جمعية الأنوار للتنمية المحلية

جمعية الأنوار للتنمية المحلية

20/04/2023

قامت جمعية الأنوار للتنمية المحلية بني سعيد بوعمار بتوزيع ملابس العيد على الأسر المعوزة ،نتقدم بزجيل الشكر على كل من ساهم في هذا العمل النبيل ،جعله الله في ميزان الحسنات ،وعيدكم مبارك سعيد تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 20/04/2023

باسم الله الرحمن الرحيم.
نظمت جمعيات المجتمع المدني بشراكة مع جماعة اجزناية و مصحة دي طروا يوم اﻻﺣﺪ 25 رﻣﻀﺎن 1444 اﻟﻤﻮاﻓﻖ 16 أﺑﺮﻳﻞ 2023 التصفيات اﻟﻨﻬﺎﺋﻴﺔ ﻟﻠﻤﺸﺎرﻛﻴﻦ ﻓﻲ اﻟﻤﻠﺘﻘﻰ اﻟﺮﻣﻀﺎﻧﻲ اﻟﺜاني ﻟﺘﺠﻮﻳﺪ اﻟﻘﺮآن اﻟﻜﺮﻳﻢ ، حيث حضر السادة نواب الرئيس محمد الفحافح و سعاد حاج قدور وهاجر الكوكاني والمستشارة صفية الفحافح و سناء الكناشي . وحضر ايضا الدكتور عزيز السدراوي مدير المصحة(دي طروا )والدكتورة لمياء أغزييل . ﻓﻲ اﻻﺧﻴﺮ ﺗﻢ ﺗﻮزﻳﻊ اﻟﺠﻮاﺋﺰ ﻋﲆ اﻟﻔﺎﺋﺰﻳﻦ واﻟﻔﺎﺋﺰات .
باسم جمعية الانوار للتنمية المحلية بني سعيد بوعمار، و باسم جميع الجمعيات النشيطة التي سهرت على النشاط الديني،نتقدم بالشكر للسيد الرئيس محمد بولعيش.
وايضا نقدم جزيل الشكر للسلطات المحلية و جمعيات المجتمع المدني و المؤسسات التعليمية ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية و لجنة التحكيم وكل من ساهم في انجاح هذا العمل .

18/04/2023

تزامنا مع هذا الشهر الفضيل، نظمت جمعية الأنوار للتنمية المحلية بحي بني سعيد بوعمار اجزناية يوميات افطار الصائم(عابر السبيل)،تقبل منا ومنكم صالح الأعمال.

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 18/04/2023

بسم الله الرحمن الرحيم.
نظمت جمعية الأنوار للتنمية المحلية عملية توزيع قفة رمضان ،بحي بني سعيد بوعمار جماعة اجزناية (اكثر من 200 قفة ) شكرا لكل من ساهم في هذا العمل التضامني.

01/04/2023

تتشرف جمعية الانوار للتنمية المحلية بني سعيد بوعمار، بدعوتكم لحضور ندوة طبية غدا الأحد، بعنوان ،(صحتي والصوم )بقاعة العروض بجماعة اجزناية ،وذلك على الساعة الواحدة زوالا ،حضوركم يشرفنا.

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 21/03/2023

باسم الله الرحمن الرحيم.
تتقدم جمعية الأنوار للتنمية المحلية، من خلال رئيسهاالسيد : hassan Aamoud باسمى معاني الشكر والتقدير للدكتور عبد العزيز السدراوي مدير clinique du troit،في ضوء ماقدمه للمجتمع المدني من مجهودات وتسهيلات في المستوى المستوى المطلوب .
وكان الزاما علينا أن نعبر له عن جميل الشكر والثناءعلى حسن معاملته،داعين من الله ان يجعله دائما في خدمة الصالح العام ،ولا ننسى كذلك شكر طاقم المصحة كافة.

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 21/03/2023

باسم الله الرحمن الرحيم.
في نسختها الثانية نظمت جمعية الأنوار للتنمية المحلية ومؤسسة أسامة الخاصة،بشراكةمع جمعية الفرح للاعمال الاجتماعية و الرياضية و الثقافية والبيئية و جمعية الوفاق للتربية والتكوين والأعمال الإجتماعية، قافلة تضامنية تحت شعار(البرد القارس ).
حيث تم توزيع الملابس و الاغطية للمحتاجين.
باسم جميع أفراد القافلة نقدم الشكر الجزيل لرئيس جماعة اموزار كندر،وجمعية الاطلس للتنمية على حسن الاستقبال.

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 02/03/2023

احتفالا باليوم الوطني للوقاية المدنية، الذي يخلد هذه السنة يوم 1 مارس تحت شعار(دور تكنولوجيا المعلومات في تقييم المخاطر).كان لنا الشرف لحضور هذه الدعوة رفقة رئيس جمعية الفرح للاعمال الاجتماعية والثقافيةو الرياضية، نتقدم نحن كجمعية الانوار للتنمية المحلية بني سعيد بوعمار، بالشكر الجزيل للسيد امزيان المسؤول الأول على منطقة اجزناية ،على دعوته لنا وعلى المجهودات الجبارة التي بذلها لشرح الأدوار المهمة التي تقوم بها الوقاية المدنية.

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 10/12/2022

سكان حي بني سعيد بوعمار دائما في مساندة وتشجيع الفريق الوطني بالتوفيق والنجاح والتأهل لدور النصف انشاء الله 🏆🏆🏆🏆🏆🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

06/12/2022
06/12/2022

أطفال حي بني سعيد بوعمار يشجعون المنتخب الوطني، بالتوفيق والنجاح ان شاءالله، 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦❤️❤️❤️❤️❤️👍👍👍👍👍

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 01/12/2022

حي بني سعيد بوعمار بدوره يستعد لمشاهدة وتشجيع المنتخب الوطني ،بالتوفيق والتأهل انشاء االله .

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 05/11/2022

تتقدم جمعية الانوار للتنمية المحلية بني سعيد بوعمار بالشكر الجزيل للسيد الفاضل الخلوقي المسؤول لأول على قطاع النظافة بمنطقة اكزناية.على المجهودات الجبارةالتي يبذلها لجعل جميع الأحياء نظيفة .

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 03/11/2022

بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، نظمت جمعية الانوار للتنمية المحلية بشراكة مع جماعة اجزناية، تحت إشراف الناءبة هاجر كوكني و المستشارة صفية فحافح عملية ختان أطفال المنطقة .نقدم الشكر الجزيل لرئيس الجماعة محمد بولعيش وجميع طاقم المجلس الجماعي على هذا العمل الخيري ،وكذلك نشكر مصحة ديطروا و الدكتور السدراوي على حسن المعاملة وكل من ساهم من قريب أو من بعيد جعله الله في ميزان الحسنات

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 20/10/2022

في اطار انشطتها السنوية وطبقا لبرنامج جمعية الانوار للتنمية المحلية بني سعيد بوعمار وبشراكة مع جمعية الفرح جمعيةالوفاق ،جمعيةالانصاف وكذلك جمعية اباء وأمهات التلاميد اعدادية البحتري نظمت ليلةروحانة بمناسبة المولد النبوي الشريف عرفت حظور مهم و شخصيات وازنة . ويهدف النشاط إلى ترسيخ محبة المحبوب المختار سيدنا و نبينا محمد.الشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب او بعيد في انجاح هدا النشاط.

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 08/10/2022
Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 08/10/2022

إحتفالا بالمواد النبوي الشريف يشرف جمعية الانوار للتنمية المحلية بني سعيد بوعمار الحظور لهذا الحفل الدي تنظمه اعدادية البحتوري.عرف هدا الحفل حظور اعظاء من المجلس العلمي من اجل ااتاطير والتشجيع.نقدم الشكر الجزيل لكل من السيد المدير والسادة الأستادة المحترمين واعظاء جمعية آباء وامهات التلاميد وعلى راسهم السيد الفاضل رشيد العبودي.

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 05/09/2022

قامت جمعية الانوار للتنمية المحلية بني سعيد بوعمار، بتنسيق مع إدارة ابتدائية بني سعيد بتنظيف أقسام المؤسسة ،نتمنى التوفيق والنجاح لكل التلاميذ .

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 30/08/2022

بمناسبة حلول سنة دراسية جديدة ،نظمت جمعية الانوار للتنمية المحلية بني سعيد بوعمار بشراكة مع جمعية آباء وأولياء تلاميذ الثانوية الاعدادية البحتري بدريون حملة نظافة استعدادا لدخول مدرسي جيد ،لذلك نتقدم بالشكر للسيد مدير المؤسسة و كل من ساهم في هذا العمل النبيل ،
نتمنى سنة دراسية ناجحة لكافة الاطر التربوية والتلاميذ .

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 22/07/2022

تألق متميز لفريق كورة القادم كبار لجمعية الأنوار للتنمية المحلية بني سعيد بوعمار اكزناية بتاهله لربع النهاية لكأس العرش.ويضم الفريق لاعبين محلين ابناء المنطق مشكورين على المجهوداة والروح الرياضية العالية بشهادة اللجنة المنظمة .اصالاتا عن نفسي ونيابنا عن المكتب المسير نتقدم بالشكر لكل اعظاء الفريق

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 19/07/2022

في إطار الحملات التحسيسية و التوعوية وتحت شعار(معا لحماية غابتنا من الحرائق )شاركت جمعية الانوار للتنمية المحلية مع مجموعة من جمعيات المجتمع المدني بتراب جماعة آكزناية بالضبط بالغابة الديبلوماسية.يوم 17/072022 .حيث توجهوا القاءمون على هذا العمل لتوعية المواطنين على تجنب اسباب الحريق حفاظا على الثروة الغابوية

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 19/06/2022

بتاريخ 19 يونيو 2022 قامت جمعية الأنوار للتنمية المحلية بني سعيد بوعمار غزناية بحملة نظافة بشراكة مع جمعية الفرح و جمعية الوفاق الحجريين و ذلك بشاطئ سيدي قاسم و خلال بداية النشاط تشرفنا بحضور السيد صهيب ممثل السلطات المحلية الذي شارك بدوره في جمع و تنظيف الشاطئ دون نسيبان السيدة المحترمة مستشارة بمنطقة الحجريين بجماعة غزناية و بدورها شاركت في جميع مراحل هذا النشاط ثم في الختام تم جمع كل أكياس إلى حافة الطريق حتى يتم نقلها إلى المكان المخصص له ، ونتقدم بالشكر الجزيل للسيدة صفية فحافح التي قامت بزيارة للنشاط

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 18/06/2022

في إطار برنامجها التحسيسي و التوعوي جمعية الانوار للتنمية المحلية بني سعيد بوعمار تنظيم حملة النظافة و الحفاظ على الثروة الغابوية من الحرائق وذلك بمنتزه بوكدور غابة الفرنسوي ، وعليه وجب تقدم بالشكر الجزيل لكل من السيد المستشار المحترم محمد الفحافح و السيدة المستشارة المحترمة صفية الفحافح و كذلك نتقدم بالشكر الجزيل للسيد الفاضل قائد الملحقة الادارية الاولى و عوم السلطة المحلية على متابعة النشاط ، وشكر كل الشكر للسيد القدير الحاج احمد امزين رئيس جمعية الفرح.

16/06/2022

نسأل الله سبحانه وتعالى ، وبعزته وقدرته أن يحفظ مولانا المنصور بالله عز وجل محمد السادس من كل سوء ومكروه يارب..اللهم اكنفه بعينك التي لا تنام وبعزك الذي لا يضام ءامين يارب العالمين.

15/06/2022

في إطار مواصلة انشطتها التوعوية وتحت شعار لا للحرائق الغابوية نظمت جمعية الانوار للتنمية المحلية بني سعيد بوعمار حملة توعية بمنتزه بوكدور ( غابةالفرنسوي) بني سعيد بوعمار.

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 15/06/2022

في إطار مواصلة انشطتها التوعوية وتحت شعار لا للحرائق الغابوية نظمت جمعية الانوار للتنمية المحلية بني سعيد بوعمار حملة توعية بمنتزه بوكدور ( غابةالفرنسوي) بني سعيد بوعمار

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 19/05/2022

تحت شعار التوجه الناجح اساس الارتقاء الثانوية التأهيلية المهدي المنجرة تفتح الابوب امام تلاميدها بمساعدة اساتدة متخصصين في المجال من اجل التوجه الصحيح وعليه. وجب التقدم باسما عبارات التقدير والشكر لكل من ساهم في هده الخطوة الاجابية

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 18/05/2022

قامت جمعيات المجتمع المدني بمنطقة اكزناية بتوزيع الجوائز للفائزين

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 15/05/2022

نظمت جمعيات المجتمع المدني بجماعة اجزنايةحملة تحسيسية في إطار الحفاظ على التروة الغابوية من الحرائق دخل تراب طنجة
جمعية الانوار للتنمية المحلية
جمعية الوفاق للتربية والتكوين والأعمال الإجتماعية
جمعية الفرح للاعمال الاجتماعية الرياضية الثقافية والبيئية بطنجة
جمعيةالانصاف للتنميةورعايةالطفولة

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 15/05/2022

مبروك عليكم شباب بني سعيد على الفوز تحت قيادة المدرب الطيب الطريبق و باقي أعضاء الجمعية دمتم متالقين

Photos from ‎جمعية الأنوار للتنمية المحلية‎'s post 15/05/2022

في طريقها الى التألق جمعية الأنوار للتنمية المحلية بني سعيد بوعمار تفوز بالرتبة الثانيه وكاحسن فريق ضمن الوري الرمضاني الدي نظمته جماعة اكزناية طنجة وعليه وجب التقدم باسما عبارات التقدير والشكر للسيد الفاضل محمد بولعيش رئيس الجماعة،

01/05/2022

عيد مبارك سعيد وكل عام وانتم بالف خير

29/04/2022

تتمنى جمعية الانوار للتنمية المحلية الشفاء العاجل للرئيس جماعة اكزناية محمد بولعيش.
جعل الله في صحتكم نور و في عافيتك نور و أتم شفائكم.

Want your organization to be the top-listed Non Profit Organization in Tangier?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Telephone

Website

Address


Tangier
90000

Other Charity Organizations in Tangier (show all)
جمعية القلوب الطيبة للتنمية جمعية القلوب الطيبة للتنمية
Tangier, 90000

جمعية خيرية فاعلة بمدينة طنجة ترعى العمل الإنساني وتقدم المساعدات والخدمات الإجتماعية للمحتاجين بتوفي

Fondation Sigma Fondation Sigma
4, Docteur F***j
Tangier, 90000

En 2000, un groupe de Tangérois a créé la Fondation Sigma pour l’éducation, la culture et les sciences avec le but de participer au développement culturel de la région de Tanger-T...

جلب الحبيب لوجة الله جلب الحبيب لوجة الله
المغرب
Tangier

الحسن بوعزيزي شيخ روحاني مغربي لجلب وتهيج للحبيب فك السحر رد المطلقة 0015166363336

APSOPAD International APSOPAD International
3, Fes Avenue, Mohammed Abdou Street
Tangier, 90000

🔵🟡 APSOPAD International is a Moroccan non-profit humanitarian NGO.

Association Fahs Daymousse جمعية فحص الديموس Association Fahs Daymousse جمعية فحص الديموس
Daimous Fahs , Tanger
Tangier

جمعية اجتماعية تنموية تشتغل بالعالم القروي ، تشتغل على مشروعين التربية والتعليم والنقل المدرسي بالعالم القروي .

Cap Spartel Association Cap Spartel Association
Belair
Tangier, 90100

A Tangier's association made for the community; Social, Sportive and Cultural.

Bougeons ensemble Bougeons ensemble
Faculté Des Sciences Et Techniques
Tangier

Au service de l'engagement bénévole pour une citoyenneté active. Bienvenue à tout le monde ! #TeamBE

Rotary Tanger Marina Bay Rotary Tanger Marina Bay
Fredj Hotel And Spa
Tangier, 90000

Rotary International " Club Rotary Tanger Marina Bay " - District 9010

جمعية بصمة عطاء الخيرية جمعية بصمة عطاء الخيرية
Tangier, 90000

جمعية بصمة عطاء الخيرية ... خطواتك الواثقة لأعمال الخير نسعى من خلالها مد يد العون لاخواننا المستضع

ناس الخير - Nass Elkher ناس الخير - Nass Elkher
Tangier, 90000

ناس الخير مجموعة من خيرة الشباب المحب للخير اتخدوا شعارهم "على فعل الخير اجتمعنا" منهاجا للعبور نحو سبيل التطوع ومساعدة الغير