شواطئ المحيط للسياحة

Welcome to ocean beaches travel agency .. We can book your ticket on almost every airline and to almost every destination. When you want to travel, you ca

28/09/2018

Türkçe öğrenmek için Türkçe öğrenmek için

Timeline photos 26/03/2018

#سفر #ماليزيا #المدينةالمنورة #الخليج

Timeline photos 25/03/2018

‏یقع Ostrov hotel في أوكولهاس ، ويضم منطقه شاطئ خاص ودراجات مجانيه ، يوفر مكان الأقامه هذا خدمه نقل مكوكيه مجانيه.

‎ #سياحة ‎ #سفر ‎ #فنادق ‎ #ترفيه ‎ #متعة https://t.co/stCPcEXaC8‎

Timeline photos 25/03/2018

أصبحت جزيره المالديف معروفه كوجهه سياحيه في اوائل التسعينات ، فهي الآن تجذب العديد من السياح لجمال مناظرها الطبيعيه ومنتجعاتها وشواطئها ، فأصبحت وجهه لقضاء شهر العسل ولهواه ركوب الأمواج.
#سفر #مالديف

Timeline photos 14/03/2018

#تايلاند طبعا من اشهر وانجح الدول الآسيوية في مجال السياحة. بلد جميلة ومتنوعة في كل حاجة. الحديث عنها محتاج كتب مش مقالات. خليني احاول اكتب ليكم سلسلة مقالات بسيطة عن البلد عاما وعن اهم المدن والجزر والانشطة الي ممكن تعملوها هناك.

امتى نسافر تايلاند؟

درجات الحرارة في تايلاند بتختلف من الشمال للجنوب، لكن السائد ان جوها استوائي، يعني درجات حرارة معتدلة طول السنة (بين آواخر العشرينات وآوائل الثلاثينات) - ولكن عندها مواسم امطار مختلفة. الاشهر الجافة بتكون من اكتوبر الى مايو. بالرغم من انه اسمه الموسم الجاف الا ان احتمالية الامطار لا تزال قائمة. شهور الصيف بتكون احتمالية الامطار اعلى (مايو الى سبتمبر)، ولكن بالامكان السفر لسه والاستمتاع بأغلب الانشطة. لكن لازم تعمل حسابك في وقت اضافي. يعني ايه؟ يعني لو رايح مدينة تحتاج ٥ ايام لزيارتها، يبقى حط ليها في خطتك ٧ ايام علشان ممكن تمطر يومين وماتعرفش تعمل انشطة كتير في يوم المطرة. الميزة في المواسم الممطرة ان الفنادق بتكون رخيصة وتقدر تقيم ٧ ليالي في السيزون الواطي بسعر ٥ ليالي في السيزون العالي. ..... عرفوني مين سافر في المواسم الممطرة وحصله ايه؟

تأشيرة تايلاند سهلة؟
تاشيرة تايلاند مضمونة جدا جدا لو باسبورك ابيض ولا تحتاج تصريح امني - الموضوع بسيط اوي لو قدمت الورق المطلوب - كشف حساب ٣ شهور فيه ١٠ الاف جنية وخطاب من جهة العمل - وحجوزات طيران وفنادق.

ocean-beaches.com 09/03/2018

ocean-beaches.com Top Travel Packages 0 Comments Plan your dream holidays to these stunning destinations & explore the enigmatic and enchanting cities famous not only for its stunning beauty but also for glorious historic monuments, food, shopping… Read More

Timeline photos 09/03/2018

Gardens by the Bay
هي منتزه ممتد على مساحة تقدر بـ 101 هكتاراً في وسط سنغافورة ويحازي المارينا، يضم المنتزه ثلاث حدائق على الواجهة البحرية وهي حديقة جنوب الخليج وحديقة شرق الخليج وحديقة الخليج الوسطى أكبرها هي حديقة جنوب الخليج بمساحة 54 هكتاراً، وتعد من اشهر اماكن السياحة في سنغافورة

تعتبر حدائق الخليج من اهم الاماكن السياحية في سنغافورة وهي جزء من خطة الحكومة الرامية لتحويل سنغافورة الى مدينة ضمن حديقة من خلال توسيع رقعة المساحات الخضراء في المدينة

Timeline photos 08/03/2018

يُقدر عمر ساعة بيج بن بأكثر من قرن و نصف و قد صمتت هذه الساعة لمدة 4 سنوات من قبل بغرض أعمال الصيانة و الترميم التي كلفت حوالي 29 مليون جنية إسترليني .

Timeline photos 27/02/2018

‏‎ يستقبل شحنة "بطاريق" قادمة من اليابان تمهيدا لنقلهم إلى أحد المراكز التجارية بمدينة 6 أكتوبر لاستخدامها فى أعمال ‎ #ترفيهية
https://t.co/kGSmjDMuRa‎

11/02/2018

#باريس مدينة لا تحب سكانها كما يحبونها هم، هي كالسيدة الجميلة التي تتعالى على رجلٍ عاشقٍ والهٍ، حتى يفكر بالزواج عليها، إيجار الغرفة في باريس بمساحة 20 متراً فقط يصل إلى 700 يورو وسطياً أما إيجار الشقة فيبدأ من الـ1000.

Timeline photos 10/02/2018

السفر مش بس بيغيرك كأنسان, كمان بيوسع مجال فهمك و استيعابك للثقافات و الناس المختلفة. و لو هتسافر, سافر البلاد اللي تتعلم منها و خلي هدفك أكبر من مجرد فسحة.

Timeline photos 08/02/2018

#سياحة #سفر #امان #تايلاند #ماليزيا #العالم #المالديف

Timeline photos 08/02/2018

تتمتع تايلاند بالكثير من المناطق السياحية المذهلة وعلى وجه الخصوص جزيرة بوكيت حيث تضم العديد من المناظر الساحرة التي تجذب الأنظار وتخطف القلوب والعقول.

Timeline photos 05/02/2018

في جزر #تايلاند زي بي بي وكورال ورايا وغيرها خلي بالك من القرود, لأنهم حرامية , بيكونوا منتشرين جدا على الجزر وبتلاقيهم بيتنططوا بين الأشجار عادي. وبيلفت نظرهم أي حاجه بتلمع أو كاميرات أو موبايلات. وممكن يخطفوها منك 😀 , فيه قرد خطف موبايل واحد قدام عيني وهرب بيه داخل الجزيرة
#سياحة #سفر #قرود

Timeline photos 03/02/2018

#كوالالمبور
هي المركز الثقافي والمالي والاقتصادي في ماليزيا كونها عاصمة ماليزيا.

منذ التسعينات، قامت كوالالمبور باستضافة العديد من النشاطات الرياضية الدولية، والأحداث السياسية والثقافية بما في ذلك دورة العاب الكومنولث عام 1998 وبطولة العالم للفورمولا واحد. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر كوالا لمبور موطن لأطول المباني التوأم في العالم برجا بتروناس التوأموالذي أصبح رمزا للتطورات المستقبلية في ماليزيا.

Timeline photos 02/02/2018

😊

01/02/2018

5أشياء يجب أن تقوم بها في #بانكوك مع العائلة


تُعدّ بانكوك المقصد المثالي للعائلات التي تنشد تمضية عطلة ملؤها المرح، بدءاً من رحلات السفاري الشيّقة ومدن الملاهي الساحرة، إلى العروض الثقافية، والمتاحف ومولات التسوق.
مع رحلتين يومياً من دبي إلى بانكوك، لا تفوت فرصة تجربة 5 نشاطات يمكنك فعلها لتمضية عطلة عائلية تُحفر في الذاكرة أبداً
سنترال وورلد

1. لا تفوتك زيارة أحد أهم معالم بانكوك، ألا وهو مول التسوق سنترال وورلد. يُعدّ المول أكبر مجمّع للتسوق في تايلاند، إذ يضمّ أكثر من 500 متجر، و100 مطعم ومقهى، وباقة من خيارات الترفيه التي تروق لكافة أفراد العائلة. في وسع الأطفال تمضية ساعات في منطقة اللعب كيدز زون أو إظهار مهاراتهم الفنية في جينيوس بلانيت زون، فيما تستمتع أنت بتجربة تسوق قلّ نظيرها. اكتشف بعضاً من أهم علامات المصممين والألبسة الجاهزة في العالم، بما فيها بولو، ورالف لورين وإتش إند إم، أو تناول وجبة لذيذة ومشروباً منعشاً في غروف، المطعم الراقي الجديد في سنترال وورلد.
2. تعرّف على الثقافة التايلاندية العريقة في سيام نيراميت
سيام نيراميت هو عرض حي آسر يضمّ موسيقى ورقصاً تايلاندياً تقليدياً للترفيه عن الجمهور من كافة الأعمار وجميع مشارب الحياة. من إعادة تمثيل المواكب الملكية في مملكة لانا القديمة، إلى تصوير المراسم الاحتفالية التقليدية، يعِد سيام نيراميت بأخذك في رحلة عبر التاريخ التايلاندي. يتألف العرض من ثلاثة فصول متميّزة ويُقام يومياً على مدار العام في منطقة هواي خوانغ في بانكوك. تشمل خيارات التذاكر حضور العرض بالإضافة إلى وجبة العشاء والمرطبات.
3. استكشف الحياة البحرية المهيبة في "سي لايف بانكوك أوشن وورلد"
يحتضن "سي لايف بانكوك أوشن وورلد" أكثر من 3000 حيوان بحري من مختلف الأشكال والأحجام، وهو أكبر أكواريوم في جنوب شرق آسيا. متّع ناظريك بمخلوقات عجيبة تشمل قرش الرمل الببري، وبطريق جنتو والسمك الذئبي، وتعلّم المزيد عن مشاريع الحفظ والتربية الخاصة بالأكواريوم. حتى أنّه في وسع محبّي التشويق الغوص مع أسماك القرش.
4. تفضّل بزيارة سفاري وورلد لمشاهدة الحياة البرية عن قرب
إذا أردت التمتّع بتجربة تخطف الأنفاس، اصطحب عائلتك إلى سفاري وورلد في بانكوك لفرصة مشاهدة الحيوانات البرية عن قرب بأسلوب رحلات السفاري الإفريقية. شاهد بعضاً من أروع المخلوقات في مملكة الحيوان بما في ذلك الزرافات، والحمير الوحشية والنعام، فيما تقود مركبتك في أنحاء المنتزه. يمكنك أيضاً الاستمتاع بعدة فعاليات في سفاري وورلد، من بينها عرض إطعام الأسد والنمر وعرض الدلفين. هذا ويضمّ سفاري وورلد أيضاً عالم البيض، وهو مركز تثقيفي يقدّم معلومات مسلية حول الحيوانات التي تضع البيض، ودورات حياتها وعاداتها.
5. استرجع أيام الطفولة البريئة في دريم وورلد
إذا كنت تعشق مدن الملاهي والجولات المشوّقة، فـ "دريم وورلد" هو المكان المثالي لاصطحاب العائلة. جرّب إحدى جولات الأفعوانية العديدة المخصصة للراشدين والأطفال الأكبر سناً في مدينة الملاهي، بما في ذلك سكاي كوستر، وتورنيدو وغراند كانيون ورابتور. يمكن للأطفال الأصغر سناً أن يستمتعوا بباقة من المعالم في دريم وورلد على غرار منزل العملاق وقطار مشاهدة المعالم. ثمة أيضاً عدد من الفعاليات الحية النابضة بالحياة في مدينة الملاهي، بما في ذلك استعراض "كولورز أوف ذا وورلد" وغيرها من عروض الشارع التي تُمتع كل أفراد العائلة.

Timeline photos 01/02/2018

يعود لبس العقال عند السعوديين الى الزمن القديم، و يشتهر العقال السعودي بلونه الأسود الغامق،يرمز العقال الى الاصالة و الفخر و الانتماء للوطن العربي ، ويتميز الرجل السعودي بثوبه و عقاله الأسود الذي يعتبر الزي الرسمي في المملكة العربية السعودية

Timeline photos 31/01/2018

بالتركية çay وتنطق هو أحد المشروبات الساخنة الشعبية في جميع أنحاء تركيا والشتات التركي.تمتد ثقافة الشاي التركي لتشمل قبرص الشمالية وبعض بلدان البلقان.

في أغلب الأحيان، يتم تقديم البسكويت المملح أو الحلو المسمى كورابي مع الشاي. يتم تقديم البقلاوة تقليديا مع عصير الليمون، وليس الشاي، كما يوازن عصير الليمون حلاوة كلوينغ من البقلاوة.

31/01/2018

جزيرة قبرص غنية بالتاريخ والثقافة، و مليئة بالتجارب الرائعة في انتظارك علشان تستمتع بيها في صيف 2018

29/01/2018

كم شير وتطلعوا معنا رحلة ببلاش ! 😊

ocean-beaches.com 29/01/2018

ocean-beaches.com Top Travel Packages 0 Comments Plan your dream holidays to these stunning destinations & explore the enigmatic and enchanting cities famous not only for its stunning beauty but also for glorious historic monuments, food, shopping… Read More

27/01/2018

لماذا تحجز معنا؟

العناية بالعملاء

لدينا فريق عمل متكامل وذو خبرة طويلة في مجال السياحة للعناية بالعميل وتقدم الخدمات في افضل ما يمكن على مدار 24 ساة

اكثر اختيارا

اكثر من 200 الف طلب من كافة دول الشرق الاوسط وهذا يجعلنا من افضل الشركات خدمة للسائح العربي

بكجات متكاملة

نقوم بتوفير بكجات متكاملة من مغادرة البلاد وحتى العودة لارض الوطن وهذا ما يميزنا عن باقي الشركات

اسعارنا المغرية

نسعى الى توفير افضل الاسعار في السوق حيث تعتبر اسعارنا ارخصها على الاطلاق

27/01/2018

متحمس وتبغى تسافر؟
نقدر نرتبلك رحلتك كلها من الألف الى الياء

27/01/2018

حديقة الأرض الرطبة في مدينة بوتراجايا
Taman Wetland Putrajaya

تعد من أهم المعالم السياحية في المدينة، وهي أول حدائق مصنفة ضمن الأراضي الرطبة من صنع الإنسان في ماليزيا، تقع على مساحة 138 هكتار، وتضم مركزاً لتفسير الطبيعة، ومكتبةً ومتنزهاً كبيراً.

وتعتبر من أهم مناطق الجذب السياحية للعائلات والأطفال خصوصاً مركز تفسير الطبيعة، وبحيرة البجع، وبرج المراقبة.

ساعات العمل:
من الثلاثاء إلى الجمعة: من 9 صباحاً حتى 5 مساءً
يوم الجمعة يتم إغلاقها من: 12.15 ظهراً وحتى 2.45 مساءً
السبت والأحد والعطل الرسمية: 8.30 صباحاً - 5.30 مساءً

27/01/2018

قبل السفر إلى #تايلاند

من ناحية مبدئية، تطلب مملكة تايلند من كل من يدخلها إصدار تأشيرة دخول (فيزا). وهناك ثلاثة أنواع من التأشيرات هي كالتالي:

- تأشيرات دخول مجانية الفئة B: وهي عمليا إعفاء من إصدار تأشيرة دخول، حيث تُعطى بشكل مجاني لثلاثين يومًا وتكون سارية لمدة ٦ شهور. من بين الدول العربية التي تتبع لهذه الفئة: البحرين والكويت وقطر وعُمان والإمارات العربية المتحدة.

- فيزا عند الوصول الفئة C: تُمنح لمواطني عدة دول عند وصولهم مطارات تايلند في قسم التأشيرات في المطار، وهي تسمح بالإقامة لمدة ١٥ يومًا (قابلة للتمديد)، مع استيفاء هذه الشروط الستة: جواز سفر ساري المفعول لأكثر من ٦ أشهر؛ ثلاث صور شمسية؛ تعبئة استمارة الطلب؛ دفع ١٠٠٠ بات عن كل شخص؛ إبراز البطاقة التي تسلم بالطائرة؛ وتذكرة سفر تؤكّد مغادرة تايلند خلال ١٥ يوماً. من الدول العربية التابعة لهذا التصنيف: السعودية. المطارات التي يمكن استخراج هذه التأشيرة منها هي: بانكوك، بوكيت، شيانغ ماي، شيانغ راي وخو سوماي.

- فيزا سياحية رسمية من فئة A: تستوجب إصدار فيزا في البلدان المختلفة قبل الدخول إلى تايلاند، حيث تتراوح فترة الإقامة بين ٣٠-٩٠ يومًا، وذلك عبر السفارات أو القنصليات التايلندية في بلدان الزائرين. الدول العربية التابعة لهذا التصنيف: الجزائر ومصر والعراق ولبنان وليبيا والمغرب وفلسطين وسوريا والسودان وتونس واليمن.

Want your business to be the top-listed Travel Agency in Medina?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Category

Telephone

Website

Address


Medina
42311

Other Travel Companies in Medina (show all)
Travel bay Arif Travel bay Arif
Medina

I’m arifur rahoman

YOUR UMRAH Guider YOUR UMRAH Guider
MADEENA AL MUNAWWARA
Medina, 42210

AH Noori Travel Solution AH Noori Travel Solution
MADINAH
Medina, 0044

Taibakka Hajj & Umrah Services Taibakka Hajj & Umrah Services
Al-Madinah
Medina

Hajj & Umrah Services for Duyufur Rahman

Yanbu bangladesh Travel agency Yanbu bangladesh Travel agency
Yanbu
Medina

Travel and tourism

Badal Umrah Badal Umrah
Jamiah Al Islamiyah
Medina

Badal Umrah Amanah

Taxi Makkah and Madina ziyarat Taxi Makkah and Madina ziyarat
Makkah And Madina
Medina, 0786

Madina

Assalam Hajj & Umrah Services Assalam Hajj & Umrah Services
Az Zaharah
Medina

We provide all kinds of hajj & umrah services.

My Travel Reels My Travel Reels
Medina

Living in KSA, eager to share travel stories

الأزهري للنقل الدولي /المدينه المنوره / الأزهري للنقل الدولي /المدينه المنوره /
Medina

الأزهري للنقل الدولي /المدينه المنوره / للأستفسار :0565940144

Hanifa Wisata Utama Hanifa Wisata Utama
42311, المدينة
Medina, 42311

Hassan Trip Advisor Hassan Trip Advisor
Medinah And Mecca
Medina, 42311

"� Welcome to Hassan Trip Adviser � Umrah medinah to mecca عمره والزيارا. مكه مدينة فندق .مطار