مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية

مؤسسة إيوائية،تربوية، تعليمية
تأسست عام 1340هـ-1922م
القدس- البلدة القديمة
الإدارة/العيزرية-مقابل مديرية صحة القدس
هاتف:2792942-02 للمزيد قم بزيارة

مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية
خيرية علمية صناعية
تأسست عام 1922م – 1340ه
رسالتها: إنسانية وإجتماعية محضة
تقوم دار الأيتام برعاية الأيتام والمعوزين من أبناء الشعب الفلسطيني حيث تقدم لهم المدرسة التعليم والسكن والمأكل والمشرب والملبس. كما نقوم بالإشراف الصحي عليهم ونؤمن لهم المصروف وبدل المواصلات كما تقدم لهم كفالات مالية على نفقة المحسنين من أهل الخير في فلسطين وخارجها. وتقوم وزارة الأوقاف و

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 10/07/2024

اجتمع مدير عام مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية الحاج نضال محمد امين الجعبري مع السيد لؤي الحسيني مدير عام الغرفة التجارية الصناعية العربية في القدس، جرى في الاجتماع بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث تم بحث فرص التعاون بين المؤسستين لخدمه القدس.
من جانبه أشاد الحاج نضال الجعبري بالغرفة التجارية و على دعمها المتواصل والتاريخي للدار مثمنا دورها في خدمة القدس وخدمة دار الايتام ومن جانبه شكر السيد لؤي الحسيني إدارة المؤسسة على جهودها الحثيثة في السعي لفتح افاق التعاون المشترك.
إتفق الجانبان على تطوير العلاقة بما يخدم التوجه الاستراتيجي المشترك خدمة للقدس الشريف عبر تعزيز صمود المقدسيين خاصة في ظل الهجمة الاحتلالية على المسجد الاقصى وعلى كل ما له علاقه بالقدس الشريف، وهذا ياتي ضمن توجيهات سماحة الشيخ الاستاذ الدكتور محمد مصطفى نجم وزير الاوقاف والشؤون الدينيه الدينيه لبذل كافة الجهود لتعزيز دور دار الايتام في القدس خدمة للمدينة المقدسة ولتعزيز صمود شعبنا فيها.

10/07/2024

إعلان هام ...
تعلمكم إدارة المدرسة بأن يوم الأحد القادم الموافق 14/07/2024 الساعة العاشرة صباحا موعد تسليم الشهادات المدرسية بمشيئة الله تعالى.

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 10/07/2024

احتضنت مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية مساء أمس الثلاثاء فعالية المركز النسوي الثوري بالقدس لتوزيع مساعدات طرود غذائية على مجموعة من المقدسيين حيث كان في استقبالهم مدير عام المؤسسة الحاج نضال محمد امين الجعبري، وقد أشاد الجعبري بالجهود المبذولة من هذه الجمعية مؤكدا على ان كافة مرافق دار الايتام في خدمة القدس و ان افاق التعاون مع كافة المؤسسات التي تقدم دعم واسناد للقدس الجريحة مفتوحة على مصرعيها.
وهذا يأتي ضمن توجيهات سماحة الشيخ الاستاذ الدكتور محمد مصطفى نجم وزير الأوقاف والشؤون الدينية بالتعاون مع كافة المؤسسات لتقديم الخدمات للقدس الشريف بكافة انواعها.

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 09/07/2024

مدير عام مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية الحاج نضال محمد امين الجعبري يشارك في افتتاح فعاليات المخيم الصيفي الذي تحتضنه المؤسسة في مرافقها والذي ينظمه اتحاد عمال فلسطين وجمعية وادي الجوز الخيرية.
اشار الجعبري الى أهمية التعاون والعمل الجماعي بين كافة المؤسسات بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لابنائنا شاكرا في الوقت نفسه المؤسسات الشريكة على جهودهم ومبادراتهم.
وهذا يأتي ضمن توجيهات سماحة الشيخ محمد مصطفى بالتعاون مع كافة المؤسسات لتقديم ارقى الخدمات لابنائنا الايتام.

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 04/07/2024

جانب من زيارة وفد من الإدارة العامة للهندسة والإنشاءات في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية برئاسة مديرها العام المهندس سماح لمتابعة الاعتداء الذي تم على الأرض الملاصقة لمؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية بالإضافة لدراسة الآفاق المستقبلية لعملية التطوير التي ستتم في الفترة القادمة في المؤسسة ومرافقها وتحديد الدراسات الهندسية والامكانيات في إطار تطبيق هذه الخطة، وهذا كله يتم ضمن توجيهات سماحة الشيخ مصطفى محمد نجم بالتطوير الدائم وتقديم الخدمات للأيتام.

01/07/2024

استقبل الحاج نضال محمد امين الجعبري مدير عام مؤسسة دار الايتام الإسلامية الصناعية في مكتبه صباح اليوم الأستاذ فوزي شعبان رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع القدس والسيدة وجدان الرويضي المستشارة القانونية لاتحاد نقابات عمال فلسطين فرع القدس حيث تم الاتفاق على انطلاق فعاليات المخيم الصيفي المقام في مؤسسة دار الايتام الإسلامية الصناعية وبالشراكة معها وتم بحث سبل التعاون المشترك وتشغيل طلاب خريجين القسم المهني من مؤسسة دار الايتام الإسلامية الصناعية وتدريبهم وإقامة مخيم صيفي سنوي على مستوى عالي.

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 01/07/2024

اجتمع مدير عام مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية الحاج نضال محمد امين الجعبري مع طواقم الدفاع المدني، حيث تم الاتفاق على قيام طواقم الدفاع المدني خلال الايام القادمه بإجراء دراسة احتياج لكل ما له علاقة بالسلامة العامة التي تحتاجها المؤسسة وقد أشار الجعبري ان هذا ياتي ضمن الجهود المبذوله من اجل توفير أعلى درجات السلامة العامة للأيتام والمرافق الصناعية الملحقه بالدار حفاظا على حياة ابنائنا الطلبة وعلى مقدرات المؤسسة والتزاما باعلى المعايير الدولية في السلامة العامة، وهذا ياتي ضمن توجيهات سماحة الشيخ محمد مصطفى نجم في بذل كافة الجهود من اجل الارتقاء والتطوير والحفاظ على دار الايتام، كما وتقدم الجعبري بالشكر للأخوة في جهاز الدفاع المدني قيادة وطواقما على سرعة الإستجابة وعلى الروح الطيبة والجميلة التي يتعاملون بها.

30/06/2024

جانب من زيارة مدير عام مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية الحاج نضال الجعبري لمديرية اوقاف شؤون القدس حيث إلتقى مديرها العام الأستاذ جمال ابو طيور، وقد هنأ الجعبري الاستاذ جمال ابو طيور على تقلده للمنصب، كما وجرى بحث آليات التعاون المشترك بما يخدم كلا المؤسستين وهذا ياتي ضمن توجيهات سماحة الشيخ الاستاذ الدكتور محمد مصطفى نجم بفتح آفاق التعاون بين كافة دوائر الوزارة فيما يخدم تاديتها لرسالتها السامية.

30/06/2024
Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 26/06/2024

جانب من تنفيذ أعمال الطراشة للمظلة الخارجية للمدرسة الثانوية وذلك بتوجيهات من مدير عام مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية الحاج نضال الجعبري وهذا ياتي ضمن توجيهات سماحة الشيخ الاستاذ الدكتور محمد مصطفى نجم بايلاء طلابنا كل الاهتمام الممكن.

16/06/2024

قال تعالى: " يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي "
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم مدير عام مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية الحاج نضال الجعبري وأسرة المؤسسة بأحر التعازي والمواساة القلبية من الزميل أحمد حلبية بوفاة عمه، سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله الصبر وحسن العزاء.
واعظم الله اجركم واحسن عزاءكم، وإنا لله وإنا اليه راجعون.

12/06/2024

كل عام وأنتم بخير

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 03/06/2024

انعقاد الجلسة الأولى من امتحان التدريب العملي الوزاري لامتحان الثانوية العامة للفروع المهنية في مؤسسة دار الايتام الإسلامية الصناعية.
تفقد الأستاذ صلاح الحلبي نائب مدير عام مؤسسة دار الإسلامية الصناعية سير الجلسة الأولى لامتحان التدريب العملي الوزاري لامتحان الثانوية العامة للعام الدراسي (2023/2024)م للفروع المهنية لطلاب مؤسسة دار الايتام الإسلامية الصناعية في قاعات المؤسسة، حيث تقدم جميع طلاب الفرع الصناعي لمؤسسة دار الايتام الإسلامية الصناعية لامتحان الثانوية العامة للفرع المهنية وبحضور الهيئة التدريسية والمراقبين المعتمدين من مديرية تربية القدس، وقد جرى تقديم الامتحان في جو يسوده الهدوء والاطمئنان، كما وتقدم طلاب اخرين في دار الايتام للامتحان في قاعات امتحان أخرى في مدارس صناعية أخرى وكذلك شارك معلمين من المؤسسة في المراقبة على الامتحان في قاعات أخرى جرى تأمين تنقلهم من والى قاعات الامتحان الأخرى من خلال مؤسسة دار الايتام الإسلامية الصناعية، وقد تم تفقد سير الامتحان بتوجيهات سماحة الاستاذ الدكتور الشيخ محمد مصطفى نجم وزير الأوقاف والشؤون الدينية والحاج نضال محمد امين الجعبري مدير عام مؤسسة دار الايتام الإسلامية الصناعية

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 02/06/2024

مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية تودع كوكبة من حجاج بيت الله الحرام من محافظة القدس.
انطلقت مجموعة حافلات تقل الحجاج من محافظة القدس من باحات مؤسسة دار الايتام الإسلامية الصناعية بالعيزرية لأداء فريضة الحج في جو يسوده الارتياح لدى الحجاج، وقد عبر الحجاج وذويهم عن حفاوة الاستقبال والوداع الذي احتضنته المؤسسة في ساحاتها وتمنت المؤسسة لحجاج بيت الله الحرام وصولهم إلى الديار الحجازية سالمين داعين الله العلي القدير التوفيق والقبول وأن يزيل الغمة ويرفع البلاء.

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 28/05/2024

قامت المدرسة الأساسية في مؤسسة دار الأيتام الاسلامية الصناعية ومتمثلة بالمدير العام الحاج نضال الجعبري بتكريم الطلبة الفائزين بمسابقة حفظ أسماء الله الحسنى، وشكرهم على تميزهم ومثابرتهم ، وتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمدير المرحلة الأساسية الاستاذ احمد حمادين والمعلمة الفاضلة فتحية ابوهلال لاشرافها والشكر موصول للمعلمة الفاضلة آرائك العمري ،مع تمنياتنا للجميع بمزيد من التقدم والنجاح.
وهذا ياتي ضمن توجيهات سماحة الشيخ الاستاذ الدكتور محمد مصطفى نجم بايلاء طلابنا كل الاهتمام الممكن.

27/05/2024

طلاب الصف الرابع الأساسي مع معلمهم المبدع الأستاذ نايف الخطيب ... نهاية العام الدراسي ... كل عام وأنتم بخير.

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 27/05/2024

نظم مركز #السرايا لخدمة #المجتمع وبالشراكة مع مدرسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية بالقدس، اليوم السبت #بازار بنعمرها 3، بحضور حوالي 400 من العائلات المقدسية وأطفالهم في دار الأيتام الاسلامية الصناعية في البلدة القديمة في #القدس.
وشارك في البازار أكثر من 37 مشروعاً ريادياً للسيدات من القدس ومحيطها، تنوعت أعمالهم بين #الحياكة، #الفنون، تقديم #الطعام، رسم #الحنة، #الخزف، وغيرها.
هذا ونظمت فعاليات متنوعة لكافة أفراد #العائلة وخاصة #الأطفال، وتنوعت بين منتفخات، #رسم، تحريك #الدمى، #الإيقاع. كما وقدمت فرقة السرايا للإيقاع عرضاً في #مسرح المدرسة، تلاه عرض تراثي من الفنانة آية خلف، قبل أن يختتم البازار بعرض نار مع عمر.
يأتي هذا النشاط ضمن برنامج تعزيز #الصمود الاجتماعي والاقتصادي.

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 26/05/2024

احتضنت مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية اليوم فعاليات ذكرى النكبة السادسة والسبعين تخللها عرض لوحات فنية من القدس وقد ألقى كلمة افتتاح المعرض معالي الاخ عدنان الحسيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والحاج نضال الجعبري مدير عام مؤسسة دار الايتام الإسلامية الصناعية والاخت اماني قريع مساعد المحافظ لشرقي القدس والاخت عزه عواد مديرة مكتب الثقافة في شرق القدس ولفيف من الفنانين الفلسطينيين وممثلين الدوائر والمؤسسات المقدسية وقد استعرض الحسيني والجعبري والحضور الاعمال الفنية الموجودة في المعرض وقد اكد الحسيني على دعمهم للاعمال الفنية خصوصا تلك التي لها علاقه بالبعد الوطني ومن جانبه اكد الحاج الجعبري على ان دار الايتام سعيدة باحتضان كل ما له علاقة بالتاكيد على الارث الوطني الفلسطيني وحق العودة والحقوق الفلسطينية المشروعة وان ابواب مؤسسة دار الايتام مفتوحة امام اي مبادرة وان التعاون مع كافة المؤسسات من اجل ايصال رسالة القدس وفلسطين لاجيالنا القادمة والى العالم اجمع وهذا ياتي ضمن توجيهات سماحة الشيخ الاستاذ الدكتور محمد مصطفى نجم وزير الاوقاف والشؤون الدينية بالتعاون مع كافة المؤسسات في خدمة القدس والتوجهات الوطنية.

26/05/2024

برعاية وحضور معالي المهندس عدنان الحسيني عضو اللجنة التنفيذيه ورئيس دائرة شؤون القدس ندعوكم لحضور افتتاح معرض "لوحات من القدس" وذلك يوم الاحد ٢٦/٥/٢٠٢٤ الساعه ١١ في مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية - العيزرية، حضوركم شرف ودعم لنا.

24/05/2024

مقابلة تلفزيون فلسطين مع الحاج نضال الجعبري مدير عام مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية.

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 22/05/2024

اجتمع وزير شؤون القدس، د. أشرف الأعور، اليوم في مكتبه بالرام، مع الحاج نضال الجعبري مدير عام مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية ووفد يمثل المؤسسة.
تناول اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين الوزارة والمؤسسة بهدف تعزيز الخدمات المقدمة للأيتام في القدس وتحسين جودة التعليم والتدريب المهني، بدوره أشاد د. الأعور بالدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة في رعاية الأطفال الأيتام وتوفير بيئة تعليمية ومهنية متميزة لهم.
من جانبه، استعرض الأستاذ الجعبري الأنشطة والبرامج التي تقدمها المؤسسة مشيراً إلى التحديات التي تواجها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مدينة القدس، كما وقدم شرحاً حول المبادرات الجديدة التي تسعى المؤسسة إلى تنفيذها، بما في ذلك تطوير الورش التدريبية والمشاغل الحرفية الصناعية وتحسين فرص التشغيل للأيتام.
وفي ختام اللقاء، أعرب د. الأعور عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية، مؤكداً التزام الوزارة بتقديم كل الدعم الممكن لتعزيز دور المؤسسة في خدمة الأيتام والمجتمع. من جهته، شكر الأستاذ الجعبري وزير شؤون القدس على دعمه وتعاونه، معرباً عن أمله في أن يسهم هذا التعاون في تحقيق نقلة نوعية في خدمات الرعاية والتدريب المقدمة للأيتام في القدس.

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 21/05/2024

معالي السيد عدنان الحسيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية يزور مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية.

استقبل مدير عام دار مؤسسة دار الايتام الإسلامية الصناعية الحاج نضال محمد امين الجعبري وطواقم المؤسسة معاليه، وقد رحب الجعبري بالضيف الكبير وقدم له شرحا عن المؤسسة بصورتها الحالية والخطط المستقبلية المنوي تنفيذها في هذه المؤسسة العريقة، مشيرا الى ان رحلة العمل بدأت في ظل الرؤية الهادفة الى اعادة هذه المؤسسة الى ما كانت عليه منارة إسلامية فلسطينية مقدسية، من جانبه اكد الحسيني على انه كان ممن ساهموا بشكل اساسي في بناء هذه الدار وانه على استعداد تام لتقديم كل انواع الدعم لها، وقد وثق مشكورا زيارته في سجل الزائرين التاريخي للدار، وقد حضر اللقاء السيدة اماني قريع مساعد محافظ القدس والسيد عامر ابو مقدم مدير عام التنمية الاجتماعية والسيد عز الدين ابو طه منسق عام دائرة شؤون القدس.

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 16/05/2024

إجتمع مدير عام مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية الحاج نضال الجعبري يرافقه وفد من موظفي الدار مع السيد اسكندر اندرون مدير جمعية الراهبات وقد بحث الجانبان سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات، وقد أشار الجعبري على احترامه لهذه التجربة الانسانية وتقديره لهذا المستوى الرفيع من الخدمة المقدمة لهذه الفئة الأكثر حاجه ومن جانبه اكد السيد اسكندر على تقديره لمؤسسة دار الايتام وتأكيده ايضا على فتح كل آفاق التعاون بين الطرفين، وهذا ياتي ضمن توجيهات سماحه الشيخ ا.د محمد مصطفى نجم وزير الاوقاف والشؤون الدينية برفد مؤسسة دار الأيتام بكل الخبرات اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة.

16/05/2024

اجتمع الحاج نضال محمد أمين الجعبري مدير عام مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية والوفد المرافق له مع السيد محمود عيسى مدير قسم المشاريع في جمعيه اغاثه اطفال فلسطين في بيت لحم، وقد جرى بحث افاق التعاون المشترك في توفير اعلى درجات الخدمات الطبية للايتام، وقد أكد الجعبري على ان التوجه الاستراتيجي لدى المؤسسة وأحد أهم أركانه توفير خدمات طبية نوعيه للأيتام سواء من توفير العلاجات وتاهيل العياده الصحية او متابعة الحالات الطبية للطلاب الأيتام وتوفير كافه الخدمات الممكن لهم على اعلى درجات الكفاءه والفاعلية، من جانبه اكد السيد محمود عيسى مدير المشاريع في جمعية إغاثة اطفال فلسطين على تقديره للرسالة الانسانية التي تقوم بها دار الايتام وانهم في جمعيه الاغاثة لأطفال فلسطين سيبذلون كافه الجهود الممكنه للمساهمة في توفير الخدمات الطبيه والصحية لأبنائنا الأيتام وهذا ينسجم مع توجيهات سماحه الشيخ ا.د محمد مصطفى نجم وزير الاوقاف والشؤون الدينية والقاضية بتوفير الخدمات الطبية النوعية للأيتام.

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 16/05/2024

يوم تدريبي في الصالة الرياضية في مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية، في اطار الاعداد البدني للأيتام، جرى عقد يوم تدريبي تجريبي في الصالة الرياضية والتي تم رفدها في الآونة الاخيرة بعدد من المعدات والأدوات الرياضية، وقد اشار الحاج نضال محمد امين الجعبري مدير عام المؤسسة بأنه سيتم عقد عدد من الدورات الرياضيه لتاهيل ابنائنا الأيتام عقب الانتهاء من التجهيزات النهائية في الصالة مشيرا الى انه قد تم التعاقد بشكل نهائي على عقد دورتي جودو وكاراتيه بشكل مبدئي وسيتم الاعلان عن موعد الالتحاق في الدوره في وقت قريب شاكرا في الوقت نفسه كل من تبرع سواء بتغطيه تكاليف بعض المعدات او بجهده الشخصي وهذا ياتي ضمن توجيهات سماحه الشيخ الاستاذ الدكتور محمد مصطفى نجم وزير الاوقاف والشؤون الدينية ببذل كافه الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للأيتام.

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 15/05/2024

انطلاق البرنامج الديني للأيتام في مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية، حيث عقدت أول جلسه ضمن البرنامج الديني الخاص بالارشاد الديني للايتام، وقد اشار الحاج نضال محمد امين الجعبري مدير عام المؤسسة ان هذه الجلسه والتي تاتي ضمن برنامج التوجيه الديني سيكون لها اثر كبير في خلق شخصيه اسلامية وسطية لدى ابنائنا الايتام وان هذا ياتي ضمن توجيهات سماحه الشيخ محمد مصطفى نجم وزير الاوقاف والشؤون الدينيه في ايلاء الايتام كل الاهتمام الممكن

Photos from ‎مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية‎'s post 13/05/2024

مدير عام مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية الحاج نضال محمد أمين الجعبري يتفقد سير عملية تقديم الامتحانات التجريبية للتوجيهي وخلال الجولة اطلع على احتياجات المدرسة التطويرية وقد شكر الجعبري مدير ومعلمي المدرسة على جهودهم وأشار إلى أنه سيتم توفير كافة الخدمات الممكنة للعملية التعليمية وهذا ياتي ضمن توجيهات سماحة الشيخ محمد مصطفى نجم وزير الاوقاف والشؤون الدينية بايلاء العملية التعليمية كافة الجهود لضمان الارتقاء بها.

Want your school to be the top-listed School/college in East Jerusalem?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

طلاب الصف الرابع الأساسي مع معلمهم المبدع الأستاذ نايف الخطيب ... نهاية العام الدراسي ... كل عام وأنتم بخير.
جانب من المدائح النبوية والتهاليل التي اقامتها مؤسسة السرايا بالتعاون مع دار الأيتام الإسلامية الصناعية في مسرح الدار با...
مشاركة من الطالب جود ابو رومي صف ثاني بمدرسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية، حماك الله ورعاك.
خطبة وموعظة ألقاها أ. حسان طهبوب مدير عام المؤسسة في عرفات بحجاج فلسطين من أهل الشهداء والأسرى.
الطفل أمير عيسه من الصف التمهيدي في روضة دار الأيتام الإسلامية ..مسابقة اقرأ بطلاقة المستوى الثالث.

Address


فلسطين
East Jerusalem
00970

Opening Hours

Monday 08:00 - 14:00
Tuesday 08:00 - 14:00
Wednesday 08:00 - 14:00
Thursday 08:00 - 14:00
Sunday 08:00 - 14:00

Other East Jerusalem schools & colleges (show all)
Al-Quds University  جامعة القدس Al-Quds University جامعة القدس
East Jerusalem

جامعة القدس هي اول جامعة عربية في المدينة المقدسة. تطرح اكثر من مئة برنامج بكالوريوس وماجستير تغطي التخصصات العلمية الرئيسية.

جمعية سيدات امليسون جمعية سيدات امليسون
راس العامود/مقابل حب رمان
East Jerusalem, 97950

تأسست الجمعية عام 1992 على أيدي مجموعة من النساء المقدسيات اللواتي إرتقين بالعمل التربوي والتعليمي و

مركز العماد التعليمي مركز العماد التعليمي
جبل المكبر/حي المدارس
East Jerusalem, 97950001

مركز العماد يقدم الخدمات التعليمية المتخصصة لتأسيس الطلاب في كافة المراحل الداراسية ومختلف المواضيع .

תא משפט וחירות - העברית תא משפט וחירות - העברית
97654, ירושלים, ישראל
East Jerusalem, 97654

תא סטודנטים הפועל לקידום תפיסת עולם משפטית הדוגלת בחירויות פרט, ריסון שיפוטי, הפרדת רשויות ושלטון מוגבל. הצטרפו באתר: https://lawforum.org.il/

Gan Second home Gan Second home
Harav Avida 03
East Jerusalem

Greatest gift we can give our children are the roots of responsibility and the wings of independence.

Sophie Davis Forum on Gender and Conflicts Sophie Davis Forum on Gender and Conflicts
המכון ליחסים בינלאומיים ע"ש לאונרד דיוויס האוניברסיטה העברית בירושלים
East Jerusalem

פורום סופי דיוויס לחקר מגדר, סכסוכים ויישובם The Sophie Davis Forum on Gender, Conflict Resolution and Peace

We Parent We Parent
East Jerusalem

صفحة مختصة بتقديم الاستشارة في كل ما يتعلق بتربية الطف?

كلية الشهاب المقدسي - فرع الرام كلية الشهاب المقدسي - فرع الرام
القدس/شارع صلاح الدين 22/مقابل المركز الثقافي الفرنسي
East Jerusalem, 00972

#كلية_الشهاب_المقدسي_فرع_الرام هي كلية تعليمية مرخصة من

Coach Danya Husseini Coach Danya Husseini
East Jerusalem

Well Being Life Coach

Ophel Excavations in Jerusalem Ophel Excavations in Jerusalem
East Jerusalem

A joint excavations project between the Hebrew University of Jerusalem and the Armstrong Institute

FarhatMedia Academy FarhatMedia Academy
East Jerusalem

🧑‍🎓نجعلُ من التّعلُّم والتَّعليم مُتعة🧑‍🎓 📍إدارة 📍تسويق 📍برمجة 📍هندسة 📍رياضيات 📍تكنولوجيا 📍تطوير مواقع 📍ذكاء اصطناعي 📍هندسة برمجيات 🧑‍🎓وغيرها الكثير من الدورات🧑‍🎓 نَجْعلُ مِن الت...

English with Mr. Habbas-صفحة المعلم حباس منصور English with Mr. Habbas-صفحة المعلم حباس منصور
Mukhmas
East Jerusalem, 0097

صفحة تعليمية ثقافية متخصصة في تدريس اللغة الإنجليزية، تعرض معظم النشاطات و الفعاليات و الفيديوهات الهادفة