عيادة الدكتور رزقي المرعوي لأمراض النساء و التوليد و علاج العقم

عيادة د. رزقي المرعوي بمدينة صفاقس لمتابعة الحمل، علاج العقم، الجراحة بالمنظار و جراحة أمراض النساء و علاج المشاكل الجنسية

الدكتور رزقي المرعوي
إختصاصي أمراض النساء و التوليد
أمراض و جراحة الثدي، الكشف و الجراحة بالمنظار
المساعدة على الإنجاب و الكشف بالصدى

29/04/2024

Au cabinet du Dr Rezki Maraoui, on utilise la technologie Samsung pour un diagnostic précis et pour un souvenir précieux !
Sur ce cliché, on est au début du 9ème mois...dans quelques jours, cette petite fillette égaillera la vie de ses parents et de sa sœur !
Dr Rezki Maraoui

Photos from ‎عيادة الدكتور رزقي المرعوي لأمراض النساء و التوليد و علاج العقم‎'s post 25/04/2024

أجنة اليوم الخامس، حقن مجهري لسيدة 37 سنة..
صور الأجنة عن طريق تقنية الTimelpase

23/04/2024

تقنية أو المحضنة الذكية لمراقبة نمو و تكون الأجنة دون الحاجة لاخراجها من الحضانة و إمكانية مراقبة على مدى 24 ساعة!

أجنة اليوم الثاني... مراقبة انقسام الخلايا و تطور المراحل الأولى للجنين عبر تقنية و ذلك دون اخراج الأجنة من الحضانة...تقنية حديثة و ذات نفع كبير و تساهم في تحسين نسب نجاح عملية الحقن المجهري!
مرحبا
دكتور رزقي المرعوي

Photos from ‎عيادة الدكتور رزقي المرعوي لأمراض النساء و التوليد و علاج العقم‎'s post 15/04/2024

بداية الشهر السابع...ما شاء الله 🥰🥰

08/04/2024

يعلم الدكتور رزقي المرعوي أن راحة العيد تمتد من يوم الثلاثاء 9 أفريل الى الخميس 11 أفريل، و تكون العودة يوم الجمعة 12 أفريل حسب التوقيت العادي أي من الثامنة صباحا إلى الرابعة بعد الزوال بصفة متواصلة.
نواصل استقبال الحالات الاستعجالية في مصحة ابن خلدون الكائنة بطريق قرمدة كم 3!
عيد مبارك و كل عام و أنتم بخير
د. رزقي المرعوي

20/03/2024
20/03/2024

أرقام مفزعة ينشرها المعهد الوطني للإحصاء :

✍️ تراجع في عدد الزيجات من حوالي 110 آلاف سنة 2014 إلى 77ألف زيجة سنة 2023.

✍️ تراجع عدد الولادات من 225 ألف ولادة إلى 160 ألف ولادة في الفترة ذاتها.

✍️ تراجع معدلات الخصوبة لدى المرأة من قرابة 6 أبناء أواسط السبعينيات إلى أقل من اثنين حاليا.

✍️ ارتفاع سن الزواج لدى المرأة من 24 سنة في الثمانينيات إلى 30 سنة حاليا .

19/03/2024

البشائر من الجزائر 🇩🇿...حمل بالحقن المجهري بعد عقم ثانوي نتيجة لضعف شديد في السائل المنوي...إرجاع مجمد، أجنة يوم الخامس...و حمل و الحمد لله! ربي يثبت و يوصل بالسالم 🌹🌹

Photos from ‎عيادة الدكتور رزقي المرعوي لأمراض النساء و التوليد و علاج العقم‎'s post 10/03/2024

Fier d'être le premier cabinet de gynécologie offrant cette technologie,le Laser CO2 pour les soins intimes et esthétiques gynécologiques..
Le Laser CO2 du constructeur coréen IDS offre des solutions efficaces et innovantes pour le traitement du relâchement vaginal,de l'incontinence urinaire,de l'hyperpigmentation des zones intimes ainsi que la vaporisation du col de l'utérus pour les inflammations chroniques gênantes et les lésions pré-cancéreuses du col, et biensur le traitement des cicatrices et des vergetures !

02/03/2024

المنظار الرحمي...من أكثر العمليات التي يطلبها و يجريها طبيب أمراض النساء و علاج العقم.
و هو عبارة عن جهاز كاميرا مرتبط بمصدر ضوئي قوي و مصدر مائي لتوسيع تجويف الرحم يمكنان من رؤية واضحة و إجراء العديد من العمليات داخل تجويف الرحم دون فتح البطن و دون جروح.

يستعمل المنظار الرحمي ل:

💕الكشف على حالة بطانة الرحم ضمن الإجراءات السابقة للحقن المجهري، و تشخيص حالات الإجهاض المتكرر و أسباب فشل زرع الأجنة

💕علاج و استئصال الالتصاقات و الزوائد الرحمية(polypes)

💕استئصال الأورام الليفية(fibromes) و ذلك بالمنظار
الجراحي

💕استخراج اللولب العالق داخل الرحم

د.رزقي المرعوي

Photos from ‎عيادة الدكتور رزقي المرعوي لأمراض النساء و التوليد و علاج العقم‎'s post 24/02/2024

Ravi d’être reçu par le centre de médecine esthétique du pôle hospitalier international Echifa à Djerba pour former le personnel du centre, les sages femmes de la clinique ainsi que des gynécologues de l’île, à l’utilisation du Laser CO2 en gynécologie en collaboration avec .square qui ont organisé ce meeting et ce workshop !
Une belle journée conviviale interactive...
Merci Djerba...Merci

11/02/2024

بعد بلوغ سن الحياة، و انقطاع الدورة، لن تمرض كل النساء بالسكري، و لا كل النساء بارتفاع ضغط الدم، و لن تتعرض كل النساء لهشاشة العظام و لا للذبحات الصدرية...
و لكن ستمرض كل النساء بمتلازمة الجهاز البولي التناسلي...100 % من النساء ستعانين من هذه المتلازمة و ستشتكي كل النساء بعد بلوغ سن الحياة، من تبول لا ارادي، و جفاف مهبلي، و ارتخاء لأعضاء التناسلية...
سيكون لهذه الأعراض وقع شديد على الحياة اليومية للسيدات و هن مازلن لم يبلغن حتى الخمسين من العمر...
فستتحرج المعلمة أو الأستاذة من كثرة الذهاب إلى بيت الراحة، و ستعاني الموظفة و الطبيبة و المديرة من الرغبة الملحة للحكة و هن في الأماكن العامة أو في العمل...
و ستعاني الزوجة من مشاكل زوجية كبيرة بسبب الجفاف و الارتخاء المهبلي، الذي سيعيق متعتها، و سيسبب لها مع الوقت برودا جنسيا و بعدا عاطفيا...
متلازمة الجهاز البولي التناسلي، هي من أخطر الأمراض فهي تدوم مع المرأة أكثر من ثلاثين سنة....و للأسف أكثر النساء تتجاهل هذا المرض و لا تعيره من اهتمامها اما تحرجا و أما جهلا...
من أبرز الحلول لهذا المرض، بخلاف بعض الأدوية ذات المفعول المحدود، هناك العلاج بالليزر المهبلي، و هي من أحدث الطرق المقترحة لعلاج متلازمة الجهاز البولي التناسلي...
فالليزر المهبلي يحث خلايا المهبل و يشببها مما يكثف انتاجها للكولاجين و حامض الهيالورونيك، مما يحسن في رطوبة المهبل و يدعم أساساته... كل هذه النتائج تأدي إلى تحسين مظاعفات هذه المتلازمة و القضاء على القلق الشديد الذي يسببه هذا المرض للسيدات...العديد من الأبحاث العلمية المنشور على منصة pubmed تأكد فاعلية الليزر المهبلي.
يتوفر في عيادة الدكتور رزقي المرعوي، منذ أكثر من سنة، و لأول مرة في عيادة أمراض نساء و توليد، جهاز ليزر كربوني Laser Smaxel CO2 لعلاج متلازمة الجهاز البولي التناسلي...

28/01/2024

IVF with Dr Rezki Maraoui
الحقن المجهري مع الدكتور رزقي المرعوي

11/01/2024

انعدام الحيوانات المنوية...أو Azoospermia

و هي حالة عدم وجود حيوات منوية في تحليلين اثنين للسائل المنوي...
و توجد هذه الحالة لدى 1% من الرجال، و من 10 إلى 15% من حالات العقم الذكورية.
و تنقسم حالة الإنعدام إلى قسمين...الانعدام الانسدادي، و الانعدام الغير انسدادي.
أما الانعدام الانسدادي فيمثل 40% من الحالات، و هو ناتج عن تشوهات في المسالك المنوية أو انسدادات ناتجة على التهابات مزمنة أو أمراض في الحويصلات المنوية..و في هذه الحالات يكون نشاط الخصيات طبيعي. أما العلاج فيكون في بعض الحالات جراحي لفتح الانسدادات، و لكن خاصة باستعمال تقنيات المساعدة على الإنجاب: سحب الحيوانات المنوية من الخصية (micro-tese) و إجراء حقن مجهري.
أما حالات الانعدام الغير انسدادي، تمثل 60% من الحالات، و تكون ناتجة عن أسباب عميقة في الخصية، أو أسباب جينية، أو خلل في عمل الغدد النخامية، و تبقى العديد من الحالات دون سبب واضح....
الحل في مثل هذه الحالات يبقى للمساعدة على الإنجاب و السحب من الخصية و الحقن المجهري...
و تبقى، للأسف، بعض الحالات بدون علاج أو حل...على الأقل في ما نعلمه الآن...

وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ ۖ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُم مِّنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا.
صدق الله العظيم

د. رزقي المرعوي
متخرج من جامعة السربون بباريس في المساعدة على الإنجاب و علاج العقم

22/12/2023

ان التوفيق من عند الله عز و جل، و لكن عندما يكون معك مساعد جراحي متمكن فذلك يسهل لك المصاعب خاصة في هذه العملية التي أجريناها صباح اليوم و تكللت بالنجاح بعد استئصال الرحم المليء بالأورام الليفية و لكنه كان ملتصقا من جميع جوانبه بالجهاز الهضمي و المثانة و الأعضاء الجانبية حتى أنه لم يكن يُرى من كثرة الاتصاقات الخشنة و الخطيرة.
شكرا سي محمد الحاج ساسي...شكرا أخي و صديقي العزيز
Mohamed Haj Sassi 🥰

03/12/2023

تفائلوا خيرا...تجدوه!
إنتظروا الشر...يأتي مسرعا!
سبحان الله...و الله!

05/11/2023

تعتبر عمليات التجميل النسائية من أكثر العمليات التجميلية المطلوبة في وقتنا الحاضر.
و في هذا المجال، نقترح على زائراتنا عمليات مختلفة حسب الطلب و حسب الحالة:
💕 عملية ترميم غشاء البكارة الدائمة
💕 عمليات رأب و تضييق المهبل
💕 عمليات تجميل و تصغير الشفرات البارزة
هذا بالإضافة لعمليات تضييق المهبل بالليزر بدون ألم و بدون تبنيج، و ليزر تفتيح المناطق الحميمية و إزالة الزوائد بالليزر!
د. رزقي المرعوي

21/10/2023

إستئصال فيبروم (ورم ليفي حميد)، 10 صنتيمتر، من جدار الرحم الأمامي أثتاء إجراء عملية قيصرية. كان ملتصقا أيضا بمنديل الجهاز الهضمي.
Ablation d'un myome sous séreux à base d'implantation large et adhérants à l'épiploon, au cours d'une césarienne. Le fibrome posait beaucoup de problèmes lors de la grosssesse et s'est compliqué au 6ème mois d'une necrobiose asceptique.

Photos from ‎عيادة الدكتور رزقي المرعوي لأمراض النساء و التوليد و علاج العقم‎'s post 21/10/2023

جنين الشهر الثاني...خلق الله في أحسن تقويم...ما شاء الله..
تكنولوجيا سامسونج
د. رزقي المرعوي
احجزي موعدك على 74415426

Photos from ‎عيادة الدكتور رزقي المرعوي لأمراض النساء و التوليد و علاج العقم‎'s post 21/10/2023

مرض البطانة المهاجرة و تسمى بالفرنسية Endométriose و بالأنڨليزية Endometriosis
هو تواجد لخلايا من بطانة الرحم خارج مكانها الطبيعي و خاصة في منطقة الحوض.
و بطانة الرحم هي الغشاء الداخلي الذي يغطي تجويف الرحم الداخلي. و دور هذه البطانة الأساسي هو إستقبال الحمل. و في حالة عدم وجود الحمل فإن البطانة تنزل مع الدورة الشهرية. في كل دورة هناك بطانة جديدة تتكون منذ نهاية الدورة وتمر عبر مراحل متتالية من السمك و التكوين تنتهي مع قدوم الدورة التالية، فتقتلع هذه البطانة ذاتيا نظرا لنزول مستوى الهرمونات، فيحدث نزيف الدورة و تنزل البطانة مع دم الدورة. و في حالة حدوث الحمل فإن البطانة تكون المستقبل الرئيسي لمشيمة الجنين، و يتكون وسطها الحمل الجديد.
في حالات مرضية معينة، ولأسباب مختلفة أكثرها غير معلوم 100%، فإن بعض خلايا هذا الغشاء، ينتقل خارج مكانه الطبيعي، و يتزرع في أعضاء أخرى في منطقة الحوض خاصة المبيض، قنوات فالوب، و صفاق منطقة الحوض.
ما يحدث هو أن هذه الخلايا، تستجيب، كما البطانة العادية، لمفعول الهرمونات فتمر بشتى المراحل التي يمر بها الغشاء العادي، فتنتفخ في كل دورة ثم يقع فيها شبه نزيف الدورة، و يحدث حولها نوع من الإلتهاب الذي بمرور الوقت ينجر عنه حدوث إلتصاقات و تكيسات في منطقة الحوض، مما يتسبب في كل مرة في تعكر أوجاع الدورة، أما الإلتهابات و الإلتصاقات فتتسبب في حالات من العقم. أما في المبيض فإن تكرر النزيف الشهري لهذه البطانة المهاجرة، يتسبب في نشأة أكياس قد يكبر حجمها مع الوقت.
يصيب مرض البطانة المهاجرة ما بين 10 و 20% من النساء خاصة في سن الإنجاب. أما علاماتها فهي غير ثابتة و لكن أكثر علامة هي الأوجاع خاصة أثناء الدورة، و لكن أيضا خارجها، و أيضا أوجاع الجماع.
يتم الكشف على المرض عند الطبيب المختص، عبر الكشف الطبي و لكن أيضا بجهاز الصدى، و لكن في حالات عديدة، لا توجد علامات في هذا الكشف، و قد يحتاج الطبيب إلى إجراء صورة بالرنين المغناطيسي، و في حالات أخرى قد يلجأ إلى إجراء عملية منظار باطني للكشف المباشر على المرض.
أما بالنسبة للعلاج، فيكون حالة بحالة، ففي حالات أكياس المبيض خاصة منها كبيرة الحجم، أو وجود إلتصاقات كثيرة مسببة للأوجاع المزمنة، فيكون الإلتجاء للجراحة خاصة بالمنظار هو الحل الأمثل، و ذلك لإستئصال الكيس و تنظيف الإلتصاقات.
في حالات أخرى، هناك العلاج بالأدوية، و من هذه الأدوية ما له القدرة على توقيف عمل المبايض لفترة طويلة، مما يوقف حدوث الدورة و بذلك فإن البطانة المهاجرة تختفي شيئا فشيئا...
في حالات العقم، قد نحتاج للمرور إلى وسائل المساعدة على الإنجاب مثل الحقن المجهري، خاصة إذا كان تأثير المرض كبير خاصة إنسداد الأنابيب، أو تقلص شديد في مخزون المبايض.
هذه نظرة عامة للتعرف على هذا المرض، و يمكنكم طرح تساؤلاتكم هول هذا الموضوع و سنقوم بالإجابة إن شاء الله.
د. رزقي المرعوي

25/09/2023

نسخة من الأم...الشبه كبير...تقنية الخماسي الأبعاد لجهاز سامسونغ WS80 توفر لك التمتع بمقابلة طفلك 😊😊 افتراضيا...

25/09/2023

بداية الشهر الثامن...

25/09/2023

مبروك لمريضتنا من مدينة صفاقس الحمل بعد الحقن المجهري...عقم سنتين و السبب نسبة تشوهات 100 % لدى الزوج...
محاولة أولى و حمل و الحمد لله. ربي يثبت و يوصل بالسالم!
و العاقبة لباقي مريضاتنا المشتاقات لأسعد حدث في الحياة...

21/09/2023

تعتبر عملية تضييق و شد المهبل من أكثر العمليات التجميلية النسائية المطلوبة حاليا.

و تعتبر إجراءا جراحي بسيطا، نقوم به تحت تخدير كامل أو نصف تخدير (الجزء السلفي)، و نسمح للمريضة بمغادرة المصحة في نفس اليوم.

🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰
مع مرور السنين، و زيادة الوزن، و تأثير الهرمونات على التكوين الجسماني للمرأة، و الولادات المتكررة و الصعبة، يحدث ضعف و ارتخاء و ترهل لعضلات المهبل مما يتسبب في اتساع قناة المهبل و ينعكس ذلك على حياة المرأة اليومية بظهور للانفلات البولي و آلام عند الجماع و لكن خاصة عدم رضى على الحياة الجنسية و ذلك بفقدان كل الأحاسيس و المتعة أثناء الممارسة الحميمية.
🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰

في بعض الحالات الخفيفة و المتوسطة يمكن استعمال الليزر المهبلي بكل كفاءة مما يحدث تحسنا رائعا و ذلك للمفعول الموضعي لليزر الذي يحفز غشاء المهبل على تجديد خلاياه و تحسين تدفق الدم في جدار المهبل مما يساعد على إعادة رطوبته.

أما في الحالات المتطورة، فنقترح الحل الجراحي و الذي يتمثل في شد الأنسجة و تضيق جدران المهبل من خلال خفض قطر المهبل، و إعادة الوضع الي ماقبل الولادة او الزواج، و بالتالي يكون الإحتكاك أثناء العلاقة الزوجية أكثر فاعلية فيزداد الشعور بالرضا اثناء العلاقة.

نقوم بالتقويم و التجميل و الإصلاح الداخلي و الخارجي للمهبل للجدار الامامي و الخلفي مع تصليح العجان، و هو الجزء بين اسفل المهبل و فتحة الشرج، و ذلك على عكس الإصلاحات السطحية الغير فعالة.

د. رزقي المرعوي
إختصاصي أمراض النساء و التوليد

30/08/2023

بشائر اليوم من قفصة الأبية...مبروك لمريضتنا الحمل بعد عقم أولي لخمس سنوات...السبب ضعف شديد في السائل المنوي 0.01 مليون حيوان منوي.
حقن مجهري و ارجاع جنينين اليوم الثالث و حمل و الحمد لله من المحاولة الأولى.
ربي يثبت و يوصل بالسالم 🥰

26/08/2023

البشائر من ليبيا الشقيقة..
حالة عقم أولي 10سنوات، السيدة 40 سنة مخزون بويضات ضعيف، و ضعف شديد في السائل المنوي. محاولة فاشلة في ليبيا.
الحمد لله، بعد بروتوكول علاجي خاص، حقن مجهري في مركزنا بصفاقس ، جنينين يوم خامس، زرع أجنة مجمدة TEC
و الحمد لله حمل من أول محاولة. ربي يثبت و يوصل بالسالم.

03/09/2022

ذات يوم قريب جدا ستقولين : إن الله جبر قلبي جبرا لم أكن أحلم به...

03/09/2022

2.2% من الولادات في الولايات المتحدة الأمريكية تمت بعد عمليات حقن مجهري.
في الدنمارك مولود على عشرة (10%)

03/09/2022

سؤال : ماذا تنتظرون من دكتوركم؟
🧑‍🔬

26/08/2022

صباح الخير
تشير الدراسات التي قامت بها مراكز التنظيم العائلي و صحة الأم و الطفل في تونس إلى الأرقام التالية :
- 80% من التونسيات يرضعن أطفالهن خلال الشهرين الأولين بعد الولادة.
-85% من النساء المرضعات يستعملن الحليب الصناعي كمكمّل غذائي لأبنائهن منذ الشهر الثاني لسببين رئيسيين و هما عمل المرأة و إعتقادها بأن حليبها لم يعد كاف لتغذية إبنها.
- 20% فقط من النساء يواصلن الرضاعة لمدة6أشهر أو أكثر و هو معدل ضعيف جدا لكون الدراسات في مجال الرضاعة الطبيعية توصي بتواصلها لمدة6 أشهر على الأقل لتكتمل المنافع الحاصلة للطفل و هي منافع بالغة الأهمية و نذكر منها :
1- حليب الأم هو الوحيد الذي تتغير تركيبته بصفة متواصلة و يومية بطريقة تجعله يتناسب بدقّة مع عمر الطفل و نموه و حاجاته الغذائية.
2- عملية الرضاعة الطبيعية تنتج عنها إفرازات في هرمون الأسيتوسين عند الطفل تساعده على التأقلم مع العالم الخارجي و في ذلك حماية له من الخوف الذي قد يتسبب في بعض أنواع التوحد أو الطباع العدوانية أو إضطرابات النوم.
3- حليب الأم يحتوي على أجسام مضادة ينتجها جهاز مناعتها و هي فعالة جدا في حماية الطفل من الأمراض الجرثومية خلال السنة الأولى من عمره لكون جهاز مناعته غير مكتمل النمو بل يبدو أنها تساهم في تدريب جهاز مناعته ليعمل بالشكل الصحيح في المستقبل.
4- النظام الغذائي للأم يؤثر على مذاق حليبها و بالتالي فإن تغيّر مذاق الحليب كل مرة في المراحل الأولى لنمو الدماغ له تأثير على تنشيط مركز التذوق و الدماغ بصفة عامة.
5- الرضاعة الطبيعية تحمي من السمنة و من أمراض الحساسية و من الموت الفجأة عند الرضيع.
6- حليب الأم يحتوي على خلايا جذعية و خلايا مناعية تنتشر في مختلف أنسجة جسم الطفل و لها دور لا يزال غير معلوم و لكنه مفيد في عملية تجدد الأنسجة و الحماية من السرطان. الطريف أن الأم أثناء الحمل أيضا تنقل مثل هذه الخلايا لجنينها و إذا كانت المرضعة إمرأة أخرى غير الأم فهي تعتبر أم ثانية من ناحية احتفاظ الطفل ببعض من خلاياها في جسمه.
7- عملية تصنيع الحليب في المصانع و تجهيزه في البيت لا تخلو من مخاطر تلوثه بمواد سامة أو جرثومية تؤثر مباشرة على صحة الرضيع في حين أن حليب الأم آمن جدا من هذه الناحية إلا إذا كانت الأم تتناول بعض الأدوية فيجب حينها إستشارة الطبيب المختص لمعرفة مدى خطورتها على الرضيع.
••• توجيهات منظمة الصحة العالمية المستمدّة من هذه الدراسات هي أن الرضاعة الطبيعية يجب أن تتواصل على الأقل مدة ستة أشهر و الأفضل أن تتواصل مدة سنتين و أن تكون خلال الستة أشهر الأولى بدون أي مكملات غذائية أخرى كالحليب الصناعي أو غيره من الأطعمة.

Want your practice to be the top-listed Clinic in Sfax?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

البشائر من الجزائر  🇩🇿...حمل بالحقن المجهري بعد عقم ثانوي نتيجة لضعف شديد في السائل المنوي...إرجاع مجمد،  أجنة يوم الخام...
المنظار الرحمي...من أكثر العمليات التي يطلبها و يجريها طبيب أمراض النساء و علاج العقم.و هو عبارة عن جهاز كاميرا مرتبط بم...
IVF with Dr Rezki Maraoui الحقن المجهري مع الدكتور رزقي المرعوي
مبروك لمريضتنا من مدينة صفاقس الحمل بعد الحقن المجهري...عقم سنتين و السبب نسبة تشوهات 100 % لدى الزوج...محاولة أولى و حم...
بشائر اليوم من قفصة الأبية...مبروك لمريضتنا الحمل بعد عقم أولي لخمس سنوات...السبب ضعف شديد في السائل المنوي 0.01 مليون ح...
البشائر من ليبيا الشقيقة..حالة عقم أولي 10سنوات، السيدة 40 سنة مخزون بويضات ضعيف،  و ضعف شديد في السائل المنوي. محاولة ف...
Merci mes chers patients pour vos cadeaux. Celui d'aujourd'hui est l'un des meilleurs que j'ai reçu. Il s'agit d'une mét...
كل الشكر و العرفان لمريضتنا على شهادتها،  بعد شفائها التام و ذلك باستعمال تقنية الليزر المهبلي لحالة انفلات البول عند ال...

Website

Address


Avenue De La Liberté, Rue Ahmed Aloulou, Imm ElHana
Sfax
3027

Opening Hours

Monday 08:00 - 16:00
Tuesday 08:00 - 16:00
Wednesday 08:00 - 16:00
Thursday 08:00 - 16:00
Friday 08:00 - 16:00
Saturday 08:00 - 14:00

Other Fertility Doctors in Sfax (show all)
Infertilité et phytothérapie Infertilité et phytothérapie
Route Gremda Km 0. 2 Immeuble IBN ZOHR B24 3027
Sfax

COMMENT RÉSOUDRE LE PROBLÈME DE L’INFERTILITÉ MASCULINE ET FÉMININE.