السرير للعمليات النفطية Sarir Oil Operations B.V. Libya Branch

The SOO was established on 2020 employing a joint-venture company owned by the National Oil Corporat

15/11/2021

الزملاء الاعــزاء
بعد التحية
نتقـــــدم بأحــــر التعازي والمواسـاة لزميلنا, من قسم ادارة العلوم و الارض بطرابلس في وفاة #والده

كما و اننا نتقـــــدم بأحــــر التعازي والمواسـاة لزميلنا ايضا من قسم الابار و الصيانة بالحقل في وفاة #والده

نسأل الله أن يتغمـــد الفقداء بواسع رحمته وأن يجعل مثــواهم الجنة وأن يلهم أهلــهم وذويــهم جميل الصبر و السلوان.
إِنَّا لله وإِنَّا إِليهِ رَاجِعُونْ.

14/11/2021

As-Sarah Startup Flashback.

03/11/2021

زملائي الاعــزاء
بعد التحية

نتقـــــدم بأحــــر التعازي والمواسـاة لزميلنا من قسم الميكانيكا في وفاة #والدته وهيا في نفس الوقت خالت من قسم تكيف وتبريد.

نسأل الله أن يتغمـــد الفقيــــده بواسع رحمته وأن يجعل مثــواها الجنة وأن يلهم أهلــها وذويــها جميل الصبر و السلوان.

إِنَّا لله وإِنَّا إِليهِ رَاجِعُونْ.

Photos from ‎المؤسسة الوطنية للنفط National Oil Corporation‎'s post 29/10/2021
18/10/2021

Dear Colleagues,

Kindly note, that our flight for Thursday 21st October, is to Friday 22nd October.

Also Please be informed that the for our who are traveling to the on Friday , will take place at (07:30 am till 08:30 am).

Guest house is at:-
Jakarta Street near to Egyptian airlines.
For further information about the location please contact our colleague or drop us an inbox.

to the airport will also be from the .

Have a safe Trip.

زملائنا الأعزاء،
يرجى ملاحظة أن رحلتنا ليوم الخميس 21 أكتوبر ، مؤجلة إلى الجمعة 22 أكتوبر.
كما يرجى العلم أن الاختبار السريع للأجسام المضادة لتغيير طاقمنا الذين سيسافرون إلى الحقل يوم الجمعة 22 أكتوبر ، سيتم إجراؤه في بيت الضيافة ابتداءً من (07:30 صباحًا حتى 08:30 صباحًا).
موقع بيت الضيافة في: -
شارع جاكرتا بالقرب من الخطوط الجوية المصرية.
لمزيد من المعلومات حول الموقع ، يرجى الاتصال بزميلنا أو مراسلتنا على البريد الوارد.
سيكون النقل إلى المطار أيضًا من بيت الضيافة.
✈️نتمنى لكم رحلة امنة.✈️

18/10/2021

الزملاء الاعــزاء
بعد التحية
نتقـــــدم بأحــــر التعازي والمواسـاة لكل من زملائنا بالحقل, من قسم الادارة و من قسم الميكانيا و من قسم صيانة الابار في وفاة #عمهم.
نسأل الله أن يتغمـــد الفقيــــد بواسع رحمته وأن يجعل مثــواه الجنة وأن يلهم أهلــه وذويــه جميل الصبر و السلوان.

إِنَّا لله وإِنَّا إِليهِ رَاجِعُونْ.

09/10/2021

الزملاء الاعــزاء
بعد التحية
نتقـــــدم بأحــــر التعازي والمواسـاة لكل من زملائنا و من مقر الشركة بطرابلس في وفاة #اخوهم.

نسأل الله أن يتغمـــد الفقيــــد بواسع رحمته وأن يجعل مثــواه الجنة وأن يلهم أهلــه وذويــه جميل الصبر و السلوان.

إِنَّا لله وإِنَّا إِليهِ رَاجِعُونْ.

05/10/2021

زملائنا الأعزاء،

يسر لجنة الإعلام بالشركة أن تعلن لكم عن إطلاق الموقع الإلكتروني لشركة السرير للعمليات النفطية.
سيكون الموقع واجهة مشرفة لشركتنا ومنصة إعلامية للتعريف بنا وبأنشطتنا ولتوضيح أهدافنا وما نطمح إليه كشركة.
تم تصميم وتطوير الموقع الإلكتروني الخاص ب شركة السرير للعمليات النفطية داخليا ، وهو نتيجة للتعاون الناجح بين قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ولجنة الاعلام بالشركة.
ان الموقع ذا تصميمٍ عصريٍ ومضمونٍ قويٍ يعكس طموحنا كشركة ناشئة للوصول إلى مصاف كبرى الشركات.
ندعوكم جميعا لزيارة موقعنا الجديد وان تكونوا أول الزائرين على العنوان الإلكتروني التالي:
www.sarir-oil.com

كما أننا نرحب بتعليقاتكم ومقترحاتكم وكل ما ترون أن من شأنه الارتقاء بموقعنا والدفع به للأمام.

19/09/2021

المؤسسة الوطنية للنفط ترحب بقرار زيادة العلاوة الحقلية لموظفي القطاع الصادر عن الوزارة.

تعلن المؤسسة الوطنية للنفط عن ترحيبها بالقرار رقم 43 الصادر عن وزارة النفط والقاضي بزيادة العلاوة الحقلية للعاملين بقطاع النفط.

وفي هذا الصدد تؤكد المؤسسة الوطنية للنفط حرصها الشديد واهتمامها بكل مامن شأنه الرفع من مستوى العاملين وتحسين أوضاعهم المعيشية وتحسين الخدمات بالمواقع النفطية المختلفة.

وقد كانت المؤسسة الوطنية للنفط السباقة في إتخاذ بعض القرارات التي تهدف إلى تحسين أوضاع العاملين وعلى رأسها القرارين 55/56 القاضيين بصرف علاوة سنوية تراكمية لكافة العاملين بقطاع النفط من أجل تحفيز آدائهم وزيادة إنتاجيتهم وحثهم على التفكير خارج الصندوق لتعزيز الصادرات والتقليل من تكلفة الانتاج.

وبهذه المناسبة تناشد المؤسسة الوطنية للنفط كل الجهات المسؤولة بالدولة بضرورة الاسراع في توفير الميزانيات اللازمة لقطاع النفط من أجل الوفاء بالتزاماته وتحقيق مستهدفاته الرامية لاعادة تاهيل البنية التحتية المتهالكة للقطاع وزيادة الانتاج وتحقيق اعلى الايرادات لخزينة الدولة وتعزيز الاقتصاد الوطني.

صدر في طرابلس
المؤسسة الوطنية للنفط

Photos from ‎المؤسسة الوطنية للنفط National Oil Corporation‎'s post 15/09/2021

حضر السيد / جمال سالم حسين بصفته رئيس لجنة الإدارة المكلف الاجتماع الذي اشتمل على عرضا فنيا حول إعادة تأهيل منظومة حرائق الآبار بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمؤسسة الوطنية للنفط يوم الثلاثاء الموافق 14/09/2021م
وتم في العرض شرح مفصل للقدرات الفنية للمنظومة ومكوناتها و التي تستخدم للسيطرة على فوران و حرائق أبار النفط وأعمال الصيانة التي تم إنجازها بالخصوص والتوصيات المقترحة من اجل استمرار العمل بالمنظومة و المحافظة على جاهزيتها.
https://www.facebook.com/noclibya/posts/3115153858708703

05/08/2021

الزملاء الاعــزاء
بعد التحية
نتقـــــدم بأحــــر التعازي والمواسـاة لزميلنا من قسم التشغيل التابع لحقل النخلة في وفــاة #عمه.

نسأل الله أن يتغمـــد الفقيــــد بواسع رحمته وأن يجعل مثــواه الجنة وأن يلهم أهلــه وذويــه جميل الصبر و السلوان.

إِنَّا لله وإِنَّا إِليهِ رَاجِعُونْ.

Photos from ‎السرير للعمليات النفطية Sarir Oil Operations B.V. Libya Branch‎'s post 04/08/2021

قام رئيس لجنة الإدارة السيد فتحي عيسى وبرفقته عضو لجنة الإدارة عن إدارات العمليات والصيانة والحفر، السيد فتحي القباصي، بزيارة ميدانية يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو 2021 الى مواقع الشركة ضمن الزيارات الدورية التي تقوم بها لجنة الادارة الى مواقع الشركة بالمنطقتين A91 وA107 ​​​​​​​

وقد كان مقرراً حضور لجنة الإدارة بكامل أعضائها ولكن تعذر حضور الأعضاء الآخرين بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بتفشي فيروس كورونا والتي تسببت بإلغاء الرحلات المتوجهة من طرابلس إلى الحقول​​​​​​​

وقد تزامنت هذه الزيارة بحدث رئيسي وهو الانتهاء من مشروع صيانة منظومة الرفع بالغاز، وقد قام كلا من السيد فتحي عيسى والسيد فتحي القباصي مع مدير الحقل السيد محمد كحكوح, بزيارة الى محطة السارة لتهنئة الموظفين على هذا الانجاز وللاطلاع على سير العمل بالمنظومة، كما استمعا إلى شرح مفصل لما تم إنجازه بهذا المشروع وما واجهه العاملون من مشاكل وصعوبات خلال تنفيذه، كما ناقشوا ما يوجهه العاملون حاليا من الصعوبات وكيفية تذليلها والتغلب عليها.

كما قام رئيس لجنة الإدارة بزيارة تفقدية إلى خط الأنابيب الذي تم استبداله مكان الذي انفجر في يناير 2017 ، حيث عبر السيد فتحي رئيس لجنة الإدارة عن فخره بما أنجزه فريق العمل مثمناً على روح العمل الجماعي الذي ساد بين الإدارات المختلفة لأجل انجاح المشروع​​​​​​​.

ويعتبر هذا المشروع انجاز مهم لشركتنا لما له من تأثير كبير على زيادة انتاجنا وأيضا لما مثله من تحد كبير للشركة بمشاكل وصعوبات جمة احتاجت مجهودات مكثفة وعلى جميع المستويات للتغلب عليها​​​​​​​​​​​​​​.

كما واجتمع السيد فتحي عيسى والسيد فتحي القباصي مساء نفس اليوم بموظفي حقلA91 , معبرون بداية عن تقديرهم لما يقومون به من مجهودات.
وثم خلال الاجتماع الاستفسار عن أوضاع الموظفين وما يواجهون من مشكلات وصعاب، حيث شرح الموظفون المشكلات المختلفة لتي يوجهونها وما يرونه من حلول لها، وقد أعرب السيد فتحي عيسى عن دعمه لهم ولما يقترحون من حلول تتوافق مع مقتضيات العمل.

.

Photos from ‎السرير للعمليات النفطية Sarir Oil Operations B.V. Libya Branch‎'s post 03/08/2021

بالتعاون، بالإصرار، وبالتحدي تُنجز الصعاب.

عودة منظومة الرفع بالغاز (Gas-Lift System) للعمل من جديد بعد توقف دام أكثر من أربع سنوا ت

بمجهودات كبيرة من العاملين المخلصين بشركة السرير للعمليات النفطية وفريق العمليات والإنتاج وبفضل من الله وتوفيقه تم يوم الجمعة 09/07/2021 إعادة العمل بوحدة الرفع بالغاز في حقل السارة النفطي بعد توقف دام لأكثر من أربع سنوات، حيث توقف العمل بهذه المنظومة في يناير 2017 بعد حادث انفجار أحد خطوط ضخ الغاز آنذاك، والذي تسبب في انخفاض معدلات الإنتاج نظرا لفقدان الضغظ المساعد الناتج من هذا الغاز بسبب توقف عمليات إعادة حقنه في باطن الأرض، حيث تم اللجوء اضطرارياً لحرق هذه الكميات من الغاز والتي تقدر بنحو 30 مليون قدم مكعب يومياً.

بجهود فريق عمل الشركة من الليبيين الوطنيين الذين واصلوا الليل بالنهار لإتمام هذا المشروع في أفضل صورة، والذي يُتوقع أن يزيد من كمية الإنتاج الكلي للشركة بمايعادل %27 من الإنتاج الحالي،إضافةً إلى زيادة الإنتاج فإن عودة المنظومة للعمل سيمكننا من تشغيل معمل إنتاج الغاز

(Gas Utilization Plant)

الذي سيوفر كميات إضافية من الغاز لتساعد في حلحلت بعض التحديات المتعلقة بتوليد الكهرباء في بلادنا الحبيبة، كما سيتم أيضا استغلال كميات المكثفات الناتجة من هذا المعمل في توفير غاز الطهي.

تم إنشاء وحدة الرفع بالغاز بأفضل التقنيات الحديثة الموجودة في الصناعة النفطية والمعتمدة عالمياً، حيث يتم من خلالها استغلال الغاز المنتج على أفضل وجه ممكن لزيادة معدلات الإنتاج والمحافظة على بيئة نظيفة في المناطق المجاورة لحقولنا. ومن الناحية التقنية فإن هذه الكميات المستغلة والمستحدثة من إنتاج الغاز ستساعد في زيادة الإنتاج عن طريق إعادة حقنها في المكامن النفطية. ولا يخفى على أحد أن هذا من شأنه المحافظة على بيئة نظيفة ومثالية دون حرق هذه الكميات من الغاز في الهواء الجوي حول واحاتنا الجميلة المعطاءة.

وفي هذا الصدد تود وبكل فخر لجنة الإدارة بشركة السرير للعمليات النفطية أن تهنئ كل العاملين بهذا الإنجاز كما ترسل أسمى آيات الشكر والعرفان لكامل فريق العمل الذي أشرف وعمل على هذا المشروع.

نجاح تحقق سيليه نجاحات أخرى بإذن الله وبفضل الإصرار والمثابرة تتحقق الإنجازات مهما صعبت، وإننا معاً يمكننا أن نجعل شركة السرير للعمليات النفطية أفضل مشغل في ليبيا.

31/07/2021

The National Oil Corporation achieves record revenues in June, exceeding $2.13 billion

The National Oil Corporation announces that the net revenues for June 2021 resulting from the sales of crude oil, gas, condensates, petroleum by-products and petrochemicals have reached record levels, due to the strong demand and the increase of production and international prices as well. Crude oil revenues amounted to 2,069,856,297.84 U.S dollars, while the gas and condensates amounted to 66,246,667.01 U.S. dollars.
NOC revenues from petrochemicals amounted to 2,656,042.10 U.S. dollars and 3,251,283.50 euros. This means that the total net revenue from oil sales in U.S. dollars amounts to 2,138,759,006.95 US dollars and 3,251,283.50 euros. The available locally refined petroleum by-products were entirely distributed to the local market.

In this regard, NOC Chairman, Mr. Mustafa Sanalla commented, “We reiterate that oil is the centerpiece of our country’s development process and it represents top priority for our country’s stability.” He added: “With God’s help and our government’s support, we can maintain and increase production rates. He also emphasized that NOC will continue to work with the government to ensure the provision of regular revenues to the public treasury, and that NOC will make all efforts to maintain the infrastructure. He pointed out that NOC relies on the support of the Ministry of Oil in coordination with the Ministry of Finance and the Ministry of Planning to provide the necessary budgets needed for the implementation of NOC ambitious plans.
June’s revenues do not include royalties and taxes, and there are 194,736,598.07 million U.S dollars of May’s revenues shown in June’s collection because their due date coincided with a holiday at the beginning of June, which leads to documenting them on the date of their collection.
Despite the frequent emergency stoppages of Zawya Refinery, Zawya Oil Refining Company and the General Electricity Company made all the necessary efforts in this regard and therefore, the Zawya Refinery continued operating the refining units using the available refining capacity for the two units exceeding 100,000 barrels per day, which reduced the burden of importing fuels in spite of the emergency stoppages resulting from imbalances in the electricity power, as well as the crude oil quantities transferred to the Ubari power station, which were charged to the General Electricity Company. The value of which was estimated during June at 24,437,070.10 U.S. dollars.
Mellitah Company was also provided with crude oil quantities for generating electricity, amounting to 3,035,572.39 U.S. dollars, charged to Mellitah Company to be settled later.
NOC continues to adopt transparency by announcing the oil revenues, in line with its principles of disclosure and transparency, which it has always pursued since January 2018.

30 July 2021
National Oil Corporation
Tripoli, Libya

27/07/2021

Your Safety and Health Matter ... سلامتك وصحتك مهمة

27/07/2021

Your Safety and Health Matter .... صحتك وسلامتك مهمة

24/07/2021

Our Sincere 🎉Congratulations🎉 And Best Wishes To our employees, NOC and Each Employee in Oil and Gas Sector on the Occasion of 🐑Eid AL-Adha🐑.
May Allah Accept From us and From you the Obedience🤲.

🎉تهانينا 🎉الصادقة وأطيب التمنيات لموظفينا والمؤسسة الوطنية للنفط وكل موظف في قطاع النفط والغاز بمناسبة عيد 🐑الأضحى المبارك🐑.
تقبل الله منا ومنك الطاعات🤲.
🌹كل عام و انتم بخير🌹

Photos from ‎شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز - Sirte Oil Company‎'s post 17/06/2021
Photos from ‎الإتحاد العام لعمال النفط والغاز - ليبيا‎'s post 12/06/2021
08/06/2021
Photos from ‎السرير للعمليات النفطية Sarir Oil Operations B.V. Libya Branch‎'s post 31/05/2021

المؤسسة الوطنية للنفط وشركاتها تشارك في منتدى نهضة قطاع النفطي الليبي الذي تم تنظيمه من قبل شركة شلمبرجير.
شارك السيد رئيس مجلس الادارة بالمؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله والسيد الرئيس والمدير التنفيذي لشركة شلمبرجير اوليفر لي بوش في أعمال منتدى نهضة قطاع النفط الليبي والذي استمر لمدة ثلاثة ايام بمدينة اسطنبول بتركيا.
حيث أفتتح السيد رئيس مجلس ادارة المؤسسة هذا المنتدى بكلمة رحب بها بالحضور والعلاقة بين المؤسسة الوطنية للنفط وشلمبرجير التي تمتد لعقود ومنذ اكتشاف النفط في ليبيا ونوه على أهمية البرامج المشتركة التي تنفذ حاليا بخصوص تحسين الإنتاج ومساهمة الشركة في إعادة إنتاج الآبار المقفلة ، وكذلك انشاء مركز تدريب ببنغازي الذي يهتم بتنمية القوى العاملة وتنمية مهاراتهم والذي باشر فعلا بتنفيذ اول برامجه التدريبية بمدينة بنغازي حيث تم تخريج الدفعة الأولى قبل شهر رمضان المبارك ، كما نوه السيد اوليفر لي بوش الرئيس والمدير التنفيذي لشركة شلمبرجير في كلمته للشراكة الإستراتيجية مع قطاع النفط والتواجد الدائم لشركتهم في ليبيا وفي أصعب الظروف التي مرت بها ليبيا.
تخلل هذا المنتدى آخر التقنيات المستعملة في إنتاج المكامن النفطية وخاصة فيما يتعلق بادارة المكامن بالطرق المثلى والمحافظة عليها، كما تطرق المنتدى لآخر تقنيات إعادة الدخول للآبار وتحسين إنتاجيتها سواءً عن طريق الحفر الأفقي او الحفر المائل وأجريت العديد من المداخلات من السادة الحضور.
كما خصص جانب من هذا المنتدى للتقنيات المتاحة لشركة شلمبرجير في مجال تقييم واعادة تأهيل المعدات السطحية.
حظر هذا الاجتماع السيد بلقاسم شنقير عضو مجلس الادارة للاستكشاف والانتاج بالمؤسسة الوطنية للنفط و السادة رؤساء الشركات المنتجة ومدراء الادارات الفنية بقطاع النفط ، كما حضره المدراء التنفيذيين لكل من أمريكا والشرق الاوسط وشمال إفريقيا ونخبة من المختصين من شركة شلمبرجير.

20/05/2021

بدعوة من رئيس الوزراء زار وكيل وزارة النفط والغاز السيد رفعت عبدالسلام العبار اليوم الاربعاء مقر رئاسة الحكومة حيث كان في استقباله مدير مكتب رئيس الوزراء .

وقد عقد سيادته اجتماعاً مع رئيس الحكومة تبادلا فيه التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك وتناولا بالنقاش جمله من المواضيع الهامة وعلى رأسها بذل كل ما من شأنه ان يساهم في دعم المؤسسة الوطنية للنفط والشركات التابعة لها .

في هذا الصدد علق معالي رئيس الحكومة قائلا " ان المؤسسة الوطنية للنفط عنصر اساسي لاحداث التنمية في البلاد داعيا وزارة النفط والغاز الى اتخاذ خطوات في سبيل تذليل كافة الصعوبات التي يعاني منها قطاع النفط مع الدوائر الحكومية وعلى راسها وزارتي المالية والتخطيط .

واردف معالي رئيس الحكومة قائلا "
لا يمكننا تحقيق خططنا التنموية إن لم نضمن تطوير قطاع النفط" .

واضاف معاليه " نحن بحاجة الى تكاتف الجهود ونقدر روح التضامن العالية التي يجب ان تعلو وان تكون العلاقة بين وزارة النفط والغاز والمؤسسة الوطنية للنفط علاقة تكامل تدفعهم لتحقيق غايات الدولة في قطاع النفط و المتمثله في تطوير الصناعة النفطية وما من منصف ينكر ثبات المؤسسة الوطنية للنفط في وجه الصعاب والمحن التي عانت منها البلاد طيلة العقد الماضي.

وفي الشأن اكد سيادة وكيل وزارة النفط والغاز بالقول " ان وزارة النفط والغاز حريصة على تحقيق رؤية الحكومة وان قطاع النفط يملك من القيم ما يمكنه من التكاتف والتعاون لاجل تحقيق غايات الحكومة في تطوير قطاع النفط الوطني ".

واضاف العبار قائلا " ان وزارة النفط والغاز ملتزمة ببذل العناية اللازمة لدعم خطط المؤسسة في زيادة القدرة الانتاجية واصلاح البنية التحتية وبناء القدرات الوطنية وتأهليها لمواكبة التطور في الصناعة النفطية".

وفي سياق متصل اضاف العبار قائلا " لقد اطلعني السيد مصطفى صنع الله رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط على مشاريع ذات مؤملات عالية تضيف قيمة فعلية للاقتصاد الوطني ، وتعول المؤسسة الوطنية للنفط على دعم الحكومة في جلب استثمارات اجنبية لتطوير الصناعات النفطية والبتروكيماوية فقد مرت المؤسسة بظروف استثنائية تتطلب اتخاذ تدابير استثنائية .

في نهاية الاجتماع تم الاتفاق على ترتيب اجتماع تقوم فيه المؤسسة الوطنية للنفط بتقديم عرض متكامل الي رئيس الحكومة يتناول الفرص والتحديات التي تواجه الصناعة النفطية في ليبيا .

Want your business to be the top-listed Engineering Company in Tripoli?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

As Sarah Start up...

Category

Telephone

Address


Sarir Oil Operations B. V, Libya Branch/Corinthia, The Commercial Centre
Tripoli
21821

Opening Hours

Monday 08:00 - 15:30
Tuesday 08:00 - 15:30
Wednesday 08:00 - 15:30
Thursday 08:00 - 15:30
Sunday 08:00 - 15:30

Other Energy Companies in Tripoli (show all)
ALGEC For Energy ALGEC For Energy
Tripoli

شركة ألجيك متخصصةفي مجال الطاقة وصيانة التوربينات

Makaman Libya Oil Services. Makaman Libya Oil Services.
Ben Ashoor Street
Tripoli, 1435

Oil services company dealing with Service Tools, Fishing, drilling rental Tools and completion.

شركة اكاكوس للعمليات النفطية    Akakus Oil Operations شركة اكاكوس للعمليات النفطية Akakus Oil Operations
طرابلس/طريق المطار
Tripoli, 00218

Akakus Oil Operations (formerly Repsol Oil Operations) is a Libyan oil company with its HQ in Tripo

Senwan Energy Senwan Energy
24th December Street
Tripoli, 8218

Senwan Energy - Authrized Partner of Huawei

Libo Energy Limited شركة ليبو للطاقة المحدودة Libo Energy Limited شركة ليبو للطاقة المحدودة
Tripoli

شركة ليبية متخصصة في مجال الطاقات المتجددة والتقليدية، وأنظمة الإتصالات والمراقبة

شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co. شركة الهروج للعمليات النفطية Harouge Oil Operations Co.
Al Qadisiyah Square
Tripoli, 690

Harouge Oil Operations undertakes oil and gas production activities which have the potential to adve

شركة حلول الطاقة E.S شركة حلول الطاقة E.S
ALSRAJ Street
Tripoli

شركة متخصصة في اعمال الكهروميكانيكية

Solar energy Solar energy
Tripoli

صفحة بيع منظومات الطاقة الشمسية واستفسارات

مولدات إكس إم إن ليبيا Libya Generator Xmn مولدات إكس إم إن ليبيا Libya Generator Xmn
Tripoli
Tripoli

Power ranges from 2KVA to 3000KVA, non- emission, Stage IIIA , European Stage V, Tier 4 Final are al

Perkins Generators / مولدات بيركنز Perkins Generators / مولدات بيركنز
Tripoli

نقوم بتوفير مولدات بريطانية بمحركات Perkins تجميع انجليزي ذات جودة عالية ومعايير قياسية تلائم جميع استخدامات عملائنا للاستفسار 0919339685

الصافي للطاقة الصافي للطاقة
Salah Addin/Qasr Bin Ghashir Road
Tripoli, 091

Energy solutions accessible for all