شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.

Harouge Oil Operations undertakes oil and gas production activities which have the potential to adve

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 17/12/2023

تمكنت فرق الإطفاء التابعة لشركتي الهروج وسرت من السيطرة على حريق نشب في تسرب للنفط عند النقطة 160 كلم لخط نقل النفط الخام التابع لشركة الهروج للعمليات النفطية و الواصل بين حقل آمال وميناء رأس لانوف النفطي.

ونشب الحريق أثناء الحفر لصيانة التسرب، دون حدوث خسائر مادية أو بشرية، وقد تم استئناف عمليات الصيانة بعد التأكد من سلامة الموقع.

14/12/2023
09/12/2023

السادة مستخدمي شركة الهروج للعمليات النفطية

نظرا لسوء الأحوال الجوية بالعاصمة طرابلس
نعلمكم بأن يوم غد الأحد الموافق 10/12/2023 سيكون إجازة رسمية للمستخدمين بالمكتب الرئيسي للشركة بطرابلس.

يطلب فقط من الأقسام أو الوحدات التي تتطلب طبيعة عملها الاستمرار في العمل أو بسبب احتياجات خاصة، العمل في ذلك اليوم وعلى رؤساء هذه الأقسام والوحدات إبلاغ مستخدميهم بضرورة الاستمرار في تأدية أعمالهم

كما نطلب منكم توخي الحذر وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى اتباعاً لتعليمات الأجهزة الأمنية.

حفظ الله الجميع...

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 07/12/2023

أقام المستخدمون بشركة الهروج للعمليات النفطية صباح الخميس 7/12/2023 حفلاً تكريمياً للسيد/ حسن احمد ادريس بمناسبه بلوغه سن التقاعد بعد 37 سنة من العمل بالشركة.
التحق حسن بالشركة في نوفمير 1986 بإدارة النقل قسم صيانة السيارة في موقع بن عاشور.

هذا وأُلقيت الكلمات تكريماً له على مجهوداته المبذولة طيلة فترة عمله بالشركة.

نتمنى لزميلنا حياة تقاعدية مريحة وسعيدة، داعين الله له بدوام الصحة والعافية

04/12/2023

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة زميلنا (محمد مفتاح أبوعزة) المستخدم بإدارة العمليات منذ 1984.

عمل المرحوم بعدد من مواقع الشركة وأثبت مهارة وكفاءة في ميدان العمل، كما خصه الله بحفظ القرآن الكريم وكان إماماً للمستخدمين في مسجد حقل آمال.

تتقدم لجنة الإدارة وكافة المستخدمين بأحر التعازي والمواساة لعائلة المرحوم الذي كان مثالاً يحتذى به في المثابرة والتفاني وحسن السيرة والسلوك، سائلين الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 30/11/2023

تأكيــدًا على مبدأ التعاون بين شركات القطاع والاستفادة من الكوادر الوطنية في المواقع النفطية؛ قامت وحدة غسيل خطوط الجهد العالي بحقل آمال النفطي ولمدة 10 أيام بعملية غسل لأبراج خطوط الضغط العالي لخطي 69 كيلو فولت و 34.5 كيلو فولت بحقلي الانتصار ( أ - د ) التابعين لشركة الزويتينة للنفط.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 22/11/2023

إِلحاقًــا بالإجتماع الذي عُقد الشهر الماضي بالمقر الرئيسي للشركة بطرابلس؛ عُقد صباح الاثنين الماضي الموافق 2023/11/20 بحقل آمال النفطي اجتماع انطلاق مشروع استبدال خطوط صرف مياه الإنتاج لفواصل وخزانات المحطات 1 ، 2 ، 4 ، 7 ، 9 .
وقد حضر الاجتماع كلا من مراقب حقل آمال المكلف ومراقب المشاريع، ومنسق هندسة الإنشاءات والمتابعة، ومدير المشروع وعدد من المختصين والفنيين من الإدارات المعنية بالحقل، ومن جهة الشركة المنفذة إنديكو الايطالية مدير المشروع وعدد من المختصين.

حيث تم التأكيد على التزام المقاول التام بكراسة العمل وآلية تنفيذ المشروع وحرصه على تطبيق قواعد وشروط السلامة المتبعة بالشركة، خاصةً وأن العمل يتطلب التواجد داخل المحطات طوال الوقت.
كما تخللت الزيارة أيضاً جولة داخل موقع مشروع عدادات حقل آمال والتي قاربت نسبة إنجازه من النهاية، حيث من المتوقع إجراء اختبارات التشغيل النهائية أواخر شهر ديسمبر المقبل.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 26/10/2023

سعياً من إدارة الصحة و السلامة و البيئة للرفع من مستوى الوعي والإدراك لدى المستخدمين بأهمية العمل وفق إجراءات السلامة المعمول بها في الشركة؛ تقوم أقسام السلامة في كل مواقع وحقول شركة الهروج للعمليات النفطية بشكل دوري ومستمر بتنفيذ دورات تدريبة وتنشيطية على أهمية تصاريح العمل و كيفية العمل بها.

حيث أقيمت بتاريخ 25/10/2023 دورة تدريبية في ميناء رأس لانوف تستمر لمدة 5 أيام وتستهدف مجموعة من منسقي ورؤساء ومشرفي الأقسام بالميناء.

تأتي هذه الدورات ضمن سلسلة دورات توعوية و تثقيفية في مجال الصحة و السلامة تقام بشكل مستمر في كل مواقع الشركة.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 26/10/2023

عُقد صباح الأربعاء 25.10.2023 اجتماع انطلاق مشروع استبدال خطوط صرف مياه الإنتاج لفواصل وخزانات المحطات 1 ، 2 ، 4 ، 7 ، 9 بحقل آمال النفطي، حيث نوقش جدول الأعمال المطروح من حيث البنود والمشاكل التي ستواجه المقاول وتَجنّب حدوث أي توقف في الإنتاج أثناء انشطة التركيب.

وقد حضر الاجتماع مديري ومراقبي إدارتي الهندسة والمشاريع ورئيس مكتب شؤون التعاقد، ومدير المشروع وعدد من فنيي ومختصي الإدارات المعنية، وبحضور السادة ممثلي شركة إنديكو للهندسة والانشاءات الإيطالية المنفذة للمشروع.
والجدير بالذكر هنا أن المشروع سيسلّم لشركة الهروج بحلول الربع الأخير من العام المقبل.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 22/10/2023

حرصاً على سلامة كافة المستخدمين بكل حقول ومواقع شركة الهروج للعمليات النفطية؛ انطلق صباح الخميس 19/10/2023 برنامج الكشف الطبي لمستخدمي حقلي تيبستي والناقة بالتنسيق مع عيادة الهلال الأحمر.

كما تم خلال الشهر الماضي الانتهاء من الكشوفات الطبية لمستخدمي حقل آمال وميناء رأس لانوف، هذا وسيتم زيارة حقل الغاني خلال الفترة القريبة القادمة لاستكمال الكشف الطبي السنوي.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 19/10/2023

تشجيعاً من لجنة إدارة شركة الهروج للعمليات النفطية للمشاركة في المعارض والمنتديات العلمية ومشاركة المعلومات والتكنولوجيا؛
قام المهندس/ خليفة عمرو رئيس لجنة الإدارة صباح الخميس 19/10/2023 بزيارة لجناح الشركة وللفريق المُشارك في معرض بترو أفريكا Petroafrica بالعاصمة طرابلس.
عبر عمرو عن شكره وامتنانه للمجهودات المبذولة للظهور بهذا الجناح المميز وبهذا الشكل الذي يُظهر أعمال شركة الهروج وجهود مستخدميها وخبرتهم وكفاءتهم بكافة حقول ومواقع الشركة، متمنياً مزيداً من المشاركات في مثل هذه المحافل.

19/10/2023

منشور بخصوص عطلة ذكرى التحرير

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 17/10/2023

تشارك شركة الهروج للعمليات النفطية في ملتقى ومعرض بترو أفريكا للنفط والغاز والطاقة Petroafrica - برعاية رسمية من المؤسسة الوطنية للنفط - فى دورته الثامنة، والذي اُفتتح يوم الإثنين 16 أكتوبر 2023.
تشرفت الشركة بزيارة السيد أحمد عمار عضو مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط والسيد عضو لجنة إدارة شركة الواحة للنفط وجمع من الضيوف المهتمين بشان النفط والغاز.
حيث عبر الجميع عن شكرهم وتقديرهم للمجهودات المبذولة من الشركة في كافة المواقع، والذي تظهره الشركة من خلال هذا المعرض بهذا الجناح المميز والمتميز.

يستمر المعرض حتى يوم الخميس 19 أكتوبر 2023 على أرض معرض طرابلس الدولي.

كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل لإظهار هذا الجناح بالشكل المطلوب.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 13/10/2023

في إطار التوعية بأسس السلامة واللوائح المتبعة بالشركة؛ قدم قسم السلامة بميناء رأس لانوف خلال يومي الأربعاء والخميس 11 – 12 / 10 / 2023 محاضرتين حول "تصنيف الأماكن الخطرة والتحكم بمصادر الاشتعال".

المحاضرة أُقيمت بقاعة اجتماعات قسم السلامة بالميناء، بحضور 15 مستخدماً لكل محاضرة.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 13/10/2023

السادة مستخدمي شركة الهروج للعمليات النفطية
وكل المهتمين بقطاع النفط والغاز

نتشرف بدعوتكم لزيارة جناح شركة الهروج للعمليات النفطية وفريقها المشارك ضمن فعاليات (ملتقى ومعرض بترو أفريكا للنفط والغاز والطاقة) برعاية رسمية من المؤسسة الوطنية للنفط فى دورته الثامنة يوم الإثنين 16 أكتوبر 2023.

يستمر المعرض حتى يوم الخميس 19 أكتوبر 2023 على أرض معرض طرابلس الدولي.

26/09/2023

عطلة المولد النبوي الشريف

12/09/2023

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة زميلنا (محمد سالم الدرسي) المستخدم بالشركة منذ 11/2/2013 والتابع لقسم صيانة الأنابيب - منسقة الصيانة - بميناء رأس لانوف، جراء السيول التي اجتاحت مناطق بالجبل الأخضر.

تتقدم لجنة الإدارة وكافة المستخدمين بأحر التعازي والمواساة لعائلة المرحوم الذي كان مثالاً يحتذى به في المثابرة والتفاني وحسن السيرة والسلوك، سائلين الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 12/09/2023

تضــامناً مع أهلنــا في المنطقــة الشرقيــة... شركــة الهروج للعمليات النفطية تسيّــر قافـلة من حقل آمال النفطي

انطـلقــت ظهــرالثلاثاء 12/09/2023 قافلة من الدعـم والمساعدات وفريق إنقاذ متجهة إلى المناطق المتضــررة من السيول والفيضانات التي اجتاحــت المنطقــة الشرقيــة وأدت إلى أضــرار جسيمــة وكوارث لحـقت بالسكــان في تلك المناطــق.

تــأتي هذه الخطوة تنفيذاً للتوجيهــات الصــادرة مــن المؤسســة الوطنيــة للنفـــط وذلك ضمـــن المسؤولية المجتمعـية، وتلبيـة للـواجـب، ووقوفــاً مع أهلنا في تلك المناطـق، ودعمـاً لفـرق الطوارئ والإنقـاذ التي تواجـه صعوبـات وتحديـات كبيــرة نتيجـة تلك الظـروف الجويـة القاسيــة وما ترتـب عنهـا من آثــار كارثيــة.

12/09/2023

خالص التعازي والمواساة لأسر الشهداء بالمدن المتضررة، ونسأل الله عودة جميع المفقودين سالمين يا رب العالمين.

إنا لله وإنا إليه راجعون

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 05/09/2023

عقدت لجنة إدارة شركة الهروج للعمليات النفطية اجتماعاً بكافة مديري الإدارات بقاعة الاجتماعات الرئيسية صباح الإثنين 04/09/2023.

ويأتي هذا الاجتماع لمتابعة المشاكل والصعوبات التي تحول دون زيادة معدلات الإنتاج من النفط، ووضع الحلول لتذليل أغلب الصعاب للوصول إلى معدلات الإنتاج المستهدفة.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 26/08/2023

اختتمت إدارة التدريب والتطوير بالشركة دورة تدريبية للغة الإنجليزية استهدفت 23 متدرباً من مختلف الإدارات، للوصول إلى المستوى upper intermediate.
أقيمت الدورة بمركز تدريب حقل آمال بالتعاون مع المركز النوعي للصناعات النفطية بالزاوية.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 20/08/2023

عُقِدَ بقاعة الاجتماعات الرئيسية بشركة الهروج للعمليات النفطية صباح الأحد 20/08/2023 الاجتماع الفني بين المؤسسة الوطنية للنفط وشركة الهروج للعمليات النفطية بحضور رئيس وأعضاء لجنة الإدارة ومديري الإدارات الفنية و المالية والمختصين بالشركة، وذلك لمناقشة أنشطة الشركة ومعدلات الإنتاج من النفط والغاز المصاحب والميزانية المقترحة والمصروفات الفعلية في 2023 .

حيث تم استعراض الاحتياطي العام والمخزون من النفط والغاز المصاحب لكل حقل، إضافة الى معدلات الإنتاج المتوقّعة من النفط والغاز المصاحب للسنوات القادمة، ونشاطات الحفر التطويري والدراسات المكمنية والمعملية وصيانة وإصلاح الآبار.
أما فيما يخص العمليات والصيانة والمشاريع، فقد تم استعراض المشاريع ونسب إنجازها، ومناقشة الصعوبات والمشاكل الفنية التي تواجه الشركة في مشروع إعادة تأهيل وتطوير حقل الغاني.

وفي ختام الاجتماع عُرض ملخّص الميزانية التشغيلية المقترحة للعام الجاري، والمقترح للعام المقبل.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 10/08/2023

اختتمت صباح الخميس 10/08/2023 بشركة الهروج للعمليات النفطية دورة تدريبية بعنوان "دراسة الجدوى الاقتصادية للمشاريع النفطية وتحليل المخاطر"، والتي استمرت لمدة 10 أيام بمشاركة 13 مستخدماً من إدارات الهندسة النفطية والهندسة العامة والصيانة والمالية.

03/08/2023

يمكنكم الآن متابعة أخبار شركة الهروج للعمليات النفطية عبر تطبيق Telegram
انضم إلى قناة Harouge Media عبر الرابط أو عن طريق مسح رمز QR

https://t.me/Harougemedia

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 03/08/2023

عُقِد صباح الأربعاء 02/08/2023 بقاعة الاجتماعات الرئيسية بشركة الهروج للعمليات النفطية، اجتماع (Kickoff meeting) لإطلاق مشروع استبدال خط حلقة الغاز منخفض الضغط بقطر 12 بوصة، والواصل بين المحطة 2 والمحطة 4 بحقل آمال.
حيث نوقش جدول الأعمال المطروح من حيث البنود والمشاكل التي ستواجه المقاول، وأبدى المقاول استعداده لتنفيذ المشروع وفق كراسة العمل والمواصفات المعتمدة لدى شركة الهروج.
وحضر الاجتماع كل من السادة مديري إدارتي المشاريع والهندسة، وفنيي الإدارات المعنية بالإضافة إلى الشركة المنفذة (شركة الدعم للخدمات النفطية)، حيث من المتوقع تسليم المشروع في الربع الأول من العام المقبل.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 27/07/2023

في إطار توعية وتثقيف مستخدمي الشركة في مجال السلامة، ورفع مستوى إدراك الموظفين لحجم المخاطر المحتملة في مجال العمل؛ شرع قسم السلامة بميناء رأس الانوف في تنظيم محاضرات بخصوص مخاطر الشحنة الكهربائية الساكنة خلال الأسابيع الماضية، استهدفت اكثر من 80 موظفاً من مختلف الأقسام، مُقسمين على مجموعات.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 18/07/2023

أقام المستخدمون بشركة الهروج للعمليات النفطية صباح الثلاثاء 18/07/2023 حفلاً تكريمياً للسيد/ فتحي محمد الترهوني بمناسبه بلوغه سن التقاعد بعد 49 سنة من العمل بالشركة.
التحق الترهوني بالشركة في سبتمبر من عام 1974 بإدارة الاستكشاف، ثم بإدارة الحاسب الآلي بميناء رأس لانوف.

هذا وأُلقيت الكلمات وقدم الزملاء الهدايا الرمزية، تكريماً له على مجهوداته المبذولة طيلة فترة عمله بالشركة.

نتمنى لزميلنا حياة تقاعدية مريحة وسعيدة، داعين الله له بدوام الصحة والعافية

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 18/07/2023

على مدار يومي الإثنين والثلاثاء 17 - 18 / 07 / 2023 شهدت قاعة الاجتماعات الرئيسية بشركة الهروج للعمليات النفطية الاجتمـاع التجريبي الأول لأنشطة سنة 2023 والمستهدف لسنة 2024، وذلك بحضـور السـادة/ أعضـاء لجنة الإدارة، ومديري الإدارات المختصـة.

الاجتماع استعرض نشاط الشركـة للعام الحالي وتضمـن مناقشـة أنشطة الصحة والسلامة والبيئـة، ونشاط الهندسة النفطية، وأعمال ونشاط الهندسة والمشاريع، والعمليات والصيانة والمالية، بالإضافة إلى نشاط فريق تطوير المشاريع المشتركة، وذلك تمهيداً للاجتماع المزمع عقده مع المؤسسة الوطنية للنفط خلال أغسطس القادم.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 18/07/2023

عام هجري سعيد ومبارك

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 13/07/2023

اختتمت صباح الخميس 13/7/2023 دورة تحليل المشاكل واتخاد القرار في مركز المتميز ، لعدد 5 مرشحين من إدارة الخدمات، ضمن الخطة التدريبية المعتمدة لعام 2018.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 07/07/2023

أقام المستخدمون بشركة الهروج للعمليات النفطية صباح الخميس 06/07/2023 حفلاً تكريمياً للسيد/ محمد الكوني هدية - المستخدم بالإدارة المالية – بمناسبه بلوغه سن التقاعد بعد 45 سنة من العمل بالشركة.

وقدم الزملاء الهدايا الرمزية، تكريماً له على مجهوداته المبذولة طيلة فترة عمله بالشركة.

نتمنى لزميلنا حياة تقاعدية مريحة وسعيدة، داعين الله له بدوام الصحة والعافية

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 02/07/2023

أُقيم صباح الأحد 02/07/2023 حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لمستخدمي شركة الهروج للعمليات النفطية بالمقر الرئيسي للشركة بالعاصمة طرابلس، بحضور السادة/ رئيس وأعضاء لجنة الإدارة.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 29/06/2023

معايدة مستخدمي شركة الهروج للعمليات النفطية بحقل تيبستي

29/06/2023

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة زميلنا (عبد العظيم اسويكر) مشرف الأمن الصناعي بميناء رأس لانوف، المستخدم بالشركة منذ 01/10/2001.

تتقدم لجنة الإدارة وكافة المستخدمين بأحر التعازي والمواساة لعائلة المرحوم الذي كان مثالاً يحتذى به في المثابرة والتفاني وحسن السيرة والسلوك، سائلين الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة.

27/06/2023

تتقدم لجنة إدارة شركة الهروج للعمليات النفطية بالتهنئة لكافة الليبيين والأمة الإسلامية ولكل مستخدمي الشركة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله بالخير واليُمن والبركات.
تقبل الله منا ومنكم، وكـــــل عام وأنتم بخير

26/06/2023

عيدكم مبارك

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 25/06/2023

بعد مسيرة امتدت 46 عاماً، وبمناسبة بلوغهما سن التقاعد؛ أقام المستخدمون بشركة الهروج للعمليات النفطية صباح الأحد 25/06/2023 حفلاً تكريمياً للسيد/ علي سالم نويجي، والسيد/ محمد عبد السلام النامي المُستخدميْن بإدارة المواد والمخازن.
حيث أُلقيت الكلمات بهذه المناسبة وقُدمت الهدايا الرمزية، تكريماً لهما على مجهوداتهما المبذولة طيلة فترة عملهما بالشركة.

وخلال الاحتفال ألقى نويجي كلمة أوصى فيها مستخدمي الشركة "أن يجعلوا من الفشل فرصة جديدة لكي يتحول الفشل إلى نجاح، وأن النجاح ليس خياراً بل قراراً يجب عليكم العمل لتحقيقه، كونوا تلامذة دائما ولا تتوقفوا عن التعلم، واعملوا واجتهدوا وحققوا كل ذلك بالمحبة والتسامح والتعاون مع رؤسائكم ومرؤوسيكم وزملائكم فإنها أقوى سلاح وحتماً سيقودكم إلى النجاح".

نتمنى لزميليْنا حياة تقاعدية مريحة وسعيدة، داعين الله لهما بدوام الصحة والعافية.

Photos from ‎شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.‎'s post 22/06/2023

ضمن المرحلة الثانية من مشروع إعادة تأهيل حقل الغاني، وعلى مدى ثلاثة أيام من الثلاثاء 20/6/2023 وحتى الخميس 22/06/2023؛ احتضنت قاعة الاجتماعات الرئيسية بشركة الهروج للعمليات النفطية الاجتماعات الفنية الخاصة بدراسة مخاطر التشغيل HAZOP لمشروع تركيب خزان جديد بسعة 25,000 برميل ووعاء فصل الغاز بسعة 20,000 برميل/يوم بمحطة الزناد بحقل الغاني.
وحضر الاجتماعات مختصون من عمليات حقل الغاني ومن إدارة الصحة والسلامة وإدارتي الهندسة والمشاريع وفريق المشاريع المشتركة - المشرف علي تنفيذ المشروع.

21/06/2023

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة زميلنا (سلامة الهادي عمران) المستخدم بإدارة النقل- حقل آمال.
التحق المرحوم بالشركة في 13/2/2014، وبدأ العمل في حقل الغاني ثم حقل آمال.
تتقدم لجنة الإدارة وكافة المستخدمين بأحر التعازي والمواساة لعائلة المرحوم الذي كان مثالاً يحتذى به في المثابرة والتفاني وحسن السيرة والسلوك، سائلين الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة.

21/01/2021

قام صباح يوم الاربعاء الموافق 20\01\2021 قسم صيانة الانابيب والكهرباء والهندسة بالتوجه الى مجمع العصيدة الذي يقع حوالي 100 كم جنوب منطقة خزانات ميناء راس لانوف، ويتكون هذا المجمع من عدة صمامات ومصائد استقبال فرش التنظيف 24"( Receivers or Traps ) الخاصة بخام حقول الجفرة والغاني والحقول الغربية لشركة الزويتينة وحقلي البيضاء وتيبستي، وكذلك مغذي الفرشة الخاصة بتنظيف خط 30"سرتيكا (Launcher) كما تم تركيب اسلاك وقابس الكهرباء للصمامات و توصيلها بالمولد الكهربائي المحمول من اجل فتح واغلاق الصمامات و تم استقبال عدد 5 فرش تنظيف 24" مختلفة الانواع عدد2 Foam Pigs و عدد2 Bi -Di و عدد 1 Brush ، علماً ان هذه الفرش كانت مستعملة لتنظيف الخط 24" الواصل بين مجمع البيضاء ،تبيستي و العصيدة بطول حوالي 136 كم وكذلك استعملت لتنظيف الخط بعد استبدال جزء من الخط 24 بوصة بطول 10كلم في الفترة الماضية.

Want your business to be the top-listed Engineering Company in Tripoli?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

كلمة المهندس/ خليفة عمرو - رئيس لجنة إدارة شركة الهروج للعمليات النفطية - في افتتاح اجتماع الجمعية العمومية للشركة مع ال...
تقديم واجب العزاء والمواساة لأسرة الفقيد المغفور له بإذن الله زميلنا (عمران قريرة) من قبل رئيس لجنة الإدارة المكلف وعضو ...
المتحدثون بلغة الإشارة من مستخدمي شركة الهروج للعمليات النفطية يشاركون في إحياء اليوم العالمي للغات الإشارة الذي يوافق ا...
صلاة الجمعة من مسجد حقل آمال النفطي
سداسية نظيفة لفريق شركة الهروج أمام فريق مصحة النفط ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة المرحوم عبد الحكيم الهنشيري لقطا...
الهروج للعمليات النفطية VS المؤسسة الوطنية للنفط
اختتام دورة محاسبة التكاليف لغير المحاسبين
03/03/2022بيان مستخدمي منسقة البحرية بميناء رأس لانوف النفطي التابع لشركة الهروج للعمليات النفطية بخصوص توقف الصادرات في...
بكل مشاعر الود والمحبة والعرفان... يتقدم جميع المستخدمين بشركة الهروج للعمليات النفطية إلى شعبنا الحر بأجمل التهاني والت...
حصاد أنشطة شركة الهروج للعمليات النفطية خلال شهر يناير 2022

Telephone

Address


Al Qadisiyah Square
Tripoli
690

Other Tripoli engineering companies (show all)
Zain Obari OIL Services Zain Obari OIL Services
Khalid Bin Walid Complex
Tripoli, 00218

تقوم شركتنا بتوفير خدماتها المتميزة للشركات والمؤسسات العامة في مجال النفط والغاز

ALGEC For Energy ALGEC For Energy
Tripoli

شركة ألجيك متخصصةفي مجال الطاقة وصيانة التوربينات

شركة الهدف العالمية للخدمات النفطية -  Alhadef Alalamia Oil Services شركة الهدف العالمية للخدمات النفطية - Alhadef Alalamia Oil Services
Qurtuba School Street, Opposite Fadel Mosque In Hay Alandules
Tripoli

Alhadef Alalamia Oil Services ( AAOS) is an Oil & Gas services company established in Libya, it’s main operations are managed by a team of expertise located in Tripoli, Libya. The...

Makaman Libya Oil Services. Makaman Libya Oil Services.
Ben Ashoor Street
Tripoli, 1435

Oil services company dealing with Service Tools, Fishing, drilling rental Tools and completion.

شركة اكاكوس للعمليات النفطية    Akakus Oil Operations شركة اكاكوس للعمليات النفطية Akakus Oil Operations
طرابلس/طريق المطار
Tripoli, 00218

Akakus Oil Operations (formerly Repsol Oil Operations) is a Libyan oil company with its HQ in Tripo

Senwan Energy Senwan Energy
24th December Street
Tripoli, 8218

Senwan Energy - Authrized Partner of Huawei

Barcaia for Petrochemicals - Tripoli Barcaia for Petrochemicals - Tripoli
Hay Al Andalous
Tripoli

we provide all Petrochemicals and oil derivatives products.

PETGO - Petro Engineering and Technical Group PETGO - Petro Engineering and Technical Group
Barcelona Street Hai Al/Andalus
Tripoli

PETGO is a leading company established to fulfill the market demands offering specialist and consultancy services in the oil & gas sector, with core skills in both engineering and ...

شركة البرج الجديد للحفر وصيانة أبار النفط والغاز - New Derrick Drilling Co شركة البرج الجديد للحفر وصيانة أبار النفط والغاز - New Derrick Drilling Co
حي الاندلس
Tripoli

شركة حفر وصيانة أبار نفط والغاز