عيادة الدكتور وليام نصير - مكابي خدمات صحية ד"ר ויליאם נסיר

عيادة الدكتور وليام نصير - مكابي خدمات صحية ד"ר ויליאם נסיר

Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from عيادة الدكتور وليام نصير - مكابي خدمات صحية ד"ר ויליאם נסיר, Medical and health, נצרת, צפון, ישראל, Nazareth.

26/08/2024

"اختبارات فحص الدم الخفي في البراز تنقذ الأرواح: "لا تنتظروا مبادرة دعوة للفحص التي حظيت يها"

أ.س. هو رجل يبلغ من العمر 50 عاما، من سكان قرية طرعان ، تلقى مكالمة هاتفية بمبادرة من موظفي مكابي خدمات صحية للحضور لإجراء فحص الدم الخفي في البراز. بعد الموافقة على الخضوع للفحص ، كجزء من اختبار الفحص ، كانت نتيجة الدم الخفي في البراز إيجابية . بعد سلسلة من الفحوصات ، تم اكتشاف كتلة سرطانية في القولون وبدأ العلاج لإزالة الورم. تم نقله إلى قسم الجراحة في مستشفى بني تسيون ، حيث تقرر إجراء عملية جراحية له وإجراءاستئصال القولون الفرعي. خضع المريض للعملية بنجاح وبعد بضعة أيام خرج من المستشفى.
منذ اللحظة التي تلقى فيها المكالمة من مكابي وحتى اللحظة التي اكتشف فيها كتلة سرطانية ومن ثم العملية الجراحية لإزالتها ، مرت عشرة أيام. بفضل الفحص الاستباقي لمكابي ، تم تشخيصه في الوقت المناسب ، وخضع لعملية جراحية وزال الخطر عن حياته.

بعد تعافيه ، قال أ.س. " كل شخص يتجاوز سن 45 يبدأ في الشعور بالتغيرات الفسيولوجية في الجسم ويشعر أن الجسم ضعيف ، لذلك من تجربتي الشخصية أوصي بشدة بإجراء هذا الاختبار وعدم انتظار مبادرة دعوة للفحص التي حظيت بها. كل الاحترام للطاقم الطبي في مكابي، لقد اعتنوا بي منذ اللحظة الأولى، أثناء العلاج وبعده ".

وبحسب طبيب العائلة .. "أنا الدكتور عدنان غبن، طبيب العائلة في مكابي خدمات صحية في قرية طرعان ، أضع نصب عيني دائما الطب الوقائي ، الوقاية من الأمراض أفضل من علاجها . وأشجع مرضاي على إجراء اختبارات فحص الدم الخفي في البراز . وفي هذه الحالة، وبفضل الكشف المبكر والعلاج السريع تمكنا من إنقاذ المريض ".
وأضافت الدكتورة لانا أبو حنا، أخصائية الطب الباطني وطبيبة عائلة ونائبة المدير الطبي في منطقة الجليل:
" كإدارة طبية، كان من المستحيل تجاهل هذا النجاح الباهر الذي يؤكد أهمية الكشف المبكر عن طريق الفحص، وأهمية دور طبيب العائلة في التشخيص والعلاج، ونتمنى الصحة والنجاح للمريض وذويه".

وفي مكابي خدمات صحية يؤكدوا أن اختبار فحص الدم الخفي في البراز لا يمكن رؤيته بالعين المجردة. وهذا الفحص يستخدم للكشف المبكر عن سرطان القولون والمستقيم والآفات محتملة التسرطن (الاورام الحميدة).
غالبا ما يكون الدم الخفي من الجهاز الهضمي هو العلامة الأولى أو حتى الوحيدة للمراحل المبكرة من سرطان القولون. إن تحديد الآفات السابقة للتسرطن (الاورام الحميدة) في الأمعاء يجعل من الممكن إزالة الآفة بأكملها ومنع تطورها إلى سرطان. تنبع أهمية الكشف عن سرطان القولون والمستقيم في مراحله المبكرة من حقيقة زيادة علاج المرض بشكل كبير .

سرطان القولون والمستقيم هو ثاني أكثر أنواع السرطان شيوعا بين الرجال والنساء في إسرائيل، بعد سرطان الثدي لدى النساء وسرطان البروستاتا لدى الرجال. يزداد خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم بشكل ملحوظ بعد سن 50. تشمل عوامل الخطر الأخرى مرض التهاب الأمعاء ، وأورام القولون المتعددة ، والتاريخ العائلي لسرطان القولون. يمكن تقليل خطر الإصابة بهذا المرض عن طريق الحفاظ على النشاط البدني المنتظم ، واتباع نظام غذائي متوازن بما في ذلك تناول الخضروات والفواكه ، والحفاظ على وزن مناسب ، وتجنب التدخين.

نتمنى لكم الصحة والعافية
مكابي خدمات صحية

24/08/2024
16/04/2024

المركز الطبي "الكروم" في الناصرة بإدارة بروفيسور وليام نصير، يقدم خدمات صحية في العديد من المجالات ، بالإضافة الى صيدلية التي تعمل مع أعضاء مكابي💙

#صحة

10/03/2024

رمضان كريم

12/02/2024

المركز الطبي "الكروم" يقدم خدمات صحية في العديد من المجالات ، بالاضافة الى صيدلية التي تعمل مع اعضاء مكابي💙

#صحة

21/09/2023

نعلمكم انه ابتداءً من الاسبوع القادم
في ايام الثلاثاء والأربعاء سيتم اجراء فحوصات الدم في مختبر عيادتنا من الساعه 7:30 حتى 9:00 . الرجاء تعيين دور مسبق على الرقم 0503094541
החל משבוע הבא בימים שלישי וריביעי מתחילים לבצע בדיקות דם במעבדה של מרפאתנו בין השעות 7:30 עד 9:00 . לזימון תור
נא להתקשר
ל 0503094541

Photos from ‎عيادة الدكتور وليام نصير - مكابي خدمات صحية ד"ר ויליאם נסיר‎'s post 21/05/2023

بعدكو مش بمكابي
يلا ننضم لمكابي
لانه بالصحة ما في تلاعب او تهاون
الاختبار الأفضل النا ولاهل بيتنا
افضل وامهر الأطباء
اطباء عائلة ومختصين
עדיין לא במכבי
בואו להצתרף למכבי
כי על בריאות לא מתפשרים
הבחירה הכי טובה בשבילנו ולבני משפחתנו
הרופאים המצטיינים והכי טובים
רופאי משפחה ומומחים

01/02/2023

نعلمكم انه ابتداءً من يوم السبت 04/01/2023 ستتواجد بعيادتنا اخصائية تغذية
(דיטאנית) مره كل اسبوعين (ايام
السبت) من الساعه التاسعه حتى الواحده
الرجاء تعيين دور مسبق على 3555*
החל מיום שבת 04/01/2023
תהיה במרפאתנו דיטאנית פעם כל שבועיים (ימי שבת ) משעה 9:00 עד 13:00
נא לתאם תור מראש 3555*

15/01/2023

بعدكم مش بمكابي !!!
شو بتستنوا ؟؟؟

11/01/2023

بروفيسور وليام نصير - الطبيب المتميز لسنة 2022 - مكابي لواء الشمال

Want your business to be the top-listed Health & Beauty Business in Nazareth?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

المركز الطبي "الكروم" في الناصرة بإدارة بروفيسور وليام نصير، يقدم خدمات صحية في العديد من المجالات ، بالإضافة الى صيدلية...
المركز الطبي "الكروم"
بعدكم مش بمكابي !!! شو بتستنوا ؟؟؟

Category

Website

Address


נצרת, צפון, ישראל
Nazareth
16027