صندوق الضمان الاجتماعي- فرع طرابلس

**إخبارية خدمية "صندوق الضمان الاجتماعي - فرع طرابلس" وم?

06/12/2020

●تعزية●
"صندوق الضمان الاجتماعي-فرع طرابلس"
يتقدم بأحر التعازي للأستاذ القدير "رئيس مكتب الخدمات الضمانية طرابلس الجديدة"
{أنور قدارة_لوفاة زوج شقيقته}
ـ تُقبل التعازي بالهاتف.

06/12/2020

🏆💐

05/12/2020

🔸️فرع طرابلس على "ليبيا الأولى"
___________
يشارك مدير "صندوق الضمان الاجتماعي فرع طرابلس _السيد. الطاهر قدوشة" مساء اليوم "6:30" كضيف في تغطية تلفزيونية خاصة؛ بعنوان "صندوق الضمان الاجتماعي التحديات والنجاحات" على قناة "ليبيا الأولى".
*مشاهدة طيية

05/12/2020

#سرت

04/12/2020

جمعة طيبة مِن🌿فرع طرابلس🌿
للجميع بكل مدن ليبيا الحبيبة⚘

Photos from ‎صندوق الضمان الاجتماعي- فرع طرابلس‎'s post 03/12/2020

``يحق للأجنبي ما يحق لليبي مادامَ مشترك بالضمان``
"قسم المعاشات والمنافع النقدية" قسم حيوي ومفصلي، وتقوم على وحداته مهام ضمانية عديدة وشاقة؛ "وحدة المنافع قصيرة الأمد" إحداها..
رئيسة الوحدة الغالية على قلوبنا جميعاً، الأستاذة "غالية القلعاوي" تعرضت قبل أشهر لعارض صحي شديد ألزمها الفراش، ولكن حبها لعملها وانضباطها طوال سنوات خبرتها الطويلة؛ ألزماها أيضاً أن ترجع لسابق عهدها من الحضور باكراً وتأدية وظيفتها ومتابعة موظفيها.
________________
#ماهي المنافع القصيرة الأمد التي يقدمها الضمان لمشتركيه، وهل هي للمواطن فقط أم حتى لغير المواطن؟
"وحدة المنافع قصيرة الأمد" تتبع قسم المعاشات والمنافع النقدية، وتقدم منافعها لأي مشترك بالضمان، ليبي أو غير ليبي، بشرط استيفائه الإجراءات القانونية للإقامة، من صرف مستحقاتهم عند العودة لبلدهم، الخروج النهائي.
#ماالفرق في خدمات الخروج النهائي بين الدول التي بين "صندوق الضمان الاجتماعي ليبيا" وبينها اتفاقيات دولية وبين التي لا توجد؟
الدول التي بيننا وبينهم اتفاقيات دولية "تونس، المغرب، اليونان والباكستان" والفرق بين من معهم اتفاق دولي ومن لأ؛ هي التحويل، فمن معه اتفاق دولي يمكنه تحويل معاشه من ليبيا للمغرب مثلاً، أي يمكنه ربط معاشه هناك ببساطة ودون تعقيد، أو يأخذها من هنا، أما التي بلا اتفاقية فهو مجبر أن يأخذ مستحقاته من ليبيا، وفي حال عاد لبلده دون أن يكمل إجراءه ويأخذ مستحقاته؛ هنا الموضوع يحل عن طريق السفارات.
#فرضاً أنا أجنبية مقيمة بليبيا أو سأرجع لبلدي، ولا أريد أن آخذ قيمة عينية كخروج نهائي، بل أريد معاش تقاعدي، هل أنا مخيرّة أم مجبرة؟
استبدال فرق معاش وتتحولك القيمة لبلدك، عندما يصل السن يمكنه أخذ معاش وليس إعانة اجمالية، وحسب سنوات الخدمة، سواء كانت هي زوجة مواطن او كان هو زوج مواطنة، أو أجانب يعملون أو يعيشون هنا.
#إصابات العمل بالنسبة للأجانب هل لها شروط لوحدها أم ينطبق عليه ما ينطبق على المواطن الليبي؟
المهم أن يكون قد سدد إشتراكاته، ثم يعرض على اللجنة الطبية وتقدير نسبة العجز واحقيته في المعاش الجزئي ومعاش إصابة العمل أو العمل الخفيف، لازم يكون مشترك أقل شيء 6شهور، لما يصاب العامل الضمان يعوضه، يعرض على اللجنة الطبية في الضمان، بشرط بكون العمل نفسه يكون مسجل والعامل مسجل في الضمان، عندما يمرض أو يتوقف عمله لسبب أو لآخر فإن العامل لحساب نفسه يحقله معاش فترة إغلاق عمله.
#اعانة الولادة هل تحق للمواطن وغير المواطن؟وللعامل لحساب نفسه؟
تحق للجميع مادام مشتركاً، وبرغم أن قيمته المحددة من الثمانيات وهي قيمة متدنية بمقارنة تزايد الغلاء وتدني قيمة الدينار الليبي الشرائية.
#كخبراء ضمانيين وأهل اختصاص بمجالك، ألم يتم تقديم أوراق بحثية أو أوراق عمل، لتعديل بعض اللوائح بالقوانين بما يتماشى مع العصر، أو زيادة قيمة بعض المزايا كإعانة الولادة مثلاً؟
قمنا بأكثر من محاولة، وقد عرضتُ الفكرة بأكثر من اجتماع، وننتظر التعديل ونحن نحاول دوماً تقديم مقترحات.
#ماالمعوقات التي ترينَ أنها تقف حائلاً أمام وحدتك دون تقديم أجود الخدمات للمضمونين والمتقاعدين؟
المنظومة؛ أحياناً يأتيني ملف معاش قديم من الثمانينات، ويطلب مني بحث هل تم صرف إعانة سابقة له أو لا؟كيف لي ان أعرف بدون منظومة بقاعدة بيانات صحيحة أستند عليها، هل يستحق الأجنبي، هل تم صرف إعانة اجمالية له في السابق، وهنا تقل سنوات خدمته وقد لايحق له عندها معاش، وهذه أشياء تحلها المنظومة، فقد تحق له إعانة اجمالية أخرى، ولو مصاب يربط له معاش، وعندي "زي ما تشوفي" مجموعة كبيرة من الملفات تم تحويلها لي ولا يمكنني التصرف حيالها.
__________________

*غالية القلعاوي.
*د.ع خدمة اجتماعية.
*موظفة بقسم المعاشات والمنافع النقدية من1990م.
*رئيسة "وحدة المنافع قصيرة الأمد" من 2005م.
*مدربة للعقود التدريبية لدورات "منافع قصيرة الأمد" دفعة 2019م.
*تقديم مقترحات وأوراق عمل لتطوير عمل الوحدة؛ لرؤساء الأقسام السابقين.

03/12/2020

●تعزية●
"صندوق الضمان الاجتماعي-فرع طرابلس"
يتقدم بأحر التعازي للموظفة بمكتب مدير الفرع "الأستاذة القديرة"
{نجية البهيليل_لوفاة زوج أختها}
ـ تُقبل التعازي بالهاتف.

Photos from ‎صندوق الضمان الإجتماعي - إدارة الشؤون الإدارية والخدمات‎'s post 02/12/2020

•رئيس وحدة المتابعة بفرع طرابلس "ناجي محفوظ" يشارك باجتماع (دراسة مشاكل نقل ملفات المعاشات بين الفروع)، والمنعقد بالإدارة العامة للصندوق ببنغازي..
#المشاركة "أون لاين" عن طريق video confrence.

Photos from ‎صندوق الضمان الاجتماعي- فرع طرابلس‎'s post 02/12/2020

#إعلان
السادة/ رؤساء وحدات (التسجيل والاشتراكات والتفتيش، المعاشات والمنافع، والتقاعد العسكري) بالمكاتب الخدمية_فرع طرابلس.
تُعلمكم "وحدة التوعية والتثقيف_بقسم الإعلام والتوعية الضمانية" عن توفر بعض من (منشور التثبيت بأعلى الصفحة) متبقية ممَّ تم توزيعه عليكم عامَي 2018/2019،
والتي يحتاجها عملكم وتعاملكم اليومي مع المضمونين والمتقاعدين.
*يمكنكم التفضل بالاستلام شخصياً، أو عن طريق المندوب الخاص بمكتبكم الضماني⬇️

Photos from ‎صندوق الضمان الاجتماعي- فرع طرابلس‎'s post 30/11/2020

🔸وفد عمل فرع طرابلس يختتم أعماله ببنغازي
____________
اختتم وفد عمل "فرع طرابلس" المكلف من قبل السيد "الطاهر قدوشة_مدير الفرع" أعماله المنوطة به صباح اليوم "الإثنين"؛ باجتماعه في قاعة اجتماعات الإدارة العامة للصندوق ببنغازي، رفقة السادة/ رئيس قسم التسجيل والاشتراكات والتفتيش ورؤساء وحدات القسم بفرعيّ "شرق بنغازي" و"غرب بنغازي" بالسادة/ م.علي الحاسي_مدير إدارة الدعم الفني بالصندوق، و أ. وائل شقلوف_مساعد مدير إدارة التسجبل والاشتراكات والتفتيش بالصندوق، و "م.خالد الورفلي"_رئيس قسم نُظم المعلومات والبرمجة_مصمم منظومة التفتيش بالصندوق.
الاجتماع نوقش فيه الملاحظات التي خرجت بها الفروع الثلاث في اجتماعاتها السابقة يومي الأربعاء والخميس الماضيين، والتي هي عبارة عن الاحتياجات الفعلية الحالية لمنظومة التفتيش لتحسين مستوى العمل الرقمي الذي باتت تنتهجه المؤسسة للرفع من مستوى الخدمات الضمانية ولاستنباط قاعدة بيانات دقيقة وموحدة للمنصات اللإكترونية التي بات يعمل من خلالها الصندوق وفروعه.
الجدير بالذكر؛ أن موفدوا "فرع طرابلس" هم السادة: "رئيس وحدة التفتيش" و "رئيس وحدة التسجيل" بقسم التسجيل والاشتراكات والتفتيش بفرع طربلس، و"م. حمزة قشوط" عن منظومة التفتيش بالفرع.
*لا ينسى "فرع طرابلس" التنويه على جميل حفاوة الإستقبال وطِيب كرم الضيافة؛ من الزملاء بفرعيّ "شرق بنغازي" و"غرب بنغازي"، وبالإدارة العامة للصندوق ممثلةً في "إدارة الدعم الفني" و "إدارة التسجيل والاشتراكات والتفتيش".

30/11/2020

●تعزية●
"صندوق الضمان الاجتماعي-فرع طرابلس"
يتقدم بأحر التعازي لأسرة وزملاء الأستاذ القدير والمتقاعد "رئيس وحدة الرعاية الصحية_سابقاً"
{ عثمان محمد معيوف }
الذي وافته المَنية بعد معاناة مع المرض.
ـ تُقبل التعازي بالهاتف.

29/11/2020

●تعزية●
"صندوق الضمان الاجتماعي-فرع طرابلس"
يتقدم بأحر التعازي للأستاذ القدير "رئيس مكتب الخدمات الضمانية حي الأندلس"
{كمال عرفة_لوفاة ابن عمه}
ـ تُقبل التعازي بالهاتف.

Photos from ‎صندوق الضمان الاجتماعي- فرع طرابلس‎'s post 29/11/2020

🔸️وفد فرع طرابلس
واجتماع ثلاثي موَّسع ببنغازي
_________
ضمن برنامج العمل المكلفين به من قبل السيد "الطاهر قدوشة_مدير فرع طرابلس"، قام وفد عمل فرع طرابلس المكون من (رئيس وحدة التفتيش، ورئيس وحدة التسجيل، وم. حمزة قشوط عن منظومة التفتيش) بزيارة قسم "التسجيل والاشتراكات والتفتيش" بفرع "غرب بنغازي" صباح الخميس، واجتمع الوفد هناك برئيس القسم ورؤساء الوحدات..
ثم توُج اجتماع الوفد _سابقاً_ صباح الأربعاء بقسم "التسجيل والاشتراكات والتفتيش" بفرع شرق بنغازي وبحضور مدير الفرع/السيد "أبو بكر المنصوري"، واجتماع صباح الخميس بفرع غرب بنغازي، توج بلقاء تشاوري موَّسع بين الفروع الثلاث "طرابلس،شرق بنغازي، وغرب بنغازي" مساء الخميس في قاعة اجتماعات "نزل الراحة".
تأتي سلسلة الاجتماعات التفتيشية هذه؛ للتباحث وتبادل المقترحات والمعلومات بالخصوص، ولمناقشة الإضافات وتوحيد البيانات لمنظومات التفتيش.
وباعتبار أن الفروع الثلاث من أكبر فروع الصندوق لناحية عدد المعاشات والمضمونين المشتركين، وأكبر إيرادات الصندوق فيهم، فقد تم التباحث بالاجتماع على هذا الأساس، في كيفية زيادة هذه الإيرادات برفع معدلات الآداء، وكيفية توحيد قاعدة البيانات بمَ يعود على الصندوق والمشتركين فيه بالفائدة ورفع مستوى الخدمات الضمانية.
*تأتي هذه الاجتماعات تنفيذاً لتعليمات السيد رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للصندوق "د.إدريس احفيظة"؛ بحثِّ الفروع على زيادة ورفع معدلات إيرادات الصندوق، والتي تعتبر من أهم سياسات صندوق الضمان الاجتماعي.

28/11/2020

"الشرشارة"
#ترهونة

27/11/2020

🌿جمعة طيبة من فرع طرابلس🌿
⚘للجميع بمدن ليبيا الحبيبة⚘

Photos from ‎صندوق الضمان الاجتماعي - فرع مصراته‎'s post 26/11/2020

🔸️فرع طرابلس يزور فرع مصراتة
_________
ضمن جولاته الأخيرة على الفروع المناظِرة؛ لتوطيد اللُحمة الوطنية، وتبادل الخبرات، و وُجهات النظر ولتحسين الخدمات الضمانية..
**السيد (الطاهر قدوشة) "مدير صندوق الضمان الاجتماعي- فرع طرابلس" يحل ضيفاً على "الزملاء الأعزاء بفرع مصراتة" ..
https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=2758083644520415&id=1935677386761049

Photos from ‎صندوق الضمان الاجتماعي- فرع طرابلس‎'s post 26/11/2020

🔸️معاشات "ديسمبر" على الأبواب
________
بتعليمات عمل من السيد "الطاهر قدوشة_ مدير الفرع"، وبمجرد الانتهاء من معاشات "نوفمبر"، بدأ العمل بفرع طرابلس على قدمٍ وساق بعملية إدخال معاشات شهر "ديسمبر" فوراً، بعد تسليمها من وحدات المنافع والمعاشات بالمكاتب الضمانية، لقسم المنافع والمعاشات بالفرع، ومن ثم لقسم المعلومات والتوثيق ورئيسته المتعاونة مع الجميع الأستاذة/ نادية السائح.
**العمل مستمر حتى العصر بعد الدوام الرسمي، بمقر "أبو ستة" التابع للفرع، حيث تباشر عملها من هناك "وحدة الإدخال الإلكتروني" و رئيستها "م. هنده الطويل" وموظفات الوحدة النشيطات؛ متعاوناً معهم الزميل "عبد القادر العائب".

Photos from ‎صندوق الضمان الاجتماعي- فرع طرابلس‎'s post 25/11/2020

🔸️فرع طرابلس في ضيافة فرع شرق بنغازي
_________
استضاف "فرع شرق بنغازي" صباح اليوم الأربعاء "وفد العمل" المبعوث من "طرابلس" "لبنغازي" من قِبل السيد "الطاهر قدوشة_ مدير فرع طرابلس"..
من خلال الاجتماع في قاعة اجتماعات ديوان الفرع بالسيد مدير فرع شرق بنغازي "أبو بكر المنصوري" وبحضور السادة "رئيس قسم التسجيل والإشتراكات والتفتيش" و"رئيس وحدة التسجيل" بالفرع، والسيدة "رئيس وحدة المتابعة"، مع السادة وفد فرع طرابلس: "رئيس وحدة التفتيش" و"رئيس وحدة التسجيل" بقسم التسجيل والاشتراكات والتفتيش بفرع طرابلس"، و "م. حمزة قشوط" عن منظومة التفتيش، وموظف من قسم التقاعد العسكري بالفرع..
لمناقشة الإضافات وتوحيد البيانات لمنظومات التفتيش، وتحصيل الإيرادات لتحسين أداء الميزانية التقديرية ودقة أرقامها وتلافي أخطاءها..
باعتبار أن الفرعين من أكبر فروع الصندوق لناحية عدد المعاشات والمضمونين المشتركين، وأكبر إيرادات الصندوق فيهما، وتم التباحث بالاجتماع على هذا الأساس، في كيفية زيادة هذه الإيرادات برفع معدلات الآداء، وكيفية توحيد قاعدة البيانات بمَ يعود على الصندوق والمشتركين فيه بالفائدة ورفع مستوى الخدمات الضمانية.
*تأتي هذه الاجتماعات تنفيذاً لتعليمات السيد رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للصندوق "د.إدريس حفيظة المبروك"؛ بحثِّ الفروع على زيادة ورفع معدلات إيرادات الصندوق، والتي تعتبر من أهم سياسات صندوق الضمان الاجتماعي.

Photos from ‎صندوق الضمان الاجتماعي- فرع طرابلس‎'s post 25/11/2020

⛔معاشات #نوفمبر للمصارف⬅️
السادة المتقاعدون والمتقاعدات، زملاؤنا الموظفون والموظفات:
يقوم زملاؤنا #المندوبين عن الفرع ومكاتبه الخدمية صباح اليوم باستلام حوافظ لشهر 11+متراكم المعاشات الجديدة ومتراكم الإفراجات للمعاشات الموقوفة، من لتسليمها للمصارف ..

Photos from ‎صندوق الضمان الأجتماعي فرع سهل الجفارة‎'s post 24/11/2020

•• السيد "الطاهر قدوشة" _مدير فرع طرابلس؛ في زيارة عمل لفرع "سهل جفارة" :

#إعلان 24/11/2020

📻

23/11/2020

●تعزية●
صندوق الضمان الاجتماعي فرع طرابلس
يتقدم بأحر التعازي لزميلتنا
"بمكتب الخدمات الضمانية-الدريبي"
{نُسيبة الفلاح_لوفاة والد زوجها}
بسكتة قلبية.
_تُقبل التعازي بالهاتف.

23/11/2020

🔹تعديل فقرة بقانون :
⬇️
#مادة (126)
الوالدان:
يشترط لاستحقاق أي من الوالدين للمعاش ألّا يكون له إيراد يساوي حقه في المعاش أو يزيد عليه، كما يشترط لاستحقاق الأم بالإضافة إلى ذلك ألا تكون متزوجة بغير والد المتوفى.
#مادة (127)
الإخوة والأخوات:
لاستحقاق أي من إخوة المتوفى أو أخواته نصيباً من المعاش، تشترط الشروط الآتية:
أولاً: أن لا يكون للمتوفي أولاد.
فإن كان المشترك أو صاحب المعاش قد توفى عن ولد أو أولاد - ذكوراً كانوا أو اناثا - فلا يستحق لإخوته أو أخواته شيء من المعاش.
ثانياً: ألا يكون للأخ (أو الأخت) إيراد يساوي نصيبه في المعاش أو يزيد عليه، ويشمل (الإيراد) في هذا الخصوص النفقة التي يؤديها عائل قادر ملزم بها.
ثالثاً: أن تتوافر في الأخ الشروط المقررة بالمادة (124) من هذه اللائحة لاستحقاق الابن، وأن تتوافر في الأخت الشروط المقررة في المادة (125) لاستحقاق البنت.
#مادة (128)
انتهاء حق الأخ أو الأخت:
إذا استحق الأخ نصيباً من المعاش، فإن حقه فيه ينتهي ببلوغه سن 21 سنة، كما ينتهي ذلك الحق بانتهاء دراسته إذا كان طالباً أو ببلوغه الحد الأقصى للسن على النحو المقرر بشأن الأبناء الذكور بحكم المادة (124) من هذه اللائحة، أو بانتهاء حالة العجز الصحي الكلي إذا كان العجز هو سبب الاستحقاق.
وإذا استحقت الأخت نصيباً من المعاش فإن حقها فيه ينتهي بزواجها.
كما ينتهي حق أي من الإخوة (أو الأخوات) متى أصبح له إيراد ويطبق بهذا الشأن حكم المادة (130) من هذه اللائحة.
#مادة (130)
أنصبة الوالدين والإخوة والأخوات:
يقطع المعاش عن المستحق من الوالدين أو الإخوة والأخوات إذا أصبح له إيراد (أياً كان) يساوي نصيبه من المعاش أو يزيد عليه، فإذا نقص ذلك الإيراد عما يستحقه من معاش أدى إليه الفرق.
وإذا كان أياً من الوالدين أو الإخوة والأخوات قد حُرم من المعاش بسبب وجود إيراد له عند وفاة المشترك أو صاحب المعاش، ثم أصبح بعد ذلك من غير ذوي الإيراد فيعطى نصيباً من المعاش بافتراض أنه كان مستحقاً له عند الوفاة، على أن يبدأ استحقاقه لذلك النصيب من أول الشهر الميلادي التالي لتاريخ ثبوت أنه ليس له إيراد يساوي نصيبه في المعاش أو يزيد عليه.
ويقصد بالإيراد - في هذا الشأن - الإيراد الذي له صفة الدوام دون ما يحصل عليه الشخص مقابل أعمال عارضة أو وقتية، ويشتمل الإيراد النفقة التي يؤديها عائل قادر ملزم بها.
*ويُقطع المعاش عن الأم إذا تزوجت بغير والد المتوفى.

22/11/2020

●تعزية●
"صندوق الضمان الاجتماعي- فرع طرابلس"
يتقدم بأحر التعازي لزميلنا "رئيس وحدة المعلومات والتوثيق" بمكتب الخدمات الضمانية_غوط الشعال
{ محمد النفريتي_لوفاة والده }
ـ تُقبل التعازي بالهاتف/ 0913013703

22/11/2020

{ علي محمد التريكي }
الأب الروحي لصندوق الضمان الاجتماعي فرع طرابلس
__________
بمثل هذا اليوم 22نوفمبر2007م، رحل عنّا "الأستاذ علي التريكي" بعد حياة مهنية ضمانية حافلة بالعطاء.
*بدأ العمل عقب تخرجه من جامعة "قاريونس" بقطاع التأمين الاجتماعي منذ تأسيسه عام 1959م.
*ثم مدير عام للإدارة العامة للمتابعة باللجنة الشعبية العامة/سابقاً_رئاسة الوزراء حالياً.
*تقلد عدداً من الوظائف القيادية بالصندوق منها: مدير لفرع الصندوق طرابلس وتكليفه أكثر من مرة مديراً عاماً لصندوق الضمان الاجتماعي على مستوى ليبيا.
*وحيت كان المرحوم شخصية علمية فذة "قيادةً وتنظيماً وانظباطاً" بمجال العلوم الضمانية عليه تم صدور قرار استثنائى من اللجنة الشعبية العامة _سابقاً، بالتمديد للعمل مديراً للفرع بعد تقاعده عام 2001م.
*كان مثقفاً وكاتباً بصحيفة: الرائد، الموظف والشط.
_ندعو الله أن يرحم أستاذنا القدير إبن طرابلس وابن المؤسسة الضمانية؛ الذي تتلمذ على يديه خيرة الخبرات الضمانية بالفرع.

21/11/2020

"الوادي"
#ورفلة

#الجمعة 20/11/2020

🌿جمعة طيبة 🌿من فرع طرابلس🌿
⚘للجميع بمدن ليبيا الحبيبة⚘

19/11/2020

"لأجلك اليوم ولأجل أسرتك غداً"

Photos from ‎صندوق الضمان الاجتماعي- فرع طرابلس‎'s post 18/11/2020

17/11/2020

●تعزية●
"صندوق الضمان الاجتماعي- فرع طرابلس"
يتقدم بأحر التعازي لزميلتنا بقسم "المعاشات والمنافع النقدية"
{كريمة عبد الكريم_لوفاة شقيقتها}

Photos from ‎صندوق الضمان الاجتماعي - ليبيا‎'s post 17/11/2020

🔹️موسوعة التشريعات الضمانية "الليبية" بمكتبة الكونجرس الأميركية..

17/11/2020

●تعزية●
"صندوق الضمان الاجتماعي-فرع طرابلس"
يتقدم بأحر التعازي والمواساة لزميلنا بقسم "الشؤون المالية"
{ أحمد ارجوبة_لوفاة شقيقه }
بحادث سيارة.

16/11/2020

●تعزية●
"صندوق الضمان الاجتماعي-فرع طرابلس"
يتقدم بأحر التعازي والمواساة؛ لزميلتنا بقسم "الشؤون المالية"
{ أميرة الكبير_لوفاة والدتها }
بسكتة قلبية.

16/11/2020

●تعزية●
"صندوق الضمان الاجتماعي-فرع طرابلس"
يتقدم بأحر التعازي والمواساة؛ لزميلنا بقسم "المعاشات والمنافع النقدية" الأستاذ القدير:
{محمود داير الليل_لوفاة والده}

Want your organization to be the top-listed Government Service in Tripoli?
Click here to claim your Sponsored Listing.

Videos (show all)

#

Address


شارغ البلدية
Tripoli

Opening Hours

Monday 08:00 - 22:00
Tuesday 08:00 - 22:00
Wednesday 08:00 - 22:00
Thursday 08:00 - 22:00
Friday 09:00 - 17:00
Saturday 09:00 - 17:00
Sunday 08:00 - 22:00

Other Government Organizations in Tripoli (show all)
مركز البحوث والدراسات الأفريقية مركز البحوث والدراسات الأفريقية
Tripoli

مركز بحثي علمي تابع لوزارة الثقافة والتنمية المعرفية https://maps.app.goo.gl/e4gRt3KT7oNqqds68

The Gambia Liaison Office Libya The Gambia Liaison Office Libya
Haye Andolus
Tripoli

THE OFFICIAL PAGE OF THE REPUBLIC OF THE GAMBIA LIAISON OFFICE IN THE STATE OF LIBYA

مكافحة الجرائم الإلكترونية - ليبيا مكافحة الجرائم الإلكترونية - ليبيا
Tripoli

• دولة ليبيا • أمن المعلومات

وكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون البلديات وكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون البلديات
شارع الظل
Tripoli

لحل مشاكل و مختنقات البلديات

مكتب شؤون النازحين و المهجرين - وزارة الداخلية مكتب شؤون النازحين و المهجرين - وزارة الداخلية
شارع الجمهورية
Tripoli

مهامنا تقديم يد العون للنازحين و المهجرين التابعين لوز

مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية
طريق المطار
Tripoli

الاهتمام بالعنصر النسائي في المجال الأمني

Embassy Of The Federal Republic Of Somalia In Tripoli Embassy Of The Federal Republic Of Somalia In Tripoli
السراج شارع حمام بلقيس
Tripoli

سفارة جمهورية الصومال الفيدرالية بطرابلس جهة حكومية ..

المركز الإعلامي لوزارة الثقافة المركز الإعلامي لوزارة الثقافة
Trpoli
Tripoli

المركز الإعلامي لوزارة الثقافة والتنمية المعرفية تعنى بالأخبار التي تخص قطاع الثقافة بليبيا.

وزارة الرياضة بدولة ليبيا Ministry of Sports Libya وزارة الرياضة بدولة ليبيا Ministry of Sports Libya
النوفليين
Tripoli, 00218

تنظيم القطاع الرياضي، والنهوض بمقوماته، وتوفير منشاَت

الإدارة العامة للدعم المركزي فرع الجفارة_الصفحة الرسمية الإدارة العامة للدعم المركزي فرع الجفارة_الصفحة الرسمية
Tripoli

#الإدارة العامة للدعم المركزي فرع الجفارة معا لبث الا?