إعلام كلية إبن خلدون الجامعة

#سجل_الان_أجور_دراسية_قليلة_جدا_وتوصيل_مجاني_للطلاب

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 27/06/2024

"النجاح رحلة تبدأ بخطوة" 💫✨

إنها رحلة مليئة بالتحديات والفرص، رحلة تتطلب الصبر والتصميم، ولكنها أيضًا رحلة مليئة بالمكافآت والإنجازات العظيمة. في قسم هندسة تقنيات الحاسوب، نحن نعرف جيدًا قيمة العمل الشاق والتفاني.

لقد وصلنا الآن إلى اختبارات نصف الفصل، وهي فرصة لنثبت قدرتنا على الوصول إلى القمة. هذه الاختبارات ليست مجرد امتحانات، بل هي تحدٍ يجعلنا نتجاوز حدودنا ونكتشف إمكاناتنا الحقيقية.

فلنستعد جيدًا، فالاستعداد يعني التقيد بالمذاكرة والتركيز وتنظيم الوقت. دعونا نعلم أن كل ساعة نقضيها في الاستعداد للامتحان هي استثمار في مستقبلنا. ولنثق بأنفسنا، فثقتنا بأنفسنا هي سلاحنا الأقوى في هذه الرحلة.

وعندما تأتي النتائج، فتذكر أنها تعكس جهدك وتفانيك. سواء كنت قد حققت النجاح الذي تمنيته أم لا، فأنت قد قدمت كل ما لديك وأظهرت قوة إرادتك وعزيمتك. لذا احتفل بكل خطوة قمت بها وكن فخورًا بنفسك.

تمنياتنا لجميع الطلاب في قسم هندسة تقنيات الحاسوب بالموفقية والنجاح. هذه الرحلة ليست سهلة، ولكننا متأكدون أنكم جميعًا ستتجاوزون التحديات وتصلون إلى القمة. استمروا في العمل الشاق والاجتهاد، وستحققون أهدافكم وأحلامكم.

وأخيرًا، لا تنسوا أن تشاركوا تجاربكم وإنجازاتكم مع الآخرين. قد تكون قصتكم مصدر إلهام لشخص آخر يسعى للنجاح. لذا احتفظوا بروح العطاء والتشجيع، وساهموا في بناء جيل من الناجحين والمبدعين.

فلنتحرك قدمًا معًا نحو النجاح ونبدأ هذه الرحلة الملهمة! 🚀💪

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 24/06/2024

انطلقت صباح يوم الأحد، الموافق 23/6/2024، امتحانات الدور الثاني في كلية ابن خلدون الجامعة.
نحن فخورون بجهود طلبتنا الأعزاء واستعدادهم الجيد لهذه الفترة المهمة.
تمت الامتحانات بشكل جيد وبانسيابية عالية، مما يعكس الجهود المبذولة من قبل الطلاب والأساتذة.

نود أن نعبر عن تمنياتنا الحارة لجميع طلبتنا الأعزاء بالموفقية والنجاح الدائم في هذه الامتحانات. نحن على يقين بأنكم قد أعددتم جيدًا وأنكم ستحققون النتائج المرجوة.

نتمنى لكم جميعًا التوفيق والنجاح في حياتكم الأكاديمية والمهنية. تذكروا أن العمل الجاد والاجتهاد هما مفتاح النجاح. فلنستمر في بذل الجهود والسعي لتحقيق أحلامنا وتحقيق أهدافنا.

معاً نحقق النجاحات الكبيرة! 💪💯

#الموفقية #التفوق #الاجتهاد #الأهداف #الأحلام #التحقيق #التوفيق #النجاح #الكلية #الجامعة #التعليم #التعلم

23/06/2024

جانب من استطلاع طلاب كلية ابن خلدون! 🎓📝
مرحبًا أصدقائي الطلاب في كلية ابن خلدون! 🌟
نحن نعلم أن الدراسة في المرحلة الجامعية قد تكون مجهدة أحيانًا وأن لديكم بعض الوقت الفراغ بين الدروس والمشروعات. لذلك، نود أن نعرف ما هي الأنشطة التي تفضلون القيام بها في أوقات فراغكم! 🤔💭

هل أنتم من محبي الألعاب الإلكترونية؟ 🎮 أم ربما تستمتعون بالقراءة للاسترخاء واكتساب المعرفة؟ 📚 هل تحبون الخروج للمشي واستكشاف المناظر الطبيعية الجميلة؟ 🚶‍♂️ هل تستمتعون بمشاهدة الأفلام والانغماس في عوالم السينما؟ 🎥

قد تكون هناك أنشطة أخرى تمامًا تحبون القيام بها كالتجول في الطبيعة الخلابة والرسم للتعبير عن الفن الداخلي فيكم. 🌳🎨 أو ربما تحبون تحضير وتجربة وصفات جديدة في المطبخ؟ 🍳

أيًا كانت اهتماماتكم وأنشطتكم المفضلة، نود أن تشاركونا في التعليقات أدناه! 👇👇

أخبرونا عن أنشطتكم المفضلة في أوقات الفراغ، ودعوا بعضكم البعض يكتشف هوايات جديدة وممتعة! 💫

نحن في انتظار مشاركاتكم المبدعة والممتعة! ✨

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 23/06/2024

"النجاح رحلة تبدأ بخطوة، كل امتحان هو فرصة لتثبت قدرتك على الوصول إلى القمة. استعد جيدًا وثق بنفسك، فالنتائج تعكس جهدك."
جانب من امتحانات قسم هندسة تقنيات الحاسوب اختبارات نصف الفصل ( midterm exam )
تمنياتنا لجميع الطلبة بالموفقية والنجاح.

📚🎓💪

#امتحان

#نجاح

22/06/2024

ضمن النشاطات العلمية والخطة الموضوعة لتكثيف الجهد البحثي في كلية ابن خلدون الجامعة، قام السيد معاون العميد الإداري الدكتور علي الساعدي المحترم بنشر بحثٍ علمي بعنوان "تحليل ظاهرتي الفقر والبطالة في العراق: الأسباب والمعالجات" ضمن مجلة محلية محكمة، وهي مجلة الدراسات الاقتصادية في كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة العراق. يهدف البحث إلى تحليل ظاهرتي الفقر والبطالة وأثرهما على المجتمع، وقد اهتمت الدول بدراسة هاتين الظاهرتين ووضع الحلول والمعالجات الضرورية للحد منهما في مختلف دول العالم. تضافرت عدة عوامل في خلق ظاهرتي الفقر والبطالة، منها العوامل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. كان للحروب المتكررة التي مرت بها العراق، بالإضافة إلى العقوبات الاقتصادية لعدة سنوات ومصادرة ثرواته وتدمير البنى التحتية، تأثير كبير في انتشار ظاهرتي الفقر والبطالة. ينصح التقرير بضرورة تعزيز الاستثمار الأجنبي المباشر وتطوير البيئة الجذابة لرأس المال الأجنبي.

16/06/2024

تتقدم كلية ابن خلدون الجامعة بملاكاتها التدريسية والإدارية وهيأتها المستثمرة، إلى أمتنا الاسلامية الغراء وشعبنا العراقي الكريم، بأزكى آيات التهاني والتبريكات لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك؛ سائلين المولى عز وجل أن يتقبل أعمال حجاج بيته الحرام في عامنا هذا وفي كل عام، وأن يجيب دعوة الداعين لحفظ العراق وأهله من كل سوءٍ ومكروه؛ إنه سميع مجيب الدعاء. 🌙✨




#العراق

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 13/06/2024

جانب من استمرار الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني لطلبة قسم تقنيات الاشعة المرحلة الاولى 📚💪
نتمنى لجميع الطلبة الأعزاء النجاح والتوفيق في امتحاناتهم النهائية.
نحن على يقين من قدراتكم ومثابرتكم في تحقيق النجاح. كل التوفيق والدعم لكم في هذه الفترة الحاسمة.
اجتهدوا وتحدوا التحديات!



#موفقية
#نجاح

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 13/06/2024

جانب من امتحانات النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٣ -٢٠٢٤ لطلبة قسم القانون في كلية ابن خلدون الجامعة. هذه الفترة المليئة بالتحديات والمجهود الشاق يستحقون كل التقدير والدعم. نتمنى لهم التوفيق والنجاح في امتحاناتهم. فخورون بكم جميعًا! 💪💼
#امتحانات

12/06/2024

في إطار سعيّها الدائم لتعزيز الكادر الأكاديمي للكلية، تعلن (كلية إبن خلدون الجامعة) عن احتياجها لتعيين أعضاء من حملة الالقاب العلمية لهيئتها التدريسية في التخصصات التالية:
1- تقنيات الأشعة
2- تقنيات المختبرات الطبية
3- إدارة الأعمال
4- القانون
5- هندسة تقنيات الحاسوب
6- الأمن السيبراني
7- الذكاء الاصطناعي
8- تقنيات التخدير
9- البصريات
10- اللغة الإنجليزية

يمكنكم التقديم على الرابط المرفق في الأسفل:
-https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfuXHrbrSUm4MDFkVm6spv_eaez8sBb8aWO54V_mQa99KgNoQ/viewform

يبدأ التقديم من يوم الخميس الموافق 13/06/2024 ويستمر لمدة شهر.

يرجى إحضار المستندات التالية أثناء التقديم:
1- الأمر الجامعي.
2- الأمر الإداري لخريجي الخارج.
3- هوية التقاعد أو أمر الاستقالة.
4- المستندات الثبوتية.
5- صورة حديثة.
6- السيرة الذاتية.

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 12/06/2024

بأجواء يملؤها الحزن والأسى... طلبة قسم تقـــنــيات الاشــعة ينظّمون وقفة حداد على روح الطالب ( مصطفى زاهد احمد طه )
بسم الله الرحمن الرحيم
((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))
صدق الله العظيم.
ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نظم طلبة قسم تقـــنــيات الاشــعة في كلية ابن خلدون وقفة حداد على روح الطالب ( مصطفى زاهد احمد طه ) أحد طلبة قسم تقـــنــيات الاشــعة المرحلة الاولى.
حضر وقفة الحداد المِلاك التدريسي للكلية ،وعدد من الطلبة ، وتمت قراءة سورة الفاتحة على روحه الطاهرة، سائلين المولى عز وجل أن يسكنه في جنات النعيم، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

12/06/2024

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ, وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ
صَدق الله العلي العظيم
بحزن كبير تنعى كلية ابن خلدون الجامعــة عمـادة
واســـاتذه ومنــــتســـــبين فقــــــيدهـــا الـــطالب
( مصطفى زاهد احمد طه )
في قسم تقـــنــيات الاشــعة الـمرحـــلة الاولـــى
نسأل الله تعالى ان يسكنه فسيح جناته ويلهـم
اهله الصبر والسلوان
إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ "

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 11/06/2024

📢 برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، شاركت كلية ابن خلدون الجامعة في احتفالية يوم المهندس العراقي في جامعة بغداد في تاريخ 10-06-2024. وساهمت بهذه المشاركة ممثل قسم هندسة تقنيات الحاسوب، م.م بسمة السلطاني.

🎉 تأكيدًا على التزامه بتحديث وتطوير بيئة التعليم الهندسي، أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور نعيم العبودي، على مواكبة التطورات المعاصرة ودعم البحث العلمي في القطاعات الهندسية، وتلبية متطلبات سوق العمل المتنامية.

👨‍🎓👩‍🎓 نحن فخورون بالجهود المبذولة لتعزيز التعليم الهندسي في العراق ونتطلع إلى مستقبل مشرق لطلابنا المهندسين.

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 10/06/2024

جانب مصور من امتحانات النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤، نهنئ طلبة كلية ابن خلدون على اجتيازهم الامتحانات .
ألف مبروك لكم جميعًا على هذا الإنجاز المميز.
نتمنى لكم التوفيق والنجاح في المستقبل القريب.

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 10/06/2024

جانب من الامتحانات النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ في كلية ابن خلدون الجامعة! 📚✏️🎓

نحن فخورون بجهود طلابنا الذين يبذلون قصارى جهدهم في مواجهة التحديات الأكاديمية. إنها فترة مليئة بالتركيز والتحصيل العلمي والإجابات الشاملة.

نتمنى لجميع الطلاب حظاً موفقاً في امتحاناتهم ونتطلع إلى رؤية نجاحهم الباهر في السنة الدراسية القادمة. 💪💯


#الجامعة

#تعليم

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 09/06/2024

مشاركة مميزة في مناقشة بحوث المرحلة الرابعة لقسم تقنيات المختبرات الطبية في كلية ابن خلدون الجامعة! تمت المناقشة بإشراف مباشر من قبل رئاسة القسم الأستاذ الدكتور كاظم الاعرجي. فخورون بتفاني الطلاب وإبداعهم في هذا المجال المهم.
مبروك للجميع على الجهود الكبيرة التي قدمت، ومتمنين لكم دوام النجاح والتفوق.

08/06/2024

في إطار التعاون العلمي بين كلية ابن خلدون الجامعة ووزارة الثقافة والسياحة والآثار / هيئة السياحة، أقامت هيئة السياحة - قسم التدريب والتطوير السياحي ورشة عمل تحت عنوان "التخطيط الفعال ودوره في تطبيق نظام الجودة السياحية" يوم الأربعاء، الموافق 4 يونيو 2024. تمت المحاضرة من قبل الدكتور رائد فاضل جميل الشيخلي وتضمنت المحاور الأساسية التالية: تطوير عناصر وخصائص ومكونات السياحة في العراق، تطبيق معايير الجودة السياحية في المواقع والمرافق السياحية، وترشيد الموارد السياحية للحفاظ على موارد البلد وممتلكاته للأجيال القادمة. هدف الورشة هو استكشاف وتوسيع مفاهيم وفوائد تطبيق التخطيط الفعال ودوره في الارتقاء بنظام الجودة العالمي وتعزيز المهارات والابتكار في العمل السياحي. نحن نتطلع إلى تطوير وتعزيز القطاع السياحي وتحقيق التقدم والازدهار في هذا المجال الحيوي.

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 08/06/2024

انهى الفريق الوزاري المكلف بمراقبة الامتحانات الوزارية للأقسام العلمية، وتشمل قسم تقنيات المختبرات الطبية، قسم تقنيات الأشعة، وقسم القانون. وقد أعرب الفريق عن شكرهم وامتنانهم لعمادة الكلية والهيئة التدريسية على تعاونهم وحرصهم على نجاح أداء الامتحانات الوزارية. شكرا لكل من ساهم في تأمين بيئة امتحانية مناسبة وتوفير الدعم اللازم للطلاب.
نحن فخورون بجهودكم ونتطلع إلى مستقبل مشرق لطلابنا.

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 04/06/2024

جانب مصور لاستمرار الامتحانات طلبة كلية ابن خلدون الجامعة
في أجواء علمية رصينة أُجري الامتحانات النهائية في كلية ابن خلدون الجامعة كما شهدت عملية الامتحانات تنظيماً عالياً في توزيع الطلبة على القاعات الامتحانية وفق الخرائط الامتحانية، وحضور السادة المراقبين بإشراف مباشر من عميد الكلية أ.م.د قصي الچلبي و د. علي جبار الساعدي معاون العميد للشؤون الإدارية والالتزام المتميز من قِبل الطلبة.
متمنين التوفيق والنجاح لطلبتنا الأعزاء، لتكون هذه البادرة العلمية حافزاً لهم في مواكبة مسيرتهم الدراسية.

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 04/06/2024

"النجاح رحلة تبدأ بخطوة، كل امتحان هو فرصة لتثبت قدرتك على الوصول إلى القمة. استعد جيدًا وثق بنفسك، فالنتائج تعكس جهدك."
جانب من امتحانات قسم هندسة تقنيات الحاسوب اختبارات نصف الفصل ( midterm exam )
تمنياتنا لجميع الطلبة بالموفقية والنجاح.

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 03/06/2024

بأجواء يملؤها الحزن والأسى... طلبة قسم ادارة الاعمال ينظّمون وقفة حداد على روح الطالب (عباس داخل راضي)

بسم الله الرحمن الرحيم
((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))
صدق الله العظيم.

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نظم طلبة قسم ادارة الاعمال في كلية ابن خلدون وقفة حداد على روح الطالب (عباس داخل راضي )، إحدى طلبة قسم ادارة الاعمال المرحلة الاولى.

حضر وقفة الحداد المِلاك التدريسي للقسم،وعدد من الطلبة ، وتمت قراءة سورة الفاتحة على روحه الطاهرة، سائلين المولى عز وجل أن يسكنه في جنات النعيم، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 03/06/2024

جانب من استمرار الامتحانات النهائية الوزارية للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ لطلبة كلية ابن خلدون الجامعة قسم تقنيات الاشعة ليوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٦/٢، بإشراف عمادة الكلية واللجان الامتحانية المركزية والوزارية. تمنياتنا لجميع الطلبة بالموفقية والنجاح.

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 01/06/2024

تستمر الامتحانات النهائية داخل كلية ابن خلدون الجامعة وسط أجواء من التنظيم والالتزام بالتعليمات الامتحانية.
كما شهدت الكلية استعدادات مكثفة لضمان سير العملية الامتحانية بسلاسة ، تمنياتنا لجميع الطلبة بالتوفيق والنجاح.

01/06/2024

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ, وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ
صَدق الله العلي العظيم
بحزن كبير تنعى كلية ابن خلدون الجامعــة عمـادة
واســـاتذه ومنــــتســـــبين فقــــــيدهـــا الـــطالب
( عباس داخل راضي )
في قـــسم ادارة الاعـــــمال الــــــمرحلة الاولـــى
نسأل الله تعالى ان يسكنه فسيح جناته ويلهـم
اهله الصبر والسلوان
إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ "

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 30/05/2024

بانسيابية وتنظيم عالي، وباشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ،استمرار الامتحانات النهائية التقويمية لطلبة كلية ابن خلدون الجامعة

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 29/05/2024

جانب مصور لاستمرار الامتحانات طلبة كلية ابن خلدون الجامعة
في أجواء علمية رصينة أُجري الامتحانات النهائية في كلية ابن خلدون الجامعة كما شهدت عملية الامتحانات تنظيماً عالياً في توزيع الطلبة على القاعات الامتحانية وفق الخرائط الامتحانية، وحضور السادة المراقبين والالتزام المتميز من قِبل الطلبة.
متمنين التوفيق والنجاح لطلبتنا الأعزاء، لتكون هذه البادرة العلمية حافزاً لهم في مواكبة مسيرتهم الدراسية.

Photos from ‎إعلام كلية إبن خلدون الجامعة‎'s post 27/05/2024

صباح الخير وبداية أسبوع مليئة بالنشاط والتفاؤل.
نتمنى لكم يوماً مثمراً مليئاً بالنجاح والتقدم.
أسعد الله صباحكم ، طلبتنا الأعزاء.

25/05/2024

عميد كلية ابن خلدون يقدم التهاني بمناسبة يوم المهندس العراقي
نقدم أزكى التهاني والتبريكات الى جميع المهندسين والمهندسات وطلبتنا الاعزاء صروح الاعمار وبناة الوطن وإشراقة المستقبل، متمنين الموفقية والنجاح والتقدم والإزدهار خدمة لعراقنا الحبيب.

Want your university to be the top-listed University in Baghdad?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

كلية ابن خلدون الجامعة  شيء مختلف ... في كلية ابن خلدون كل شيء مختلف لأن الحياة العلمية فيها لا تشبه أي حياة اخرى فنحن ن...
أقامت كلية ابن خلدون قسم ادارة الأعمال جلسة علمية لمناقشة أبحاث الطلبة ودراساتهم  للمرحلة الأولى ضمن النشاطات الموكلة ال...
جانب من استعداد طلبة كلية ابن خلدون  للامتحانات النهائية#كلية_ابن_خلدون | #شعبة_الإعلام_والعلاقات_العامة
جولة مع طلبتنا الأعزاء في كلية ابن خلدون الجامعة .#كلية_ابن_خلدون | #شعبة_الإعلام_والعلاقات_العامة
جولة مع طلبتنا الأعزاء في كلية ابن خلدون الجامعة .#كلية_ابن_خلدون | #شعبة_الإعلام_والعلاقات_العامة
اقامت كلية ابن خلدون الجامعة بالتعاونمع  جهاز الأمن الوطني/مــديـــرية أمـــنالجامعات ورشة بعنوان  (الابتزاز الإلـكتــرو...
جانب من مناقشات مشاريع التخرج لطلبة قسم تقنيات الاشعة والسونار بارك الله في وقتكم وجهودكم .. ونسأل الله ان يوصلكم الى اع...
أقام  قسم هندسة تقنيات الحاسوب  - كــلية ابن  خلدون الجــامـعـة محاضرة  علمية بعنوان : (النمذجة الرياضية لنظام مفترس_فري...
جولة مع طلبتنا الأعزاء في كلية ابن خلدون الجامعة .#كلية_ابن_خلدون | #شعبة_الإعلام_والعلاقات_العامة
جولة بين طلبتنا الأعزاء حول مواجهة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض
استعداد طلبة كلية ابن خلدون للامتحانات الوزارية
جولة مع طلبتنا الأعزاء في كلية ابن خلدون الجامعة .#كلية_ابن_خلدون | #شعبة_الإعلام_والعلاقات_العامة

Telephone

Address


عويريج/قرب بوابة بغداد
Baghdad

Other Colleges & Universities in Baghdad (show all)
المراسلة المراسلة
بغداد. حي. جميلة
Baghdad

MD jahidul islam MD jahidul islam
মানিকগঞ্জ
Baghdad, 0987654321

كلية صدر العراق الجامعة الاهلية كلية صدر العراق الجامعة الاهلية
الكاظمية المقدسة/شارع المحيط قرب مدخل شاطئ التاجي
Baghdad, 10011

جامعة ذات رصانةعلمية بكادرها المتميز وموقعها المميزمعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي البحث العلمي

تجهيزات الأمل تجهيزات الأمل
بغداد
Baghdad, ٠٧٧١١٠١٤٠٥٧

صفحة متخصصة بعمل جميع انواع الكبه البورك بلحم عراقي ١٠٠٪ ويوجد توصيل لداخل حي الجهاد العامرية مجاناً.

الكلية التقنية الكلية التقنية
Baghdad, 10001

الكلية التقنية في جامعة الامام جعفر الصادق(ع)

Diamond dent Diamond dent
Baghdad

بيج متخصص لكل مايحتاجه طالب طب وصناعة الاسنان يتوفر توصيل بغداد ٥ وبقية المحافظات ٨ يوجد توصيل لخارج العراق ايضا لايوجد مكتب فقط على النت

كلية الامام الاعظم / قسم العلوم المالية والمصرفية الاسلامية كلية الامام الاعظم / قسم العلوم المالية والمصرفية الاسلامية
سبع ابكار مجاور مجمع الكليات
Baghdad

بغداد / سبع ابكار مجاور مجمع الكليات

كلية الادارة والاقتصاد - جامعة بغداد : coadec.uobaghdad كلية الادارة والاقتصاد - جامعة بغداد : coadec.uobaghdad
الوزيرية
Baghdad, 4097

الصفحة الرسمية لكلية الادارة والاقتصاد في جامعة بغداد

الموسوعة الجامعية الموسوعة الجامعية
Baghdad

الحساب مُخصص لنشر كل المعلومات عن المعاهد الطبية و الكليات الحكومية و الأهلية في عموم العراق �

هندسة الطب الحياتي/ كلية التراث الجامعة هندسة الطب الحياتي/ كلية التراث الجامعة
بغداد
Baghdad, المنصور

قسم هندسة الطب الحياتي يضم الاجهزة الطبية والاطراف الصناعية