستمد بقاءها من جانبنا، وتنفذ سياساتنا التي تخدم الأمن القومي الغربي بغض النظر عن أمنها القومي.*
إذن فأين تكمن حقيقة الأزمة في علاقاتنا بالعالم الإسلامي ككل والعربي كونه مركز هذا العالم ؟
*إن مشكلتنا الحقيقة تكمن في (الإسلام ذاته ومع محمد نبي الإسلام نفسه) لأنه دين حضاري يمتلك الإجابات التفصيلية لكل الأسئلة الوجودية والحضارية وهو منافس عنيد للحضارة الغربية التي بدأت تفقد ألقها، بينما الإسلام ومحمد يزداد ألقا حتى داخل مجتمعاتنا الأوربية التي أتاحت لها القيم الليبرالية حرية التفكير، وأضعفت سلطة الكنيسة.* وهذا التفكير الحر المجرد قاد الكثير من النخب والشباب إلى اعتناق الإسلام، لأنهم وجدوا فيه كل الإجابات عن احتياجاتهم النفسية والروحية والوجودية والاجتماعية التي أغرقتهم فيها حضارتنا المتناقضة.
نحن مشكلتنا الحقيقة مع الإسلام نفسه وستظل كذلك لأنه ليس لنا إلا خيار مواجهة التدفق الإسلامي والفكر الإسلامي بشتى الطرق، لأن الخيار الآخر هو أن نعترف أن الإسلام دين الله الحق ودين يسوع وكل النبيين، وهذا سيقودنا إلى اعتناقه، حتى نصل إلى ملكوت الله في الدنيا وما بعد الحياة. وهذا سيعيدنا إلى المربع الأول في صراعات الدين والدولة في الفكر المسيحي، على أن هناك فرقاً شاسعا بين الإسلام والمسيحية في تلك القضايا.
ليس لنا خيار سوى مقاومة الإسلام ولو أدى ذلك إلى تخلي بلداننا ومؤسساتنا على القيم الليبرالية، وعلينا أن نسن القوانين التي تدفع المسلمين إلى مغادرة أوربا، ولنا مثال في السويد التي تفرض قوانينها المثلية والشذوذ والإلحاد وهذا أكثر ما يدعو المسلمين إلى مغادرة أوربا أو الانصهار في حضارتها وفقدان إيمانهم بالإسلام، وكذلك علينا أن نمنع الهجرة من العالم الإسلامي إلى أوربا وأمريكا ولو بالتعاون مع الدول الإسلامية ونفتح المجال لهجرة الشعوب غير المسلمة.
*ومن جهة الأخرى يجب الاستمرار في دعم إسرائيل مهما كانت إجراءاتها قاسية، حتى لا تسمح بإقامة نواة لنظام إسلامي في غزة يشجع الشعوب الإسلامية على احتذاء التجربة، وممكن في هذا المجال الاستفادة من الدعم الكبير الذي تحظى به إسرائيل من الدول العربية، التي تخاف من قيام أي نظام إسلامي أو ديمقراطي، وهذه نقطة ثالثة مهمة وهي دعم الأنظمة العربية ومؤسساتها وجيوشها وأجهزتها المختلفة التي تمنع قيام أي نظام يستمد قيمه من تعاليم محمد ومن كتابه المقدس.*
لا يهم إن كان ما نقوم به خطأ أو باطلا أو شرعيا أو غير شرعي، فهذه مسألة يجب أن تكون محسومة ونعمل عليها ومن خلالها، نحن أمام تحد كبير بين قيمنا الليبرالية وأمننا القومي وهما الآن قيمتان متناقضتان وبين الزخف الإسلامي المنبعث من كل مكان في العالم وكأنه بخار الماء الذي لا ندري من أين طلعت عليه الشمس، لا يجب أن نختبر صوابية وخطأ القيم الإسلامية لأن ذلك قد يقود أكثرنا إلى الإسلام والقيم الدينية المحمدية، وفي نفس الوقت هناك حاجة إلى جرعات من المسيحية ولكن بصورة منضبطة لا تؤثر على إنجازات الحضارة الغربية، بهدف الحد من توغل الإسلام إلى ديارنا.
نحن الآن بين خيارات متناقضة ومخيفة لأن الاستمرار في خياراتنا الليبرالية يفقدنا الحصانة من الزحف الإسلامي، والعودة إلى الكنيسة يهدم قيمنا الليبرالية ويؤثر على منجزاتنا الحضارية، وقد نشأت أجيال في الغرب لا تؤمن بالمسيح ولن تستطيع العودة إلى الكنيسة بعد رياح الانفتاح اللامحدودة.
ما أخشاه أن لا نجد أمامنا في المستقبل إلا خيارا واحداً يتمثل في الدفع نحو قيام حرب كبرى تحد من الحريات وتربك الحياة العامة وتشعل حروب غير منتهية في الدول الإسلامية، وتفقد الإسلام مناخات السلام التي يتمدد من خلالها.
مالم فستملأ المساجد والمآذن أوربا ويسيطر الإسلاميون في أي انتخابات أوربية على مقاعد البرلمان وعلى الرأي العام والاقتصاد ثم يحكمون أوربا بتعاليم الإسلام.
نقلاً عن صحيفة ( The Sun) البريطانية

17/07/2024

الطريقة الغزاوية

عبد الهادي راجي المجالي

في تعقيبه على مقطع لأحد مقاتلي "القـ ـسـ.ـام" وهو يزرع عبوة أسفل آلية صـ&ــ.ـيوني قبل تفجيرها.. الكاتب الأردني عبد الهادي راجي المجالي يكتب:
"كنت أقرأ الآية التي تضعها "المقــاومة" على فيديوهاتها :
بسم الله الرحمن الرحيم
(ادخلوا عليهم الباب فإذا دخلتموه فإنكم غالبون)

أمس حين شاهدت
"المقــا9م" الذي فتح الباب ومن ثم وضع العبوة الناسفة وعاد للمنزل، شعرت أنه يطبق الآية الكريمة على أرض الواقع تماماً.. هل هو من البشر؟ أنا أسال برسم الذهول هل هو مثلنا من البشر؟ له رقم على هوية أحوال وله فصيلة دم وله أشقاء وشقيقات وينام تحت الحر، ويشرب الماء مثلنا.. أنا أسأل ولولا أني أخاف أن تقولوا عني جننت لقلت إنه ملاك من عند الله جاء لينصرهم ويقاتل معهم.. صدقوني أنه لم يكن يضع عبوة، هو كان يترجم الآية الكريمة على أرض الواقع .
يا سيدي يا هذا "المقــا9م".. أنا سمعت بالطرق الصوفية، قرأت عن مالك بن الريب عن البلخي، عن إبن عربي، عن الحلاج، عن عبدالقادر الجيلاني قرأت عن الأحمدية والشاذلية، قرأت كثيراً، ولكنني اليوم رأيت الطريقة (الغزاوية).. أنا إبن الطريقة (الغزاوية)، وهي على ما يبدو طريقة باب الجنة فيها هو الأقرب.. والرجولة فيها هي أعلى درجات التصوف، والجهـا.د هو روحها.. أنا اليوم فقط آمنت أن هنالك طريقة (غزاوية).. لا تحكم القلب في الوصول إلى الله بل تحكم المفخخة والقذيفة والطلقة.. هؤلاء صلاتهم هي الجهــا.د، وطعامهم هو الجهــا.د وأغلى أمانيهم لقاء وجه ربهم.. وهؤلاء لا خوف عليهم ولا هم يحزنون

يا سيدي لو كان في هذه الأمة عدالة، لنصبنا لك بعد الحرب (زاوية) في الأزهر الشريف، وجاء إليك الذين ساروا على دربك كي يستمعوا إليك ويتعلموا مبادئ الطريقة (الغزاوية).. ولأسميناك يا سيدي شيخ الطريقة (الغزاوية) ومؤسسها، وفرضناها منهاجاً في كتب التاريخ واللغة العربية، ولصار لك الكثير من الأتباع ولحملناك على أكفنا حين تدخل عاصمة عربية أو تدخل مدرسة.

أما أنا فأسمح لي يا سيدي فقط أن أقبل اليد التي وضعت المفخخة وأتبرك بها.. يجوز التبرك باليد التي تدافع شرف الأمة، والتبرك يجوز باليد التي باعت الروح والأهل وكل متاع الدنيا لأجل رضا الخالق.

أين أنت الآن يا شيخ الطريقة (الغزاوية)؟ في أزقة الشجاعية تترصد ناقلة جند؟ أنا ومن مثلي من المهزومين العرب يا سيدي نجلس تحت (الكونديشن) الآن لا حول ولا قوة لنا.. سوى اللطم والعويل والخجل، حتى الخجل هرب منا فهذه أمة تعرت تماماً.. أين أنت قل لي في نفق تقاسي الحر؟ وغيرك من الشباب العرب الذين ولدوا بذات تاريخ مولدك يشتكون حكومات بلدانهم أن الكهرباء انقطعت.. والصيف قد تسبب بجفاف البشرة لديهم، أمة جفت فيها الكرامة وانعدم الضمير تماما، ولكن المهم ألا تجف البشرة.. والمهم أن يعود راغب علامة لتونس هذا الصيف، وأن تغني أحلام على شواطئ الساحل الشمالي، من المهم يا سيدي أيضاً ألا تغضب الجماهير على (عمرو دياب) ...فنحن إخترنا طرقنا بمحض إرادتنا، اخترنا طريقة عمرو (دياب)، وأنت جئت بكل جبروتك لا لكي تفجر دباباتهم.. بل لتصفعنا جميعا..
ما زلت يا سيدي وإمامي في كل ساعة، أعيد مشاهدة الفيديو وأتذكر اليد التي فتحت لك الباب حين خرجت منه حاملا القنبلة فقط.. ومرتديا قميصا خفيفا وحذاء من صنع غـ.ـزة.. وهم خلف قلاع من الحديد ويرتدون الستر الواقية.. وترصدهم الطائرات وتساندهم وكل العالم خلفهم، ومع ذلك عريتهم جميعا.. لو كانت إسرائيل لديها ذرة من الشرف بعد هذا الفيديو لسجنت كل جنرالاتها، لو أن إسرائيل يا سيدي وإمامي امتلكت مقومات الضمير والدولة.. لسحقت جيشها كاملا بعد هذا الفيديو، أو رحلت كلها بما تملك، لكنهم يعرفون ويدركون أنك لست وحدك، يعرفون أن زيتون فلسطين يسير على خطاك، ويدركون أن مواليد في الأرحام سيتبعون نهجك حين يولدون، ويقدرون أن المستقبل سيكون نار جهنم التي تصب فوق رؤوسهم
أنا صراحة لم أشاهد صلاح الدين ولا قطز.. لم أشاهد نور الدين زنكي ولكني قرأت عن بطولاتهم، وأقترح في العواصم العربية قبل أن ننصب لهم التماثيل فلننصب بعض التماثيل أيضا لعبوة (شواظ) وللعبوة (الرعدية).. فلننصب تمثالا لمؤسس الطريقة (الغزاوية)، ولنكتب تحت التمثال ما يلي: (هذا الرجل هو الذي قرأ الآية الكريمة: (ادخلوا عليهم الباب فإذا دخلتموه فإنكم غالبون) كنت أظن أن كتاب الله يفسر على يد الأئمة والوعاظ والشيوخ، ولكنها المرة الأولى في حياتي التي أرى الآيات تطبق على أرض غـ.ـزة، وبتفاصيلها وبكل الإيمان والمعاني الجهادية المطلقة.
أنا من اليوم تركت كل الكتب وكل الطرق، تركت الشافعية والحنفية.. تركت ابن عربي والحلاج، تركت كل مدارس التفسير، واتبعت (الطريقة الغزاوية)

عبد الهادي راجي المجالي"

#مقالات

13/07/2024

ماذا بعد كل هذا الخذلان ...
حسبنا الله ونعم الوكيل

12/07/2024

كتبت فأبدعت ياشرقاوي 📝‏ماذا لو جاءَ الدَّجال؟!

✍بقلم : أدهم شرقاوي

1. ماذا لو جاءَ الدَّجالُ، فأمرَ السَّماءَ أن تمطرَ فتُمطر، وأمرها أن تُمسكَ فتمسِك؟! أتحسبُ نفسكَ ستصمدُ أمام كلِّ هذا، وأنتَ الذي لم تقدِرْ أن تصمدَ أمام كيس شيبس، وعلبة كولا، شربتَ دماء إخوتك، ولُكْتَ لحومهم؟!

2. ماذا لو جاءَ الدَّجالُ، فادّعى أنّه إله، وساقَ لكَ الأدلّة، فأحيا أمامكَ الموتى، أكنتَ ستُكذبه؟! أنتَ الذي تُصدِّقُ قناة العربيّة، وسكاي نيوز، وهما تُطبّلان للصهاينة، وتطعنا إخوتك في ظهورهم، والمشهدُ واضحٌ أمامك، والحقيقة جليّة، ولكنك لا تُريد أن ترى إلا ما يريدون لكَ أن تراه، ولستَ على استعدادٍ أن تُشغّل هذه البطيخة التي فوق كتفيكَ!

3. ماذا لو جاءَ الدَّجالُ فأمرَ كنوز الأرض أن تخرجَ وتتبعه كيعاسيب النّحل، فتتبعه، أكنتَ ستنجو من فتنته، أنتَ الذي خرستَ عن كلمة حقٍّ ودماء إخوتك تسيل خوفاً على رزقك، أنت الذي تُشترى وتُباع باللقمة، أتحسبُ أنك ستصمدُ في وجه الدَّجال؟!

4. ماذا لو جاءَ الدَّجالُ ومعه جنّة ونار، أتحسبُ أنكَ ستصمدُ أمامه وأنتَ الذي تُطبّلُ للتطبيع فقط لأنَّ حكومتك قررتْ أن تُطبّع، كان يكفيك شرف السكوت، وأن تمسكَ عليكَ لسانكَ وتقول: اللهمَّ هذا منكر لا أرضاه فغيّره! ولكنكَ أبيتَ إلا أن تكون مع الخيل يا شقرا!
أنتَ تقرأُ سورة الإسراء وتعرفُ الحقيقة وأنها الكَرَّة الثانية!
تقرأ القرآن وتعرفُ أنهم أشد عداوة للذين آمنوا!
ولكنكَ تُطيلُ لسانكَ إذا ما عارض الذين آمنوا التطبيع!
أنتَ الذي بعتَ آخرتك بدنيا غيرك، يا أحمق، فمن سيجادل اللهَ عنكَ يوم القيامة؟!
وأقنعوكَ، ولستُ أدري كيف أقنعوكَ، أن من حملَ روحه على كفّه، وباع دمه لربّه، يُدافع عن مسرى نبيّك، هو عدوّك، وأنك يجب أن تُهاجمه، فتتهمه بالبدعة، وتُطالبه بالسُّنة، وأنتَ القاعد عن الفريضة التي هي ذروة سنام الإسلام! وأنَّ الذي دنّسَ مسرى نبيّك، وأسال دم إخوتك، وهتكَ أعراض أخواتك، هو صديقك الذي يجب أن تُصافحه، بالله عليكَ أأنتَ ستصمدُ في وجه الدّجال؟!

أدهم شرقاوي / مدونة العرب

*وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين*

15/06/2024

اللهم لا تغيب شمس عرفة إلا وقد جبرت أهل ڠـزة جبراً يتعجب منه أهل السماء والأرض !!

22/03/2024
19/02/2024

يسر الدكتور أمجد دعوتكم للانضمام إلينا في جلسة مجانية لاستكشاف كيفية التعافي من آثار الانفصال العاطفي في العلاقات. ستكون هذه الجلسة فرصة لاستكشاف المحاور التالية بطريقة مثيرة ومفيدة:

🕒 "الخط الزمني للصدمة": استكشاف مراحل الشعور والتأقلم بعد الانفصال.
💔 "شيفرة فوضى المشاعر": فك رموز العواطف المتناقضة وتحديد السبل لتنظيمها.
💔 "فك التعلق والارتباط": اكتشاف كيفية تحرير العقد العاطفي والتحرر من الارتباطات السلبية.
💔 "السماح بالرحيل": قبول الوداع بحنان وتفهم، وتسهيل عملية الشفاء.
💔 "البدء من جديد وإعادة بناء الذات": استكشاف فرص النمو والتجديد بعد الانفصال، وبناء علاقات صحية وإيجابية.

انضموا إلينا في هذه الجلسة الملهمة يوم الاثنين الموافق 26/2/2024، عبر برنامج زوم، في تمام الساعة الثامنة مساءً. لا تفوتوا هذه الفرصة للنمو والتعافي الشامل.

نتطلع إلى حضوركم ومشاركتكم الفعّالة في هذه الفعالية المهمة.
يرجى تأكيد حضوركم بالتسجيل على رقم الواتس اب التالي:

https://wa.me/+36705278687
أو الاتصال بنا للمزيد من المعلومات.

شكرًا لاهتمامكم، ونتطلع إلى لقائكم في الجلسة.
مع فائق الاحترام والتقدير

الدكتور أمجد الفرخ
محامي شرعي، ومستشار أسري
+962 7 9637 8904

13/02/2024

أعزائي،

نود أن نشكركم جميعا على حضوركم جلسة الأمس والمساهمة فيها بأفكاركم وآرائكم القيمة. لقد كانت جلسة مثمرة ومليئة بالنقاشات المثرية والمفيدة.

نأمل أن تكونوا استمتعتم بالجلسة واستفدتم من المحتوى الذي تم مناقشته. نحن ممتنون لكم جميعا على الجهود التي بذلتموها لجعل هذه الجلسة ناجحة.

يرجى الاطلاع على الفيديو المرفق للجلسة ومشاركته مع الآخرين الذين لم يتمكنوا من الحضور. نتطلع إلى رؤيتكم في الجلسات القادمة ومشاركتكم المستمرة.

شكرا لكم مرة أخرى وتمنياتنا لكم بيوم مميز.

مع فائق الاحترام والتقدير
الدكتور أمجد الفرخ
محامي شرعي، ومستشار أسري
+962 7 9637 8904

07/02/2024

تم تأجيل جلسة دليلك لفهم نفسك وعلاقاتك إلى يوم الاثنين، الموافق ١٢ فبراير، في تمام الساعة الثامنة مساءً. نظرًا لتزامنها مع مباراة مهمة لمنتخب الأردن، فإننا نؤجلها لضمان حضور استفادة أكبر عدد ممكن من هذه الفعالية الهامة.

نتمنى أن يكون تأجيل الجلسة قرارًا موفقًا يتيح للجميع فرصة الحضور والاستفادة. فنحن نسعى دائمًا لتقديم الفرص المثلى للتعلم والتواصل.

شكرًا لتفهمكم، ونتطلع إلى لقائكم في الجلسة التي تعد بأفكار مثيرة ومناقشات مفيدة.

يتشرف الدكتور أمجد الفرخ بدعوتكم لحضور جلسة مجانية بعنوان "دليلك لفهم نفسك وعلاقاتك"، حيث ستتناول الجلسة محاور هامة تتعلق بالتواصل البشري وبناء العلاقات الإيجابية.

محاور الجلسة:
1. أثر وأهمية العلاقات الإنسانية: نستعرض في هذا الجزء أهمية العلاقات الإنسانية في حياتنا اليومية وتأثيرها على صحتنا النفسية والعاطفية.
2. كيف نفهم ذواتنا ونفهم الآخرين: سنتناول في هذه النقطة أساليب وأدوات تساعدنا على فهم أنفسنا بشكل أفضل وفهم الآخرين وتعزيز التواصل بيننا.
3. دوائر العلاقات: سنتطرق إلى مفهوم دوائر العلاقات وكيفية تأثيرها على جودة حياتنا الاجتماعية والعاطفية.
4. روشيتة التواصل الفعال والعلاقات الإيجابية: سنقدم في هذا الجزء استراتيجيات فعالة لتحسين مهارات التواصل وبناء علاقات صحية وإيجابية مع الآخرين.

تعقد الجلسة يوم السبت الموافق 10/02/2024 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الأردن، وذلك عبر برنامج زووم.

نتطلع إلى حضوركم ومشاركتكم الفعّالة في هذه الفعالية المهمة.
يرجى تأكيد حضوركم بالتسجيل على رقم الواتس اب التالي:
https://wa.me/+36705278687
أو الاتصال بنا للمزيد من المعلومات.
شكرًا لاهتمامكم، ونتطلع إلى لقائكم في الجلسة.
مع فائق الاحترام والتقدير
الدكتور أمجد الفرخ
محامي شرعي، ومستشار أسري
+962 7 9637 8904

09/09/2023

تشرفت بتقديم لقاء بعنوان كوني أنتِ الأهم في جمعية قناديل الرحمة الخيرية والتفاعل الراقي والإيجابي من الفُضليات





ُسري

06/09/2023

أتشرف أن أكون يوم السبت القادم في جمعية أبو شوشة ومحاضرة لإعمار الذات بعنوان ( كوني أنتِ الأهم )




ُسري

02/09/2023

الحق الواضح لا يحتاج إلى طول تفكير



ُسري

Want your practice to be the top-listed Law Practice in Amman?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

دليلك لفهم نفسك وعلاقاتك
بكفي!
مش غلط لو كان open book  #نغير_المفهوم #اختبارات  #اون_لاين
#عيشها_صح #ملك_الكرسي

Telephone

Website

Address


Amman

Opening Hours

Monday 09:00 - 17:00
Tuesday 09:00 - 17:00
Wednesday 09:00 - 17:00
Thursday 09:00 - 17:00
Sunday 09:00 - 17:00

Other Lawyers & Law Firms in Amman (show all)
Al Khalidi & Al Aqarbeh For Legal Knowledge Al Khalidi & Al Aqarbeh For Legal Knowledge
Amman

Educational Page For All Subjects Relevant To Law & Legal Matters

Othman Mansour aljabari Advocates & Legal Consultants Othman Mansour aljabari Advocates & Legal Consultants
Abdal Al Rahim Mahmoud Street, العبدلي, عمان, الأردن
Amman

مستشار قانوني

Zaru Mauge Law Firm Zaru Mauge Law Firm
Prince Shaker Bin Zeid, Shmisani
Amman, 11183

We are people who breathe meaning into the words that establish our social contract and our identity as humans. We breathe life and action into words like equal protection of the l...

المحامي سالم القلاب المحامي سالم القلاب
الأردن/عمان/شارع المدينة المنورة/عمارة 258/مكتب 310
Amman

محامي نظامي, أمن دولة, جنايات كبرى, استشارات

المحامي الشرعي صفوان المبيضين المحامي الشرعي صفوان المبيضين
عمان/شارع مادبا/دوار الشرق الاوسط/عمارة البنك العربي
Amman

محامي شرعي متخصص في القضايا الشرعية مجاز لدى كافة المحاكم الشرعية 0787623823

Rule of Law Matters   سيادة القانون ضمانتنا Rule of Law Matters سيادة القانون ضمانتنا
Amman

Rule of law for peaceful society

مكتب المحامي محمود صلاح عوض الله ومشاركوه مكتب المحامي محمود صلاح عوض الله ومشاركوه
دوار الشهيد
Amman

مكتب لأعمال المحاماة و للإستشارات القانونية

أعرف حقك حوادث المركبات قضايا التأمين أعرف حقك حوادث المركبات قضايا التأمين
خلف الجامعه الاردنية/طابق ارضي
Amman, ١١٨٣١

🇯🇴أعرف حقك للمحاماه و الاستشارات القانونية🇯🇴 🇯🇴أعرف حقك حوادث المركبات قضايا التأمين🇯🇴 🇯🇴استفسارات حوادث السير الأردن الكروكات🇯🇴

Canada Jordan International الأردنية الكندية للإستشارات Canada Jordan International الأردنية الكندية للإستشارات
72 Khalil Alsalim Street, Souq Alsultan
Amman, 11183

الحجيري للمحاماة والاستشارات القانونية الحجيري للمحاماة والاستشارات القانونية
Https://g. Co/kgs/3E57Rv
Amman

المحامي عادل يزن الحجيري الحجيري للمحاماة والاستشارات القانونية Hajjiri , Attorneys & Legal Consultants Est. 2020

محاميه شرعيه . 0777717024 محاميه شرعيه . 0777717024
الاردن . عمان . الجبيهه . اشارات المنهل . مجمع الرايه التجاري
Amman

محاميه شرعيه . محامي شرعي . محامي طلاق . محامي شرعي في الاردن . محامي شرعي في عمان . محامي شرعي في الزرقاء محامي شرعي في اربد . محاميه شرعيه في عمان . محاميه شرعيه في الاردن .

المحامية الشرعية وفاء الهنيني المحامية الشرعية وفاء الهنيني
الاردن
Amman, ١١٥١١

مجازة لدى كافة المحاكم الشرعية الأردنية ماجستير قضاء شرعي