مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية

مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية

الاهتمام بالعنصر النسائي في المجال الأمني

11/03/2024

يبارك لكم رئيس واعضاء مكتب شؤون المرأة حلول الشهر المبارك الكريم اعاده الله عليكم باليمن والبركات

08/03/2024
Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 08/03/2024

تنفيذا لتعليمات وزير الداخلية المكلف لواء .عماد الطرابلسي
شارك وفدا من وزارة الداخلية برئاسة مدير مكتب شؤون المرأة عميد .جود الشوشان ومدير تحرير صحيفة الميزان أ. نجاة الشارف وعن مكتب حقوق الأنسان أ. نهال بن سليم يوم الامس الخميس الموافق 7 مارس في الجلسة الحوارية التي نظمتها وحدة تمكين المرأة بوزارة العدل بمقرها حول تعزيز المشاركة السياسية للمرأة تحت شعار "انتخابات دستورية " بحضور وزيرالعدل الأستاذة حليمة إبراهيم وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
واستعرضت الحوارية التي استهدفت مديري مكاتب ووحدات تمكين المرأة بالوزرات والهيئات المعنية والجامعات عددا من ورقات العمل تتضمن التعريف بحقوق المرأة السياسية والانتخابية وتجربتها في تعزيز ثقافة الانتخابات و التحديات والعراقيل التي تحد من مشاركتها فيها.
وكانت لوفد وزارة الداخلية مداخلة حول دور المرأة بالوزارة في تامين العملية الانتخابية للمواطنه الليبية وضمان وصولها لصناديق الاقتراع والحد من الجرائم الإلكترونية الانتخابية وآلية إعداد وتأهيل المنتسبات للقيام بهذه المهمة بأفضل مستوى وأعلى جودة.

07/02/2024

"تعزية ،،
بسم الله الرحمـن الرحيـم
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" صدق الله العظيم .
بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره يتقدم رئيس وأعضاء مكتب شؤون المرأه بأحر التعازي والمواساة إلى عقيد / ساميه علي الشيباني في وفاة المغفور لها" إبنتها " إثر تعرضها لحادث سير أليم بمدينة تاورغاء رفقة أطفالها سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته و يسكنها فسيح جناته ،
*إنا لله و إنا إليه راجعون*
ونتمنى الشفاء العاجل لي زميلتنا العقيد * ساميه الشيباني

Photos from ‎وزارة الداخلية - ليبيا‎'s post 22/12/2023

تهنئة بترقية استثنائية
يتقدم رئيس واعضاء مكتب شؤون المرأة بإدارة الشؤون الادارية للواء سامية عبدالعزيز العرامي الترقية كأول ضابطة بوزارة الداخلية .
ونتقدم بالشكر والثناء لوزير الداخلية لدعمه للمرأة في المجال الامني بتكريمه لها تمنياتنا بالتوفيق والسداد لما له للصالح العام

21/12/2023

حملة توعوية لمكافحة سرطان الثدي
ينظم مجمع العيادات بمستوصف الشرطة المركزي التابع لادارة الشؤون الإدارية حملة توعوية لمكافحة سرطان الثدي بداية من يوم الأربعاء الموافق 27 / 12 / 2023 م الساعة العاشرة بمدرج وزارة الداخلية بديوان الوزارة تحت إشراف مكتب شؤون المرأة

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 09/12/2023

مشاركة ضابطات وضابطات الصف بوزارة الداخلية بالدورة التدريبية حول ( حماية الاطفال الذين هم في تماس مع القانزن في ليبيا )

تونس 3 ديسمبر 2023

شاركن ضابطات وضابطات صف وافراد بوزارة الداخلية في الدورة التدريبية التي انطلقت بمدينة تونس يوم الاحد الموافق 3 ديسمبر 2023 والتي استهدفت الاعضاء الدين يتعاملون مع الاطفال مباشرة و المتمثل في مكتب حماية الاسرة والطفل ومركز ايواء النساء المهاجرات والادارة العامة للتدريب ومشاركة وزارة الشؤون الاجتماعية واللجنة العليا للطفولة ، والتي نظمتها منظمة اليونسيف

وهدفت الدورة الى كيفية التعامل مع الاطفال في مراكز الاحتجاج و تقديم الدعم النفسي لهم
ولقد اختتمت يوم الجمعة الموافق 12 ديسمبر 2023
وهذه الدورة تأتي من ضمن خطة الوزارة لتطوير وتأهيل المرأة العامله بالوزارة وتقديم الدعم لهن بما يخدم المصلحة العامة وتقديم اعمالهن بشكل مقنن و مواكبة التطور العلمي والعملي بالوظيفة الشرطية

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 06/09/2023

طرابلس/ خاص
الأربعاء 2023.09.06

اختتام ورشة العمل التدريبية الثالثة للرفع من كفاءة العاملين في مجال حماية المرأة

اختتمت صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق2023.09.06 ورشة العمل التدريبية الثالثة من سلسلة ورش العمل المنعقدة للرفع من كفاءة العاملين في مجال حماية المرأة، والمقامة بفندق المهاري بالعاصمة طرابلس.

هذا وكان من المشاركين في الورشة التي استغرقت ثلاثة أيام عدد من ضابطات وضابطات صف وزارة الداخلية من مختلف مناطق ليبيا.

وقد شارك في الاختام عقيد ليلي السائح عقيد خامسة عمر المحمودي عن الادارة العامة للتدريب

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 22/08/2023

تكريم رئيس وأعضاء مكتب شؤون المرأة من قبل السيد. مدير أمن الزاوية
الثلاثاء 2023.08.22

في لفتة كريمة من السيد مدير أمن الزاوية لواء. علي خليفة اللافي وبتكليف منه استقبلت رئيس مكتب شؤون المرأة عميد. جود ف*ج الشوشان السيد رئيس مكتب الشؤون الأمنية عميد. محمد رمضان بن سعود صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 2023.08.22 وذلك للتقدم بالشكر لرئيس وأعضاء المكتب على المجهودات التي يقمن بها، والزيارة الميدانية لمنتسبات المديرية خلال الفترة القريبة الماضية.

هذا ورافق السيد مدير مكتب الشؤون الأمنية كلا من: الأستاذة. شريهان العجيلي زريمق رئيس قسم شؤون المرأة وعدد من المنتسبات.

وتم خلال الاستقبال الذي تم فيه مناقشة عدد من النقاط تكريم كل من رئيس المكتب عميد. جود الشوشان ورئيس قسم المتابعة وتقييم الأداء عميد. عائشة محمد الهوش و رئيس قسم العلاقات عقيد ديالة الغويل ورئيس قسم البحوث والدراسات د. زهرة بن عطية.

من جانبها ثمنت رئيس مكتب شؤون المرأة اللفتة الكريمة والتقدير الذي أبداه السيد. مدير الأمن للمكتب ومجهوداته، مبدية حرص وزارة الداخلية ممثلا في مكتب شؤون المرأة بإدارة الشؤون الادارية على متابعة جميع المنتسبات والوقوف على اوضاعهن والصعوبات التي تواجه عملهن.

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 22/08/2023

طرابلس/ خاص
الأثنين 21. 2023.8

البدء في ورشة العمل التدريبية الثانية للرفع من كفاءة العاملين في مجال حماية المرأة
طرابلس/ الاثنين 2023.08.21

انعقدت صباح أمس الاثنين الموافق 2023.08.21 الورشة التدريبية الثانية ضمن ورش عمل الرفع من كفاءة العاملين في مجال حماية المرأة والمقامة برعاية من وزارة الدولة لشؤون المرأة بالتعاون مع فريق الدعم النفس اجتماعي والمقامة بفندق المهاري بالعاصمة طرابلس.

هذا واستهدفت هذه الورشة التي ستستغرق ثلاثة أيام عددا من ضابطات وضابطات صف وزارة الداخلية من مختلف مناطق ليبيا.

وقد شارك في افتتاح الورشة التدريبية الثانية رئيس قسم المتابعة وتقييم الأداء عميد. عائشة محمد الهوش مندوبا عن مكتب شؤون المرأة للتنسيق للدورات التدريبية وعضو مركز تطوير المرأة بالإدارة العامة للتدريب عقيد. ليلى عطية السائح.

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 21/08/2023

طرابلس الأحد الموافق 20 اغسطس 2023
بقرار من وزير الداخلية المكلف رقم 1271 /2023 تشكيل لجنة للبدء في حملة بالمؤسسات التعليمية المتوسطة والجامعية من اجل تشجيع الطالبات على الإنخراط في العمل الأمني تحت شعار " انظمي " وذلك برئاسة رئيس مكتب شؤون المرأة بإدارة الشؤون الاداريةعميد . جود ف*ج الشوشان وبحضور أعضاء اللجنة عن ادارة العلاقات والتعاون الدولي والادارة العامة للتدريب وقوة التدخل والسيطرة وثانوية الشرطة للبنات، عقدت اللجنة اجتماعها الأول صباح الأمس لبحث آليات العمل المناسبة لهذه الحمله .

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 08/08/2023

طرابلس/ خاص
الأربعاء 2023.08.08

اختتام ورشة العمل التدريبية الأولى للرفع من كفاءة العاملين في مجال حماية المرأة

برعاية كريمة من وزارة الدولة لشؤون المرأة وبالتعاون مع فريق الدعم النفس اجتماعي اختتمت صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 2023.08.08 ورشة العمل التدريبية الأولى من سلسلة ورش العمل المنعقدة للرفع من كفاءة العاملين في مجال حماية المرأة، والمقامة بفندق المهاري بالعاصمة طرابلس.

هذا وكان من ضمن المستهدفين بهذه الورشة التي استغرقت ثلاثة أيام عدد من ضابطات وضابطات صف وزارة الداخلية من مختلف مناطق ليبيا. وقد شارك في الاختتام رئيس مكتب تدريب وتطوير المرأة بالإدارة العامة للتدريب عقيد. ايناس الوحيشي.

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 26/07/2023

مكتب شؤون المرأة يواصل زياراته الميدانية لأقسام شؤون المرأة بمديريات الأمن

قامت رئيس مكتب شؤون المرأة عميد "جود الشوشان" يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023 بزيارة لمديرية أمن مصراتة برفقة ارئيس وحدة المتابعة بالمكتب عميد "عائشة الهوش ' .

وعُقد اجتماع خلال هذه الزيارة مع مدير الأمن " اللواء على الضراط " ورئيس قسم شؤون المراة .عقيد فتحية الربيع .

وتناول الاجتماع مناقشة عدة مواضيع متعلقة بقسم شؤون المرأة بالمديريةوالتي تختص بعمل المنتسيبات داخل المديرية وذلك لخلق بيئة مناسبة لعمل المرأة بتوفير الاحتياجات اللازمة

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 24/07/2023

مكتب شؤون المرأة يجري زيارتين ميدانيتين لمديريتي أمن السهل الغربي والعجيلات

استمرارا للزيارات الميدانية التي يجريها قام مكتب شؤون المرأة صباح يوم الثلاثاء الماضي الموافق 2023.07.18 بزيارة كلا من مديريتي أمن السهل الغربي والعجيلات، وذلك للاجتماع مع عدد من قياداتهما ومنتسباتهما، للوقوف على أبرز الأوضاع المؤثرة على سير العمل، ومعرفة الصعوبات والمشاكل التي قد تواجه المنتسبات.

هذا وتم مناقشة العديد من الموضوعات والعوائق من بينها توفير القيافة العسكرية، وتوفير المركوب المناسب للعمل ، كما تم إيضاح العديد من النقاط الهامة لعل أهمها الفصل بين اختصاصات كل من قسم شؤون المرأة وقسم حماية الطفل والأسرة بمديرية أمن السهل الغربي، وفتح قسم لشؤون المرأة بمديرية أمن العجيلات.

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 18/07/2023

مكتب شؤون المرأة يجري زيارة ميدانية لمديرية أمن زوارة

ضمن جولاته على مديريات الأمن المختلفة، قام مكتب شؤون المرأة برئاسة عميد. جود ف*ج الشوشان بإجراء زيارة ميدانية لمديرية أمن زوارة، كان في استقبالهم فيها السيد مدير الأمن لواء. صلاح دهان، والسيد المساعد للشؤون الأمنية ورئيس قسم شؤون المرأة بالمديرية عقيد. خلود صابر وعدد من منتسبات المديرية، وذلك صباح يوم امس الاثنين الموافق 2023.07.17.

وقد أوضح السيد. مدير الأمن أن قسم شؤون المرأة بالمديرية قائم بعمله سواءا في المديرية أو مع مديريات الأمن المجاورة، رغم النقص الشديد في العنصر النسائي الشرطي، وعدم وجود سجانات، كما أكد على أهمية الحوافز في أداء العمل، ولتقبل فكرة التجنيد أو تغيير الصفة الوظيفية.

وضمن الزيارة تم الاجتماع بمنتسبات المديرية؛ لمناقشة ظروف العمل، والوقوف على الصعوبات والمشاكل التي تواجههن، والتي تركزت في عدم توفير المركوب الخاص للمنتسبات، وكذلك الاجراءات المالية، وعدم الاستفادة من خدمات صندوق الرعاية الاجتماعية.

وفي ختام الزيارة تقدم السيد. مدير الأمن باسمه واسم كافة العاملين بالمديرية بالشكر والثناء لمكتب شؤون المرأة على اللفتة الكريمة بزيارة المديرية، وعلى النشاط الملحوظ خلال الفترة الماضية، كما قام بمنح درع وشهادة شكر وتقدير للمكتب، متمنيا التوفيق للجميع.

هذا وشارك في الزيارة الميدانية كلا من: رئيس قسم المتابعة وتقييم الأداء بالمكتب عميد. عائشة محمد الهوش، ورئيس قسم البحوث والدراسات د. زهرة جمعة بن عطية.

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 17/07/2023

تواصل الزيارات الميدانية التي يجريها مكتب شؤون المرأة لعدد من مديريات الأمن بالمناطق لمتابعة عمل أقسام شؤون المرأة بها.

قامت رئيس مكتب شؤون المرأة عميد "جود الشوشان" يوم الاحد الموافق 16 / 7 / 2023 بزيارة مديرية أمن صرمان رفقة رئيس وحدة المتابعة بالمكتب عميد "عائشة الهوش" ورئيس وحدة العلاقات بالمكتب" عقيد" "ديالة الغويل "

عُقد اجتماع خلال هذه الزيارة برئاسة مدير الأمن اللواء عبدالله العارف و مساعد الشوؤن العامة العميد يوسف مبارش ومساعد الشوؤن الآمنية العميد عبد الله الغنودي ورئيس قسم شؤون المراة مقدم حسنة اللافي وعدد من مدراء المكاتب بالمديرية
تناول الاجتماع مناقشة عدة مواضيع متعلقة بآلية عمل المراة بالمديرية واقتراح سبل تطوير أداء العناصر النسائية العاملة داخل المديرية ووضع الحلول لها بما يضمن خلق بيئة مناسبة لعمل المرأة وتوفير الاحتياجات اللازمة لتؤدي عملها على أكمل وجه.
شارك بالاجتماع عضو المجلس البلدي ومسؤل ملف المراة بالبلدية السيدة اسمهان بو مليان والتي بدورها اشادت بعمل المراة بوزارة الداخلية وعلي اهمية الدور التي تقوم به وانها علي استعداد تام للمشاركة في تطوير دعم المراة العاملة بالمديرية وايضا نوهت علي اهمية انتساب المراة للعمل في المجال الامني

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 16/07/2023

تواصل الزيارات الميدانية لاقسام المرأة بمديريات الأمن

بتاريخ اليوم الأحد الموافق 16 يوليو 2023 مكتب شؤون المرأة بضيافة مديرية امن صبراتة
قامت رئيس المكتب عميد. جود ف*ج الشوشان رفقة رؤساء أقسام المتابعة وتقييم الاداء والعلاقات بإجراء زيارة ميدانية لمديرية أمن صبراتة ، وتم عقد لقاء بعدد من منتسباتها، برئاسة مدير الامن عميد عبدالحميد شوية ومشاركة مساعد الشؤون الامنية بالمديرية
حيث تم تناول وعرض العديد من المقترحات من قبل مدير الأمن و التي من شأنها الرفع من مستوى عمل المرأة ومناقشة اهم المواضيع التي تهم المرأة بالمديرية وإيجاد الحلول لبعض الإشكالية التي تواجههن أثناء تاذيتهن

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 12/07/2023

مكتب شؤون المرأة يواصل زياراته الميدانية لأقسام شؤون المرأة بمديريات الأمن
#خبر

في إطار حرص مكتب شؤون المرأة على متابعة أوضاع منتسبات وزارة الداخلية، قامت رئيس المكتب عميد. جود ف*ج الشوشان رفقة رؤساء أقسام المتابعة وتقييم الاداء والعلاقات والبحوث والدراسات بإجراء زيارة ميدانية لمديرية أمن الزاوية، والاجتماع بعدد من منتسباتها، وذلك صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 2023.07.12،
حيث كان في استقبالهم كلا من معاون ونائب مدير أمن الزاوية ورؤساء مكاتب وأقسام الشؤون الأمنية والعلاقات العامة وشؤون المرأة وحماية الطفل والأسرة.
هذا وتم خلال الزيارةٍ مناقشة الية عمل قسم شؤون المرأة، والصعوبات والعراقيل التي تواجه المنتسبات في المكاتب والأقسام والوحدات التابعة للمديرية، وتم التأُكيد على أهمية إجراء اللقاءات التشاورية الدورية، والتواصل والتنسيق مع مكتب شؤون المرأة فيما يخص أوضاع المنتسبات، وإقامة الدورات التدريبية التي من شأنها الرفع من قدراتهن، ومنح الحوافز المعنوية والمادية لتحفيزهن وتشجيعهن.

27/06/2023

كل عام وأنتم بخير.
اللهم أرحم من فقدناهم.

#وحدة الأعلام #

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 25/06/2023

ضمن سلسلة الزيارات التي يجريها مكتب شؤون المرأة لعدد من مديريات الأمن بالمناطق للوقوف على سير العمل بأقسام شؤون المرأة بها.

قامت رئيس مكتب شؤون المرأة عميد "جودة الشوشان" اليوم الأحد بزيارة لمديرية أمن جنزور رافقها خلالها رئيس وحدة المتابعة بالمكتب عميد "عائشة الهوش" ؛ وكان في استقبالهم عقيد "إبتسام جابه" رئيس قسم الشرطة النسائية بالمديرية .

وعُقد اجتماع خلال هذه الزيارة نوقش خلاله عدة مواضيع متعلقة بالمشاكل التي تواجه العناصر النسائية العاملة داخل المديرية ووضع الحلول لها بما يضمن خلق بيئة مناسبة لعمل المرأة وتوفير الاحتياجات اللازمة لتؤدي عملها على أكمل وجه.

وعلى هامش الزيارة وفي بادرة طيبة من مدير الامن تم توزيع شهائد تكريم على العضوات المتميزات بالمديرية وكذلك منح شهادة شكر وتقدير لمكتب شؤون المراة على زيارته للمديرية ومتابعة اوضاع المنتسبات بها.

# وحدة الأعلام #

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 21/06/2023

شاركت رئيس مكتب شؤون المراة بإدارة الشؤون الادارية ورئيس وحدة العلاقات ورئيس وحدة الاعلام بالمكتب في ملتقى المرأة الليبية والاستحقاق الانتخابي بين الواقع والمأمول الذي نضمه المجلس القومي للمراة الليبية ووزارة الداخلية اليوم الاربعاء الموافق 21 يونيو 2023م بصالة اللؤلؤة التابعة لصندوق الرعاية الاجتماعية.

كما شركت في هذا الملتقى رئيس مكتب حماية الطفل والاسرة بادارة العلاقات والتعاون الدولي وعدد من ضابطات الشرطة بالوزارة.

هذا وناقش خلاله تعزيز الوعي بحقوق المرأة السياسية والانتخابية ودفعها نحو مراكز صنع القرار.

جدير بالذكر أن الملتقى برعاية السيد وزير الداخلية المكلف لواء "عماد مصطفي الطرابلسي" في إطار دعم وتشجيع للمرأة الليبية من قبل وزارة الداخلية.
#وحدة الاعلام

19/06/2023

بسم آلله الرحمن الرحيم
(( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي)) صدق الله العظيم
ببالغ الحزن والأسى والحزن، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا
نبا وفاة "رائد. شادن محمد سعيد"،مديرية أمن اوباري. التي وفاها الاجل المحتوم وأمام هذا المصاب الجلل تتقدم منتسبات الوزارة من ضابطات وضابطات صف وموظفات بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى عائلة الفقيدة، داعيين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يرزق أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنا إليه راجعون"

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 15/06/2023

ضمن سلسلة الزيارات التي يجريها مكتب شؤون المرأة لعدد من مديريات الأمن بالمناطق للوقوف على سير العمل بأقسام شؤون المرأة بها.

قامت رئيس مكتب شؤون المرأة عميد "جودة الشوشان" اليوم الخميس بزيارة لمديرية أمن غريان رافقها خلالها رئيس وحدة المتابعة بالمكتب عميد "عائشة الهوش" ورئيس وحدة الإعلام بالمكتب مقدم "أحلام الككلي".

وعُقد اجتماع خلال هذه الزيارة مع مدير الأمن عميد "ابوعجيلة الحلفاوي" ومساعديه للشؤون الأمنية والعامة ورئيس قسم الطفل والأسرة عقيد سوسن الفيتوري.

وتناول الاجتماع مناقشة عدة مواضيع متعلقة بقسم شؤون المرأة بالمديرية والمشاكل والتي تواجه العناصر النسائية العاملة داخل المديرية ووضع الحلول لها بما يضمن خلق بيئة مناسبة لعمل المرأة وتوفير الاحتياجات اللازمة لتؤدي عملها على أكمل وجه.
# وحدة الأعلام #

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 09/06/2023

شاركت ضابطات من وزارة الداخلية في المائدة مستديرة حول اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة المنظمة العابرة للحدود وحقوق الانسان الدولية التي أقيمت في العاصمة التونسية برعاية المكتب الإقليمي المعني بالمخدرات والجريمة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حيث شاركت في المائدة ضابطات من مستوى ليبيا من الشرق والجنوب والغرب وذلك حرصاً من السيد وزير الداخلية المكلف على اشراك جميع الظابطات في انحاء ليبيا.

هذا وتناولت أعمال المائدة المستديرة كيفية مساعدة المكتب الإقليمي المعني بالمخدرات والجريمة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مكافحة الجماعات الإجرامية المنظمة في شمال أفريقيا ؛ بالاضافة إلى اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية كأداة وحقوق الإنسان.
#وحدة الأعلام #

01/06/2023


((وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ))

يتقدم رئيس واعضاء مكتب شؤون المراة بأحر التعازي وأصدق المواساة لمدير إدارة الشؤون الإدارية لواء "نبيل القماطي" في وفاة المغفورة لها باذن الله والدته.
ع
وندعو الله عز وجـل أن يتقبلها بـواسـع رحمته ومغفرته ، وأن يسكنها فسيح جنانه وأن يلهم أهلها وذويها جميـل الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

#وحدة الأعلام #

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 28/05/2023

قامت رئيس مكتب شؤون المرأة عميد "جود الشوشان" رفقة رئيس وحدة المتابعة عميد "عائشة الهوش" ورئيس وحدة الإعلام مقدم "أحلام الككلي " صباح يوم الاحد بزيارة لمديرية أمن الجفارة .

وكان في استقبالهم رئيس قسم شؤون المرأة رائد حواء محمد مختار ومنتسابات المديرية.

وتم خلال هذه الزيارة الاطلاع على سير العمل داخل القسم المرأة داخل المديرية والمهام المناطة به، والوقوف على المشاكل والصعوبات التي تواجه سير العمل ووضع الحلول لها بما يساهم في انجاح المهام والواجبات على أكمل وجه.

وعلى هامش هذ الزيارة اجتمعت رئيس المكتب رفقة اعضاء المكتب مع مساعد الشؤون الامنية عميد"هشام أكحيل ومدير مكتب شؤون الضباط عميد "مصطفى شفتر" لمتابعة والتنسيق بين مكتب شؤون المرأة والقسم.
#وحدة الاعلام والتوعية #

Photos from ‎مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية‎'s post 23/05/2023

شاركت رئيس وحدة الاعلام مقدم"أحلام الككلي"بورشة عمل بمركز ليبيا للبحوث والدرسات الاستراتيجية جلسة حوارية بعنون المراة والانتخابات في ليبيا (الواقع والتحديات وأفاق الحلول).

كما شارك في الورشة نائب مدير إدارة تأمين وحماية الانتخابات عميد"عماد العيساوي" وعقيد"رانيا الصيد" رئيس قسم الشرطة النسائية وعدد من ضابطات الجيش الليبي وعدد من مؤسسات المجتمع المدني ؛ وتم خلال الورشة تقديم درع لنائب مدير إدارة وحماية تأمين الانتخابات.

Want your organization to be the top-listed Government Service in Tripoli?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

ضمن فعاليات احتفالية اليوم الوطني للمراة الليبيةثم عرض ملحمة تجسد عمل المراة الليبية وتمكينهاالسياسي، الاقتصادي،الأجتماع...
على هامش  الاحتفالية التي اقيمت بمناسبة اليوم العالمي للمراة التي أشرف عليها مكتب شؤون المراة بوزارة الداخلية ثم الاعلان...
عـلـى هـامـش الاحـتفـالـية الـتـي أقـيمـت بـمنـاسـبة يـوم الـمـرأة الـعـالـمي، التى اشرف عليها مكتب شؤون المراة بوزارة ا...

Website

Address

طريق المطار
Tripoli

Other Government Organizations in Tripoli (show all)
مركز البحوث والدراسات الأفريقية مركز البحوث والدراسات الأفريقية
Tripoli

مركز بحثي علمي تابع لوزارة الثقافة والتنمية المعرفية https://maps.app.goo.gl/e4gRt3KT7oNqqds68

The Gambia Liaison Office Libya The Gambia Liaison Office Libya
Haye Andolus
Tripoli

THE OFFICIAL PAGE OF THE REPUBLIC OF THE GAMBIA LIAISON OFFICE IN THE STATE OF LIBYA

مكافحة الجرائم الإلكترونية - ليبيا مكافحة الجرائم الإلكترونية - ليبيا
Tripoli

• دولة ليبيا • أمن المعلومات

وكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون البلديات وكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون البلديات
شارع الظل
Tripoli

لحل مشاكل و مختنقات البلديات

مكتب شؤون النازحين و المهجرين - وزارة الداخلية مكتب شؤون النازحين و المهجرين - وزارة الداخلية
شارع الجمهورية
Tripoli

مهامنا تقديم يد العون للنازحين و المهجرين التابعين لوز

Embassy Of The Federal Republic Of Somalia In Tripoli Embassy Of The Federal Republic Of Somalia In Tripoli
السراج شارع حمام بلقيس
Tripoli

سفارة جمهورية الصومال الفيدرالية بطرابلس جهة حكومية ..

المركز الإعلامي لوزارة الثقافة المركز الإعلامي لوزارة الثقافة
Trpoli
Tripoli

المركز الإعلامي لوزارة الثقافة والتنمية المعرفية تعنى بالأخبار التي تخص قطاع الثقافة بليبيا.

وزارة الرياضة بدولة ليبيا Ministry of Sports Libya وزارة الرياضة بدولة ليبيا Ministry of Sports Libya
النوفليين
Tripoli, 00218

تنظيم القطاع الرياضي، والنهوض بمقوماته، وتوفير منشاَت

الإدارة العامة للدعم المركزي فرع الجفارة_الصفحة الرسمية الإدارة العامة للدعم المركزي فرع الجفارة_الصفحة الرسمية
Tripoli

#الإدارة العامة للدعم المركزي فرع الجفارة معا لبث الا?

مكتب الثقافة بلدية العزيزية مكتب الثقافة بلدية العزيزية
العزيزية
Tripoli

الصفحة الرسمية لمكتب الثقافة والتنمية المعرفية بالعزيزية