الاتحاد ميديا - Al-Etihad Media

"الاتّحاد ميديا" مؤسّسة إعلاميّة سوريّة مستقلّة، تقدم ?

"الاتّحاد ميديا" مؤسّسة إعلاميّة سوريّة مستقلّة، تقدم صحافة أخبار مهنية مرتبطة بالشأنِ السّوري خصوصاً والشّرق الأوسط والعالم عموماً عبر مجموعة من الصحافيين/الصحافيات والكتّاب/الكاتبات وصنّاع/صانعات المحتوى الذين/اللاتي وحدهم/وحَدهن هدف إعلام الجمهور، وحقه في امتلاك المعلومة، لتمكينه وإشراكه في اتخاذ القرار الّذي يُثري الحياة، والمجتمع، والعائِلة.

نبحث عن الحقيقة، لا نهادن، نكشف، نوضح لماذا، كيف و

أعضاء في الكونغرس الأميركي يدعون للاستمرار في إيصال المساعدات للسوريين - الاتحاد ميديا 30/06/2022

أعضاء في الكونغرس الأميركي يدعون للاستمرار في إيصال المساعدات للسوريين

أعضاء في الكونغرس الأميركي يدعون للاستمرار في إيصال المساعدات للسوريين - الاتحاد ميديا وجه أعضاء من لجنتي العلاقات الخارجية في المجلس الشيوخ والنواب الأميركيين، رسالة لوزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن، أكدوا فيه على أهمية مواصلة الضغط الدبلوما....

روسيا: العملية العسكرية التركية دون موافقة دمشق انتهاك للسيادة - الاتحاد ميديا 30/06/2022

روسيا: العملية العسكرية التركية دون موافقة دمشق انتهاك للسيادة

روسيا: العملية العسكرية التركية دون موافقة دمشق انتهاك للسيادة - الاتحاد ميديا دعت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، تركيا بالامتناع عن أي خطوات تهدد بتصعيد الموقف في سوريا.

أندرسون: لن نرحل من يحمل الجنسية السويدية - الاتحاد ميديا 30/06/2022

أندرسون: لن نرحل من يحمل الجنسية السويدية

أندرسون: لن نرحل من يحمل الجنسية السويدية - الاتحاد ميديا أعلنت رئيسة الوزراء السويدية ماجدلينا أندرسون، اليوم الأربعاء، أن بلادها لن تسلم حاملي الجنسية السويدية، وستتبع القانون المحلي والدولي في عمليات تسليم المجرمين.

سوريا.. استبعاد 8 آلاف طبيب من الدعم الحكومي - الاتحاد ميديا 30/06/2022

سوريا.. استبعاد 8 آلاف طبيب من الدعم الحكومي

سوريا.. استبعاد 8 آلاف طبيب من الدعم الحكومي - الاتحاد ميديا قال نقيب الأطباء في حكومة النظام السوري، غسان فندي، إنه: "تم استبعاد نحو 8 آلاف طبيب من الدعم من أصل نحو 27 ألف طبيب".

مقتل تسعة من عناصر المعارضة بريف حلب - الاتحاد ميديا 29/06/2022

مقتل تسعة من عناصر المعارضة بريف حلب

مقتل تسعة من عناصر المعارضة بريف حلب - الاتحاد ميديا قتل تسعة من عناصر فصيل فيلق الشام الموالي لتركيا، وذلك في استهداف لقوات سوريا الديمقراطية لسيارتهم على جبهة باصوفان بريف حلب الشمالي.

السوريون أكثر من تقدموا بطلب اللجوء إلى الدول الأوروبية خلال 2021 - الاتحاد ميديا 29/06/2022

السوريون أكثر من تقدموا بطلب اللجوء إلى الدول الأوروبية خلال 2021

السوريون أكثر من تقدموا بطلب اللجوء إلى الدول الأوروبية خلال 2021 - الاتحاد ميديا جاء السوريون في المركز الأول كأكثر من تقدموا بطلب إلى اللجوء في دول الاتحاد الأوروبي بعدد بلغ 117000 في عام 2021

جبهة السلام والحرية: النظام مسؤول عن الوضع الاقتصادي ومتخوفون من العملية التركية - الاتحاد ميديا 29/06/2022

جبهة السلام والحرية: النظام مسؤول عن الوضع الاقتصادي ومتخوفون من العملية التركية

جبهة السلام والحرية: النظام مسؤول عن الوضع الاقتصادي ومتخوفون من العملية التركية - الاتحاد ميديا أصدرت الهيئة القيادية لجبهة السلام والحرية، اليوم الأربعاء، بياناً حول اجتماعها الأخير، أدرجت فيه موقفها من عدة قضايا على الساحة السورية.

الأمم المتحدة تحذّر من عدم تمديد تفويض نقل المساعدات إلى سوريا عبر الحدود - الاتحاد ميديا 29/06/2022

الأمم المتحدة تحذّر من عدم تمديد تفويض نقل المساعدات إلى سوريا عبر الحدود

الأمم المتحدة تحذّر من عدم تمديد تفويض نقل المساعدات إلى سوريا عبر الحدود - الاتحاد ميديا حذّر المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة "ستيفان دوجاريك" من تداعيات عدم تمديد تفويض نقل المساعدات الإنسانية عبر معبر "باب الهوى" الحدودي شمالي سوريا، مع تركيا.

29/06/2022

"قسد" تقتل اثنين من متزعمي "داعش" بريف دير الزور

🟢 قتلت قوت سوريا الديمقراطية اثنين من "متزعمي تنظيم داعش"، خلال عملية أمنية اليوم الأربعاء بريف مدينة دير الزور شرقي سوريا.

🟢 وأشار المركز الإعلامي لـ "قسد" إلى أن "وحدات مكافحة الإرهاب حاصرت الخلية الإرهابية.. لتندلع اشتباكات أدت إلى مقتل متزعمين اثنين من أعضاء الخلية الإرهابية".

🟢 وأضاف المركز الإعلامي أنه "وفقاً لمعلومات وحدة مكافحة الإرهاب، فإن الخلية كانت تعدّ تحضيراتها لتنفيذ أعمال إرهابية وهجمات في الحسكة وريفها".

29/06/2022

مقتل طفلين في قصف للاحتلال التركي على ريف منبج

🟢 فقد طفلين حياتهما بريف مدينة منبج، شمالي سوريا، جراء قصف الاحتلال التركي والفصائل الموالية له اليوم الأربعاء.

🟢 وأشار المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري إلى أن الاحتلال التركي قصف قرية "عرب حسن" بريف منبج الشمالي بصاروخ موجه أدى إلى وقوع ضحايا من المدنيين.

🟢 وأضاف أن الاستهداف نتج عنه استشهاد الطفلين "محمد عبد اللطيف" مواليد 2009، و"أحمد فؤاد حج حسين" مواليد 2010.

🟢 ولفت المجلس العسكري إلى أن الاحتلال التركي والفصائل الموالية له قصف قرية "جراد" بقذائف الهاون، موضحة أن "الحصيلة الأولية لهذا القصف بلغ 15 قذيفة".

29/06/2022

إفشال محاولة تسلل لمسلحين موالين لتركيا بريف تل أبيض

🟢 أعلنت قوات سوريا الديمقراطية إفشالها محاولة تسلل لعناصر من الفصائل المسلحة الموالية لتركيا في ريف تل أبيض الغربي، شمال شري سوريا.

🟢 وأشار المركز الإعلامي لـ "قسد" اليوم أن "مجلس تل أبيض العسكري، أفشل محاولة تسلل لمرتزقة الاحتلال التركي على قرية كور حسن، بريف تل أبيض الغربي".

🟢 وأضاف أن "اشتباكات عنيفة دارت بعد قصف عنيف تعرضت له القرية من قبل مدفعية الاحتلال التركي".

🟢 وأفاد المركز الإعلامي أن "الاشتباكات أسفرت عن مقتر مرتزق وإصابة آخر بجروح كحصيلة أولية، ولاذ البقية بالفرار".

🟢 وتتعرض مناطق عدة واقعة على الحدود التركية، وعلى خطوط التماس مع المناطق التي تحتلها تركيا والفصائل الموالية لها، بشكل مستمر، لهجمات من قبل جيش الاحتلال التركي مستهدفة المناطق السكنية والأراضي الزراعية.

الأمم المتحدة: أكثر من 100 قتيل في مخيم الهول خلال 18 شهراً - الاتحاد ميديا 29/06/2022

الأمم المتحدة: أكثر من 100 قتيل في مخيم الهول خلال 18 شهراً

الأمم المتحدة: أكثر من 100 قتيل في مخيم الهول خلال 18 شهراً - الاتحاد ميديا كشفت الأمم المتحدة أن أكثر من 100 شخص قتلوا في مخيم الهول، جنوبي الحسكة، شمال شرقي سوريا، خلال 18 شهراً، بينهم الكثير من النساء.

السويداء.. تزايد أعداد المصابين بالحمى المالطية والعلاج بالملايين - الاتحاد ميديا 29/06/2022

السويداء .. تزايد أعداد المصابين بالحمى المالطية والعلاج بالملايين

السويداء.. تزايد أعداد المصابين بالحمى المالطية والعلاج بالملايين - الاتحاد ميديا "المشكلة الأكبر تتلخص بعدم توفر الدواء المناسب من وزارة الصحة لتغطية كل الحالات ما يدفع المريض إلى شراء الدواء على حسابه الخاص".

تركيا توافق على ترشيح السويد وفنلندا لعضوية الناتو - الاتحاد ميديا 28/06/2022

تركيا توافق على ترشيح السويد وفنلندا لعضوية الناتو

تركيا توافق على ترشيح السويد وفنلندا لعضوية الناتو - الاتحاد ميديا توصلت كل من السويد وفنلندا وتركيا لتفاهم على دعم أنقرة لترشيح ستوكهولم وهلسنكي لعضوية حلف شمال الأطلسي "ناتو".

أمنسيتي تنتقد سياسة ليتوانيا في التعامل مع اللاجئين - الاتحاد ميديا 28/06/2022

أمنسيتي تنتقد سياسة ليتوانيا في التعامل مع اللاجئين

أمنسيتي تنتقد سياسة ليتوانيا في التعامل مع اللاجئين - الاتحاد ميديا أكدت منظمة العفو الدولية "أمنستي" أن الحكومة الليتوانية تتعامل بشكل سيء مع اللاجئين القادمين من سوريا والعراق والدول الأفريقية، وذلك في تقرير نشرته مساء أمس الاثني....

28/06/2022

#عاجل | البيت الأبيض: تركيا لم تطلب أي تنازلات من واشنطن لقبولها انضمام فنلندا والسويد إلى النيتو

مقتل خمسة في استهداف لقيادي بحزب البعث في درعا - الاتحاد ميديا 28/06/2022

مقتل خمسة في استهداف لقيادي بحزب البعث في درعا

مقتل خمسة في استهداف لقيادي بحزب البعث في درعا - الاتحاد ميديا قتل خمسة أشخاص وأصيبت امرأتان وطفل في هجوم على منزل رئيس دائرة الزراعة التابع للنظام السوري في مدينة الصنمين بريف درعا الشمالي حسب وكالة أنباء النظام "سانا"

واشنطن تفرض عقوبات على موسكو.. والأخيرة ترد عبر زوجة بايدن - الاتحاد ميديا 28/06/2022

واشنطن تفرض عقوبات على موسكو.. والأخيرة ترد عبر زوجة بايدن

واشنطن تفرض عقوبات على موسكو.. والأخيرة ترد عبر زوجة بايدن - الاتحاد ميديا فرضت وزارة الخزانة الأميركية، اليوم الثلاثاء، عقوبات جديدة على روسيا شملت حظراً على واردات الذهب حسب بيان رسمي للوزارة.

28/06/2022

بعثت بخالص التعازي والمواساة إلى جلالة الملك عبد الله، والمملكة الأردنية الهاشمية، إثر الحادثة المأساوية التي وقعت بميناء العقبة مما أودى بحياة العديد من الأشخاص.تغمدهم الله تعالى بواسع رحمته وألهم أسرهم الصبر والسلوان، مبتهلاً إليه أن يمّن على المصابين بالشفاء العاجل.

مسرور بارزاني
رئيس حكومة إقليم كردستان

في لقاء مع بارزاني.. واشنطن تؤكد استمرار دعم البيشمركة - الاتحاد ميديا 28/06/2022

في لقاء مع بارزاني.. واشنطن تؤكد استمرار دعم البيشمركة

في لقاء مع بارزاني.. واشنطن تؤكد استمرار دعم البيشمركة - الاتحاد ميديا أكدت الولايات المتحدة مواصلة دعمها ومساعدتها لقوات البيشمركة "بهدف جمع جميع قواتها تحت مظلة وزارة البيشمركة، وتحت ظل قيادة واحدة".

28/06/2022

احتراق عدد من الخيم في مخيم للسوريين بإقليم كردستان

🟢 احترقت نحو 10 خيم في مخيم "برده رش" الواقع شمال غربي العاصمة أربيل، على طريق "دهوك، بإقليم كردستان اليوم دون وقوع ضحايا بشرية.

🟢 والتهمت النيران نحو عشرة خيم بما تحتويه من متاع، قبل أن يتمكن أهالي المخيم، ومن ثم سيارات الإطفاء من إخمادها، وتقتصر الأضرار على المادية فقط.

🟢 ووفقاً لبعض قاطني المخيم، فإن سبب الحريق يرجح أن يكون نتيجة ماسٍ كهربائي، فيما باشرت قوى الأمن التابعة لحكومة إقليم كردستان تحقيقاتها في ملابسات الحادثة.

🟢 ويقطن في المخيم لاجئون سوريون، غالبيتهم من الكرد، وأنشأ في تشرين الأول/ أكتوبر 2019 مع بدأ الهجوم التركي على مدينتي سري كانييه/ رأس العين، وكري سبي/ تل أبيض.

إقليم كردستان.. مقتل أستاذَين جامعيين في جامعة صلاح الدين - الاتحاد ميديا 28/06/2022

إقليم كردستان.. مقتل أستاذَين جامعيين في جامعة صلاح الدين

إقليم كردستان.. مقتل أستاذَين جامعيين في جامعة صلاح الدين - الاتحاد ميديا قُتل عميد كلية القانون "كاوان إسماعيل"، والأستاذ في كلية الهندسة "إدريس حمه خان"، وجرح آخر في جامعة "صلاح الدين" في أربيل

الأمم المتحدة: عدد الضحايا المدنيين خلال الحرب في سوريا تجاوز الـ306 آلاف منذ 2011 - الاتحاد ميديا 28/06/2022

الأمم المتحدة: عدد الضحايا المدنيين خلال الحرب في سوريا تجاوز الـ306 آلاف منذ 2011

الأمم المتحدة: عدد الضحايا المدنيين خلال الحرب في سوريا تجاوز الـ306 آلاف منذ 2011 - الاتحاد ميديا قال مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في تقرير له اليوم الثلاثاء إن عدد الضحايا المدنيين في سوريا خلال الحرب التي استمرت منذ عام 2

الأردن.. ارتفاع عدد ضحايا تسرب غاز سام في ميناء العقبة - الاتحاد ميديا 28/06/2022

الأردن.. ارتفاع عدد ضحايا تسرب غاز سام في ميناء العقبة

الأردن.. ارتفاع عدد ضحايا تسرب غاز سام في ميناء العقبة - الاتحاد ميديا ارتفع عدد القتلى جراء حادثة تسرب غاز "الكلورين" السام من إحدى الصهاريج في ميناء العقبة جنوبي الأردن إلى 13 شخصاً، بينهم 5 من جنسيات أجنبية

مع تجدد التهديدات.. تركيا تكثف هجماتها على شمال سوريا - الاتحاد ميديا 28/06/2022

مع تجدد التهديدات.. تركيا تكثف هجماتها على شمال سوريا

مع تجدد التهديدات.. تركيا تكثف هجماتها على شمال سوريا - الاتحاد ميديا كثف جيش الاحتلال التركي خلال اليومين الماضيين هجماته على مناطق عدة في شمال وشمال غربي سوريا، مستهدفة القرى بقذائف مدفعية

الولايات المتحدة الأمريكية تقتل قيادياً بارزاً تابع لـ" تنظيم القاعدة" في سوريا - الاتحاد ميديا 28/06/2022

الولايات المتحدة الأمريكية تقتل قيادياً بارزاً تابع لـ" تنظيم القاعدة" في سوريا

الولايات المتحدة الأمريكية تقتل قيادياً بارزاً تابع لـ" تنظيم القاعدة" في سوريا - الاتحاد ميديا نفذت الولايات المتحدة غارة جوية في سوريا يوم أمس استهدفت قياديًا بارزًا في حراس الدين، وهي منظمة إرهابية تابعة لتن

ريف دمشق.. 400 ألف ليرة كلفة شراء صهاريج مياه الشرب شهرياً - الاتحاد ميديا 28/06/2022

ريف دمشق.. 400 ألف ليرة كلفة شراء صهاريج مياه الشرب شهرياً

ريف دمشق.. 400 ألف ليرة كلفة شراء صهاريج مياه الشرب شهرياً - الاتحاد ميديا اشتكى عدد من أهالي جرمانا في ريف دمشق، من اضطرارهم لشراء المياه بالصهاريج، حيث يصل سعر الصهريج الذي يحتوي على خمسة براميل إلى 30 ألف ليرة

28/06/2022

مسيّرة تركية تستهدف سيارتين بريف "ديرك"

🟢 أصيب عدد من الأشخاص بجروح بليغة جراء استهداف طائرة مسيّرة تابعة للاحتلال التركي لسيارتين في قرية "خانا سري" جنوب غربي مدينة ديرك فجر اليوم الثلاثاء.

🟢 وأظهرت صور لمكان التفجير احتراق السيارتين بشكل شبه كامل، فيما لم تصدر أية رسمية عن أية تفاصيل عن الحادثة أو عدد الضحايا.

🟢 وشهدت مناطق عدة في شمال وشرقي سوريا استهداف سيارات من قبل الطائرات المسيّرة التركية، فقد العشرات حياتهم جراء تلك الاستهدافات، أغلبهم من مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية.

أردوغان يعود للتلويح بعملية عسكرية في سوريا - الاتحاد ميديا 27/06/2022

أردوغان يعود للتلويح بعملية عسكرية في سوريا

أردوغان يعود للتلويح بعملية عسكرية في سوريا - الاتحاد ميديا عاد الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" للتلويح بشن عملية عسكرية في سوريا، حيث هدد اليوم مرة أخرى بشن عملية عسكرية بمجرد "إتمام التحضيرات" حسب زعم أردوغان

مجلس الأمن يمدد لقوة أوندوف في الجولان - الاتحاد ميديا 27/06/2022

مجلس الأمن يمدد لقوة أوندوف في الجولان

مجلس الأمن يمدد لقوة أوندوف في الجولان - الاتحاد ميديا مدد مجلس الأمن الدولي، مهمة قوة الأمم المتحدة المؤقتة لمراقبة فض الاشتباك "أوندوف" في هضبة الجولان السورية لمدة ستة أشهر أخرى.

27/06/2022

جرحى في انفجارين بجرابلس

🟢 أصيب عدة أشخاص، مساء اليوم الاثنين، جراء انفجار سيارتين في قريتين تابعتين لمدينة جرابلس الخاضعة لسيطرة الفصائل السورية الموالية لتركيا.

🟢 وحسب مصادر محلية فقد أصيب ثلاثة أشخاص جرّاء انفجارِ سيارة مفخخة في قرية ثلجة بمنطقة جرابلس شرقي حلب، تزامناً مع انفجارِ سيارة أخرى في معبر “تلّ علي” قربَ مدينة جرابلس، ما أسفرً عن إصابة شخصين.

🟢 وأصيبت امرأة في قصف لقوات النظام السوري لقرية اليعقوبية بريف جرابلس.

🟢 ولم تتبنى أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن التفجيرين، في وقت أضحت مناطق سيطرة الفصائل الموالية لتركيا ملجأً لقادة وعناصر تنظيم داعش، حسب تقارير إعلامية

تسعة أعوام على مجزرة عامودا ومطالبات بضرورة محاسبة الجناة - الاتحاد ميديا 27/06/2022

تسعة أعوام على مجزرة عامودا ومطالبات بضرورة محاسبة الجناة

تسعة أعوام على مجزرة عامودا ومطالبات بضرورة محاسبة الجناة - الاتحاد ميديا أحيا اليوم أهالي مدينة عامودا الذكرى السنوية التاسعة لمجزرة عامودا التي راح ضحيتها ستة مدنيين بينهم ثلاثة أطفال في هجوم لمقاتلين من وحدات حماية الشعب على مظاهرة في ...

داعش يتبنى الهجوم على الصناديد.. وقسد تلقي القبض على خلية - الاتحاد ميديا 27/06/2022

داعش يتبنى الهجوم على الصناديد.. وقسد تلقي القبض على خلية

داعش يتبنى الهجوم على الصناديد.. وقسد تلقي القبض على خلية - الاتحاد ميديا تبنى تنظيم داعش عبر معرفاته الإلكترونية عملية استهداف لمجموعة من مقاتلي "الصناديد"، أحد تشكيلات قوات سوريا الديمقراطية، أمس الأحد جنوبي بلدة "كركي لكي/ معبدة، على ا....

27/06/2022

الاحتلال التركي يستهدف منازل المدنيين بريف عفرين

🟢 قصف جيش الاحتلال التركي بعشرات القذائف المدفعية الأحياء السكنية ومركز قرية "اقيبة" التابعة لناحية "شيراوا" بريف عفرين.

🟢 وبدأ القصف في ساعات الصباح الأولى من اليوم الاثنين، وأسفر عن أضرار مادية كبيرة بممتلكات المدنيين، منها منزل أحد أهالي القرية، ومحل للألبسة وفقاً لمنظمة حقوق الإنسان في عفرين- سوريا.

🟢 وتشهد المناطق المحتلة في عفرين عمليات قصف على الأحياء السكنية خلال الأيام القليلة الماضية، أسفرت عن أضرار مادية وبث الذعر بين المدنيين.

🟢 واستهدف جيش الاحتلال التركي أمس منازل المدنيين بقرية "تنب" التابعة لناحية "شرا" بريف عفرين بقذائف المدفعية والهاون، مخلفة أضراراً مادية بمنازل وممتلكات المدنيين.

تركيا: استخباراتنا تتواصل مع النظام.. واللاجئون يجب أن يعودوا - الاتحاد ميديا 27/06/2022

تركيا: استخباراتنا تتواصل مع النظام.. واللاجئون يجب أن يعودوا

تركيا: استخباراتنا تتواصل مع النظام.. واللاجئون يجب أن يعودوا - الاتحاد ميديا نفى المتحدث باسم الرئاسة التركية "إبراهيم كان" وجود أي تواصل سياسي بين تركيا والنظام السوري في الوقت الحالي

ليتوانيا.. عمليات احتجاز غير قانوني وخداع وانتهاكات ضد اللاجئين والمهاجرين - الاتحاد ميديا 27/06/2022

ليتوانيا.. عمليات احتجاز غير قانوني وخداع وانتهاكات ضد اللاجئين والمهاجرين

ليتوانيا.. عمليات احتجاز غير قانوني وخداع وانتهاكات ضد اللاجئين والمهاجرين - الاتحاد ميديا قالت منظمة العفو الدولية اليوم إن السلطات الليتوانية اعتقلت بشكل تعسفي آلاف المهاجرين واللاجئين ووضعتهم في مرا

اتهام منظمي الرحلات السياحية إلى سوريا بالتطبيع مع نظام الأسد - الاتحاد ميديا 27/06/2022

اتهام منظمي الرحلات السياحية إلى سوريا بالتطبيع مع نظام الأسد

اتهام منظمي الرحلات السياحية إلى سوريا بالتطبيع مع نظام الأسد - الاتحاد ميديا أبلغ منظمو الرحلات السياحية في سوريا عن زيادة في عدد الزوار من الدول الغربية، على الرغم من الانتقادات الشديدة من أ

27/06/2022

الاحتلال التركي يقصف ريف منبج بعشرات القذائف

🟢 قصف جيش الاحتلال التركي مناطق وأرياف مدينة منبج بأكثر من 96 قذيفة مدفعية وهاون وصواريخ موجهة اليوم الاثنين، وفقاً ما أعلن المركز الإعلامي لمجل منبج العسكري.

🟢 وبدأ القصف التركي في الساعات المتأخرة من ليلة أمس الأحد- الاثنين، واستمر حتى صباح اليوم على المراكز والقرى الآهلة بالسكان.

🟢 وأشار المركز الإعلامي إلى أن القصف تركز على قرى "عرب حسن، الجراد، عون الدادات، المفاريد، وأربع كيلو"، الواقعة شمالي مدينة منبج، شمالي سوريا.

🟢 وأضاف المركز الإعلامي أن القصق تسبب بـ "اضرار جسيمة بالممتلكات بقرية عرب حسن"، بالإضافة إلى "أضرار بمنازل ومزارع المدنيين".

🟢 وشهد اليومين الماضيين عودة القصف التركي على مناطق عدة شمال وشال غربي سوريا استهدفت مناطق تل تمر ومنبج ونواحي بريف عفرين، بعد نحو أسبوع من الهدوء.

الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر يقترح تخصيص 2.3 مليون فرنك سويسري لمساعدة اللاجئين السوريين - الاتحاد ميديا 27/06/2022

الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر يقترح تخصيص 2.3 مليون فرنك سويسري لمساعدة اللاجئين السوريين

الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر يقترح تخصيص 2.3 مليون فرنك سويسري لمساعدة اللاجئين السوريين - الاتحاد ميديا اقترح الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر تخصيص مبلغ 2.3 مليون فرنك سويسري ضمن مخصصات الخ

المازوت يرفع أسعار الألبان والأجبان في سوريا - الاتحاد ميديا 27/06/2022

المازوت يرفع أسعار الألبان والأجبان في سوريا

المازوت يرفع أسعار الألبان والأجبان في سوريا - الاتحاد ميديا قال عضو "الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان"، "أحمد السواس"، أن هناك رفع جديد لأسعار الألبان والأجبان خلال الأسبوع الجاري

Wollen Sie Ihr Service zum Top-Werbe- Und Marketingunternehmen in Düsseldorf machen?
Klicken Sie hier, um Ihren Gesponserten Eintrag zu erhalten.

Telefon

Adresse


Düsseldorf

Andere Werbe- und Marketingunternehmen in Düsseldorf (alles anzeigen)
Dentsu Creative Germany Dentsu Creative Germany
KesselStr. 3
Düsseldorf, 40221

Dentsu Creative is made for the integration with dentsu's Media and CXM networks, putting creativity at the heart of everything we do.

Betty und Betty Betty und Betty
Ronsdorfer Str. 77a
Düsseldorf, 40233

Betty und Betty ist eine mehrfach ausgezeichnete Design Agentur aus Düsseldorf. Wir arbeiten an der Schnittstelle von Design, Psychologie und Wirtschaft und entwickeln HOLISTISCHE ...

Babiel - Agentur & Beratung Babiel - Agentur & Beratung
Erkrather Str. 224 A
Düsseldorf, 40233

Beratungsunternehmen und IT-Dienstleister: Onlinekommunikation und E-Commerce mit SAP Commerce Cloud

TWT Group TWT Group
Adlerstraße 74
Düsseldorf, 40211

Wir sind TWT. Eine multi-disziplinäre Digitalagentur, die seit 1995 die digitale Landschaft maßgeblich mitgestaltet. Dafür verbinden wir Mut und Expertise, innovative Technologien...

Digitas GmbH Digitas GmbH
Toulouser Allee 3
Düsseldorf, 40211

Digitas ist "The Connected Marketing Agency". Wir helfen Marken dabei, echte Beziehungen zu Menschen aufzubauen – immer auf der Grundlage von Truth. Connection. Wonder.

Pagesurfer Pagesurfer
Rethelstraße 38
Düsseldorf, 40237

Es gibt Agenturen, es gibt Berater und es gibt andere Experten - und es gibt jemanden der Sie und Ih

CRENEO CRENEO
Kaiserswerther Straße 43
Düsseldorf, 40477

CRENEO entwickelt, gestaltet und pflegt Marken. CRENEO denkt und handelt crossmedial. CRENEO verbindet strategische Beratung mit hervorragendem Design.

PUBLIC TUNE Agentur für Kommunikation & PR PUBLIC TUNE Agentur für Kommunikation & PR
AchenbachStr. 40
Düsseldorf, 40237

Öffentlichkeitsarbeit für Musik und Kultur in Form von Marketing, PR und Pressearbeit.

Bundesverband Marketing Clubs Bundesverband Marketing Clubs
Sternstraße 58
Düsseldorf, 40479

TAKTZEIT GmbH - Marketing Kommunikation TAKTZEIT GmbH - Marketing Kommunikation
Burgmüllerstraße 28
Düsseldorf, 40235

Herzlich willkommen bei TAKTZEIT!

Textschwester Textschwester
Prinz-Georg-Straße 7
Düsseldorf, 40477

PR + Presseagentur für strategische Lifestyle-Kommunikation

Blanko GmbH Blanko GmbH
Rather Straße 25
Düsseldorf, 40476

Die beste Agentur der Welt