برازرز جروب للدعايا والإعلان

برازرز جروب أفضل شركة دعايا وإعلان متخصص فى تركيب وتور?

13/10/2020

شركة برازرز جروب للإعلان من الشركات الرائدة في مجال تصنيع و تجميع و صيانة شاشات العرض الإلكترونية بكافة أنواعها الداخلية والخارجية والتي تعتبر احدث ماتوصلت إليه تكنولوجيا الإعلان فى العالم.
شركة برازرز جروب تقدم لعملائها شاشات العرض الإلكترونية بأحدث التقنيات العالمية والتي تساعد بشكل كبير ومؤثر في ترويج المنتجات بشكل رائع ومتميز – و نقوم أيضا بعمل تجاليد الكلادينج والديكورات للشركات الكبرى والمولات والواجهات الداخلية والخارجية – والحروف المجسمة المضيئة بجميع أنواعها – والدانس فلور المستخدم فى قاعات الافراح والحفلات.

http://bit.ly/brothersgroup

11/10/2020

10 طرق فعالة لاستخدام شاشات led فى عرض الإعلانات
للتحقيق أقصي فائدة من إستخدام شاشات led ، فاليكم أهم واكثر الطرق فعالية فى اختيار هذه الشاشة وتصميم الاعلان وذلك للإستفادة من كافة مميزات مثل تقنية led الموفرة للطاقة والتى تعطي نسبة وضوح عالية جداً :

نجاحك في صياغة وتصميم إعلان مميز يوفر كافة المعلومات التي تتعلق بالمنتج أو الخدمة التي تقدمه يمكنك من الاستفادة من الشاشات بطريقة فعالة.
اختيار حجم شاشات led المناسب لموقع التركيب، على أن يكون ذلك وفقاً لمجال الرؤية والمسافة الفاصلة بين المشاهد والشاشة ، مع مراعاة مقاومة الرياح.
تعتبر شاشات ليد سكرين وسيلة ممتازة في عرض المنتجات لمن يمتلك متجر صغير الحجم ولم تُتاح له الفرصة لتقديم وعرض السلع داخل المتجر، ولذلك يمكنك الاستفادة من الشاشات بطريقة ممتازة في تقديم كافة المعلومات عن المنتجات الموجودة في المخازن مهما كان عددها.
تمتاز شاشات عرض الإعلانات بألوانها الخاطفة للانتباه ودرجة وضوحها العالية لذلك اختار مكان الشاشة الحيوي الذي يحقق لك أعلى معدل مشاهدة للشاشات وبالتالي الانتشار والوصول للعملاء بطريقة أسرع.
من الأمور التي يجب أخذها في الحسبان المواصفات الفنية للشاشات مقارنة بمكان التركيب والميزانية الموضوعة للدعاية، فكلما كانت الشاشة عالية الدقة كلما ساعد ذلك على ظهور المحتوى بوضوح من مسافات بعيدة.
إذا كنت صاحب منشأة كبيرة وتنفق الكثير من الأموال على الدعاية والإعلان فيجب أن تعلم أن الشاشات العملاقة الموجودة في الشوارع ستساعدك في تحقيق ربح مؤكدة بما يقارب 40% وبتكلفة أقل من الطرق الدعائية الأخرى.
لا يقتصر استخدام شاشات led على نشاط معين، فهي تخدم كافة الأنشطة التجارية والخدمية مثل البنوك، المدارس، الشركات، المحلات، المولات، وحتى الكافيهات وقاعات الأفراح لأنها تحقق الكثير من المميزات وتجعلك مختلف بشكل كبير عن منافسيك.
في حالة ضعف ميزانية الدعاية يمكنك تأجير الشاشات والاستفادة منها قدر الإمكان، حيث يمكنك استخدام الشاشات على مدار 24 ساعة طوال أيام الإسبوع بعدد لا نهائي من العروض دون تحمل نفقات إضافية وبأسعار تأجير ممتازة.
تتمتع شاشات ليد سكرين بعمر افتراضي طويل، ويتم صناعتها من مواد خام عالية الجودة لتتحمل العمل في الظروف المناخية المختلفة، ولذلك إقتناء الشاشات يوفر لك الكثير نفقات الدعاية والإعلان السنوية.
إذا كنت تبحث عن أسرع وسيلة لإيصال المعلومات بطريقة مباشرة للعميل فلا تجد أفضل من شاشات led لتحقيق ذلك، فهي سهلة الاستخدام، ويمكنك التحكم في طريقة ونوعية العرض، وإجراء التجديد المستمر على المحتوى الإعلاني ليتلائم مع أحدث الترندات والاحداث الهامة.

11/10/2020

واجهات كلادينج مول العاصمة أعمال برازرز جروب
https://www.brothersgroup.co/

11/10/2020

تسمي شاشات ليد ( شاشات عرض الفيديو ، شاشات الشوارع العملاقة ، led screen display، شاشة إلكترونية) كلها مرادفات للشاشات التي تستخدم في مجال الدعاية والإعلان عن المنتجات والتي حققت فعالية كبيرة وأثبتت كفائتها.

11/10/2020

شاشات ليد سكرين | شاشات عرض خارجية | شاشات بث مباريات | شاشات ليد

https://www.brothersgroup.co/

11/10/2020

تركيب شاشات ليد أوت دور

واجهات المحلات: أفضل واجهات الكلادينج المناسبة لنشاطك التجاري 24/09/2020

لماذا ننصحك بتركيب ألواح الكلادينج في الواجهات
خطوتك الأولي لصنع واجهة جذابة ومميزة هو استخدام ألواح الكلادينج ، حيث انتشر استخدامه عالمياً وليس فقط محلياً، فكما نلحظ الواجهات المميزة لمطاعم كنتاكي، هارديز، البنك الأهلي، وغيرها من الأماكن المشهورة كلها نجحت بفضل التصميم العصري الجذاب لهيكلها الخارجي.

أصبح cladding لا غنى عنه في التصميمات الحديثة المستخدمة فى واجهات المحلات وخاصة أن تكلفتها منخفضة جداُ مقارنة بمزاياه، فهو مقاوم للتغيرات المناخية المختلفة عكس الوجهات التقليدية، كما أنه يتحمل الحرارة والرطوبة، إضافة إلى ذلك تبقى الواجهة مشرقة وبراقة لسنوات طويلة لأنه مقاوم للصدمات والتقشير والخدوش.

#الكلادينج

واجهات المحلات: أفضل واجهات الكلادينج المناسبة لنشاطك التجاري كل ما تريد معرفتة حول تصاميم واجهات المحلات باستخدام ألواح الكلادينج بأفضل ألاسعار التنافسية وبأعلى خامات كلادينج الموجودة في السوق.

24/09/2020

تتواجد ألواح الكلادينج في مصر بأكثر من نوع ، حيث يتواجد الكثير من الأنواع منها الصيني ، التركي ، السعودي ، الإماراتي ، الألماني ، الاتحاد الأوروبي ، والتصنيع المحلي.

ولدنيا أفضل سعر سعر متر كلادينج تكنو بوند السعودي فقط 700 جنية مصري .


للتواصل :
01000863900 - 01144005503 - 01229916575 - 01030054218 - 01030054603
مدينه نصر 3 عمارات الضباط امتداد رمسيس 3

24/09/2020

من أهم مميزات واجهات الكرتن وول أنها ذات تصميمات مميزة وعصرية كما أنها عازلة للصوت والضوضاء تماما وتسمح بدخول الضوء إلى داخل منشأة لأطول فترة ممكنة ، باستخدام الطاقة.


#واجهات #تصاميم #دعاية #اعلان

24/09/2020

أسعار واجهات الكلادينج أقل من واجهات الكرتن وول وبما أن قرار المفاضلة هو قرارك وكذلك ميزانيتك فكلاهما من أفضل أنواع الواجهات التي تساعدك في الظهور بشكل مميز ، ويمكن أن يكون الدمج بينهما للحصول على تصميم مميز وعصري .
#كلادينج
للتواصل :
01000863900 - 01144005503 - 01229916575 - 01030054218 - 01030054603
مدينه نصر 3 عمارات الضباط امتداد رمسيس 3

يفط ليد إلكترونية مضيئة | لوحات إعلانية - برازرز جروب للدعاية والاعلان 25/08/2020

إذا كنت بحاجة إلى وسيلة رائعة فى تقديم عروضك للزبائن الحاليين والمحتملين فإن تركيب يفط ليد إلكترونية هو الوسيلة المثالية لأداء هذه المهمة ، حيث تعتبر اللواحات الرقمية وسيلة فعالة ومفيدة لنقل المعلومات بسهولة وكفاءة للعملاء.

علي سبيل المثال يمكن الترحيب بالزائرين من خلال رسالة مكتوبة أو إبلاغهم بمواعيد العمل أو تقديم العروض اليومية لعملك بطريقة مكتوبة.

لعلك صادفت إحدئ محلات الملابس تستخدم لوحات اعلانية الكترونية بها نصوص متحركة مضيئة ، هل تتذكر العروض او بعض الاشياء التى كانت عليها ، الان اصبحت تدرك مدى اهمية هذه الشاشات .






#ليدات

يفط ليد إلكترونية مضيئة | لوحات إعلانية - برازرز جروب للدعاية والاعلان تركيب وتوريد يفط ليد إلكترونية مضيئة مصنعة وفقاً للمواصفات العالمية بأفضل المواد الخام عالية الجودة بأقل أسعار لوحات ليد الموجودة في السوق.

led screen display - شاشات ليد سكرين 25/08/2020

شاشات ليد سكرين : عبارة عن شاشات اعلانات كبيرة الحجم ، موفرة للطاقة ، قوية جدا ومتينة تتحمل ظروف الطقس السيئة مثل الاتربة والامطار ، يوجد منها مساحات مختلفة

led screen display - شاشات ليد سكرين هل ارهقك البحث عن شاشات ليد سكرين عملاقة او متوسطة الحجم بجودة ممتازة وتصنيع قوى ومتين للتحمل ظروف الطقس السئية مثل الامطار ، العواصف ، الاتربة هل تبحث عن #ش...

مشاريع تركيب كلادينج للمعرض حديث المدينة | تصاميم واجهات المعارض 04/08/2020

مشروع تركيب كلادينج للمعرض حديث المدينة

مشاريع تركيب كلادينج للمعرض حديث المدينة | تصاميم واجهات المعارض يحتاج تركيب وتمصيم وتنفيذ الواجهات مثل وجهات الشركات او البنوك او وجهات المبانى الخارجية الى مجموعة من الشروط مثل اختيار نوع الواجهة سبايدر جلاس او كلادينج.

10 أسباب تدفعك إلى تركيب واجهات كلادينج 04/08/2020

تركيب واجهات الكلادينج : اهم الاسباب التى تدفعك الى تركيب كلادينج

#الكلادينج


#كلادينج


https://www.brothersgroup.co/اسباب-تركيب-وجهات-كلادينج/

10 أسباب تدفعك إلى تركيب واجهات كلادينج من اهم عوامل نجاح مشروع هو الاهتمام بالمظهر الخارجي ، ويعد تركيب واجهات كلادينج من أفضل الخيارات التي تساعدك في الظهور بشكل مميز امام عملائك.

وجهات الكلادينج اهم المميزات واسعار الواجهات فى مصر 04/08/2020

تعرف على واجهات الكلادينج وسعر المتر فى مصر






#كلادينج #الكلادينج
https://www.brothersgroup.co/مميزات-وجهات-الكلادينج/

وجهات الكلادينج اهم المميزات واسعار الواجهات فى مصر مميزات وجهات الكلادينج واسعارها في مصر ، اخر العروض على الكلادينج تتناسب الوجهات مع كافة انواع المباني الشركات والبنوك ومع واجهات المحلات .

04/08/2020

واجهات المحلات : تعرف على أفضل واجهات الكلادينج من


https://www.brothersgroup.co/%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%84%D8%A7%D8%AA/

10/07/2020

8 مزايا لاستخدام الكلادينج في الواجهات
يحقق استخدام الكلادينج في الواجهات للمنشآت المتطلبات الوظيفية والجمالية على النحو التالي:
يقدم مجموعة كبيرة من الألوان والتصميمات، وكذلك أكثر من سمك للألواح.
يوفر مستوى عالي من العزل الحراري والصوتي.
واجهات الكلادينج خفيفة الوزن، بالتالي تقلل من الأحمال على هيكل الدعم المعدني.
يمكن تنفيذها بأشكال مستقيمة أو ملتوية بما يتلائم مع شكل المبنى المراد كسوته.
واجهات الكلادينج قوية وتتحمل الصدمات، وتتمتع بدرجة مقاومة عالية للخدوش والتقشير.
واجهات المحلات الكلادينج تحمي منشأتك من الحرائق لأنها غير قابلة للاشتعال.
يتم تصنيع إجمالي الهيكل في الشركة وهذا يوفر الوقت المستغرق في التركيب.


#كلادينج

10/07/2020

واجهات المحلات والشركات في تطور مستمر، وتحتل واجهات الكلادينج المرتبة الأولى في كسوة الجدران الخارجية للمنشأت، كما يمكن استخدامها في تصميم الديكور الداخلي، وتعتمد أنواع الواجهات على نوع المبنى وحجمه ومتطلبات التخطيط المحلية، وشكل الواجهة مقارنة بالواجهات المجاورة لها.

لكن في العموم استبدال الشكل التقليدي للواجهات بالشكل المعاصر الحديث أتاح عدة خيارات يمكن تنفيذها وتصميمها بما يتناسب مع نشاط المنشأة والأذواق المختلفة للعملاء.

#الكلادينج #كلادينج #تصاميم

21/06/2020

برازرز جروب للداعاية والإعلان #عملاقة شاشات ليد سكرين فى مصر والوطن العربى
محترفين فى تركيب واجهات الكلادينج وحروف الاكريليك

شاشات ليد | تركيب شاشة نادي حلوان العام فئة ph5 - برازرز جروب للدعايا والاعلان 13/05/2020

مميزات تركيب شاشات ليد
خفة الوزن إذ لا يتعدى وزن الكابينة الواحدة 5 كجم.
سهلة الفك والتركيب.
الدقة العالية.
إمكانية تحكمك في درجة سطوع الشاشة، فيمكنك الرؤية في جميع الأحوال، حتى مع ضوء الشمس.
يمكنك من خلالها البث المباشر، باستخدام كاميرا ديجيتال أو هاتف أو جهاز لاب توب.
يتوفر منها أكثر من موديل لتناسب جمبع الاحتياجات.
اختلاف طرق العرض عليها، فيمكنك عرض نصوص أو صور أو فيديوهات.
استهلاك منخفض للطاقة، مما لا يجعل الشاشة عبئًا على فاتورة الكهرباء الخاصة بك.
وسيلة دعائية ملفتة للنظر وتجذب المزيد من العملاء.
يمكنها العمل على مدار الـ 24 ساعة.
يمكنها مقاومة العوامل الجوية القاسية كالأمطار والرطوبة وارتفاع درجة الحرارة.
عمر افتراضي طويل يصل إلى 500000 ألف ساعة.
إمكانية التحكم في درجات الألوان.
إمكانية الكتابة ثلاثية الأبعاد عليها 3d.
إمكانية تغيير المحتوى في أي وقت ويمنتهى السهولة.

https://www.brothersgroup.co/project/%d8%b4%d8%a7%d8%b4%d9%87-%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%8a-%d8%ad%d9%84%d9%88%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%85-ph5-9-outdoor/

شاشات ليد | تركيب شاشة نادي حلوان العام فئة ph5 - برازرز جروب للدعايا والاعلان شاشات الليد فرصة لا تعوض للقيام بالجعاية لمشروعك التجاري، فهي أفضل وسيلة لكي يعرف الجمهور عن شركتك والمنتج أو الخدمة التي تقدمها

06/05/2020

مزايا تركيب واجهات الكلادينج لمنشأتك
تركيب واجهات الكلادينج يضفي على منشأتك شكلاً عصرياً جذاباً وأنيق.
تصميم وجهات الكلادينج يأتي بأشكال متعددة والون مختلفة للتناسب النشاط التجاري .
تتمتع واجهات الكلادينج بقوة ومتانة تجعل عمرها الافتراضي يصل إلى 50 سنة.
واجهات الكلادينج عامل أمان لشركتك حيث تحميها من الحرائق وانتشارها.
ألواح مقاومة للعوامل الجوية المختلفة لأنها معالجة بمادة bvdf.
تحافظ على منشأتك من درجات الحرارة المرتفعة، وتوفر كهرباء المبردات.
لا تتأثر بدرجات الرطوبة المرتفعة، ومقاومة للرياح والصدمات.
مضادة للتقشير ويسهل الحفاظ عليها وصيانتها بواسطة الفنيين.
ألواح الكلادينج قابلة للثني والسحب والتشكيل، وتمكنك من عمل أشكال منحنية وملتوية.
يسهل الحفاظ على نظافتها من خلال غسل واجهات الكلادينج بالماء والصابون.


#الكلادينج #كلادينج

06/05/2020

هل يقتصر تركيب الكلادينج على واجهات المحلات فقط؟
يتم استخدام الكلادينج في جميع المجالات الشركات، المحلات، المدارس، الكافيهات، البنوك، والمولات.
يتم تركيب ألواح الكلادينج على الواجهات، ويمكن أيضاً عمل ديكورات داخلية به للمكاتب، قاعات الأفراح، أو كسوة العمدان.
الكلادينج ينتشر استخدامه لأنه من أحدث وأفضل انواع الدعاية والإعلان، لذلك لا تتردد في جعله جزءاً من نجاح مشروعك.

06/05/2020

كيف تعرف الفرق بين أنواع الكلادينج الموجودة؟
في حقيقة الأمر لا يمكن التفريق بين الأنواع المختلفة من الكلادينج لأنها تتشابه كثيراً، لكن هناك بعض الأنواع تضع ملصق بمعلومات المنتج على القشرة الخارجية من خلالها يمكن التعرف على النوع.
وهناك أنواع أخرى تدون معلومات المنتج من بلد المنشأ والسمك على ظهر ألواح الكلادينج، لكن لا تقلق سوف يوضح لك الفني الأنواع المتاحة والفروق بينها.

06/05/2020

سعر متر الكلادينج 2020
أسعار يفط المحلات، أسعار يفط الكلادينج، و اسعار تركيب وجهات الكلادينج في مصر تختلف من فترة لأخرى بسبب عدم الاستقرار في سعر الصرف.
ولأن معظم الكلادينج المتواجد في الأسواق مستورد مثل الكوري، الصيني، الألماني، السعودي، والتركي تجد الأسعار متفاوتة من نوع لأخر.
كما تختلف أسعار واجهات الكلادينج حسب سمك الألواح المستخدم في التنفيذ، لكن في العموم تبدأ سعر متر الكلادينج 2020 من 650 جنيهاً مصرياً.



brothersgroup.co

03/05/2020

هل توجد عيوب للحروف الاكريليك ؟
يتساءل الكثيرون هل توجد عيوب للحروف الاكريليك، بالفعل قد تظهر بعض العيوب، إلا أنه لا ذنب للحروف الاكريليك، ولكن عندما تظهر عيوب يكون السبب هو الفني الذي قام بتركيب تلك الحروف، فالمشكلات أغلبها فنية ولا تتعلق بطبيعة الحروف نهائيًا، أحيانًا لا يتم تثبيتها جيدًا وأحيانًا تتلف، وللأسف لا يمكن إصلاحها بسهولة، لذا عليك التأكد من أنك تختار الشركة التي تمتلك الخبرة في هذا المجال، ولديها كادر متخصص بدءًا من الفنيين وحتى المهندسين الذي يقومون برفع المقايسات المطلوبة، ودراسة الأمر جيدًا قبل التركيب.

كما أن هناك بعض المشكلات الأخرى المتعلقة بالذوق العام، فقد تتسبب واجهة لك في نفور الزائرين، وذلك لأن الواجهة تستخدم ألوان منفرة للعين، بالفعل استخدام الألوان قد يعني الجرأة في التصميم، إلا أنه أحيانًا ما يضر ذلك بالتصميم والواجهة.

03/05/2020

مميزات تصاميم حروف اكريليك

حروف اكرليك هي حروف بلاستيك، والاكريليك هو ألياف صناعية يتم صناعتها من البوليمر، وللاكريليك العديد من الاستخدامات، إذ تتميز بمتانتها وخفة وزنها، وأهم مميزات الحروف الاكريليك هي :

هي أكثر الحروف البارزة شيوعًا، ويمكن تركيبها على جميع الواجهات، وخاصة واجهات الكلادينج.

يمكن إضافة مواد خام أخرى إليها لصناعة الحرف، فمن الممكن أن يكون الحرف اكريليك والجوانب استانلس مثلًا.

يمكن إضافة إضاءة إليها أو تركها كما هي، فهي تعطي مظهرًا براقًا ليلًا ونهارًا.
مقاومة العوامل الجوية كالماء والأتربة والرياح ودرجات الحرارة العالية.
سهولة تنظيفها والعناية بها وهو ما يعطيها مدة صلاحية طويلة.
إضفاء شكل جمالي على المبنى الذي يتم تركيبها عليه.
إذا لم ترغب في تركيب واجهة كلادينج يمكنك تثبيتها على واجهة المبنى مباشرة.
الدقة والوضوح أهم ما يميز تصميمات الحروف الاكريليك.

برازرز جروب للدعايا والإعلان | أفضل عروض شاشات ليد 03/05/2020

لماذا تصميم حروف اكريليك من برازرز جروب
تستخدم الشركة مواد خام عالية الجودة من خلالها تُنفذ لعملائها أفضل التصميمات.
جميع المواد الخام قابلة للتشكيل والتقطيع سواء يدوياً أو باستخدام ماكينة لف الحروف البارزة .
تعطي الشركة فترة ضمان وصيانة طويلة على منتجاتها.
يمكن تصميم وتنفيذ حروف اكريليك أو وجهات الكلادينج بكافة التصميمات التي يريدها العميل.

الموقع الرسمى : https://www.brothersgroup.co

برازرز جروب للدعايا والإعلان | أفضل عروض شاشات ليد

03/05/2020

تركيب واجهات كلادينج

تم استخدام ألواح الكلادينج لكسوة الواجهة بالكامل لإعطاء لمسة عصرية مميزة ومختلفة للوجهة، بجانب التمتع بالمميزات العديدة لوجهات الكلادينج، ومن أهمها:

الكلادينج البديل الأحدث والأرخص للوجهات التقليدية بمختلف خاماتها.
مقاوم جيد للتغيرات المناخية المختلفة.
يعطي قوة ومتانة للوجهة ويرجع ذلك لتركيبه بطريقة العاشق والمعشوق.
سهل الفك والتركيب لإجراءات الصيانة الدورية لمنشأة.
تستطيع الحفاظ عليه من خلال غسله بالماء والصابون فقط.
يمكنك عمل واجهات مودرن أو كلاسيك حيث يتوفر منها أشكال الرخامي والخشبي.
تستطيع تركيب أي نوع من أنواع الحروف البارزة وتثبيتها على وجهات الكلادينج بسهولة.

المصدر : https://www.brothersgroup.co/project/%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%ad%d8%b1%d9%88%d9%81-%d8%a7%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%84%d9%8a%d9%83/

تصميم حروف اكريليك وجهة DROBINA فرع مدينه نصر - برازرز جروب للدعايا والاعلان 03/05/2020

المميز في هذا التصميم استخدام حروف اكريليك مُطعم بالاستانلس الذهبي لإعطاء لمسة فريدة وجذابة للواجهة.

استخدام الاستانلس ليس فقط شكلاً جمالياً للحروف البارزة وإنما له الكثير من المزايا أهمها:

مقاومته الشديدة للصدأ خاصة لأنه مصنوع من أجواد أنواع المواد الخام.
يتحمل درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة دون أن يتأثر.
يتمتع بمقاومة عالية لعوامل التعرية، لذلك فهو غير قابل للتآكل.
يمكن تثبيته على كافة أنواع الخلفيات ولذلك أنت لست مقيد بلوحات معينة للتثبيت.
يضيف للمنشأة شكلاً جمالياً رائعاً وأنيق.

تصميم حروف اكريليك وجهة DROBINA فرع مدينه نصر - برازرز جروب للدعايا والاعلان تصميم وتنفيذ وتوريد حروف اكريليك بأفضل أنواع المواد الخام، وتركيب الحروف البارزة بمختلف أنواعها بتصميمات للجميع المساحات ، تتناسب مع كافة الوجهات الخارجية

05/04/2020

شاشات العرض الخارجية
من إسمها فهي شاشات يتم تركيبها خارج المنشأة أو في الشوارع العامة والميادين ، كما يمكن تعليقها على أسطح المباني السكنية والمولات التجارية ، ولها العديد من المزايا أهمها:
تتمتع بدرجة عالية من الوضوح بالرغم من كبر حجمها ، ويمكن مشاهدتها المحتوى أو قراءة المكتوب من مسافات بعيدة .
شاشات عرض الاعلانات الخارجية مصنوعة من مواد عالية الجودة ، وبالتالي تقاوم التغيرات المناخية مثل الأمطار ، العواصف ، والأتربة.
بفضل تقنية الدايو معدل استجابة هذه الشاشات سريع للغاية ، ويمكن الاعتماد عليها في البث الحي للأحداث الهامة.
الدقة التي تتمتع بها شاشات الليد تجعلها الاختيار الذي يتعمد عليه في تقديم المنتج في أبهى صوره وأشكاله ، خاصة مع تمتعها بدرجات ألوان واضحة وزاهية.
خفيفة الوزن ولا تمثل حملاً على جدار التركيب.

شاشات العرض الداخلية
هي أيضاً شاشات ليد سكرين لكن يتم تركيبها داخل المنشأة لعرض معلومات أكثر عن المنتجات ، ومن أهم ميزاتها أنها توفر الوقت والجهد المبذول من العنصر البشري في التعريف بمنتجات أو خدمات خاصة تظهر المنتج للعميل من كافة الزوايا بشكل جذاب وجودة عالية.
كما يمكن من عرض فيديو مسجل على المنتجات الموجودة في المخازن والغير معروضة ومجموعة لضيق المكان ، واتفاق تسهل على العميل اتخاذ قرار الشراء.
أما عن أهم مميزاتها فهي مثل شاشات العرض الخارجية التي ذكرناها سابقاً











#ليدات
#بلاطات



#يفط

05/04/2020

شاشات ليد سكرين
وقد بدأت بداية صحيحة باختيار للإعلان عبر شاشات عرض ليد سكرين ، فهي الأقدر على توصيل رسالتك الإعلانية، كما أن كثافة عرض الإعلان في المدة التي يتم تحديدها تجعلك تضمن وصول الإعلان إلى جمهورك المستهدف.

كما تعمل شاشات العرض ليد على تعزيز العلامة التجارية للنشاط التجاري ، سواء كنت ترغب بالعمل في مجال شاشات العرض الدعائية العملاقة ، أو ترغب في أن تكون شاشة ليد خارجية لمشروعك ، فحتى الآن لم تنتشر الشاشات العملاقة على نحو كبير، كما أن شاشات العرض بها تقنيات أكثر تطورًا عن ذي قبل.












#ليدات
#بلاطات



#يفط

05/04/2020

العوامل التي تحدد اسعار شاشات عرض ليد
نؤكد لك أن تكلفة اسعار شاشات led سكرين ليست واحدة ، ولكن يمكنك بالتعاون مع شركتنا اختيار المواصفات المناسبة لك وبالسعر المناسب لك أيضًا، فحينما ترغب في أن تقوم بتركيب شاشة نبدأ في إنجاز عدد من الخطوات نتفق عليها سويًا.

اختيار المكان المناسب لشاشة
وهو أحد أهم العوامل في جذب المشاهد، كما أنه يحدد التكلفة أيضًا، فتركيب شاشات led على الأرض يختلف عن تعليق الشاشة على أحد العمارات أو واجهة المحل من ناحية التكلفة، وبالطبع يدخل مقاس الشاشة كأحد العوامل في تحديد المكان المناسب، لأنه إذا كانت زاوية النظر مرتفعة والشاشة حجمها صغير، فإن ذلك يقلل من احتمالات رؤيتها بوضوح.

اختيار مقاس شاشات led المناسب
يساهم اختيار مقاس شاشة led في خفض أو زيادة سعر الشاشة بطبيعة الحال، فتركيب شاشات الليد يتم بوضع عدد من البلاطات المتراصة، وكلما زاد عدد البلاطات كلما زادت التكلفة، وكما شرحنا في السابق هناك نسبة وتناسب بين مكان الشاشة ومقاسها.

اختيار الفئة المناسبة من الشاشات
هناك العديد من الفئات لـ “شاشات العرض الخارجية” ، منها ph6،ph8،ph10،ph10، ويعني الرقم الواقع إلى جانب حرف p المسافة بين لمبات الليد في الشاشة، وكلما زادت المسافة قلت دقة الشاشة وبالتالي قلت درجة وضوح الصورة، ولكن لا عليك فخبرتنا يمكنها أن تختار لنشاطك التجاري درجة الدقة المناسبة، كما أن هناك بعض البرامج التي يمكنها رفع درجة دقة الشاشة الأصلية.

وتعتبر خدمة التوجيه هي إحدى الخدمات المميزة لدينا بتقييمات العملاء، ويرجع ذلك إلى خبرتنا الطويلة في مجال الإعلانات بأنواعها، وبالتالي نجعل تكلفة شاشات ليد سكرين مناسبة لك، من خلال تقديم أفضل الحلول المناسبة لمشروعك التجاري فلا تتردد في التواصل معنا، فنجاحك يهمنا.

05/04/2020

قائمة أسعار شاشات ليد سكرين
تتفاوت اسعار شاشات عرض ليد سكرين باختلاف الدقة والحجم والمساحة والموصفات الفنية الخاصة واليكم اخر اسعار الشاشات 2020

شاشات ليد PH10 OUTDOOR وسعرها 10000 جنية مصري فقط .
شاشات عرض داخلية PH4 وسعرها 17000 جنية مصري فقط .
شاشات ليد سكرين PH5 INDOOR وسعرها 13000 جنية مصري .
شاشة عرض خارجية PH5 OUTDOOR وسعرها 18000 جنية مصري .
شاشة عرض خارجية PH6 OUTDOOR وسعرها 16000 جنية مصري .

05/04/2020

تتواصل شاشات ليد سكرين بطريقة نصية متحركة او طريقة تفاعيلية مثل الفديوهات بحيث تلفت النظر كما تستخدم لبث ونقل الاحداث مثل المباريات والاحداث العامة فى جميع الاماكن لها خصائص ومميزات تجعلها الافضل .

عرض نصوص وفيديو : تعمل بواسطة الضوء وما يميزها ويجعلها الافضل من حيث التباين هو وجود مجموعة من لمبات الليد وعند تشغيل الشاشة يتم انبعاث الضوء من تلك المصابيح لتظهر الكتابة والصور والفيديوهات.

كما تصلح شاشات الليد سكرين للتركيب الداخلى والخارجى وذلك لعرض النصوص والفيديوهات والصور وتأتي شاشات الليد سكريبن بدقات مختلفة وبخصائص مميزة لتناسب جميع المناسبات والأغراض.

اهمية شاشات الليد سكرين
كما اخبرتكم بأن هذا الشاشات الاعلانية عملاقة مصممة بغاية عرض الإعلانات بطرق ملفتة للانتباه وتستخدم للدعاية بشكل مختلف ومميز ، كما تستخدم لبث الأحداث مثل المباريات والافلام والمؤتمرات على شاشة عملاقة

اهمية شاشات الليد سكرين للعالم التسويق وادارة الاعمال
تعتبر شاشات الليد من الأجهزة المهمة في عالم التسوق وإدارة الأعمال حيث يحتاج الجميع لعمل إعلانات لمنتجات شركتهاو عمل إعلانات عن شركة او عن محل تجارى وليس السلع فقط كما يرغب رجال الأعمال والمستثمرين في استثمار أموالهم في منتج يحقق الربح والكسب المادي بصورة عالية.
تعمل علي إمتاع المشاهدين وارتفاع نسب المشاهدة.

اهمية شاشات الليد سكرين فى التجارة

تعتبر اساسية فى المساعدة في تحقيق الارباح من خلال عملية البيع او الايجار وتحقق اعلى نسبة مشاهدة وبيع وتعتبر اسعار شاشات ليد سكرين ممتازة مقارنة بمميزتها كما انها تساعد في نقل المحتوى بوضوح ويمكنك التحكم به وتغييره فى اى لحظة كما يمكن تحديد ساعة لنزول الاعلان وايام معينة ليتم عرضه تلقائيا.

تزداد نسب البيع نظرا لارتفاع معدل المشاهدة حيث انها تعمل علي جذب الانتباه ، تنظم مواعيد العمل وتتحكم في شدة الإضاءة ليلا ونهارا،وتساعد في تجديد المحتوى في اي وقت و الاعلان عن العروض وتعريف الاشخاص بها بمنتهى السرعة.

عرض الاعلانات والصور والنصوص بأحدث صيحة وباعلي تقنية وتحقق الرغبة في تحقيق معدلات الاستثمار والربح عن طريقها.
أين تستخدم شاشات الليد ، تم استخدامها في جميع الأماكن حيث تتميز وحداتها بطلاقة الحركة وسهولة التبديل ولذا تصلح فى عدة مناسبا الشوارع وعلى أسطح البنايات وعلى حوائطها حتي تجذب المارة لمشاهدتها وبذلك ينتبهون لمجموعة الإعلانات المعروضة علي شاشة اليد.

كما تستخدم شاشات الليد سكرين في كلاً من الفنادق والمؤسسات العامة والكافيهات والنوادى الرياضى والشوارع لغرض ايضاح الاعلانات وعرض الصور بشفافية واضحة.

تعمل شاشات اليد عرض الحدث بخاصية البث المباشر لذا يمكننا القول بأنها تستخدم في النوادي والاستادات والمساحات الواسعة لعرض ونقل المباريات والاحداث الرياضية بالنقل المباشر.

مميزات شاشات الليد سكرين
حماية عالية جدا
تعمل بكفاءة وجودة وباعلي التقنيات.
تضفى لمبات الليد علي الإعلان صورة اكثر نقاءاً ومعدل سواد والوان مناسب لعدم تشوش الصورة.
خفة الوزن - الدقة حيث يمكنك التحكم في درجات الألوان وجعلها مناسبة للرؤية بشكل جيد حتى تظهر بشكل واضح و نقي دون تشويش
إضاءة قوية ولكنها أقل استهلاكا للطاقة وعمر بطارية أطول.
مقاومة ظروف الجو وتغيراته المختلفة من رياح وأمطار وحرارة مرتفعة حيث تستطيع التعامل مع جميع متغيرات الجو بكفاءة عالية.
تعمل بنظام التبريد وذلك لللحماية من ارتفاع درجات الحرارة.
تحديد المقاسات والوان الاعلانات وتتيج لك جميع الانظمة والالوان

ما هى انواع الشاشات الليد

شاشات خارجية - شاشات داخلية - شاشة ليد داخلية

ومن مميزات جميع الانواع
نقاء الصورة - درجة سطوع سهلة التحكم - مقاومة العوامل الجوية

ويتواجد من النوعين الخارجى والداخلى شاشات لعرض الاعلانات ونقل الاحداث بطريقتين شاشات عرض الفيديو التي تساهم في عرض الفيديوهات والصور علي شاشتها وتهتم بجذب انتباه المشاهدين وتعتبر من اكثر الشاشات المرغوب بها .

البرامج التى تستخدم للبرمجة شاشات الليد سكرين
شاشات نصية : وهى التى يتم عليها عرض المواد الاعلانية المكتوبة ويتم برمجة هذه الشاشات عن طريق عدة برامج مثل HD2016 Biosled ، Power led

وهى سهلة الاستخدام ويمكن تنويع الخط وطريقة العرض حيث يمكن البرمجة لكي يظهر الخط من الجنب ليمر الى الناحية الاخرى ، او يظهر من أعلى ليتجه الى اسفل او العكس كما يمكن ان يظهر ويختفي تدريجيا ، يتم الحصول على شاشات ليد بأنواع من حيث الدقة والألوان القابلة للعرض عليها

من حيث الدقة : وهو وضوح الصورة وجودة العرض ومدى القدرة على رؤية الشاشة بوضوح عن بعد او قرب الى p5 – p6 – p8 – p10 وأعلى من ذلك

حيث العدد بعد p هو المسافة بين مصابيح الليد ببعضها وايضا حجمها ، فكلما كان العدد بعد p اقل كلما كانت الدقة اعلى وكلما امكن رؤية الصورة بوضوح عن قرب وبعد ،وكلما كان العدد اكبر تكون الصورة اقل دقة ووضوح عن قرب بسبب توهج الالوان ولكن هنا يمكن رؤية الصورة من مسافة ابعد

من حيث الألوان التى يمكن عرض الكتابة عليها يمكن تقسيمها الى
R : وهنا يمكن عرض النص بلون واحد
RG : عرض النص ب 2 لون
RGB : عرض النص باستخدام 3 ألوان .

المصدر :
https://www.brothersgroup.co/%d8%a3%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%b1-%d8%b4%d8%a7%d8%b4%d8%a7%d8%aa-%d9%84%d9%8a%d8%af-%d8%b3%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%86-2020/

02/04/2020

نصائح عند شراء شاشات الليد سكرين
اليك هذه النصائح عند شراء شاشات ليد يجب عليك اختيار الشركات التي تعطيك مميزات أهمها:

عقود صيانة طويلة الأجل على المنتج.
أفضل اسعار شاشات ليد سكرين في السوق، بأقل تكلفة للتركيب.
عقود ضمان على المنتج طويلة.
التأكد من سرعة الاستجابة لطلبات الصيانة.
يجب على الراختيار أفضل الأنواع والأحجام التي تناسب نشاطك ومكان التركيب.

02/04/2020

خصائص ومميزات شاشات عرض الإعلانات الخارجية الليد
إذا كنت من المهتمين بتركيب شاشات الليد سكرين فلابد أن تتعرف على أهم خصائصها التي تميزها عن باقي أنواع الشاشات، حيث تعتمد شاشات عرض الإعلانات الخارجية على تقنية الليد الموفرة للكهرباء والتي تميزها عن أنواع الشاشات الأخرى.
صممت هذه الشاشات بجودة احترافية تمكنها من العمل لساعات طويلة طوال أيام الأسبوع دون أن تتأثر.
شاشات الليد مصنعة من مواد عالية الجودة، وتتمتع بدرجة عالية من المقاومة للتغيرات المناخية المختلفة.
الاطار الخارجي لشاشات الليد مصنوع من معدن مقاوم للصدأ، لذلك لا تقلق عند تركيبها خارج المنشأة.
تتمتع شاشات عرض الإعلانات الخارجية والداخلية بدرجة عالية من الدقة والوضوح.
شاشات الليد خفيفة الوزن، ولذلك مهما كان حجمها لا تمثل حملاً على الجدار أو الواجهة، ويرجع ذلك لمادة الكريستال السائل المستخدم في تصنيعها.
تتمتع شاشات عرض الإعلانات بعمر افتراضي طويل لأنها مصنوعة من مواد خام عالية الجودة.
يمكن لشاشات عرض الإعلانات العمل بكفاءة عالية في النهار أو الليل وهي من أهم مميزاتها.
التحكم بشاشات عرض الإعلانات سهل خاصة مع وجود برامج التشغيل الحديثة التي تعمل بنظام التحكم عن بعد.
زمن الاستجابة لهذه الشاشات سريع للغاية بفضل وجود تقنية الدايو “التقنية الثنائية الباعثة للضوء”، لذلك يتم الاعتماد عليها في البث الحي للمباريات الهامة.

02/04/2020

5 مزايا لتركيب شاشات عرض الاعلانات

يمنحك تركيب شاشات الليد سكرين مساحة رؤية واسعة بجودة عالية بحيث تمكن العملاء من مشاهدة المحتوى بوضوح من مسافات بعيدة.
الألوان الجذابة لشاشات عرض الإعلانات الخارجية تجعلها أهم عوامل الجذب للعملاء لأنها ترفع نسب مشاهدة الإعلان، وبالتالي تساعد في زيادة المبيعات وتحقيق أرباح كبيرة لأصحاب المنشأت.
من أهم مميزات شاشات الليد سكرين سطوعها خلال فترة النهار حتى في ضوء الشمس المباشر، فيمكن رؤية المحتوى بوضوح من على بعد، وحتى المار بالسيارة يمكنه رؤية الإعلان بوضوح، أو قراءة المحتوى المكتوب.
بفضل تقنية الليد توفر شاشات عرض الاعلانات الخارجية والداخلية الكهرباء المستهلكة.
أسعار شاشات الليد لا تعتبر عالية مقارنة بمقدار الربح المحقق من اقتنائها.

https://tinyurl.com/wfleqyh

12/03/2020

هل يقتصر تركيب الكلادينج على واجهات المحلات فقط؟
يتم استخدام الكلادينج في جميع المجالات الشركات، المحلات، المدارس، الكافيهات، البنوك، والمولات.
يتم تركيب ألواح الكلادينج على الواجهات، ويمكن أيضاً عمل ديكورات داخلية به للمكاتب، قاعات الأفراح، أو كسوة العمدان.
الكلادينج ينتشر استخدامه لأنه من أحدث وأفضل انواع الدعاية والإعلان، لذلك لا تتردد في جعله جزءاً من نجاح مشروعك.

كيف تعرف الفرق بين أنواع الكلادينج الموجودة؟
في حقيقة الأمر لا يمكن التفريق بين الأنواع المختلفة من الكلادينج لأنها تتشابه كثيراً، لكن هناك بعض الأنواع تضع ملصق بمعلومات المنتج على القشرة الخارجية من خلالها يمكن التعرف على النوع.
وهناك أنواع أخرى تدون معلومات المنتج من بلد المنشأ والسمك على ظهر ألواح الكلادينج، لكن لا تقلق سوف يوضح لك الفني الأنواع المتاحة والفروق بينها.

سعر متر الكلادينج 2020
أسعار يفط المحلات، أسعار يفط الكلادينج، و اسعار تركيب واجهات الكلادينج في مصر تختلف من فترة لأخرى بسبب عدم الاستقرار في سعر الصرف.
ولأن معظم الكلادينج المتواجد في الأسواق مستورد مثل الكوري، الصيني، الألماني، السعودي، والتركي تجد الأسعار متفاوتة من نوع لأخر.
كما تختلف أسعار واجهات الكلادينج حسب سمك الألواح المستخدم في التنفيذ، لكن في العموم تبدأ سعر متر الكلادينج 2020 من 650 جنيهاً مصرياً.

12/03/2020

مزايا تركيب واجهات الكلادينج لمنشأتك
تركيب واجهات الكلادينج يضفي على منشأتك شكلاً عصرياً جذاباً وأنيق.
تصميم وجهات الكلادينج يأتي بأشكال متعددة والون مختلفة للتناسب النشاط التجاري .
تتمتع واجهات الكلادينج بقوة ومتانة تجعل عمرها الافتراضي يصل إلى 50 سنة.
واجهات الكلادينج عامل أمان لشركتك حيث تحميها من الحرائق وانتشارها.
ألواح مقاومة للعوامل الجوية المختلفة لأنها معالجة بمادة bvdf.
تحافظ على منشأتك من درجات الحرارة المرتفعة، وتوفر كهرباء المبردات.
لا تتأثر بدرجات الرطوبة المرتفعة، ومقاومة للرياح والصدمات.
مضادة للتقشير ويسهل الحفاظ عليها وصيانتها بواسطة الفنيين.
ألواح الكلادينج قابلة للثني والسحب والتشكيل، وتمكنك من عمل أشكال منحنية وملتوية.
يسهل الحفاظ على نظافتها من خلال غسل واجهات الكلادينج بالماء والصابون.

12/03/2020

تضاعف شاشات عرض الإعلانات ارباحك التجارية ؟ سؤال يُطرح كثيراً خاصة بعد الانتشار الكبير لتركيب شاشات ليد في الكثير من المنشأت والمحلات والمولات التجارية ، ولعل استخدام الطرق الدعائية الحديثة هو أهم الوسائل التي تساعدك في تحقيق أرباح إضافية قد تصل إلي 80% ، وتساعد في انتشار منتجاتك بين الكثير من الفئات، لذلك سوف نوضح تفصيلاً كيف تضاعف شاشات ليد ارباحك بسهولة.

تحقيق الأرباح من شاشات عرض الإعلانات
بعض الدراسات الحديثة أفادت بأن استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية يساعدك في رفع نسب المبيعات من خلال الترويج للسلع والمنتجات من خلال التأثير على العملاء باستخدام المحتوى المرئي (شاشات الليد).
يساعد المحتوى المرئي في عرض المنتج بشكل جذاب ومميز يعلق في ذهن العميل ويُثير فضوله لتجربة منتجك ويتم ذلك من خلال شاشات عرض الاعلانات الخارجية، والتي تحقق نسب ربح عالية للمستثمرين من خلال رفع نسبة المبيعات للمنتجات المعروضة.

كيفية تزيد شاشات الاعلانات من ارباحك ؟
إذا كنت صاحب عمل وتبحث عن كيف تضاعف شاشات ليد ارباحك ؟ فاعلم أن هناك بعض الخطوات التي تساعدك في ذلك، مثل:

عليك اختيار شاشات الاعلانات التي تتسم بدرجات عالية من الوضوح لكي تقدم منتجك بشكل أفضل.
اختيار قياس الشاشة بما يتناسب مع حجم المكان الذي تستهدف عملائه، فهناك شاشات عرض إعلانات عملاقة للميادين، وأحجام أخرى تتناسب مع المولات والشوارع العادية.
اختيار شركات محترفة ومتخصصة في مجال الدعاية والإعلان يساعدك في تحقيق ربح أكبر بفضل الخبرة في تقديم الإعلان بشكل مبهر.
عليك اختيار تصميم مميز بألوان جذابة وفكرة مبتكرة لتقديم العروض لكي تتمكن من لفت انتباه العميل.
شاشات عرض الاعلانات هي نافذتك تقديم منتجك بأفضل أشكاله لذلك استغل هذا الأمر في تقديم محتوى مشوق يثير فضول العميل لتجربة منتجك وهذا يتم بمساعدة المتخصصين في مجال الدعاية
والإعلان، ولكي تستطيع تحقيق مكاسب وأرباح من استثمار أموالك في شاشات عرض الإعلانات “شاشات الليد”.
هل حقاً شاشات العرض الداخلية والخارجية تزيد من أرباح الشركات ؟
قد يعتقد البعض أن الاستثمار في تركيب شاشات ليد واستخدام الأساليب الحديثة في الدعاية في الإعلان عن الخدمات والمنتجات ما هو إلا إهدار للأموال.
لكن في حقيقة الأمر الإعلان عن السلع والمنتجات بالطرق العصرية الحديثة من أهم وأفضل عوامل جذب العملاء وزيادة ربحية المنشأة، لأن شاشات عرض الإعلانات توضح المنتج بطريقة مختلفة تماماً عن الإعلان المصور أو المكتوب بحيث تظهر المنتج في شكله الحقيقي.
الإعلان عن المنتج بطريقة المحتوى المرئي تسهل على العميل اتخاذ القرار بالشراء لأنه سيتمكن مشاهدة المنتج بطريقة جذابة وعصرية.
الطرق الدعائية الحديثة تساعد في زيادة نسب المبيعات واستهداف عملاء محتملين وبالتالي تتضاعف إيرادات الشركة عن الطرق التقليدية في الدعاية، عند ارتفاع الإيرادات الكلية للشركة وخصم مقدار التكلفة المصروفة على الإعلانات نجد أن مقدار الربح الصافي قد زاد وبالتالي تحقق شاشات عرض الإعلانات الغرض الذي تم تركيبها من أجله وهو تحقيق زيادة ملحوظة في المبيعات والأرباح عن السابق.
أهمية اختيار محتوى شاشات عرض الإعلانات
من خلال شاشات الليد يمكنك أن تربح الكثير من الربح لمنشأتك لكن يتوقف ذلك على مدى نجاحك في اختيار المحتوى المعروض، فكلما كان المحتوى بسيط وملم بكافة التفاصيل التي تتعلق بالمنتج كلما اهتم العميل بالمنتج واتخذ قراره بالشراء خلال وقت قصير.
شاشات عرض الإعلانات الخارجية والداخلية وسيلة مهمة للإعلان عنك ولا يجب أبداً إهمالها أو عدم أخذها في الحسبان إن أردت أن تتميز وتترك بصمتك لدى العملاء.
https://www.brothersgroup.co/%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b6%d8%a7%d8%b9%d9%81-%d8%b4%d8%a7%d8%b4%d8%a7%d8%aa-%d9%84%d9%8a%d8%af-%d8%a7%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d8%ad%d9%83%d8%9f/

Want your business to be the top-listed Advertising & Marketing Company in Cairo?
Click here to claim your Sponsored Listing.

برازرز جروب - أفضل اسعار شاشات ليد سكرين - وجهات الكلادينج وحروف الاكريليك المجسمة والمضيئة

برازرز جروب واحدة من الشركات الرائدة فى مجال الداعايا والإعلان ، اثبتت بقوة جدارتها فى العقد الاخير تسبقها سمعتها ومشاريعها السابقة ، تعد صرحا نحو تكنولوجيا والواجهات المميزة والحديثة للنشاط التجارى ، فتفخر برزازر جروب وطاقم عمالها بتاريخها المشرق وانجازتها الحاضرة فى كل مكان .

فلديها أفضل شاشات ليد سكرين الحديثة وشاشات الاعلانات الالكترونية بتكنولوجيا الموفرة للطاقة الكهربائية والمضادة للاتربة والعواصف والرياح وكافة ظروف الطقس السيئة ، ولان الخيار الافضل لا يكمله الا الافضل فقد اختارت الكلادينج لما يمتاز به من قوة شديدة فى تحمله لكافة الظروف وحتى دراجات الحرارة المرتفعة جدا وعزله لها مما يجعله الواجهة المثالية للنشاطك التجاري .

واذا كان اتجاهك نحو اليفط المضيئة فاننا نقدم يفط الاكريليك باشكال مختلفة مضيئة ومجسمة ليضفي رونقا خاص على نشاط التجاري سواء كنت محل تجاري او عيادة او مكتب محامي او شركة صغيرة فان الاكريليك هو الخيار المثالى اليك .

Telephone

Address


Cairo

Other Advertising/Marketing in Cairo (show all)
Black & White.The Market Black & White.The Market
19 Mecca El-Mokarrama, Ad Doqi, Giza Governorate
Cairo, 11231

Supporting the journey of startups and entrepreneurs from idea to reality For any inquiries send DM.

Reklam Advertising Reklam Advertising
84 Asmaa Fahmi Street Heliopolis
Cairo, 11341

Reklam is a creative advertising agency ,our creative team offers you full advertising services

فكرة للدعاية والتسويق فكرة للدعاية والتسويق
Cairo, 11311

🧨اعلانات مموله 🧨اداره للصفحات علي اعلي مستوي 🧨تصمي?

ابواب مصفحة الطاير ابواب مصفحة الطاير
Cairo

ابواب مصفحة و غرفةbvc وبركي ارضيات HDf وجبس بورد�

Okazyon Okazyon
9 جوزيف تيتو النزهة الجديدة
Cairo, 72900

OKAZYON متوفر لدينا افضل المنتجات بأعلي جوده وبأقل الاسعار

Tatweer adv Tatweer adv
مدينة نصر
Cairo

تصميم جرافيك

TopMedia TopMedia
Cairo, 11757

ملوك الدعايا ف مصر

IKnock Agency IKnock Agency
El Mokattam/El Hadba El Wosta
Cairo, 11111

Inos-link provides digital marketing solutions, new branding strategies, web services, and business

Nasra yousef Alarabi Nasra yousef Alarabi
محافظه الجيزه الهرم
Cairo

Alofok Advertise - الأفق للإعلان Alofok Advertise - الأفق للإعلان
شارع 25 من شارع احمد عرابى/شبرا الخيمة
Cairo

خدمة اعلانية متكاملة فى مكان واحد

Upfinity Upfinity
Cairo