المجمع التعليمي للأطفال

المجمع التعليمي للأطفال

Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from المجمع التعليمي للأطفال, Nursery, حي الامام, Babylon, NY.

06/16/2024

•|| عيد الأضحى المبارك

كل عام وأنتم بألف خير، نسأل الله أن يعيده علينا وعليكم بالصحّة والعافية والخير واليُمن والبركات.

06/16/2024

واحدة من ألعاب الحركة التي تنمّي العضلات بالإضافة إلى التركيز والانتباه..
أطفال المجمع في حصّة اللعب الموجّه..

06/15/2024

لبّيك اللهمّ لبّيك، قلبي يلبّي..وسائر جوارحي بين يديك، لبّيك وإن لم أكن في الزّحام، وإن لم أكُن بين الحجيج، لبّيك وضعفي إليك قوّة، لبّيك وتوسُّلي إليك شرف، وذُلّي أمامك عز.

أطفال المجمع يحيون شعيرة الحج المبارك..

Photos from ‎المجمع التعليمي للأطفال‎'s post 06/14/2024

حفل التخرّج السنوي - دفعة ‹‹فرسان المجمع››

في أجواءٍ مفعمةٍ بالفرح والاعتزاز، ولمناسبة نهاية العام الدراسي، نظّم المجمع التعليمي للأطفال حفل تكريمٍ للخرّيجين - دفعة ‹‹فرسان المجمع/2023 - 2024››، وذلك يوم الأحد 9 حزيران في قاعة هابي لاند.
حضر الحفل مجموعةٌ من الشخصيّات التربويّة وأولياء الأمور والتلاميذ المكرّمين، بالإضافة إلى أفراد الهيئة التعليميّة والإداريّة.
افتتح الحفل بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم، تلاها النشيد الوطني وكلمة افتتاحيّة ألقاها نائب مدير مؤسّسة مدار المعرفة الثقافيّة «الأستاذ نبيل الأسدي»، أكّد فيها على أهمّيّة هذه المرحلة العمريّة باعتبارها المرحلة الذهبيّة للطفل، تبعها دخولٌ استعراضيٌّ للتلاميذ على وقع النشيد الخاص بالمجمع التعليمي وتخلّل وقفتهم رفع صورةٍ كبرى لسماحة المرجع العلّامة السيّد السيستاني دام ظلّه، ثمّ عرض بور بوينت للمدرّبة اللبنانيّة الأستاذة هدى جوني عرضت فيه ما تمّ إنجازه خلال هذا العام من أهدافٍ تدريبيّةٍ وتطويريّةٍ للمجمع بشكلٍ عام وللكادر الإداري والتعليمي بشكلٍ خاص، وما تمّ تطويره على صعيد المنهاج.
تلا ذلك مسابقة ⟨⟨فارس المجمع⟩⟩ الذي تمّ تفصيلها في منشورٍ سابقٍ وتكريم الهيئة الإداريّة والتعليميّة، واختتم الحفل بعشاءٍ أنيسٍ في مطعم «مون لايت» حيث كان للتلاميذ دخولٌ استعراضيٌّ آخر وتوزيعٌ للهدايا عليهم جميعًا، بالإضافة إلى الألعاب الممتعة.

كل عامٍ وأنتم بخير


ّج

06/13/2024

تكريم ‹‹السيّد سلمان الزركاني›› ضمن احتفاليّة تخريج دفعة ⟨⟨فرســــان المجمــــع⟩⟩

في حفلٍ مهيب أقيم في قاعة هابي لاند لمناسبة تخريج دفعة ⟨⟨فرســــان المجمــــع⟩⟩، كرّم ‹‹السيّد منتظر المشايخي›› قامةً علميّةً عريقةً، ألا وهو ‹‹السيّد سلمان الزركاني›› وذلك لدعمه المتواصل للمجمع بالاستشارات العلميّة والإداريّة والفنّيّة والتربويّة والاجتماعيّة، وزياراته المتكرّرة لإدارته وآرائه الهادفة التي أسهمت في تطوير الكوادر التعليميّة وكذلك في تنمية التلاميذ وتحفيزهم.
أشاد المشايخي في كلمته التكريميّة بالدور البارز الذي لعبه ‹‹السيّد سلمان الزركاني›› مؤكّدًا على أهمّيّة التعاون المشترك بين المؤسّسات التعليميّة والخبراء لتحقيق التميّز الأكاديمي.


ّج

Photos from ‎المجمع التعليمي للأطفال‎'s post 06/13/2024

حفل التخرّج السنوي للعام 2023 - 2024/ دفعة ⟨⟨فرســــان المجمــــع⟩⟩

تثمينا للجهود المميّزة، وفي لفتةٍ تعكس التقدير الكبير لدورهم الفعّال في الارتقاء بالمستوى التعليمي والتربوي للتلاميذ، كرّم المجمع التعليمي للأطفال الهيئة الإداريّة والتعليميّة، وذلك في ختام حفل التخرّج السنوي للعام 2023 - 2024/ دفعة «فرسان المجمع».
وفي لحظةٍ مؤثّرة، كرّم السيّد منتظر المشايخي الأستاذ خالد والمعلّمات المتميّزات بشهاداتٍ تقديريّةٍ وهدايا رمزيّةٍ، معربًا في كلمته عن تقديره العميق للجهود التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات الأكاديميّة والتربويّة، مشيدًا بالدور الحيويّ المباشر الذي لعبه الكادر التعليمي في تطوير العمليّة التعليميّة وصقل مواهب التلاميذ، كما ألقت بعض المعلّمات كلمات شكرٍ عبّرن فيها عن فرحتهنّ بهذا التكريم، مؤكّداتٍ على التزامهنّ بمواصلة العمل بجدٍّ واجتهادٍ لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.


ّج

06/12/2024

التلميذة المجتهدة ‹‹روز علي›› الأولى على المجمع التعليمي للأطفال

في احتفالٍ بهيج، جمع الخرّيجين وذويهم، أعلن المجمع التعليمي للأطفال عن تميّز التلميذة ‹‹روز علي›› التي حصلت على المركز الأوّل في امتحانات نهاية العام الدراسي، حيث أظهرت تفوّقًا أكاديميًّا لافتًا واجتهادًا مستمرًّا طوال العام الدراسي، ممّا أهّلها للحصول على هذا الإنجاز الرفيع.

تثني إدارة المجمع على الجهود الكبيرة التي بذلتها التلميذة نفسها ومعلّمتها الست "هنادي" للوصول إلى هذا المستوى من التميّز، وتعبّر عن تقديرها للدعم المستمر من أسرتها التي كانت ركيزةً أساسيّةً في نجاحها.

‹‹روز علي››، نتمنّى لكِ دوام النجاح والتفوّق في مسيرتك الأكاديميّة والمستقبليّة.


ّج

Photos from ‎المجمع التعليمي للأطفال‎'s post 06/11/2024

"المجمع التعليميّ للأطفال" ينظّم مسابقة ⟨⟨فــــارس المجمــــع⟩⟩ الأولى لمن هم دون سنّ المدرسة

في خطوةٍ تُمثّل تحدّيًا كبيرًا، نظّم "المجمع التعليمي للأطفال" مسابقةً تحت عنوان ⟨⟨فــــارس المجمــــع⟩⟩ حيث شملت عدّة فقراتٍ منها: القراءة والإملاء وحفظ السور القرآنيّة ومعلوماتٍ عن السيرة...
المسابقة التي شملت ٨٥ متسابقًا من تلاميذ "المجمع التعليمي للأطفال" في مرحلتها الأولى، تأهّل منهم ستّة عشر متسابقٍ للمراحل النهائيّة، وبعد منافسةٍ استمرّت ليومين متتاليين في مقرّ المجمع، تأهّل عشرة فرسانٍ للمرحلة الأخيرة، تنافسوا بكلّ جرأةٍ على لقب ⟨⟨فــــارس المجمــــع⟩⟩، وبعد منافسةٍ استمرّت لساعةٍ ونصفٍ من الوقت، حصدت الفارسة «روز حارث» المركز الأوّل، وحلّ الفارس «حسن أكرم» ثانيًا، بينما كان المركز الثالث من نصيب الفارس «علي فراس».
هذا وقد أشرف على تحكيم المسابقة نخبةٌ من الأساتيذ الأكارم،
وفي ختامها، تمّ تكريم جميع المشاركين بجوائز مادّيّة وعينيّة..
يُذكر أنّ المرحلة الأخيرة من المسابقة أُقيمت ضمن فعاليّات حفل تخرّج تلاميذ المجمع لعام ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤م


ّج

Photos from ‎المجمع التعليمي للأطفال‎'s post 06/10/2024

كلّ خطوةٍ على هذا الدرب كانت مملوءةً بالعزم والإصرار، وكلّ ابتسامةٍ فتحت آفاقًا جديدةً وعكست حلمًا تحقّق، وكلّ صورةٍ تحكي قصّة نجاحٍ ومثابرة

⬅️ الدفعة الثانية من الصور الفرديّة لأطفالنا الأعزّاء، انظروا وتمعنّوا جيّدًا في تلك العيون البريئة التي تلمع بالأمل والطموح.


ّج

Photos from ‎المجمع التعليمي للأطفال‎'s post 06/10/2024

كلّ خطوةٍ على هذا الدرب كانت مملوءةً بالعزم والإصرار، وكلّ ابتسامةٍ فتحت آفاقًا جديدةً وعكست حلمًا تحقّق، وكلّ صورةٍ تحكي قصّة نجاحٍ ومثابرة

⬅️ الدفعة الأولى من الصور الفرديّة لأطفالنا الأعزّاء، انظروا وتمعنّوا جيّدًا في تلك العيون البريئة التي تلمع بالأمل والطموح.


ّج

06/10/2024

📸 الصورة الجماعيّة للخرّيجين الأعزّاء
ّج السنوي لمرحلة التمهيدي 2023 - 2024
دفعة ⟨⟨فرســـــــان المجمــــــع⟩⟩

06/08/2024

يُعدّ نشاط "مرآة الطاقة الإيجابيّة" من الأنشطة الهامّة لتنمية مهارات الطفل النفسيّة والعاطفيّة، كما أنّها تعزّز ثقته بنفسه وتحسّن صورته عن ذاته، بالإضافة إلى أنّها عاملٌ مهمٌّ لتعليمه التفكير بطريقةٍ إيجابيّةٍ، وتحدّ من السلوكيّات السلبيّة غير المرغوبة...
أطفال مرحلة الروضة بإشراف الست "نور".

[طفل اليوم، قائد الغد]

06/07/2024

🔜 قريــــــــــــبًا...
حفل التخرّج السنوي لأطفال مرحلة التمهيدي

06/07/2024

أحباءنا الصغار..

لقد كان عامًا مليئًا بالتعلّم والمرح والمغامرات الصغيرة. لقد كبرتم ونضجتم أمام عينينا، ونحن فخورتان بكم.

تذكّروا دائمًا:
1. العلم مفتاح النجاح، فاحرصوا على أن تتعلّموا شيئًا جديدًا كلّ يوم.
2. كونوا دائمًا طيّبين ومتعاونين، فالاحترام يجلب الحبّ والودّ.
3. آمنوا بقدراتكم ومواهبكم. أنتم قادرون على تحقيق أيّ شيءٍ تضعونه في أذهانكم.
4. حافظوا دائمًا على ابتسامتكم وفرحتكم، فهي تنير الطريق لكم ولمن حولكم.

أحبائي، سنفتقدكم كثيرًا، كونوا دائمًا أبطالًا صغارًا تفتخر بكم عائلتكم ومدرستكم.

✍🏻 مع كلّ الحب،
الست "سوسن" والست "نور"

Photos from ‎المجمع التعليمي للأطفال‎'s post 06/06/2024

•|| نهاية العام 2024

بأجواءٍ من الفرح والسرور، أقام المجمع صباح اليوم حفل نهاية العام لأطفال مرحلة الروضة، حيث تم توزيع الحلوى والهدايا على التلاميذ.

06/06/2024

🤔 من سيكون ⟨⟨فـــــــارس المجمـــــــع⟩⟩ للعام 2023 - 2024؟

06/05/2024

•|| تنمية مهارات

نمشي على خطٍّ متعرّجٍ، حاملين ثقلًا بين يدينا ونوازنهم..

أطفال مرحلة الروضة بإشراف الست "سوسن"

[طفل اليوم، قائد الغد]

06/04/2024

~•°•°~
حفل التخرّج السنــــــــــــــــــــوي
دفعة ⟨⟨🧑🏻‍🎓فرســـــان المجمــــع👩🏻‍🎓⟩⟩

أولياء الأمور الأعزّاء...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

🔜🎓 نقف اليوم على أعتاب يومٍ يفيض بالإنجازات والإلهام، يومٍ انتظرناه بشوقٍ ونحن نرى براعم الطموح تتفتّح وأشجار المثابرة تثمر، يومٍ نحتفل فيه بقادة المستقبل الذين ساروا في دروب العلم واكتسبوا أدوات النجاح..

في هذا اليوم الاستثنائي، سنشهد لحظاتٍ سحريّةً تجمع بين الفرح والفخر، حيث سيتمّ تنفيذ مسابقةٍ بين التلاميذ العشرة الأوائل في مرحلة التمهيدي لاختيار ⟨⟨🧑🏻‍🎓فــــــــــارس المجمـــــع👩🏻‍🎓⟩⟩ ونسطّر معًا فصلًا جديدًا من فصول الإنجاز.

حضوركم يضفي على يومنا رونقًا خاصًّا، ويزيد فرحة أطفالنا.. بانتظاركم✨
╭┈─────── ೄྀ࿐ ˊˎ-
╰┈➤ ❝[ ll

06/03/2024

•|| تنمية مهارات

تعزيزًا لمفهوم النظافة الشخصيّة والاهتمام بالجسم منذ الصغر، وتشجيعًا للعادات الصحّيّة، تم تعليم أطفال الروضة أهمّيّة تقليم الأظافر بنشاطٍ تطبيقيٍّ بإشراف الست "نور".

[طفل اليوم، قائد الغد]

06/02/2024

•|| نلعب ونتعلّم

تنمية التركيز والانتباه، التصميم والمثابرة، تقوية العضلات الكبرى..
تلاميذ مرحلة التمهيدي - شعبة "ب"، بإشراف الست "هنادي".

[طفل اليوم، قائد الغد]

06/01/2024

•|| نلعب ونتعلّم

نلعب، نتسلّى ونتعلّم تطابق الألوان، أنواع الخطوط، الأرقام، كما تنمّي هذه اللعبة لدينا مهارة التمييز البصري، الانتباه والتركيز، وتقلّل الاندفاعيّة...
لعبة مفيدة ومسلّيّة لتلاميذ مرحلة الروضة بإشراف الست "سوسن".

[طفل اليوم، قائد الغد]

Photos from ‎المجمع التعليمي للأطفال‎'s post 05/31/2024

•|| الامتحانات النهائيّة

للتأكّد من تحقيق أهداف مادّة الفنون والابداع في النصف الثاني من العام الدراسي، خضع تلاميذ المجمع (روضة وتمهيدي) لاختبارٍ أظهروا خلاله قدرتهم على التلوين من حيث: تلوين المساحة كاملةً، التلوين باتّجاهٍ محدّد، وغيرها من الأهداف..

Photos from ‎المجمع التعليمي للأطفال‎'s post 05/30/2024

•|| الامتحانات النهائيّة

في يومهم الخامس والأخير من امتحان نهاية العام، خضع تلاميذ مرحلة الروضة، لامتحان في اللغة الانكليزيّة بإشراف الست "سوسن" والست "نور"..

Photos from ‎المجمع التعليمي للأطفال‎'s post 05/30/2024

•|| الامتحانات النهائيّة

في يومهم الخامس والأخير من امتحان نهاية العام، خضع تلاميذ مرحلة التمهيدي، لامتحان في اللغة الانكليزيّة بإشراف الست "ندى" والست "هنادي"..

Photos from ‎المجمع التعليمي للأطفال‎'s post 05/29/2024

•|| فنون ومواهب

مع اقتراب حفل التخرّج ونهاية العام الدراسي، خضع تلاميذ مرحلة التمهيدي - شعبة "ب"، لورشة فنّيّة تحاكي مناسبة تخرّجهم بإشراف الست "هنادي"..

Photos from ‎المجمع التعليمي للأطفال‎'s post 05/29/2024

•|| الامتحانات النهائيّة

في يومهم الرابع من امتحان نهاية العام، خضع تلاميذ مرحلة التمهيدي - شعبة "أ"، لامتحان في التربية الإسلاميّة والقرآن الكريم بإشراف الست "ندى"..

Photos from ‎المجمع التعليمي للأطفال‎'s post 05/29/2024

•|| الامتحانات النهائيّة

في يومهم الرابع من امتحان نهاية العام، خضع تلاميذ مرحلة الروضة لامتحان في التربية الإسلاميّة والقرآن الكريم بإشراف الست "نور" والست "سوسن"..

Photos from ‎المجمع التعليمي للأطفال‎'s post 05/28/2024

•|| الامتحانات النهائيّة

في يومهم الثالث من امتحان نهاية العام، خضع تلاميذ مرحلة التمهيدي - شعبة "أ"، لامتحان مادّة العلوم بإشراف الست "ندى"..

Photos from ‎المجمع التعليمي للأطفال‎'s post 05/28/2024

•|| الامتحانات النهائيّة

في يومهم الثالث من امتحان نهاية العام، خضع تلاميذ مرحلة التمهيدي - شعبة "ب"، لامتحان مادّة العلوم بإشراف الست "هنادي"..

Photos from ‎المجمع التعليمي للأطفال‎'s post 05/28/2024

•|| الامتحانات النهائيّة

في يومهم الثالث من امتحان نهاية العام، خضع تلاميذ مرحلة الروضة لامتحان مادّة العلوم بإشراف الست "نور" والست "سوسن"..

Want your school to be the top-listed School/college in Babylon?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

واحدة من ألعاب الحركة التي تنمّي العضلات بالإضافة إلى التركيز والانتباه..أطفال المجمع في حصّة اللعب الموجّه..#المجمع_الت...
لبّيك اللهمّ لبّيك، قلبي يلبّي..وسائر جوارحي بين يديك، لبّيك وإن لم أكن في الزّحام، وإن لم أكُن بين الحجيج، لبّيك وضعفي ...
يُعدّ نشاط "مرآة الطاقة الإيجابيّة" من الأنشطة الهامّة لتنمية مهارات الطفل النفسيّة والعاطفيّة، كما أنّها تعزّز ثقته بنف...
🔜 قريــــــــــــبًا...حفل التخرّج السنوي لأطفال مرحلة التمهيدي#المجمع_التعليمي_للأطفال
أحباءنا الصغار..لقد كان عامًا مليئًا بالتعلّم والمرح والمغامرات الصغيرة. لقد كبرتم ونضجتم أمام عينينا، ونحن فخورتان بكم....
•|| تنمية مهاراتنمشي على خطٍّ متعرّجٍ، حاملين ثقلًا بين يدينا ونوازنهم..أطفال مرحلة الروضة بإشراف الست "سوسن"[طفل اليوم،...
•|| تنمية مهاراتتعزيزًا لمفهوم النظافة الشخصيّة والاهتمام بالجسم منذ الصغر، وتشجيعًا للعادات الصحّيّة، تم تعليم أطفال ال...
•|| نلعب ونتعلّمتنمية التركيز والانتباه، التصميم والمثابرة، تقوية العضلات الكبرى..تلاميذ مرحلة التمهيدي - شعبة "ب"، بإشر...
•|| نلعب ونتعلّمنلعب، نتسلّى ونتعلّم تطابق الألوان، أنواع الخطوط، الأرقام، كما تنمّي هذه اللعبة لدينا مهارة التمييز البص...
•|| اللغة العربيّةجانب من درس القراءة لتلاميذ مرحلة الروضة - شعبة "ب"، بإشراف الست "نور".[طفل اليوم، قائد الغد]#المجمع_ا...

Category

Website

Address


حي الامام
Babylon, NY

Other Preschools in Babylon (show all)
Alphabet Kids Nursery School Alphabet Kids Nursery School
168 E Main Street
Babylon, 11702

You can email us at [email protected] or see our website alphabetkidsnurseryschool.com 😀

St. Joseph's Nursery School St. Joseph's Nursery School
41 Carll Avenue
Babylon, 11702

Nursery School