المشاقبة وهندية ومشاركوه - محامون ومستشارون قانونيون

الصويفية - مقابل البركة مول - مجمع المنصور بناية 36.

09/05/2022

للفائدة :- حول قيام البنوك بارادتها المنفردة ((( برفع نسبة الفائدة على المقترضين ))) … … فقد فصلت وحسمت محكمة التمييز الموقرة هذا الامر بقرارها رقم ((( 1208 / 2019 )))) حقوق - الصادر بتاريخ 31 / 12 / 2019 حيث اعتبرت ان اي رفع او زيادة على نسبة الفائدة بعد توقيع عقد القرض بين (( البنك الدائن )) وبين (( المدين المقترض )) يعتبر (((( باطل ))) ولا يعتد به —- وبالتالي فانني انصح اي مدين متضرر من هذا القرار اللجوء للقضاء وذلك لمنع تغول البنوك … وجاء في القرار - أن الشرط المطبوع في عقد القرض والذي يعطي للبنك الحق بزيادة الفائدة بإرادة منفردة هو شرط ((( باطل ))) رغم النص عليه في العقد - وجاء ايضا - وانه وفي حال قام البنك المركزي برفع نسبة الفائدة فان هذا الرفع لا يسري على القروض الموقعة مسبقا ، ويجب أ تكون الفائده حسب ما هو متفق عليه بعقد القرض

25/04/2022
04/09/2020

المادة 29

يحق للعامل ان يترك العمل دون اشعار مع احتفاظه بحقوقه القانونية عن انتهاء الخدمة وما يترتب له من تعويضات عطل وضرر وذلك في اي من الحالات التالية :

أ . استخدامه في عمل يختلف في نوعه اختلافاً بيناً عن العمل الذي اتفق على استخدامه فيه بمقتضى عقد العمل على ان

تراعى في ذلك احكام المادة (17) من هذا القانون.

ب. استخدامه بصورة تدعو الى تغيير محل اقامته الدائم الا اذا نص في العقد على جواز ذلك.

ج. نقله الى عمل آخر في درجة ادنى من العمل الذي اتفق على استخدامه فيه.

د. تخفيض اجره، على ان تراعى احكام المادة (14) من هذا القانون.

هـ. اذا ثبت بتقرير طبي صادر عن مرجع طبي ان استمراره في العمل من شانه تهديد صحته.

و. اذا اعتدى صاحب العمل او من يمثله عليه في اثناء العمل او بسببه وذلك بالضرب او التحقير.

ز. اذا تخلف صاحب العمل عن تنفيذ اي حكم من احكام هذا القانون او اي نظام صادر بمقتضاه شريطة ان يكون قد تلقى

اشعاراً من جهة مختصة في الوزارة تطلب فيه التقيد بتلك الاحكام.

28/08/2020

رجل يُقدم على احراق زوجته في مادبا

- وفق مصدر أمني ورد بلاغ لمديرية شرطة مادبا بعد منتصف الليل حول وجود جثة لسيدة تعرضت للحرق في محافظة مادبا.

حيث تم التحرك للمكان وتبين ان الجثة تعود لسيدة من جنسية عربية ، وقادت التحقيقات الى قيام زوجها على اثر خلافات بينهما بحرق زوجته والقي القبض عليه واعترف بذلك وما زالت التحقيقات جارية .

23/08/2020

حيازة سلاح غير مرخص في القانون 👈👈👈👈
يُشار إلى أن المادة 330/مكررة/1 من قانون العقوبات الأردني وتعديلاته تنص على ما يلي:☹️ "يُعاقب بالحبس مدة 3 أشهر أو بغرامة مقدارها 1000 دينار أو بكلتا هاتين العقوبتين كل من أطلق عيارا ناريا دون داعٍ أو سهما ناريا أو استعمل مادة مفرقعة دون موافقة مسبقة، ويُصادر ما تم استخدامه من سلاح، ولو كان مرخصا، وأي سهم ناري ومادة مفرقعة".

وفيما يتعلق بحمل وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص، فإن ذلك مخالف لأحكام المادة 3 و 4 و11/د من قانون الأسلحة النارية والذخائر الأردني وتعديلاته.

23/08/2020

مبدأ قانوني

وحيث أن ما قام به المتهم من أفعال تمثلت بإستعماله العنف مع شاهد النيابة وأثناء وجوده كحارس في شركة الإستثمار وقيامه بضربه وطعنه تهيئة لإرتكاب جريمة السلب وقيامه بأخذ مفاتيح الشركة من جيبه وأخذه المسدس العائد لشاهد النيابة من الدرج وإطلاق العيارات النارية منه كل ذلك يشكل من جانبه كافة أركان وعناصر جناية السلب خلافاً للمادة 403/1 من قانون العقوبات.

راجع بذلك قرار محكمة التمييز الصادر عن الهيئة العادية رقم(1011/2006فصل27/8/2007).

09/08/2020

ماذا تفعل لو وصلتك رسالة مسيئة او تعليق على صفحات التواصل الاجتماعي او سب او شتم ؟
كثير منا يتعرض لإساءات كبيرة خاصة بالرسائل.
لا احد يستهين بحقه بهذه الأمور.. تستطيع الاحتفاظ بالرساله او التعليق وتستطيع دائما مراجعة الجهة المخولة للتعامل معهم وهي وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية والتي تقوم بدورها بتحويلها للمدعي العام بعد تفريغها..
وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية

09/08/2020

يبقى عقد العمل معمولاً به بغض النظر عن تغيير صاحب العمل بسبب بيع المشروع او انتقاله بطريق الارث او دمج المؤسسة او لاي سبب آخر ويظل صاحب العمل الاصلي والجديد مسؤولين بالتضامن مدة ستة اشهر عن تنفيذ الالتزامات الناجمة عن عقد العمل مستحقة الاداء قبل تاريخ التغيير واما بعد انقضاء تلك المدة فيتحمل صاحب العمل الجديد المسؤولية وحده.
المصدر الماده ١٦ من قانون العمل

03/08/2020

يداهم احدى الشقق في العاصمة ويحبط محاولة احتيال ب ٢٥٠ الف دولار عن طريق العملة المزيفة ، ويلقي القبض على المتورطين قبل اتمام عملية الاحتيال .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في ادارة البحث الجنائي حول قيام عدد من الاشخاص بالتحضير لعملية احتيال على شخصين بواسطة العملة المزيفة ، حيث تمت متابعة تلك المعلومات للتأكد منها وتحديد هوية المحتالين وتفاصيل عملية الاحتيال .

واضاف الناطق الاعلامي انه من خلال التحقيقات وجمع المعلومات وتتبع المشتبه بهم تمكن المحققون من التأكد من المعلومات وهوية المحتالين وموعد ومكان اتمام عملية الاحتيال على شخصين باسلوب العملة المزيفة (الاقل من سعر السوق ).

وتابع الناطق الاعلامي انه في الموعد المحدد جرت مداهمة الشقة التي اتفق فيها المحتالون مع الشخصين على تسليم الدولارات وبيعها لهم ، والقي القبص على ثلاثة اشخاص داخل الشقة وضبط بحوزتهم ما يقارب ٢٥٠ الف دولار مزيف قبل اتمامهم لعملية الاحتيال وبوشر التحقيق معهم.

31/07/2020

#عاجل - الأمن: مواطن يقتل شقيقاته الثلاث بعيارات نارية في البلقاء
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد لمديرية شرطة غرب البلقاء حول قيام احد الاشخاص باطلاق عيارات نارية باتجاه شقيقه اثر خلافات بينهما مما ادى الى اصابة شقيقاته الثلاث واسعفن للمستشفى وما لبثن ان فارقن الحياة ، وفتح تحقيق في الحادثة وبوشر البحث عن مطلق النار .

31/07/2020

كل عام وانتم بخير

27/07/2020

حدث ينهي حياة والدته بـ ٣٠ طعنه .
في جريمة قتل بشعة، لقيت أم اربعينية حتفها من ابنها الحدث البالغ من العمر 14 عاما بطعنات قاتلة قدرت بحوالي 30 طعنة، فجرالاثنين في منطقة ماركا بالعاصمه عمان

22/07/2020

براعة...
يحكى أن أحد المحامين في فرنسا سَرَدَ في مرافعته قصة حياة موكله،
فإذا بالموكل يبكي قائلاً:
(ما كنت أدري أني تعيس إلى هذا الحد).

22/07/2020

عند شراء شقة او ارض او منزل ما المستندات التى يجب الاطلاع عليها قبل توقيع العقد مع البائع ؟

اولاً : يجب عليك أن تتاكد أن العقار (شقة , منزل) موجود أي قد تم بنائه فعلاً فمن المجازفة التعاقد على شقة لم يتم بنائها ويفضل دائماً استلام العقار فور قيامك بدفع ثمنه لأن حيازة العقار (الشقه) تضعك فى موقف قوى وتجنبك الكثير من المشاكل.

ثانيا : يجب الاطلاع على الأوراق الارسمية والمستندات الموجودة عند البائع وأهمها سند تسجيل الملكية , مخطط أراضي , مخطط تنظيمي , صورة عن هوية الأحوال المدنية للبائع , و يفضل الذهاب إلى دائرة الأراضي المختصة في موقع العقار والتأكد من أن المعلومات التي بالأوراق من (رقم قطعة , رقم حوض ) مطابقة للمعلومات الرسمية الموجودة في دائرة الأراضي ..

ثالثا : تأكد من أن المالك قد قام بتسديد جميع الفواتير والمسقفات التي ممكن أن تكون متراكمة على العقار و ذلك لدى امانة عمان أو ما ينوب عنها في المحافظات الاخرى في المملكة .

18/07/2020

الأمن: أب يقتل ابنته بأداة راضة في عين الباشا

المصدر الامن العام
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وقبل يومين ورد بلاغ الى غرفة عمليات مديرية شرطة محافظة البلقاء بوجود اعتداء على فتاة ( اربعينية ) من قبل والدها في منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء.

واضاف وعلى الفور تم التحرك الى المكان حيث تبين بأن والد الفتاة قام بضربها على منطقة الرأس بواسطة اداة راضة مما ادى الى وفاتها على الفور وتم ضبط الفاعل واحالته للقضاء بعد انهاء التحقيقات معه.

16/07/2020

قال الناطق الاعلامي لمديرية الأمن العام انه ورد بلاغ لمديرية شرطة في إحدى محافظات الجنوب، اليوم الخميس، يفيد بقيام شخص بإطلاق عيارات نارية داخل منزله مما تسبب بإصابة والدته وشقيقتيه، حيث أسعفن للمستشفى، وما لبثت والدته أن فارقت الحياة فيما لا زالت شقيقتيه قيد العلاج وبوشر التحقيق والبحث عن مطلق النار

15/07/2020

معلومات قانونية
• لا يجوز لصاحب العمل أنهاء خدمة العامل أو توجيه إشعار إليه لإنهاء خدمته في أي من الحالات التأليه:
1. المرأة العاملة الحامل ابتداء من الشهر السادس من حملها أو خلال اجازة الأمومة
2. العامل المكلف بخدمة العلم أو الخدمة الاحتياطية في أثناء قيامه بتلك الخدمة.
3. العامل في أثناء اجازته السنوية أو المرضية أو الاجازة الممنوحة له لأغراض الثقافة العمالية أو الحج أو في أثناء اجازته المتفق عليها بين الطرفين للتفرغ للعمل النقابي أو للالتحاق بمعهد أو كلية أو جامعة معترف بها.

• لا تُسمع أي دعوى للمطالبة بالحقوق العمالية بعد مرور سنتين على نشوء المطالبة بتلك الحقوق ويكون تاريخ نشوء المطالبة هو تاريخ نشوء الحق المطالب به.

• استقر الاجتهاد القضائي على أن عبء إثبات الفصل التعسفي تقع على عاتق المدعي (العامل) ما لم تقر الجهة المدعى (صاحب العمل) عليها بالسبب الذي من أجله قامت بفصل العامل فعندئذ ينتقل عبء الإثبات عليها.

11/07/2020

بعض حقوق العامل..

• يعتبر باطلا كل شرط في عقد أو اتفاق يتنازل بموجبه أي عامل عن أي حق من الحقوق التي يمنحها أياه قانون العمل الأردني.

• إذا كان عقد العمل لمدة محدود فإنه ينتهي من تلقاء نفسه بانتهاء مدته فإذا استمر طرفاه في تنفيذه بعد انقضاء مدته اعتبر ذلك تجديدا له لمدة غير محدودة وذلك من بداية الاستخدام.

• يجوز للعامل إثبات حقوقه بجميع طرق الاثبات القانونية إذا لم يحرر العقد كتابة، ومنها الشهود وتوجيه اليمين.

• 220 دينار هو الحد الأدنى لراتب الاردني و 150 دينار لغير الاردني.

• 8 ساعات مدة العمل اليومي و بحد أقصى 48 ساعة في الأسبوع (بدون احتساب الوقت المخصص للطعام والراحة) وما زاد عن ذلك يعتبر عمل إضافي.

• فترة التجربة 3 أشهر.

• لكل عامل الحق بإجازة سنوية بأجر كامل لمدة أربعة عشر يوما عن كل سنة خدمة إلا إذا تم الاتفاق على أكثر من ذلك.

• يستحق العامل (21) يوم إجازة سنوية إذا زادت خبرته لدى ذات رب العمل عن خمسة سنوات وفقاً لأحكام المادة (61/أ) من قانون العمل.

• لا تحسب أيام العطل الرسمية والأعياد الدينية وأيام العطلة الأسبوعية من الاجازة السنوية.

• يجوز للعامل المطالبة ببدل إجازاته السنوية عن آخر سنتي عمل وفق أحكام المادة (61/ج) من قانون العمل.

• لكل عامل الحق في اجازة مرضية مدتها اربعة عشر يوما خلال السنة الواحدة بأجر كامل بناء على تقرير من الطبيب المعتمد من قبل المؤسسة، ويجوز تجديدها لمدة اربعة عشر يوما أخرى بأجر كامل إذا كان نزيل أحد المستشفيات أو بناء على تقرير لجنة طبية تعتمدها المؤسسة.

• لا تُسمع أي دعوى للمطالبة بالحقوق العمالية بعد مرور سنتين على نشوء المطالبة بتلك الحقوق ويكون تاريخ نشوء المطالبة هو تاريخ نشوء الحق المطالب به، ولا تسري هذه المدة على المطالبة بمكافأة نهاية الخدمة والفصل التعسفي وذلك وفقاً لنص المادة (138/ب) من قانون العمل.

11/07/2020

وفاة فتاة اثر تعرضها للتعذيب .. وتوقيف والدها

قرر مدعي عام الجنايات الكبرى توقيف شخص في سجن الجويدة اثر وفاة ابنته الحدث لتعرضها لانواع التعذيب وفق مصدر امني.

وقال المصدر إن الفتاة والتي تبلغ من العمر 16 عاما توفيت مساء أمس الجمعة اثر تعرضها للتعذيب.

واضاف أن تقرير الطب الشرعي اثبت تعرض الفتاة للتعذيب حيث تبين وجود حروق في جسدها ومنعها عن تناول الطعام منذ فترة طويلة، اضافة الى تعرضها للضرب

09/07/2020

#الاردن #الزرقاء #جريمة قررت محكمة الجنايات الكبرى استبدال حكما بالإعدام شنقا بحق متهمين قتلا سائق تاكسي بعد استدراجه إلى منطقة غير مأهولة لسرقة مركبته بعد تنفيذهما لجريمة سرقة زجاجة عطر وسكين من مركبة أخرى الى الاشغال المؤقتة 10 سنوات، وذلك لاسقاط ورثة المغدورحقهم الشخصي .
الجريمة التي وقعت أحداثها عام 2017 أفادت لائحة الاتهام في ان المغدور وفي مساء أحد أيام نيسان 2017 وأثناء عمله على التكسي استوقفه المتهمين بعد أن قام المتهم (ع) بسرقة محتويات إحدى المركبات المتوقفة، حيث سرق منها زجاجة عطر وسكين، وركبا معه وطلب منه التوجه إلى إحدى المناطق التابعة لمحافظة الزرقاء، بقصد استدراجه وابعاده عن أماكن تواجد الناس لسرقة المركبة وما بحوزته من أموال.
وتمكن المتهمان من ادخاله الى منطقة ترابية مظلمة وبعيدة عن من يشاهده حيث قام المتهم (م) والذي يركب بالكرسي الخلفي بلف ذراعه على رقبة المغدور وهو يقود المركبة، وقال له 'هات مفتاح السيارة'، حيث رفض المغدور وابدى مقاومة ونزلوا من المركبة وعندما رفض المغدور الاستسلام لهما وتسليمهم المركبة قام المتهم (م) بتثبيت المغدور من الأمام والإمساك به لتمكين المتهم ع منه، حيث قام (ع) بطعن المغدور عدة طعنات بالسكين ولاصرارهما على ازهاق روحه للاستيلاء على المسروقات، قام (ع) بالإجهاز على المغدور بنحره وتركه مضرجا بالدماء إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة .

07/07/2020

السجن 10 سنوات "غيابياً" لسيدة اعتدت "جنسياً" على ابنتها في الأردن
في حادثة اعتداء جنسي غريبة من نوعها على المجتمع الأردني نفذتها أم ثلاثينية بحق طفلتها منذ أن كانت في عمر الـ 10 سنوات واستمرت لمدة عامين، وذلك لإشباع نزواتها بحسب وصف محكمة الجنايات الكبرى لهذه الجريمة "الجنسية المروعة".
المحكمة في قرارها الذي حصلت رؤيا على أبرز تفاصيله، شددت العقوبة على الأم البالغة من العمر 35 سنة الفارة من وجه العداله والحكم عليها الوضع بالأشغال المؤقتة 10 سنوات و8 اشهر بعد تجريمها بجناية هتك عرض انثى أكملت الخامسة عشرة من عمرها ولم تكمل الثامنة عشرة من عمرها.
وتم تجريمها بهذه الجناية مكررة مرتين وكذك جناية هتك العرض لأنثى لم تكمل الثانية عشرة من عمرها مكررة 3 مرات .
وقررت المحكمة إضافة الثلث على العقوبة المحكومة بها الأم وهي عشر سنوات و8 أشهر عن كل جناية .
وأعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وبعضوية القاضي عدنان مبيضين والقاضي لؤي عبيدات وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى.
وقالت لائحة الاتهام " ان الشاهد في هذه القضية، متزوج من المتهمة ولديه منها 3 اولاد و3 بنات ومن بينهم المجني عليها وعمرها 14 سنة.وقد تبين بأن المتهمة دأبت على الاعتداء جنسيا على ابنتها المجني عليها مستغلة حداثة سنها وبراءتها، من أجل إشباع رغباتها الجنسية ونزواتها الحيوانية متجردة من أدميتها وكافة القيم الدينية والاخلاقية .وتابعة اللائحة، وقد تبين قبل حوالي 5 سنوات واثناء أن كانت المجني عليها في العاشرة من عمرها أقدمت المتهمة على اصطحابها على إحدى الغرف وأغلقت الباب خلفها ثم قامت بهتك عرضها.وقد دأبت على هذا العمل وتهديدها بالقتل في حال أبلغت والدها .وأضافت ان المتهمة كررت أفعالها أكثر من مرة على فترات زمنية متباعدة وقبل تقديم الشكوى بحوالي أسبوع وبعد أن علمت المجني عليها بأن والدتها المتهمة تركت منزل الزوجية ولا ترغب بالعودة إليه أبلغت والدها بفعل الاعتداء الجنسي الواقع كما أبلغت عمتها المتهمة بالأمر.

03/07/2020

توقيف 11 شخصا في مركزي إصلاح الجويدة والبلقاء في جديدة

03/07/2020

المدعي العام يأمر بتوقيف اثنين أحدهما مهندساً في مديرية زراعة البادية الشمالية وشخصاً آخر أسبوعاً في "الجويدة" بتهمتي التزوير والاحتيال على خلفية تزوير شهادات انتاج الحبوب "قمح وشعير" لبيعها للتجار الذين يقومون بدورهم بتوريد الحبوب بموجبها إلى الصوامع

01/07/2020

أردنية ترفع أغرب دعوى قضائية

- أقدمت سيدة أردنية من محافظة إربد، على رفع دعوى قضائية هي الأغرب على الإطلاق.

وكشفت مصادر في وزارة العدل عن قيام المدعية برفع دعوى بدل أضرار معنوية ومادية عن الأذى الذي لحق بقطتيها.

حيث قامت المدعية بترك قطتيها في مكان مخصص لرعاية الحيوانات، وسافرت لإحدى دول الجوار، لكن لدى عودتها فوجئت بوضع قطتيها المتدهور.

وقالت إنهما كانتا ترفضان الطعام، مما دفعها لفحصهما صحيا ونفسيا، وحصلت على تقرير طبي بذلك.

من جهته، أكد محامي المدعية أن الدعوى منظورة لدى محكمة صلح إربد، وبشكل جدي وبحسب أصول المحاكمات المتبعة كأي إنسان متضرر.

وأشار إلى أن هذه القضية هي الأولى من نوعها في الأردن، منوها بأنه سيترافع في هذه القضية، ولم يسبق أن تم قبول هذه القضايا من قبل المحامين ولا حتى الهيئات القضائية.

28/06/2020

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات باشروا منذ اسابيع بمتابعة حركات ونشاطات شخصين من المشتبه بهم بقضايا ترويج المواد المخدرة خاصة مادتي الكوكائين والهيروين المخدرة ، للتأكد من معلومات وردت حول تشكيلهما لشبكة من مروجي المواد المخدرة مستخدمين عدداً من الشقق المستأجرة في العاصمة .
واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال جمع المعلومات ومتابعة الشخصين تم تحديد ثلاثة مواقع قام المشبوهان باستئجارها لترويج المواد المخدرة وبالاشتراك مع اخرين يعملون داخل تلك المواقع .
وتابع الناطق الاعلامي انه جرت مداهمة المواقع الثلاثة والقي القبض فيها على المشبوهين وستة اشخاص اخرين ، حيث ضبط في الموقع الاول 53 كيساً صغيراً يحوي مادة الكوكائين المخدرة المعدة للبيع ، و41 كيساً صغيراً تحوي مادة الكريستال المخدرة المعدة للبيع وكمية من الحبوب المخدرة وسلاح ناري ، فيما ضبط في الموقع الثاني كمية من مادة الهيروين المخدرة ، وفي الموقع الثالث ضبط كمية من المواد المخدرة وسلاح ناري .

25/06/2020

عقد الايجار يعتبر من السندات التنفيذية لدى دائرة التنفيذ

25/06/2020

لا يحق لرب العمل فصل العامل بدون اسباب قانونية حسبما هو مذكور في قانون العمل الأردني والا اعتبر هذا الفصل تعسفيا ويستحق عليه العامل تعويض
(قانون العمل )

Want your practice to be the top-listed Law Practice in Amman?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

كسر الحظر وهرب من الشرطه ونتيجه السرعة فقد السيطرة داخل النفق بعد السابع باتجاه دوار الكيلو
اعتداء على طبيب اسنان بعيادته الخاصة في عمان على خلفية اتصاله بزبون طالبا تسديد مستحقات مالية له بذمته ، والأمن بحقق..

Website

Address


الصويفية
Amman

Opening Hours

Monday 09:00 - 17:00
Tuesday 09:00 - 17:00
Wednesday 09:00 - 17:00
Thursday 09:00 - 17:00
Saturday 09:00 - 17:00
Sunday 09:00 - 17:00

Other Lawyers & Law Firms in Amman (show all)
Al Khalidi & Al Aqarbeh For Legal Knowledge Al Khalidi & Al Aqarbeh For Legal Knowledge
Amman

Educational Page For All Subjects Relevant To Law & Legal Matters

Othman Mansour aljabari Advocates & Legal Consultants Othman Mansour aljabari Advocates & Legal Consultants
Abdal Al Rahim Mahmoud Street, العبدلي, عمان, الأردن
Amman

مستشار قانوني

Zaru Mauge Law Firm Zaru Mauge Law Firm
Prince Shaker Bin Zeid, Shmisani
Amman, 11183

We are people who breathe meaning into the words that establish our social contract and our identity as humans. We breathe life and action into words like equal protection of the l...

المحامي سالم القلاب المحامي سالم القلاب
الأردن/عمان/شارع المدينة المنورة/عمارة 258/مكتب 310
Amman

محامي نظامي, أمن دولة, جنايات كبرى, استشارات

المحامي الشرعي صفوان المبيضين المحامي الشرعي صفوان المبيضين
عمان/شارع مادبا/دوار الشرق الاوسط/عمارة البنك العربي
Amman

محامي شرعي متخصص في القضايا الشرعية مجاز لدى كافة المحاكم الشرعية 0787623823

Rule of Law Matters   سيادة القانون ضمانتنا Rule of Law Matters سيادة القانون ضمانتنا
Amman

Rule of law for peaceful society

مكتب المحامي محمود صلاح عوض الله ومشاركوه مكتب المحامي محمود صلاح عوض الله ومشاركوه
دوار الشهيد
Amman

مكتب لأعمال المحاماة و للإستشارات القانونية

أعرف حقك حوادث المركبات قضايا التأمين أعرف حقك حوادث المركبات قضايا التأمين
خلف الجامعه الاردنية/طابق ارضي
Amman, ١١٨٣١

🇯🇴أعرف حقك للمحاماه و الاستشارات القانونية🇯🇴 🇯🇴أعرف حقك حوادث المركبات قضايا التأمين🇯🇴 🇯🇴استفسارات حوادث السير الأردن الكروكات🇯🇴

Canada Jordan International الأردنية الكندية للإستشارات Canada Jordan International الأردنية الكندية للإستشارات
72 Khalil Alsalim Street, Souq Alsultan
Amman, 11183

الحجيري للمحاماة والاستشارات القانونية الحجيري للمحاماة والاستشارات القانونية
Https://g. Co/kgs/3E57Rv
Amman

المحامي عادل يزن الحجيري الحجيري للمحاماة والاستشارات القانونية Hajjiri , Attorneys & Legal Consultants Est. 2020